المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ¨°o.O (إسمـ ح ـلي لو تلقى سواي غ ــيري ترى ما ينفـ ع ـك) O.o°¨


آڷصّغيرۉنہْ ™
03-17-2010, 08:46 PM
~
~
~

القصه بعنوان ¨°o.O (إسمـ ح ـلي لو تلقى سواي غ ــيري ترى ما ينفـ ع ـك) O.o°¨
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] والحينه خذو راحتكو واعتبرو القصه قصتكو [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]










Part 1
((عايلة محمد بو عبدالله))
• أبو عبدالله: هو كبير العايلة وكل شي عنده تحت مسمى المنقود والعيب نقدر نقول انه اهم شي فحياته عزبته وركابه وهالانسان له هيبته واحترامه فالعايله
• أم عبدالله: شرات ريلها عندها المواييب فوق كل اعتبار ويوميا لازم تخطف ع حلالها وعزبتها << لها عزبه روحها العيوز.... ولا ما بينحسب لها يوم من حياتها
• عبدالله: بكر العايله وعمره 30 متزوج من روضه بنت عمه سلطان وعندهم محمد وعمره 4 سنين وحرمته حامل بشهرها الاخير
• مايد : 27سنه خاطبين له قريب ومتخبل من عقب خطبته لساره بنت (عمته ناعمه) لانه يحبها من بدايات شبابه بس هو من النوع لي بصعوبه يظهر لي بخاطره ويوم تيسرت الظروف خطبها وبان عنده الخبال ع اصوله وهو حاليا محطي هدف حياته الملجه يحاول يقنع السلطات العليا فيها لانه برايهم بنت عمتك و عارفنها وعارفتنك شو هالمنكر بعد
• نوره :26 سنه تعتبر الاقرب لمايد متزوجه من 3سنين من غانم ربيع مايد وانتقلت وياه لدبي وعايشين حياتهم متهنين مع بنوتتهم غزلان عمرها سنتين وعليها طولة لسان الا انها تدش خواطركو بالقووو
• مطر: 24سنه هالريال لي يشوفه غصب يحترمه من هيبته ورزته هو الوحيد فالعايله لي يحسونه مبتعد عنهم وغامض وبحكم وظيفته وبعد هالشي ساعد مطر ع الابتعاد نوعا ما هو يشتغل طيار وهو انسان كشيخ وما يهمه فالحياه الا حب حياته موزه وما يفكر يتخلى عن هالحب ابد بس الشيبه منو بيقنعه اونه ماله الا بنت عمه الريم لي محيره له من يومهم صغار بس هو ما يعتبر الريم الا شرات نوره وفطيم خواته
• شهاب: 22سنه هالشخص البيت واليلسه بكبرها مالها طعم من غيره حبوب وفرفوش وغرشوب وع قولته full option منو يروم لي لي ما يعرفه بيقول عنه خقااااااااااااق بس من يتعرفون عليه يعرفون انه اطيب قلب فهالدنيا قلبه وهو الوحيد فالعايله لي له بدال الاب اثنين وبدال الام امييين وهو هالسمستر خريج (حقووق)
• فطيم :20سنه اخر العنقود وع قولتها المفروض دلوعه البيت هب مكروفه البيت تدرس بجامعه الامارات علوم اجتماعيه هي وبنت عمها الريم شرات بعضهن فكل شي هب الا بس التخصصات ودومهن مع بعضهن وما يتفارقن
((عايله سلطان بومبارك))
• الاب سلطان بومبارك: شاعر ورحيم وباله طويل ويحب سوالف الشباب (نصير الشباب فالبيت) بعكس اخوه بوعبدالله اللي طبعه حار وبومبارك تاجر عقارات وعنده مكتب مقاولات
• ام مبارك: انسانه تحب اسرتها تكون من اولوياتها طبعا من غير لا تنسى السيره عند فلانه وعلانه وطبعها هاديه وايد
• روضه :عمرها 28 متزوجه من عبدالله ولد عمها محمد وهي ال big boss بنسبه للبنات يوم يحتاينها فالمهمات الخطيره
• مبارك: 25 سنة مهندس ويشتغل مع ابوه فالشركه وشغله ماخذ اغلب وقته وهوطبعه حنون وايد ع اهله وياخذك بسوالفه وماله بالزواج لانه يشوف عمره مرتاح وما يبا يصدع راسه نقدر نقول عنده فكره غلط عن العرس
• سعود :22سنه خريج هالسمستر شرات شهاب ولد عمه محمد واخووه لانهم راضعين مع بعض وهم وايد مع بعض يحب بنت عمه محمد فطيم وما يخبي هالشي عن حد الا عن عمه محمد لانه يخاف منه طبعا
• ريم :20 سنه حبيبة الكل فالبيت ع قولة ابوها البيت من غير الريم ما ينداس والشعر من غير الريم ما ينعد و ما تدري انها محيره لمطر ولد عمها وهذا بعد قرار من قرارات السلطات العليا عسب انه البنت تعيش حياتها براحه من غير احراجات تحب شعر ابوها وايد

• راكان : 18 سنه حاس محد يفهمه لانه اصغر العايله وجيله يختلف عن جيلهم و له جمله معروف فيها < ما عليه من حد >
وهو انسان عنييييييد وحرفي بطبعه والوحيد لي طلع ع ابوه يكتب شعر وما يخصه فالدراسه موووووووووووول

(( خليفه بو محمد ))
• الاب خليفه : يشتغل فبوظبي هو الاخ الصغر لبو عبدالله وابو مبارك وعايش هناك مع ومتهني وياها ولهم
من العيال
• محمد : 18 سنه هو الوحيد لي يرتاح له راكان وهاللي قاهر راكان لانه بعيد عنهم

• الهنوف: 17 سنه بنوته حلوه ودلووعه وهالشي مناسبنها وماشي مع طبيعتها وعمها ابو مايد هو لي مسمنها وطلعت اسم ع مسمى عندها مشكله انه اذا شي يعيبها وتباه تتردد في اتخاذ القرار وتحب الضحك وايد ماخذه هالشي من اسمها
• مهره ومهير : توم اعمارهم 10 سنين وما يخصهم فحد ولا شي يهمهم غير ال tv والالعاب
(( العمه ناعمه ام ذياب))
• ناعمه ام ذياب : منتقله لدبي من عرست وعندها من العيال ثلاثه
ذياب26 و ساره 23 و زايد 17




البدايه.....
ريم... كنت راقده واحلم فالshow اللي بقدمه اليوم فالجامعه سمعت حد يدق البااب اقصد بيسكر الباب وصووت مزعج تعودت اني اسمعه كل يوم الصبح: ياربيه خلااااااص خلاص نشيت وربيه نشيت بسك سعودوووه .... سعود يدق الباب بطريقه مزعجه : ريموووه نشي كان تبين حد يوصلج خلصيني ولا والله ما بتلقين حد يتعبلبج
ريم... فتحت الباب وانا خاطريه اصفعه والله..... :انت ع بالك عايش روووحك فالبيت؟ محد راقد غيري يعني؟!
سعود يضحك بخبث : الناس يوم تنش تقول صباح الخير.. شصبحت الغالي!! فديته من ويه تصبحتبه هب شراتج... اوني حرجت... بنات مضيعات مذهب
ريم" بدينا بغلاسة الدم ع الصبح اذا هذي بداية يومي بدايه تبشر بالخير رقعت الباب بكل برود فويهه"
سعود.... انا صح كنت امزح بس من شفت الباب انرقع فويهيه حرجت من خاطريه : زيــــــــــــــــــــــن يا ريموووووه انتي قدها الحركه لي سويتيها ما لقيتي الا شيخج تلعبين وياه شوفي منو بيوصلج للجامعه دواااج عندي
ريم : ما حفلت به طبعه سعودووه جي بس رمسه... دخلت تغسلت ويوم طلعت سمعت صوت موتر تحرك معقوله سعوود؟ يسويها ويلي عندي show اليوم وايقت مع الدريشه هيه والله سعودووه الهرم سواها خذت فونيه اتصلت به ما يرد يعطيني مشغوول اوووف شو هاليوم ياربيه شليت قشاريه بسرعه وربعت لبيت عميه لي عدالنا يفصل بينا بس زراعه دخلت البيت من صوب المطابخ مستعيله زقرت ع البشكاره: غلوووووووريا.... اووهو هذي وينها بعد اظاهر محد فالمطبخ ( ما انتبهت ع اللي يالس ع الطاوله) اتصلت بفطيم ما ترد تذكرت انها اليومoff كل خميس معيده هالبنت ما عندها شي..:. شو هالحاله يا ربيه؟ شفت شهاب داخل المطابخ وهو يغني ومزاجه عال العال فرصتي ابتسمت : فديت اخويه الغالي صباح الخير شصبحت غناتيه ربك الا بخير وصحه وعافيه ,,, يت بكمل بس ما خلاني شهاب
شهاب : ما شاء الله المزاج top اليوم والضحكه شاقه الحلج شو عندج ريماني هااا ؟هب عليه انا هالحركات وابتسمت لها ابا اشووف بتعترف ليه باللي استوى ولا لا
ريم .. من شفت ابتسامة شهاب ظمنت سيرتيه للكليه بس ابا انتقم من سعودووه : والله محد يسواك بواحمد فديتك فاهمني وغلطت وبسته نسيت انه ما يداني حد يبوسه
شهاب :اخييييييه عليكن يالبنات لازم حركاتكن السخيفه هذي كم مره قلنالج يابووووج ماداني حد يبوسنيه ...خليت عمريه زعلان وبظهر لحقتني ومطت غزوزيه وقالت : هااا ردينها هالبوسه بس لاتزعل دخيلك هب وقته
ضحكت عليها : انزين خبريني شو مسويتبه سعود متصل محتشر يقولي شلها
ريم:يرضيك يسويبي جي ...(اونها مسكينه) يوعيني ع الصدعه ويستعيلني ويشرد عني امحق اخوو .. قاطعتها: يشرد عنج هاااه .... منو ساعه الا ربع يوعيج اعنبوه انا فغرفتيه وصلني صوته
ريم... ops ها كاشفني ثره منغل مشتكيله ضحكت ولفيت ويهيه عنه لا يشوفني طاحت عينيه على احلى منظر ممكن اشوفه فيوميه السخيف هذا بس حسيت باحرااااج غريب وفرحه ما اعرف بالضبط فشو كنت حاسه .. كان يقرا الجريده كيف ما انتبهت له عيني يت فعينه بس هو نزلها وكمل قرايه
شهاب: والحينه صخيتي ها يالله بس عن نتاخر هبابنا نوصل ورايه كلاس انا بعد
ريم :والله ما اعرف شو كان يقول شهاب بس اللي اعرفه انه مطر موجود: صباح الخير بوغيث اشحالك
مطر : صباح النور بخير يعلج الخير
شليت قشاري وانا منتفخه حدي يعني حتى انت بتكملها عليه اليوم سخيف واحد بس احبك شو كان بيستويبك لو طالعتني حسستني انك مهتم طشوونه بس ويل قلبيه منك ربعت لموتر شهاب الحبيب طربان ويشل من صباح الله بس للامانه صوته غراااااااام ...ريوس بالموتر اونه بيشرد عني اووووووف شو هالسخافات ع الصبح مليت والله بس من نص ساعه ناشه وكل ها يستويبي فريت سامانيه ع الارض احتج ع اللعب لي يلعبونه فيني وجتفت يدي اوني زعلت جدم موتره وزقرني لبسته ما سويت له سالفه شهاب: ... ياااااكيف تزعل وانت تسوووووووى عيوووووني ***واناااااا فعيووني يا عيوني اداااااريك هههههههههههههههه يعرف كيف يقردني فديت صوته انا ورضيت وركبت الموتر واخيرا وصلت للكليه وكمل اليوم طبيعي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~

ع الساعه 2 تقريبا الكل كانو فبيت بو عبدالله لانه فايام الاجازات اليده ما ترضى الا يكون اكلنا رباعه دخلت سلمت ع الكل وربعت لغرفه فطيم فوق لقيتها الحبيبه توها طالعه من الحمام ومشغله ال fm وكان حمد العامري فاغنيه وصفة الحب انا وايد احب هالاغنيه لانها تعبر عن حالي مع بوغيث فديت طاريه شلنا الهوى وتمينا نرقص شويه وننعش شويه وكنت أاشر لفطيم لي فاهمتني فجأة فتح الباب التفتنا كان شهاب وشكله معصب وقفنا وكل وحده منا ميوده عمرها عن تضحك لانه شكله وهو معصب يكون عبيط
شهاب : شفتهن بهالحاله حبيت اكمل عليهن قمت ويبست عندهن شفت البنات تناقعن من الضحك اشكالهن ما توقعن ردت فعليه وقفت فجاة بهازبهن بندت ال fm : انتن متى بتعقلن اعنبوه كل وحده فيكن لو معرسه كان عندها درزن يهال
قلنا مع بعضنا : امين من بؤك لبواب السما
شهاب ضحكت عليهن اعنبوه مستغلثات ع الريل قلت لهن: يالله غداااااااا
التفت فطيم علي : انا كم مره اقوولج الخميس لا تتصلين كل هذي غيره
قلت لها بكل برود: حطيه سايلنت
فطيم: نسيت .. وسرت بسحي شعريه طالعتها .. وانتي شعندج من صباح الله متصله
ريم... قلت لها السالفه كامله قهرتنيه تمت تتفدا سعودووه الهرم
فطيم: انتي اصلا هب حاسه فيها النعمه... حد يسمع صوت الشيخ سعوود بن سلطان من الصبح ويتضايق
ضحكت ع حبهم بس الله يهنيهم : مالت عليج انتي وشيخج والله ما خذين باعماركوووو مقلب يالله بس خلينا نتغداا
فطيم: ما اباا الغداا
ريم : برايج
تيمعنا كلنا ع الغدا وهالوضع تكيف عليه يدووتيه الله يطول بعمرها خصوصا انه بعد الغدا متعودين نيلس مع بعض لين صلاه العصر وهالمره بنيلس فالعريش لانه الجوو كان كشخه ومغيم الله لو ينزل مطر ... مطوري فديت طاريه انا التفت عليه لقيته مخلص غدا ويالس ع صووب ميود فونه يرسل مسجز اظنيه تذكرت اغنيه دبي الحربيه "اغار من الرسايل لي يوصلنك \\\ومن لمسه يداك لتيلفوونك" ضحكت ع تفكيريه اليوم احس انيه مسطله شؤي بس ما برقد week end ما تعودت ارقد لازم اتمتع فكل لحظه ف week endبعد الغدا انزلت الشيخه فطيم والله اخويه مدلعنها فديتها تستاهل فطامي وتمينا انسولف وسمعت ابويه يعد قصيده فديته ياربيه احب شعره بس هالقصيده ما عيبتنيه يالس يتغزل فالحرمه اللي ناوي ياخذها .... لا تصدقون ما بياخذ حرمه ع اميه فديتها بس دومه جي يحب يغلس بها ما اعرف كيف تتحمل امايه لو انا مكانها كنت بموت من الغيره يمكن تعودت ع مزحه ... بعد الصلاه سرنا نحن البنات (ريم وفطيم والروض ونوره) ويلسنا فالزراعه لي بين الفلتين هذي للحريم واخترناها لانها الاقرب ليدوتيه يوم ترد من عند يرانا واتوالفنا ع فوالتنا ماشي شغل ولا مشغله قلت لفطيم شو رايج انسوي بشاميل للعشى قالت :الله فديتج حاسه فيني يوعانه
ريم: يوعانه بتصبرين لين العشى والحين الساعه اربع اعنبوه بتهلكين شو رايج اتصل بسعود واقووله يحوطنا ويمزر لنا كرووشتج ويردنا ورفعت لها حياتي^^
استانست ع الفكره بس اونها ما تبا تعبل عليه قالت: لا اخاف مشغول خليه خليه ماله داعي
ما سويت لها سالفه انا اصلا ابا اظهر اتصلت به وقلت له قال :لااااااااع مالت بس هب عليه انا قلت له : برايك بس تراهها فطيم لي طالبه هالطلب هب انا .. من قلت له فطيم قال عشر دقايق وخلكن متزهبات والله انه ما يستحي بس مش مهم المهم نطلع هههه
فطيم.. اسمع ريم وشو تقوله وتوقعت رده بس معقوله غير رايه عشاني فديته والله اني احبه
ريم
شفت فطيم سرحانه اكيد فحبيب القلب نغزتها : اقول الحالمه
يالله هبابنا نخلص قبل لايوصل منغل اعرفه اخويه خبره بالطاف واخواتها @@
فطيم: لا غناتيه شيخيه ما يسوي طاف لشيوخ رمسي عن عمرج فديتج
ريم: تراج صدعتينيه شيخ وشيخه والله مصدقين اعماركوو
وسرنا تلبسنا عالسريع وركبنا الموتر انا عدال الشيخ سعوود وفطيم يت بتركب ورايه بس اتفاجئنا بسعود يقول: لا لا لا وين ناويه حرام عليج
فطيم.. فهمت عليه بس حبيت استعبط :شو ما تباني اسير وياكوو !!
سعود : رديت عليها بسرعه والله وربيه لو السيره بلاج اني ما عطيتها ويه ريموه
ريم .. حرجت اعنبوووه ها وانا عداله ما يسويلي سالفه كيف لو انا محد : والله انك ما تستحي ع ويهك عنبووه حشمني دسها بخاطرك هب ضروري اعرف انا بنواياك السيئه
سعود..رديت عليها وانا ما اعتقد انها بتزعل لهالدرجه : يوم الشيوخ يرمسون لا دزين بفيسج من بينهم ما وحاليه اخلص رمستيه الا وريمان نازله وراقعه بالباب بالقوو شو سالفتها اليوم غاويه تكسير بيبان
ريم,,, وايد سكت عنه انا ما اباها السيره دام فيها مذله سمعت صوت فطيم تلحقني وتترجاني عندت فالبدايه بس عقب كسرت خاطري فطامي تبا تسير يالله بنتحمل غلاسته اليوم عسب خاطرج

فطيم... الحمد لله اقنعتها ترد للموتر بس يت بفتح بابي لقيته مقفول شو السالفه سمعت صوت شيخيه يقول : صوبنا الشيوخ وكان فاتح الباب لي وراه
سعود... فديت هالويه انا محلاها يوم تستحي يت وركبت ورايه الحينه اروم اسوق وانا مرتاح تحركت وحوطتهن ورديتهن ع الساعه سبع نزلت الريم وقلت لفطيم اتم اباها التفت عليها وقلت لها افتحي بلوتوثج غناتيه طرشت لها مقطع وقلت لها : لا تسمعينه الا روحج اوكي حياتيه
فطيم... كلمه مستحيه شويه علي وما توصف حاليه قلت بصوت شبه مسموع : ان شاء الله
فديت منطوقها يا نااااااس شفتها وهي تنزل وتقول: ثانكس ع السيره : كم فطيم عنديه انا وابتسمت لها ردت لي الابتسامه وسكرت الباب خذيت نفس وتميت اراقبها وهي داخله البيت
فطيم: دقات قلبيه سريعه ما اعرف كيف اخففها احس العالم كله يسمعها دخلت البيت شفت ريم غمزت لي اونه شو عندي متاخره شفتها يالسه مع يدوتيه
اليده: وين كنتو بناتيه ؟؟
ريم: كنا نتحوط مع سعود
اليده: شوووو.... ترتغدون فالشوارع من غير حايه ولا حريم وياكوو
فطيم... حبيت اطمن يدووه ما ظنيت انها بتقلب عليه قلت لها: يدووه سعوود كان ويانا
اليده: وكنتي ناويه تسيرين رووحج؟؟؟ وبعدين ما تستحين ولا تخيلين تسيرين مع الريال هاا
فطيم ... حركات يدووه ما كانه سعوود اربع وعشرين ساعه يشوفنيه واشووفه : شو سعود غريب يدوه وبعدين معانا الريم
ريم ...هييييها علينا هالعيايز حركات لي يشووف مسوين منكر عاد : الا يدووه اتخبرج صدق عفرا ربت؟؟؟؟؟
فطيم شفت يدووه التفتت ع الريم ونستني خخخخخخخ
اليده: انتي يوم انج ما تفهمين فالبوش انطبي ابركلج
ريم : ليش عاد^^
اليده :عفرا هب حامل جيه تربي هااا؟
ضحكنا انا وفطيم لانه لي نباه وصلناله نسيناها سالفه فطيم ههههههه
كملنا سوالف مع يدووه وعقب خليتهن وسرت بسوي البشاميل يمي يمي بس طولت فطيم ما يتني غريبه العاده تي تسولف ويايه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~

فطيم... شفت اميه وام مبارك د حرمه عميه مجبلات صوبنا قلت فرصه بتم احشرهن لين ما يقتنعن بالفكره:اميه ..اميه.. اميه
ام عبدالله : يالله يالبزى ها شو عندج؟
فطيم :احبج
ام عبدالله : غصبن عنج امج انا
فطيم حركات عيوزيه : فديت الواثق انا اموت فيه
ام عبدالله: خلصيني شو عندج ؟
فطيم: باجر نبا نسير للعزبه نتغدا
ام عبدالله :انزين سيري
فطيم : شو انزين سيري نبا نسير كلنا
ام عبدالله: والله انا كل يوم اسير لي يبا يخاوينيه حياه الله
فطيم :هيه... هيه نبا شو رايكن يدووه عمووه؟؟
ام مبارك: والله يا بنتيه فكره ليش لا بنغير جوو
فطيم: يدوووه ؟؟؟؟؟
يدوتيه تسمع الراديوو هب ويانا مول بس دام الحريم وافقن اوكي ضمنا السيره : انزين اميه اميه اميه
ام عبدالله: شووو بعد
فطيم :اتصلي بقوم خالووه ام بطي (اخت ام عبدالله) وخالوه ام احمد (اخت ام مبارك) عزميهن
ام عبدالله : هذا التليفون عدالج وتعرفين ارقامهن اتصلي وعزميهن روحج
فطيم تميت اتصل بالبنات وخبرتهن عن باجر وعقب حسيت شي ناقصنيه هيه والله الريم فديتها سرت صوبها فالمطبخ وخبرتها عن باجر وساعدتها مساعدات بسيطه وتعشينا وتمينا سهرانات انا وريم فمكانا الخاص ورا البيت شي مرايح دوم نيلس عليهن لسوالفنا الخاصه انا وريمان وابطالها معروفين طبعا
الريم :الا سعود شو كان يبا يوم نزلنا؟؟
فطيم: هههههههههههه طرش ليه بلوتوووث غراااااااام
ريم : هههههه شو هالحركااااات سمعينيه بلوتوثج الغرام
فطيم: بسمعج بس ما ترمسين لين ما يخلص اوكي
ريم : اوكي سمعت البلوتوث وبصراحه كان طر كان تسجيل بصوت سعود لقصيدة من يحبك كثر ما احبك انا لفزاع وكان مسوي فيه حركات وصدى وبالاخير مهديها لشيخة قلبه فاطمه بنت محمد ريم:والله اخويه حركات هب شرات اخووج.... انا اشك اذا يدري اني موجوده بهالوجود
فطيم: ادري فديته وفديت حركاته اما عن مطور ما عليج انا احس انه يستعبط
ريم: خلينا منه والله قلبيه يعورني يوم يطريه حد قومي بنشوف شنغل ومنغل شو مسوين
فطيم: هههه شنغل برايج بس منغل اسمه الشيخ سعود
ريم: الشيخ سعود فعينج .... وصلنا الميالس طالعت النعول محد غريب الا شنغل ومنغل اظني ربعهم ساروو الساعه ثلاث الحينه
فتحت الباب وسلمت : شوووووو ها والله لو يشوفها عميه يوم بينش للفير انه ليعطيكو من ذاك الزين
شهاب : ربيه يخليلنا خواتنا الشيخات بيرتبن الميلس لنا
ريم: لا الغالي انتو تسهرون ونحن نكرف تالي الليل
سعود: بو احمد انت غلطان يوم تبا تطلب اطلب من شيختهن فطيم ما بتردك صح الشيخه
فطيم: ما اتحمل نظراته تذوبني هزيت راسي اوني موافقه
شهاب طلعتهم والتفت عالريم: خاطريه مره يعبرني يقول اخوها يالس عدالي يالس يتغزل فيها عيني عينك احترمني ياخي
سعود... ابتسمت وانا لين الحينه اشوف فطيم وحليلها منزله راسها مستحيه
شهاب : حوووو ارمس منو انا
سعود: انا يوم اصارحكو بمشاعريه لاني احترمكو ولدعميه وما بغيت العب من وراكو لانه لي يمسكو يمسنيه فديت خشمك
شهاب التفتنا ع الباب لي فتح شفنا بوغيث دخل وسلم وردينا السلام
ريم.. من شفته نقزت غصبن عنيه حست فيني فطيم لانها عدالي
مطر ...دخلت وسلمت وشفت فطيم وريم وهالمخابيل عادي يالسين وسوالف وياهن : انتن كيف تيلسن بالميالس هاا... لو حد من الريايل دخل مش انا
وانتو كيف تخلووونهن يالساات هااا؟؟
شهاب : الحينه منو بيظوينا بهالفير وبعدين البنات كانن طالعات وحتى لو حدر علينا حد تراهو بيتحسبهن البشاكير مع هالطقم لي لابساتنه...خخخخخخخ
مطر: يلست وطالعت فطيم بنظرات قويه :مطوله؟؟
فطيم : حسبي الله عليكوو من اخوان الحينه وين القط ويهي قمت وانا محرجه وقامت معي ريم
سعود: حرام عليك يا ريال
مطر : خلنهن يتادبن ادري محد بيحدر الحينه بس ما اباهن يتعودن ع اليلسه فالميالس
ريم... كنت معصبه حدي من مطر اووووف يقهرررر ما عنده اسلوووب ابد التفت على فطيم :ها ليش جي؟... خاطري اصفعـــــــــــــــــــــــــــــــه
فطيم : تصفعينه مره وحده خخخخ
ريم: ع شوو مخقق بعمره بس اباااااا افهم ؟
فطيم: سكتي عن يسمعج
ريم: يزووووول
فطيم : من قلبج؟
ريم: اقوولج تصبحين ع خير باجر ورانا نشه برقد ابرك لي
فطيم: هههههههههههههاي خلي عندج رووح رياضيه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~

ريم .... دخلت بيتنا وصلت لباب غرفتيه تذكرت فوني لاااااااا نسيته فالميلس ها وقته اوووف نزلت لصاله اتصلت بسعود ما يرد واتصلت بشهاب يعطيني مغلق اوووف شو هالحاله طلعت للميالس وانا ادعيه انه مطر يكون روووح سميت بسم الله ودخلت التفت عليه ع طول امييه يزيغ مع هالنظرااات بس شجعت عمريه يوم شفت شنغل ومنغل موجودين بس مركزين ع فلم قلت وانا مرتبكه : آآآآ فونيه باخذه ... ونزل عينه ويل حالي منك
تميت ادور عليه ما لقيته ها وقته انا متاكده انيه مخلتنه فالميلس
معقوله فطيم شلته؟؟
مطر : خخخخخخ شكلها زايغه منيه هع الفون عداليه بس ما بخبرها بشوف شو تسوي
ريم: شهاب اتصل ع فوني بشوف وينه
شهاب: جهازي مفضي
سعود رفع فونه واتصل
ريم : لا لا لا لا تتصل اكيد فط.... بس ما لحقت عليه لانه الفون رن وانا ما ابااه يسمع رنته يالله شو بيفكنيه من لسانه الحينه
مطر : والله ميود عمريه لا اضحك شو هالرنه خخخ
ريم ....ياربيه شو هاليوووم الفون عدال مطر تم يرن فتره رنته كانت مالت سبيس تون شنغل ومنغل بصوتهم الغليض
سعوود: لمنووووو الرنه هااا؟
ريم: خخخ ها اكيد حمود الطفس
شهاب: حمود هااا؟ سعود تراك انت منغل وانا شنغل
سعوود: نعااام؟ بو احمد عطني جهازك
ريم ,,, شفت سعود يحطي فون شهاب ع الجراجه وشغله شكله بيتصل فيني: انت متفيج ع تالي الليل برقد انا سرت باخذ فونيه سمعته يرن حاكم وحكمتك على قلبي ملك ... تامر والبي في خضوع وفي ولى التفت عليه شفته محرج من الخاطر
سعود: يعني شنغل ومنغل انا هاا؟
ريم ...يت بكحلها بس شكليه عميتها لا والله منغل انت وهو شنغل
شهاب : عجيـــــــــب
ريم ....مادريبهم يستعبطون ولا من خاطرهم زعلو بس مالي بارض لسوالفهم شليت فونيه ويت بظهر
سعود:تعالي تعالي ليش هو رنه حلوه وانا هالخياس
يودت ضحكتي والله يهال : والله عاد كل ومستوااااااه ^^ وظهرت
شهاب : هع هع
سعود ما عليه هين وين بتروح عني والله لتغيرها وتحطيها لك
مطر : الحب من الله ياخي قومو بس ارقدوو ابرك لكووو


CUT

آڷصّغيرۉنہْ ™
03-19-2010, 12:22 AM
Part2


أحب البر واشـد الرحايـل
وادور قلب ضايع في البوادي

واشيد خيمتي والدمع سايـل
وانوح بصوت وازقر بلحوادي

وحمس البـن مابيـن المقايـل
غريم الشوق والورقا تنـادي

وسلي خاطري بحـلا المثايـل
من الليعات واصفج بليـادي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~


فتحت عينيه ع رنه الفون شفته <توأم روحي>: الووو
ريم: السلام عليكوو... هذي لي تبا تسير للعزبه بعدها خايسه رقاد؟
فطيم : وعليكو السلام يالله يالله بتغسل ع السريع ونازله
ريم : خلصيني مليت .. من متى ناشه انا!!
فطيم: يالله عاد لي يشوف يقول متاخرين شوفي الساعه كم الحينه.... بندت عني ههههه مغتاضه لاني راقده اكثر عنها اعرفها يدووتيه اكيد مصحتنها من غبشه وحليلها نشيت وتغسلت تلبست وتعدلت ع السريع ويت بلبس عباتيه تذكرت ما تعطرت بتعطر لو الريم عندي ما خلتني اتعطر من كثر ما هي مستعيله هههههه نزلت وانا مزاجي coooooool ما شفت حد والبيت هدوووء وينهم طلعت برع لقيتهم فالمواتر وافضيحتيه الكل يترياني ربعت من الاحراج بس ما عرفت وين بركب لقيت عميه وعموه والبشاكير فموتر وابويه وامايه والسماان فالبيك اب ومبارك شال يدوه وعبدالله شال الروض ونوره وعيالهم و شهاب موتره مخفي ما ادري منو داخله سرت له طبعا لاني ابا الريم :: السلام عليكو
شهاب والريم : وعليكو السلام
شهاب : شرفتي الشيخه ... لا ليش يتي وتعبتي عمرج بعد
فطيم: شهاااااااب عاد شو اسوي محد وعاني
شهاب : هذا طبعج من يوم يومج اخر وحده تظهر من البيت ولبستها وشغلت الوسمي
فطيم: شو وين مايد وراكان وسعود
ريم : رقووووود
واتحركنا كلنا للعزبه واختارو عزبه اميه من زمان ما شفناها وصلنا تقريبا فوقت واحد الا مبارك لانه يدوووه حشرته الا يخطفبها ع عزبة ابويه تبا تشووف حلالها
ومن نزلنا انتشرنا كل بحاله اللي حط الريوق واللي سار يشوف حلاله ونحن سرنا نيلس ع العرقوب
وصلو قوم خالوه ام بطي وخالوه ام احمد وتيمعنا مع بناتهن وكانت يلسه حلوه لين ما تغدينا وبعد الغدا بساعه روحوا انا وصلني مسج من سعود وسرت عنهم كلهم ابا اعيش جو رومانسي ^^



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~


ريم... بعد ما روحن البنات اختفت فطيم لو سعودوه موجود كنت بشك فيها بس وحليلها حرام اظلمها ....شفت حمود وغزلان يلعبون فديتهم اليهال احبهم وايد
يودت حمود من ظهره ولويت عليه بالقووو واتميت ابوووسه وهو يضحك: هههههههههههههههه بس خلاااااص
ريم : فديت هالويه ياربيه شو تسون
غزلان :نثوي بيت
يلست ع الرمله عندهم وانا اشوفهم يلعبون
حمود: ريموه ابا فونج
ريم : لا والله كبرك انا تقولي ريموه قول خالوه
حمود: انزين ابا فونج
ريم: شو تباه انزين
حمود : ابا اسمع اغاني الكبار
ريم: هههه وشو اغاني الكبار
حمود: لي كنتو تسمعنهن ع العرقوب انتي والبنات
ريم: وكيف عرفت شو نسمع ع العرقوب نحن
حمود: انا ريال اعرف كل شي
ريم : فديته الريال انا... انزين بسمعك اغاني الكبار ع قووولتك
وشغلت له انا بدوي مالت الوسمي
ريم: حمود شو رايك اصورك وانت تغني
حمود: تسوين لي فديو كليب
ريم: هيه انت وغزلان
غزلان : بث انا ما اعلف اعني
ريم : انزين لا تعنين بث لقثي تعلفين
غزوله: هيه اعلف
ريم : عيل انت تغني وهي ترقص اوكي شو بتغني عاد
حمود: شاطر شاطر
ريم : ههههههههههههههههههههههههههه ما رمت ايود عمري
الحينه حاشرني ريال وريال واغاني كبار واخرتها شاطر شاطر
حمود: شوووو يعني
ريم: لا لا شاطر شاطر مالت يهال انت ريال ابا اغاني ريايل
حمود: بغني اغنيه خالي شهاب يغني وايد
ريم: وشو اغنيته شهاب
حمود : طير الحمامي هيج غرامي
ريم : هههههه بس بس لاتغنيها انزين حلوه بس سير اوقف عدال العريش احلى يوم بصوركو... وانتي غزوله حبيبي رقصي يوم حمود يغني اوكي
هزت راسها وربعت وياه لين العريش بس
مطر : تعالو عند موتريه احلى
ريم... الصوت هذا يعذبنيه بس معقوله هو من متى موجود اصلا متى وصل ما حسيتبه.. يا ترى من متى كان واقف... شفته ذبت وانا فمكاني يالله لي يشوفه ما يقول هو المرعب لي البارحه نزلت عينيه ما ادري ليش بس حسيت اني مرتبكه شغلت الكام اوني اصورهم ومشغوله ولا الصدق انا اتهرب من نظراته بلاه اليوم يمكن متلوم من البارحه ... :: متى ييتو؟
مطر: تونا
بدا مطربنا فديت روحه يغني وكان شكله خبال كيف مصدق عمره ويغني وغزوله ترقص عداله خلصو ويو يربعون عندي يبغون يشوفونه التصوير
مطر : هااا طلع حلووو التصوير
ريم: اكيد دام هالمزايين فيه اكيد بيكون حلو
مطر : اباه عيل طرشيه صوبي
ريم اوك يت بشغل البلوتوث سمعت صوت رنته رفعت راسيه شفته ياشرلي عقب عقب وعطاني ظهره وروح
سرت انا لبرزتنا وين اهليه متيمعين وكان الكل موجود حتى فطيم وانا يايه سمعت ابويه يعد قصيده استانست ع باليه فيني شرات دوم بس يوم سمعتها انقهرت كان يعدها فالحرمه لي ناوي ياخذها... شوها اشووفه يطري الحرمه هاليومين بزياده كيف اميه تسكت عنه والله لو انا مكانها انقهررررر
هههههههههه يمكن تعودت عليه ابويه طول عمره هذي هيه رمسته انا بعرس وبعرس ولا شفناه عرس
ابو مبارك : يا مرحبا بالغلا كله مرحبا بغناة الفواد تعالي يا بوج تعالي بعد فيج قصيده بتعيبج
ريم: ابويه كل قصيدك يعيبني
ابو مبارك: ان ما عديت القصيد فريماني فمنو اعده ؟
ريم: تعده فحرمتك اليديده
بو مبارك :هههههههههههههههههههههههههههه
ابو عبدالله : صدقها الريم
ابو مبارك : ههههههههههههههههههههههه يعني ما تبغينها القصيده
ريم: لا ما ابغيها ابووووووويه وايد تطريها الحرمه هاليومين
ابو مبارك: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم: ماماتي ليش ساكتتله
راكان: شووووفووا انتوو بس تخرب بين الريال وحرمته
بو مبارك: ما يطيع زينها ام مبارك نبدلها
ام مبارك : هيه بس يطيع زيني تتغزل بغيري؟؟؟؟؟
الكل : ههههههههههههههههههه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~

كملنا سوالف لين المغرب وعقب المغرب الكباريه قرروا يردون بس نحن رفضنا رفض قاطع خصوصا يوم عرفنا انه عموه ناعمه فالدرب وناويه اتينا العزبه تمينا نحن والشباب و قلنالهم يشون لنا اللحم والدياي ونحن جهزنا السلطات وهالسوالف
وع وصول عموتيه كنا نحن البنات مخلصات شغلنا سلمنا عليها وسارت هي عند الشبيبه وساره تمت يالسه عندنا
روضه ....زقرت ع راكان وقلت له يوريلنا الضو وعدلنا لنا مكان حولها وكانت اليلسه كشخــــــــــــــــه والجو فنان
راكان: هااا العيايز اعلوومكن؟؟
محد رد عليه هههههههه: خيبه يالحريم كيف يزعلن ..... انزين صبايا تلعبووون؟
غزلان : ليث تدول عيايذ يدوه محد
راكان : ههههههه تعالي تعالي ثرج سوالف انتي
يتني تربع ويلست فثبانيه ياربيه كيف صغيرونه هالبنت بس لسانهاطويل
فطيم: شو نلعب
راكان : انتي ما ارمسج
فطيم : مالت يعني انا لي ميته ع سوالفك
نوره : بس عاد لا تبدون مالنا بارض ع سخافاتكو
راكان : بننقسم فريقين و بنتحدى بالقصايد والاشعار شو الراي؟
البنات : حلووووو
روضه: واللي ما تحفظ !!
راكان: اممممممممممممم امورج صعبه ام محمد بس شاركي فريقج باللي عندج ما تدرين ربج تذكرين لج اغنيه لبن روغه
روضه : ويا هالراس تمصخر شايفنيه كبر اميه
راكان: لا والله ام حمود اسوي عليج سوالف فديت راسها خيتوو
ريم: اوكي انا وفطيم وساره فريق
راكان : وانا وياكن
فطيم: لاااااااااااااااااع
راكان : مالت اصلا انا لي ما بااااج ابااا امصخرج بخليج تربعين تصيحين عند شيخج
فطيم احرجني خس الله ويه : ها ها ها سخيف ما تضحك
راكان :المهم ما طلبنا رايج
نوره : وبعدين وياكووو انتو... حشى ى ى ى ديك وديايه
راكان: انزين وام غزوله تنفعين ولا؟
نوره: افا عليك انفع بس ترا كله تراثي
ساره :انزين يالله بنبدا
راكان : خلاص انا والعيايز اقصد الصبايا فريق
غزلان: اووووف لاكاااااااااان ما تثووف يدووووه محد
راكان :هههههههه وغزوله ويانا بعد
غزوله مستانسه
ساره : لا لا شو غزوله ما نبا صدعتها ام لسان
راكان :صدقج والله ...بس شوفي هالويه كيف تردينها
ساره: اوك بس حمود لااااا
روضه :عند ابوه حمود
راكان.. التفت ع فريقي : انا وين ربيه عقنيه بينكن
نوره : ما عليك نعيبك بوسلطان صدقنيه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~

فهاللحظه العمه كانت يالسه مع الشباب وتسولف عندهم
سعود حسيت بشووووق لشيختيه فديت عيونها انا ....سحبت عمريه من اليلسه وسرت صوبها
مايد انتبهت لسعود فهمت عليه وين يبا يسير خخخخ ما يسوي سالفه لحد هالريال يا حظك يا ولد عميه امورك طيبه اما انا ميت من شوقي ولا رايم اجحل عيونيه
سعود.. شفت الريم تذكرت رنتها السخيفه حبيت اغلس بها
:اشحالهن رقيه وسبيكه ؟
ريم: هههههه مشكله الزعول
فطيم: ما يخصك
سعود حرقت ويهي عند البنات انصدمت منها: لي انا هالرمسه؟؟!!
فطيم .. نزلت عينيه
سعود مرت ثواني وهي منزله راسها وحسيت الدم كله فويهي التفت ع راكان :
شو تسوي عندك ؟
راكان : بنلعب تلعب ويانا؟
سعود : وشو لعبتكو؟
راكان: بنتحدى بالشعر والاغاني
سعود: ورقيه وسبيكه باي فريق
راكان: ههههههههههههه تعال تعال بنأدبهن هن وساره فريق وانا وياك وهالصبايا فريق
ساره: لا والله انتو اكثر عنا
راكان : فذمتج تعدينهن فريق الا هن مشجعات يعني ثلاث ع اثنينه
روضه: اقول نوره هب جنه غلط علينا
نوره: ما عليج الحينه بيشوف التشجيع كيف
ريم: منو بيبدا
سعود : بنختارلكن حرف
فطيم: ليش ان شاء الله نحن اللي نختار فالبدايه
نوره : بس نحن اكثر واكبر عنكن لازم تبدونا
سعود: خليهن خليهن نحن اكرم عنهن
فطيم: بنات نبا حرف صعب
ريم: اممممم بنات اجتماع اجتماع
راكان شفتهن توالفن وعطنا ظهورهن خخخخ : حوووه حووو الا هو حرف شو قرارات الامم المتحده
ما سون لي سالفه عقب التفتن علينا
سعود: لحظه شروووووووووووووط
القصيد كامل هب الا بيتين
و اختارن وحده منكن بس ترمس هب تصدعونا
فطيم: لاوالله بالله هالوحده هب حافظه كامل
ساره وريم: صدقها
سعود: وقت التفكيردقيقتين
والسكور لين العشره
البنات: اوكيك
روضه : حرفكن
ساره: الكاف
فكرت ابا قصيده اقهر فيها فطيم قلت: عندي انا الاغنيه
سعـــــــود حطيت عيني فعينها:

ڪڷ مره تخطي ۈآعديهآ .. بعديـــــن ۈشڷـــۈن تآڷيهـــآ
مآتدري آن دقت فرآڛي .. برد عــــــآڷيهـــــآ ۈآطيـــهـــآ

دمعتڪ ڷآعــآد تذرفهـــــآ .. ۈآنت آڷمۈآعيــــد تخڷفـــهآ
آنآ بمـــزآجي آطــــۈفهـــآ .. ۈآغــــض طرفــي ۈآمشيهآ
عديتهآ ڷڪ ڪذآ مــــــره .. مآفآدڪ آڷطيـــب بآڷمــــره
ڪڷ مره آتقۈڷ هآڷمــــره .. عآدتڪ مآنتــــه مخڷيهـــآ

ۈمآجآبت آڷطيبه آحڛآڛي.. بذۈقڪ طبعي آڷقآڛي
ۈآڷحين آنآ دقت فرآڛي.. بـــــــرد عآڷيـــــــهآ ۈآطيـــــهآ
فطيم حسيت كلماته و نظراته طعنات لا لا لا هذا سعود
انصدمت والكل انصدم شو يقصد
ساره .... شو ها!! شكلهم بيتضاربون...: اااااااوكي 1\صفر
حرفكوو؟
راكان : هاا شو الراي ؟
نوره: عين
ريم: حرف العين حرف العين حرف العين ...سمعت فطيم تقول: انا عندي حرف العين
فطيم... ما اعرف كيف يتني هالشجاعه حطيت عينيه فعينه شرات ما سوالي :

علموك شلون تخدع من يحبك يا حـــــــــــرام
علموك شلون تهجر من بوده لك وفـــــــــي
صرت حتى يا حبيبي ما تبادلني الكــــــــــلام
من عقب ما كنت روحي و كنـــــــت عـــــندي
كل شي وين هاذيك الليالي الاوليه والـــــغررام
وين عطفك وين شوقك كيف عني يكتفـــــــي
كنت اشوفك مثل جسمي لي يغطيه العـظام
كنت اشوفك ماي صافي منك ناري تنـــــطفي
واثرك انت حلم خاطف في متـــــــاهات الظلام
يابتك صوب الليالي دون شور ومــــــــــــعرفي
كيف تسمع لو نهمتك وسط ضجات الزززحــــام
وانت عني يا حبيبي في زحامـــــــــك مختفي
يا حسافه عقب شوقي عقب هاذااااك الهـــيام
استويت لحد غيري وبك تغيررررر موقــــــــــفي
يادنيا غريبه بتــــــبدل كل عــــــــــــــــــــام
كل ما بقول هانت زاد جرحي ينززززززفـــــــــي
مع اخر كلمه قلتها سمعته يقول: حرفكن بسرعه
ريم.. حسيت الجو تكهررررررررررررب وايد حبيت اطفي هالنار اللي اخافها تحرقهم:
عاد نحن بنرحمكو بنعطيكوو حرف سهل
راكان : بس تراه السكور 1\1 لتذكير
ساره : حرف سهل اممممم شو رايكوو بحرف
فطيم: اللام
نوره :هالحرف هب سهل !!
فطيم تطالعت سعود ورفعت كتوفي : ما يخصنا هذا تحدي
راكان : ونحن قده هالتحدي
مرت ثواني عقب قال سعود :
لا تتصـل فيــه كفايه .. .. .. خلاص مـا أحبـك ولا ابغيـك
ماعـاد لي يـا زين حايه .. .. .. ابـدا ولا لـي خص انا فيـك
ارجـوك لا تحـاول معـايه .. .. .. ابـعد عسـى ربي يخليـك
كل شـي له وقـت و نهايه .. .. .. ناهيك عالاسبـاب ناهيك
من أول الـــدرب و بدايــه .. .. .. أنتــه زمـام الحبل في يديك
أطويـت عن بيـرك رشـايه .. .. .. ولا عت عن مورد أحييـك
الكــل له فـن و هوايـــــه .. .. .. ولا اخـر هوايتيـي أجافيـك
عـزمت اسيبك يا ظنايــــه .. .. .. و رفجه عليه متصـل فيــك

روضه... الله يستر ما كنهم يلعبون
ساره.. وربيه انهم مصخووها
ريم: 2\1 عاد تونا فبدايتها تساهلو ويانا وبنتساهل وياكو
راكان: لااااا انتو تبونها تحدي ولا شو رايج فطيم؟
ريم... اووف منك انا ابا اطفيها من بينهم وهو يزيدها
فطيم :SURE
ساره : ها شو حرفكوو اخترتووه؟
راكان : بنخلي ام حمود تختاره
روضه: حرف الحاء
ساره : سهل الحاء

حبيبي والله ان الحب منك .. واشوف الكون كله في عيونك
دخيلك لا يروح بعيد ظنك .. ولا تشهد بحبي مع ظنونك
اذا حبي تراه مجنننك .. انا جنيت والله من عيونك
شعور بادله مني ومنك .. اذا ناديت قلبي قال عونك
احاسيسي من الفرحه يبنك .. أحبك حيل وما اصبر بدونك
اشوف الموت لي من غبت عنك .. بدونك والله ما نصبر بدونك
حياتي مع فوادي مشترنك .. وروح الروح ماتغلا تمونك
محال ان الجوارح يتركنك .. اله الكون يالغالي يصونك
حبيبي والله ان الحب منك .. واشوف الكون كله في عيونك
نوره : تعادلنا 2\2
راكان: وحرفكوو هالمره؟
ريم : حرف الخاء
روضه: انا انا انا
راكان: ههههههههههههه عاشت ام حمود عندها حرف الخاء
روضه:

خَففْ كحـل عينـك تـرى عيونـك وْسَـاع رد الـنـظــر عـنـهــن وفـيـهــن مـهـابــه
لــو بَـرقـت فــي راهــب العـلـم يـرتـاع وبـطـرفـهـا تـجــذبــك شـــــدة جــذابـــه
شطيـن والرّمشيــن فيهـن وسـط ضــــــاع مـنـهـا فـــؤادي ذايــــبٍ فــــي عــذابــه
تـخْــلَــع قــلـــوب الـرجـاجـيـــــل نِــــزّاع والــلــي يـعـاتـبـنـي اضــيّـــع عـتــابــه
واذا جــرى منـهـنْ بــلا قـصْــد لَـدْمَــــاع تــحــسّ ان الأنــــس مـقــفــول بــابـــه
وإذا اضحكـن يرفـــع لـكْ السـعـد لقـنـــاع كـــن الـفــرح فـوقــك تـنـاثـر سَـحـابــه
يـاعـيـن فـيـهـــا كـــلّ زيـــنٍ بـالإجـمــــاع أهـديـك مــن شـوقـي ووجــدي شَـبـابـه
عـيــن بـلـيّــــا كــحــل تــامــر وتـنـطــــاع وعــيــن تــســال ولا تـحَـصّــل إجــابــه
وعـيــن فـيـهـا جـمــع نـــشْــرٍ ويـنـشـــاع فـيـهـن لـطـافـه والـرّضــى والـرّحـابــه
فـكــري عـلــى حـبَّــــك نــوايــاه نَـــــزّاع مـثـل الرحـيـق بـشـوق شـمّـة صحـابـه
ساري سرى بي وآســر الجسـم في ســـاع عـنـيــد تـفـكـيـر الـهـواجـيــس جــابـــه
بيـن الشعـور عْنَـاد وخْضُــــوع وصْـــراع ومطـوِّع احْساسـي وقلـبـي رضــى بــه
وأهديـك شعــــري والبصايــر والاسـمـــــاع وأهـديــك ثــم أهـديـك ومـــا ينصـخــابـه

ساره : راكانوووه تقولي مشجعات هااا اشوفها غنت الاغنيه كامله
روضه: ذكري ربج
ساره : لا اله الا الله ما قلنا شي انزين
سعود :المهم السكور 3\2
فطيم: والاهم حرفكوو؟
ساره: عاد نبا حرف سهل نحن عطيناكو حرف سهل
سعود ... حبيت اقهر فطيم قاهرتني الهرمه اليوم : ما طلبتي الشيخه بس حرف سهل كم ساره عندي انا انتي اختاري الحرف شو رايج !!
فطيم .. مسود الويه يبا يقهرني
ساره: صدق والله اختاره
سعود: هيه نعام اني صادق
ساره: امممممم حرف القاف بغنيلكو اغنية عيضه
نوووره : يالله اطربينا يا مغرمه عيضه
ساره : احم احم بشلها ما بغنيها عاد بغير اللحن اوكي
راكان : يالله ع دلع البنات
فطيم : ما عليج منه غيري سوي لي تبغينه المهم الكلمات كامله وصح
ساره: احم احم

قڷبـــن صۈيب تۈڷع في هــــــۈى آحبآبه
بآڷقۈ دقـــــه عڷـــى فرقـــــى محـــآبيبه
هم غـــآدرۈني ۈخڷــــۈني في نشـــآبه
ۈآحترت مدري ۈڷآ آدري ڪيف آڛــۈيبه
يآۈڷيف آڷقڷــــب طآري آڷهجر ۈش جآبه
عذبت قڷبــــن يحبــــڪ ۈآنــــت تدريبه
يآڪـم عذڷتـــه ۈعـــذڷي فيڪ مآيــآبه
ڷآفـــآد عذڷـــي ۈڷۈمـــي ڷآ ۈڷآ آييبـــــه
حبڪ تمڪن فآڷقڷـــب حطـم آعصآبه
يآطۈڷ صبري عڷى ظڷمـــڪ ۈتعــذيبه
من رحت عني تعظم قڷبـــي مصـــآبه
بعدڪ عذآبي ۈهجــــرڪ آڷيه مصيبه
مــــــۈطنڪ رۈحـي ۈقڷبي آنت آدرآبه
آدخڷ تفضــــــڷ في قڷبي عيد ترتيبه
آن ييت فآڷۈقــــت قڷت آهڷآ ۈڛهڷآبه
يآمرحبآبه مرحــــبآ مڷيـــــــۈن ترحيبه
وسلمتووووو
سعووود : يعلني ما خلا من الصوت وراعية الصوووت ثره صووتج حلووو بنت العمة
ساره: جان اصدق هههههه
فطيم حسيت نارفصدريه يتغزل فيها ولا حفلبي:
السكوووور؟؟؟
نوره: تعادل 3\3 والله ملل جي متعادلين
سعود: والحرف لي اخترتووه
ريم: بعدنا ما اخترنا...
فطيم : حرف الفااااااء
نوره: يقوول...

في داعة الرحمن يا فلان .......... يا نور هالدنيا وضياها

أرجو العذر لو كنت غلطان.......... يا روح روحي يامناها

أهواك لو تنسد بــيــبــان............. يا بلسم جروحي ودواها

ارحم وليعن بات سهران ........... روحه الشقيه لك عطاها

ذقت العذاب أصناف والوان........ والعـيـن مــا وقـف بــكـاها

وتصلانيه في اليوف نيران ....... و كل يوم يــتـزايد لـضاهـا

خليتني في هم وأحــــــــزان ......... كا الأم لي تفقد ضناها

شرع الوفا راسخ و عنوان ........ و دونك حياتي ما أباها

يا وردتن في روض بستان ....... أموت من لفحة شذاها

نورك شرات البدر لي بان ......... أو شمس كونن في ضحاها

حافظ على هذيج الاعيان .......... ماريت في العالم شراها

ولا الثنايا حب رمـــــــان .......... والشهد ممزوج بلماها

شيدت لك في القلب بنيان ........ و قصور ما حدن وطاها

لنك غناتي وفيك هيمان .......... ياراحت الروح وعناها

أنا أشهد ان الحب سلطان ....... وحبك ملك روحي وخذاها

يحفظحك ربي طول الازمان ...... يا من قتل روحي وحياها
ريم: انزين 4\3 لكوو ..شو من الحروف بغيتو؟؟
روضه: شو رايكو حرف التاء..
سعود : شورج ثم هداية الله ام حمود
ريم: عيل انا بشلها لهم بنات اوكي
فطيم وساره : اوكيك
ريم:

تكلمنـــي ونومك غالبنك وانا ما با السهر يتعب عيونك
دخيــلك سد خطك راجينك رجيتك باللذي غــلااك بونك
غضيض بالهوى وصغير سنك من النسمه تتمايلك غصونك
اداريلك ومــن قلبي احــنك واخاف عليك من خافي شجونك
تقــول القلب كيف الهــيه عنك يعاندنـــي ولا يرتـــاح دونك
جــتيل الحب واشــواقي دعنك وامـوت ان صار مغلق تليفونك
تكــــلمني ونــومك غالبـــنك وانا مابــا السهر يتعب عيونك
ريم وتعاااااادلناااا
راكان : هيه هيه تعادلتوو يا حظج اتريي لين ما انمصخركوو
المهم شو من الحروووف
ساره : الميم
راكان: سهل ويوووو

مسموح ابعد عن هواي .. ما اقدر اجامـل و اخدعـك
و اسمح لي لو تلقى سواي .. غيري ترى مـا ينفعـك
ظنيت بك شوقـي و رجاي .. و العمر اقضي به معـك
و الغالـي يرخص لك معاي .. حسبي على مـن دلعـك
ودك تمـادى فـي جفـاي .. قصـدك فـؤادي يتبعـك
يـاما تماديـت بـعطاي .. و يامـا جبـرتـه يسمعـك
روح ابتعـد و انسى عناي .. واترك عـذاب مولعـك
مسمـوح ابعد عن هواي .. مااقـدر اجامـل و اخدعـك

سعووود :حرفنا بتختاره ام غزوله
نوره: فالك طيب ما طلبت ....اصعب حرف لعيووونك حرف الواو
راكان : هيه بس ترا السكور 5\4
ساره :يا حظكو متقدمين علينا هع هع
فطيم : ام غزوووله ما لقيتي الا الوااو عاااد اسهل الحروووف
سعود : يالله روينا وين اسهل الحرووف
فطيم :
ۈيل قلبي من العيون الجآرحـِﮧ
سهمهآ في لبة الخآفق سـِطآ
شفتهآ ۈاصطدت منهآ البآرحـِﮧ
كنهآ تڪَشف عن القلب الغـِطآ
عين ريـَم ۈفي فلآهآ سآرحـٍﮧ
يشهَد الله مَشيهآ مثل القـِطآ
يۈم مرت في العذآرآ شآرحـِﮧ
ايش فرق العلۈ عن معنى الۈطآ

في مڪَآني مآقدرت أبآرحـِﮧ
صرت انآ ۈالقلـِب في أخذ ۈعـِطآ
قلت أقرب للحـَبيب أصآرحـِﮧ
ۈاسأله ۈش فيه بالۈصـَله بـِطآ
ليت لۈ شآف الطعـِۈن البآرحـِﮧ
سمهآ يخلف مسآرآت الخـِطآ
ۈشآف نۈقي في مدآره مآرحـِﮧ
فۈق ۈجدي ۈمآلهآ حد(ن) تـِطآ

ڪَۈد يقطف من الثمآر الطآرحـِﮧ
ۈين بآقـِدآمه قبل مـَده ۈطـِآ
ۈكآن سلمني العيۈن الجآرحـِﮧ
ۈعآلج الجرح اللي بقلبي سـِطآ

نوره: ياربيه ع الملل كل مره انتعادل
سعود: هيه صدقج والله ملل اليلسه وياكو
فطيم : محد عزمك تيلس ويانا اصلا
سعود: تروغيني فطيم ....@@
فطيم: شو ميلسنك دامك ملان
سعود عطيتها نظرات قويه خليتها اتنزل راسها فالارض دواج عنديه يافطيموووه شكلها متغديه فلفل اليوم بس ما عليه... قمت عنهن وسرت لشبيبه وانا مسوي طاف للبنات وراكان سمعتهم يزقروني بس كملت دربيه
راكان: زين جذا ام لسانين ارتحتي!!
فطيم كنت خايفه ومعصبه ومب ناقصه راكانوووه: اذا هب عايبنك الحال الحقه انته بعد
ريم: بس لي سويتيه غلط فغلط
روضه : صدقها
ساره : بصراحه انتي زودتيها
فطيم : اوووف هو حساس بزياده وقمت بشرد عنهن احس اني بصيح والله ما يهون علي سعود بس ما اعرف ليش جي سويت



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~


سعود .. يلست شؤيه عند الشباب بس حاس بضيق واني مخنووووق ركبت موتريه وروووحت عنهم
فطيم ..ما اعرف كيف خطف الوقت تعشووو ورووحنا البيوتنا .. دخلت غرفتيه وعقيت بعمري ع الشبريه من غير لا اعق عباتيه حتى.... احس راسي يعورني من كثر ما افكر بسعوود ولي سويته ...انا هب عارفه ليش سويت جي وسعود زعلان مني اكيد .... ياربيه شسوي ادري زعلان بس كيف براضيه ما اعرف اراضي حد زعلان اممممم اخاف اطووف السالفه تكبر وتكبر ويكبر زعله مني ع سالفه تافهه لازم اراضيه
يودت فونيه بطرش له مسج بس قبل لا اكتب شي تذكرت انه ينقهر من المسجات خصوصا يوم يتصل وانا ما ارد اطرش له مسجز ويقولي ليش تسولفين ويايه مسجز ليش ما تردين شو الفرق .... ابتسمت قررت اني اتصل بس لعيون الزعلان بكسر هالقرااار اليوم وبرمسه وبرااااضيه
سعود... معقوووووووووله اللي اشوووفه (الشيووخ يتصل) خخخخ لو ادري من زمان زعلان امممم ارد ولا اتغلى امممممم قررت اني برد ومن يت ارد الا وهي مبنده
فطيم .... حسيت انيه زايغه وبندته بعدين هو ما بيرضى بس من مس كووول الحين برد اتصل ولازم انيه اراضيه
سعود : الوووو!!
فطيم.. حسيت لساني ثقيل ومب رايمه احركه تشجعت وسلمت
سعود: وعليكو السلام والرحمه
فطيم : .........
سعود فديت نصخها يا ربيه متلومه اكيد ولا ما بتتصل اعرفها: شو ياااج سكتي؟
فطيم: دخيلك سعوووود لا تزعل مني
سعود: شو رايج يحق لي ازعل ولا لا؟؟
فطيم : والله انك ما تهون علي ازعلك والله بس انا ما اعرف شو....... << خنقتني العبره ما رمت اكمل
سعود حسيت بها بتصيح قطعت قلبي الا شيختيه ما تهون علي دموعها غاليه حبيت اضحكها: امممممم اتصالج هذا غفر لج زلاتج... خلاص حياتيه والله ادريبه ويهج يغدي خسف يوم تصيحين عسب جي خلاص رضيت عليج اباج دوم فطيم المزيووونه
فطيم : ههههههه مش مهم المهم لاتزعل دخيلك
سعود: فديت الضحكه وراعيتها ... عن تصدقين بس اصلا ما ادري ليش تحلوين يوم تصيحين يغدي ويهج وردي كشخه والله
فطيم : يعني رضيت..؟
سعود : من ريت الشيووخ يتصل وانا راااااااااااااضي
فطيم: عيل يالله تصبح على خير
سعوود:وين وين ...
فطيم: شو وين... سكت شوي سعود انته عارف
سعود .. قاطعتها: عارف شوو يعني بس هذا سبب اتصالج متى بتحسين فيني
فطيم: سعودي افهمني لي تفكربه غلط
سعود: شو شو عيديها الرمسه ما سمعت
فطيم: غلط
سعود: لا اسميه زقرني دخيل والديج
فطيم شووفوو الطفاسه انتو بس انا وين وهو وين: شو نسيته اسمك!!
سعود: هيه انا انسى العالم كله ويااج
فطيم : تصبح على خير غناتيه
سعود: يعني ماشي امل
فطيم:nooo
سعود: فكري منيه مناك
فطيم:no no
سعود : انزين ارقدي وخليني ع الخط بسمع نصخج ع الاقل
فطيم:no no no
سعود: انزين خلينا ع المسجز ولا بتكنسلينهن بعد
فطيم:لا ما بكنسله الا هو مسج واحد بالشهر
سعود سويت عمريه زعلان منها لعل وعسى يفيد فيها:انا بفهم انتي ليش ما تحسين فيني رحميني حرام عليج
فطيم: انا ما احس فيك
سعود: هيه ما تحسين
فطيم: اي منك اكثر
سعود.. اوبس اوبس زعلتها:فطيم حياتيه حبي افهميني انا اشتاااااااااااااااااااااااق لج
يعني حتى مسجات بتحرميني منها
فطيم: بس مسجات اوكي
سعود : امرنا لله بس مسجات
فطيم: شي بخاطرك بعد شيخيه!!
سعود: هيه بس اذا بتعطينيه بطلب واذا بتردينيه خليه الطلب فخاطريه برايي
فطيم : الله يستر منك
سعود : شو يعني اطلب ولا لا..
فطيم : اكيد حياتيه
سعوود: اتصال مره بالشهر من العشر لين الفير ههههههه
فطيم :هههههه مشكله لي ما يصدقون نعطيهم فيس طلباتهم تكثر
سعود: خلاص خلاص برايج بس يوم بيتصلن لا تلوميني ليش ارد عليهن ويمكن اسولف وياهن تدرين الشيطان شاطر
فطيم: منوه منوه لي يتصلن؟؟؟سعوود اعترف!!
سعود:عرب عرب يالله حبي تصبحين على خير
فطيم تيمعن الدموع في عينيه:سعود انته ترمس بنات صح
سعود: هههههههههههههههه هن يرمسني انا ما يخصني
فطيم: كيف يعني
سعود: اتيني ارقام غريبه وارد عليها بس ما ادري بنات شباب ما ادري عاد ربج احيانا تغلط وحده صوووتها طر ولا شي لا تلوميني عقب تدرينبهن دلوعات
فطيم:لاااااااااااا تقهربيه سعود
سعوود: هههههههههههههههههههههه فديتهم انا يوم يغارون
سكت شويه عقب وطيت صوتي اعرفها هالنبره تذوبها علني افداها شيختيه... قلبيه... حياتيه.....
فطيم: دووخت من سمعته يزقرنيه بهالنبره
سعووود: فطيم شو ياج صخيتي؟؟ عيبج صوتيه صح << خخخخخخ مصدق عمري
فطيم غمضت عيونيه: هيه عيبنيه كيف ما يعيبنيه صوت شيخيه
سعود : عيل بتصلبج كل يووم فالج طيب
فطيم:سعووووودي عاد
سعود : اااااااااه محلاه اسميه يوم تنطقبه شفاج حبيبي لمصلحتج انا بتصل مب انتي تقولين عايبنج؟
فطيم : ههههههههههههههه يالله ع اللواته انت بطولها وهي قصيره تصبح على خير واسمعها الرمسه
سعوود@@: اي رمسه هههههههههه
فطيم : البنااااااااااااااات لا ترد عليهن هذا اولا ثانيا اتصالات ماشي
سعود:ما عالم الغيب انا شدرانيبهن بنات بعدين يومج ما تبغيني ارمس بنات انتي رمسني تدرين انا بشرر يمكن بعد يلعب براسيه الشيطان
فطيم : سعودووه يوم بتشووف رقم غريب لا ترد
سعود: عجيب !!!
فطيم حسيت انها قويه: اذا شهابوه عدالك هو يرد
سعود ابتسمت: شي اوامر ثانيه فديتج
فطيم : هيه ارقد والفون مغلق
سعود: من عنونيه
فطيم سلمت عنونك تصبح على خير
سعود : وانتي من اهله وين بوووووووووستيه
فطيم : فالك طيب وبندته فويه
سعود : ههههههههههههههههههههههههه لا خليت منها هالخبله

cut
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~

آڷصّغيرۉنہْ ™
03-19-2010, 12:34 AM
Part 3
فبيت بو عبد الله الساعه9:30 الصبح
ام محمد (اليده)و ام عبدالله وام مبارك وام ذياب و سمية اليده ام محمد الصغيره(روضه) توالفن ع ريووقهن
ام عبدالله: غلوووورياا .. سيري وعي البنات
ام مبارك : البنات البارحه باتن عنديه فديتج
ام عبدالله: يالقعتيه الطويله بناتيه يباتن خاري ولا دريتبهن
ام مبارك : وين خاري علني افداج بيتيه وبيتج واحد
روضه: عمووه خليهن ع راحتهن اكيد البارحه ما رقدن من وقت
ام عبدالله : هيه بس ليش ما خبرني
ناعمه: هذي اكيد سويره استحت تبات عندج قالت بتبات عند ام مبارك
ام عبدالله: جانها خطيبة ولديه مستحيه برايهن عيل
مايد.... وعيت ع الساعه 9 خذت لي showerع السريع تعدلت وتعطرت من خاطر خاطررررري بعد سوسووو عندنا لازم بوعى من وقت وبكشخ لها يمكن اشوووفها نزلت وخاب ظنيه محد غير العيايز سلمت عليهن وصبحت عليهن لازم بدهن سيرهن اذا اباااهن يوافقن ع الملجه ..... يلست اتريق والكل مدلعني يقربلي شي من صوبه اممممم كيف ابدا مع امنووه يدووه!! لا لا يدووه ما بتتفاهم ويايه تسمع راديوها وعصاتها عدالها بعددد امممم اميه مقدور عليها.. ماشي غير عموه ناعمه : ااا أقول عموتيه
ام ذياب: عونك ولديه
مايد :عانج الرحمن... شو رياج نملج قريب
أم محمد : شوووه بتعرس مسوود الويه ولا تخبرنيه!! وينها عصاتيه
مايد هذي ما كانت تسمع الرديوو خخخ: يدوه الله يهداج منوه يابه طاري العرس بعده قسميه ما جهز
ام محمد : تجذبني ميوود سمعتك انا شو قلت لناعمه
مايد : محشوومه ياميه منوه جذبج بس .... ياميه انا اقوول ابا املج بس ما بعرس
ام محمد : شوووه شوووه شوووه وبكل قوة عين تقووولها بعد هيييييه هذا هو ولدج يا عوووشه هذي هي تربيتج
ام عبدالله : وميود شو قال ياميه تراهو ما كفر
روضه : اميه ترا زمنهم غير زمنكوو
ام محمد : لا تيلسين تخربطين ع راسي زمنا وزمنكو بنت عمته وعارفنها وعارفتنه شو له هالمنكر بعد اسمعنيه يا مايد ملجه ماشي غيرقبل العرس
بيوم ولا فيوم العرس بعد
مايد : ياميه ...
ام محمد: صوتك ما ابا اسمعه تشاور عمتك ولا حشمتنيه مسووود الويه
مايد : محشوومه ياميه محشووووووومه بس هي امها
ام محمد : وامها هذي بنتيه والشور شوريه انا ورمستيه وصلتك وغير هالرمسه ماشي
مايد اووووووووف انا لازم القى لي حل ويا هالعيوووز: ياميه حرام عليج شو تبغيني احدر ع حرمتيه شرات الغريب ترضينه لبنتج انتي ما ترضينها
شفتها اسكتت وما ردت حلوو يعني تفكر فالموضووع طالعتهن يعني حد منكن يفازعنيه
روضه: ياميه ترا مايد ما طلب شي حرام
ام مبارك: صدقهم ياميه
اليده ظهرت الغيض فام مبارك وحليلها: انتي يوم انج ما بتوافقينيه لا ترمسين مره خلج ساكته ابرك
فهالثانيه بالذات البنات دخلن الصاله
ساره .... لا ياربيه مايد هنه كيف بشرد الحينه شافنيه خلاص ويل قلبيه
ام عبدالله : حيبهن الغزلان قربن قربن بناتيه
البنات : السلام عليكو ورحمة الله وبركاته
الكل :وعليكو السلام والرحمه والاكرام
صبحن البنات ع الموجودين ويلسن يتريقن
مايد: ها شو قلتي العيوز
ام محمد: عيز حيلك يالهرم ... حرمتك العيووووز
ساره غصيت فلقمتيه و عورني ويهي انا شو يخصنيه الحينه
مايد: فديت غزاليه انا قا... ما كملت رمستيه الا وحرارة عصاا يدوه ع يلديه: شووو ياج العيووووز... تدروون عاد الشووور هب عندكن انا مرمس بويه وخالص بس اتريا راي عميه بوذياب بس قلت بسويلكن سالفه وبشاوركن
ام محمد ارتفع ضغطها: فارج فارج عنيه ما بشووف رقعة ويهك
مايد وانا عند الباب : اقوول ضبابه اذا انتي ما تبغين تشوفينه ويهيه غيرج جحل عيونه علني افداهن عيونه وروووحت عنهن
ام محمد : هين دواك عنديه انا لي بربيك دام هالعيوز ما ربتك
ام عبدالله: الحينه انا عيوز وانتي بنت 16 هههههههههههه
ساره... ياربيها لازم هالاحراج يا ليتني تميت فدبي
ام ذياب: ساره بنتيه سمعتيه مايد يبا يملج شو رايج؟
ساره: ......
ام عبدالله ما هانت عليها حرمة ولدها: خلوها تتريق ع راحتها غيرولنا هالسالفه
كملن البنت ريووقهن وعقب يلسن فالبلكونه لانه الجوو كان فناااان
فطيم.. انتبهت لراكان كاشخ ومستعيل بيظهر : رااااكاانوووه وين وين وين
ريم : اوب اوب شو هالكشخه مواااعد اخويه
راكان... ابتسمت لهن : هيه مواعد ظبيانيه خخخخ
ريم وفطيم مع بعض :ظبيانيه هااااا^^
راكان: جب جب انتي مره لا ترمسني
فطيم:لا لابموت دخيلك رمسني
راكان: ما عنديه وقت اضيعه ويااااج هع هع
ريم: راكانوه بما اني اختك الكبيره اقووولك شلني وياك بوظبي ولا بفتن عليك خخخخخخ
راكان ... سؤيت لهن طاف وسرت لرامي خليته يشغل الموتر مواعد محمد بنحوط فبوظبي اليوم << رامي دريولنا هب رامي عيااااش لوووولز
هااا الدريول روحه قصه خخخخ بتعرفووونه مع الاحداث تحفه انما ايه ههههههه امممم انا اسوووق فربووع العين بس يوم بطلع لبوظبي الشيبه مانعني اشل الفتك اممم تراني ما خذت ليسن لاني بعدني ما كملت 18 بسما باقي شي هانك كم سبوع بس ^^ عاد اوامره مطااااااعه شيبتنا هالفتره ولا بنحرم منها الفتك يوم باخذ الليسن فهمتوو ^^
كنت اعد الثواني لي بوظبي ااااه يا ميحد ليتك غنيت حتى درب بوظبي حبيته يالله متى بوصل
وصلت تطالعت عمريه فالمرايه وتعطرت اقصدت تسبحت بالعطر ونزلت قبل لا انزل التفت ع رامي : اشووووووفك بس ما يدك ع هالعطر هز راسه علني بلا هالراس
دخلت االبيت محد فالميلس اتصلت لمحمد :السلام عليكو
محمد: مرحبا ملاين حيبه بو سلطان
راكان : مرحب لاهان ترانيه عند الباب
محمد : افا والله بو سلطان بيتك حياااك حياااك انا فالصاله
راكان.. مشيت لي الباب وقلبي يدق يالله انها اتكون فالصاله : هووود هوود سمعت صوت ام محمد ومحمد هداااا هدااا
راكان دخلت وشفت انه محد فالصاله غيرهم : السلام عليكو ورحمة الله
ام محمد : مرحبا ولديه مرحبا الساع
راكان وايهتهم وخذيت اعلومهم وهي لين الحينه ما انزلت ياربيه شو هالحظ متعني من صبااااح الله وما اشووفها كملنا سوالف وعقب طلعنا انا ومحمد وتمينا نحوووووووووووووووووووووط ما خلينا بقعه فبوظبي الا وخطفنا عليها
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~
الساعه 5 العصر فصاله بوعبدالله
شهاب كنت يالس مع اهليه شفت حمدان يتصل حمدان هذا ربيع عمري : مرحبا مليااااااااار ولا يسدن غلاه ولد العوامر فذمتيه
حمدان: مرحب لاهاااااان
شهاب : حيبه العامري تو ما نور الفووون والله
حمدان:اقـــــــــــول
شهاب: شكله العامري زعلان خير قـــــول يعلني فداك
حمدان: انت تحيد عمرك ناسي شي
شهاب : اممممممممممم لا والله ليش
حمدان : عيل يوم ني ازقرك الشيبه لاتزعل
شهاب : هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
حمدان : تذكرت علني بلاهاا ذاااكرتك؟!
شهاااب : خخخخخخخ هيه هيه اسمحليه والله اني نااااااااسينك
حمدان : شي طبيعي بو احمد من متى ذكرت انت اصلا المهم اتريااك عشر دقايق ان ما شرفت حضرتك تراني بسير عنك
شهاب : لا لا يالله الحينه بشغله الموتر هااا اسمع صوته
حمدان:فداعه الله
شهاب : فداعه الرحمن
حركت من بيتنا صوب بيت حمدان لقيته يتريانيه فالموتر وكان مبركنه داخل بيتهم استغربت ماحيده يبركنه داخل كان يرمس فالفون واشرلي اونه تعال اركب نزلت وركبت دقيته خشم : هااا اعلومك
حمدان : طيبه طاب حالك اقوولك بو احمد اترياني ثواني بس
شهاب : اوكي
يلست اتطالع فالسيديات لي عنده كلهن حمد العامري كان موتره ظهره صوب بيتهم حسيت بحد ياي صوبنا رفعت راسي الا وحده من هله اظني ما انتبهت لي مول افتحت الموتر من ورا ويلست تدور شي وانا ما اعرف شو ستوابي من ريتها تميت مبهت واطالعها هي ماخذه راحتها وايد وكل شؤي تعدل بكلتها لي مغطيه ويها وشعرها سايح ع رقبتها فجاه انتبهت ع نفسي نزلت عينيه الله يستر لو شافها حمدان اسميها ما بتعين خير وحليلها ربها تخلص قبل لا يظهر من الميالس ويشوووفها سمعتها اتقووول : اوووووف وين فارنه حمدان قالي انه فموتره
سلامه.... سمعت اميه تزقرنيه شكلها فالمطبخ وانا اصلا اتلعوزت مع سامان حمدان مستحيل القاه اللاب برايه فالليل باخذ منه سمعت امايه تزقرني من يديد: عووونج اميه وسكرت الموتر وروووحت
شهااااااب اااه قلبيه روحت الحمد لله قبل لا يشوفها حمدان اسميــــــــه موقف خايس لو شافها وحليلها اظني بيدفنها حاولت اشلها من فكريه بس اسمها يتكرر فاذني اسمعه مره ومرتين استغفر الله اخت حمدان هذي كيف انا افكر بها شفته طلع ويا ركب عدالي
حمدان: نقعناك شرات ما نقعتنا هع هع
شهاب : هههههههههههههه رديتها يعني
حمدان : هيه نعم ....روحنا؟
شهاب : توكل على الله
تمينا نحووووووووط ونحوووط واخرتها استقرينا بعزبه حد من الشباب وكانو كلهم هناك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~

ساره وفطيم يالسات فالخيمه يترين الريم بس طولت وفونها عندهن
ساره: هذي وينها اتاخرت
فطيم : بقوم اشووفها
ساره: انزين لا اتاخرين انتي بعد
فطيم : ما بتاخر بس الباتشي امانه في عنقج ههههههه
مايد.....كنت طالع من الفله وانا امشي التفت ع الخيمه ما صدقت عينيه ساره بروحها يالسه على طول حولت خط سيري صوبها من متى اترياها انا هالفرصه: السلام عليج كان تطالع فونها ارفعت راسها وبكلتها ع ويهاا
ساره .... صوت مااايد شو هالوهقه رفعت راسيه شفت ابتسامته شاقه ويه ههههههه يالفضيحه شفته يااا ويلس : وعليك السلام والرحمه مرحبا مايد
مايد .... فديته لي استحى ياربيه يود فنيان وناولتها .... فارض عمريه وبقووو بعد ادري بس ابا اكسر التوتر:
يا مرحبا مليون امس وقبل امس
والجابله واللي بعد منوراها
ساره يا سلام قهوينيه يعني ولا شو قصده مديت يدي خذيت منه الفنيان وصبيتله وخذاه مني وهو ساكت وانا ساكته وعيوووونه تحرقني احسبها وانا منزله راسي حبيت اضيع السالفه قربت منه سلة باتشي كانت عدالي مالت فطيم لو تدري بتسويلنا سالفه كله ولا باتشيها خخخخ قال كانه يقرا افكاري : باتشي!! اكيد مال فطيم.؟
ساره : هيه ههههه
مايد: شحالج الغلا ربج ما تشكين باس
ساره ممممممم مفروض ارد يعني : الحمد لله بخير وسهاله
مايد : ماشي وانته حبيبي اشحالك وحشتني شوووفتك شفتها ارفعت راسها منصدمه ههههههههه وعقب نزلته.... ساره حبيبي انا من زمان اتريا هالفرصه اسمحلي جاني غثيتج فديتج بس انا ما اشوووفج الا فالسنه حسنه شرات ما يقولون فاللي بخاطري كله بيظهر فهالحسنه هههههههههههه ................ اممممم شفتها منزله راسها وكانه يتهيالي ابتسمت اتشجعت ما بطول عليج غناتيه ادريبهن الثنائي المرح بيخرب علينا الجووو فبقول اللي بخاطري على طول سوسو انا ريال ابا املج هالفتره ما اباااا انعرس وانتي ما اتعرفين كل لي فخاطرج عني ما ابغي اكون شرات اي ريال غريب يا وخطب ووافقو عليه واتيسرت اموره لا انا ولد خالج لحمج ودمج بس ظروووفنا انج فدبي وانا فالعين الله يهداااه ابوووج بعد ما لقى الا دبي شفتها اضححكت هههههههه هااا شو قلتيه فديتج ابا اسمع رايج يهمني رايج ما ابا شي يستوي من اليوم ورايح الا بشووورج؟؟
ساره من يا مايد ويلس وانا فراشتيه تحووووس وتحوووووس وتحووووس بيوفيه جنها الا بتظهر وتدور لها طريج ومع كل كلمه اتلوووم فيه زود وزود يا ربيه شو اقووله والله ما اعرف ليش ساكت يترياني ارمس بس كيف ما اروم والله صعبه علي بشوووه برد عليه سمعته يزقرني بس ما رفعت راسيه حتى
مايد حسيتها متلومه فيني ومستحيه : ساره......
سارونتي.....
خلاص يعني ما تبيني !!!!
شفتها ارفعت راسها بسرعه كانها انصدمت وهذا لي انا اباااه
مايد : شفتي كيف انتي الحينه مستحيه مني هذا لي انا ما اباااااااه ابا يوم بنعرس تكونين ماخذ علي شويه ع الاقل فهمتيني سارووونه
ساره هزيت راسي
مايد : عيل شو رايج فديتج معاي حق ولا لا؟
ساره هزيت راسي بعد خخخخخ
مايد : بعدين حبيبي انا ابااا اعيش معاج هالفتره بحلاوتها اباا اتكون عندنا ذكريات حلوه صح ولا لا؟
ساره بعدددد هزيت راسي سمعته يضحك ويقووول فديته انا هاللي تهزينه رفعت راسي ابا اشووفه وهو يضحك شفت ثنتين يربعــــــــــــــــــن صوبنا
ريم وفطيم نازلات من الدري
فطيم : ريمان تشوفين لي اشووفه
ريم: هيه ميود عند سوسو
فطيم : عليهم انقضااااااااااااااااااااااااااااااااااض وربعنا انا وياها صوبهم بس للاسف كشفتنا ساره قبل لا نوصل
ريم: هاااااااااااااااا زخووووووووه شووو عندك فالخيمه ما تدري انها خلوووووووه ما تدري انه الخلووووه حرااااام هااا
فطيم : وانتي مستانسه منزله الراس غراميات من ورانا
مايد..... اوووف ها وقته الحينه انتي وياها : خير خير شعندكن
وانتي فطيم اخر وحده ترمس عن الغراميات
فطيم ... طاح ويهيه ادري الكل يعرف بسعووود وسوالفه بس والله فضيحه عند اخويه
مايد: اوكي ساره اخليج انا واعتبرج موافقه فداعه الله فديتج
ساره : فداعه الرحمن شفته طلع التفت ع البنات ليش سرتووو عني والله بصيح @@
ريم : ههههههههههههه سؤينا فيكو خير عن غير قصد
فطيم :كل من الباتشي صح
ريم : فكينا انتي وباتشيج المهم شوه شوه قالج خبرينا
ساره: خلوني استوعب خلاف بخبركن اااه قلبيه والله انه يدق بالقوووووووووو
فطيم : عاشت الحبيبه خخخخخخخخخ
ريم : حتى انا يدق بالقوووو قلبيه شفتهن التفتن صوبيه ههههههههههه من كثر ما ربعت ثرنيه ما عنديه لياااااقه هههههههههههههه
فطيم : انا قلت يمكن مطر نطق واخيرا
ريم خذت منها سله الباتشي : صبيليه فنيان بس اونه نطق اخووج هذا ما ظنيه بينطق
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~

عند قوم سعود وشهاب .....كانو الشباب فعزبه حد من ربعهم وسوالف وضحك ولعب ومصخره الا شهاب يطالع الضوو وسرحان انتبه لعمره تعوذ من بليس ما حقها لربيعه ولا للبنت لي ما درتبه بعد لو كانت تدري اكيد ما بترضاها لعمرهاا حاول يتناااااسااا الموضووووع : شبااااااااااب هالشله اهداااااااااااااء لبوووو عسكووور
بو عسكووور : ياخي ما بغي اهداءات منك انا
شهاب : مسود الويه ادريبك تبغيها من منوه
بس وحليلك محد مسويلك سالفه
سعيد: فديت عيونها انا
حمدان اقوول بوحمد والله انه ما يستاهله اهداائك اهديني انا ياخي
شهاب : صدقك والله تم الساع عيل هالشله لغرشوب العوامر
حمدان : ما فيني حيله والله ^^
الكل : هههههههههههههههههههههههه صدق عمره الريال
مسكين قلبك يحسبني مولعبك....وانا نسيتك وهذا من كرم طيبي ....من يوم عني تغير فالهوى دربك ....مانيب بحب الشراكه وانته تدريبي..... هذاك وقت النعيم كان في قربك ...... واليوم وقت على فرقااك يسعيبي ..... وشلي فحب مع الاوهام متشربك.... لاني مكلف اشب النار فجيبي .... الذووق ذوووقي وذوقي صام عن شربك.... والحب عندي على منوة مطاليبي.... مسموووح عني دروب الصد ترحلبك..... وعن سابق الود لك هجري وتعذيبي...من قال يمكن باني يوم ارخصبك ..... ومن قال عيني بلا شوووفتك ترضيبي.....بس الليالي كما صافتك تغدربك ..... والقلب عيا يرد نداك ويجيبك.... مسكين قلبك يحسبني ممولعبك ..... وانا نسيتك وهذا من كرم طيبي
وسواااااااااااالم
حمدان: من كرم طيـــــــــــــــــبه بو احمد
سعود:مافيك حيله ولد العم
سعيد.: عاش عاش بو احمد ما يخرب
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~


فبوظبي السااعه 10:30
محمد.... ردينا للبيت انا وركان وخليته فالميلس ودخلت اشووفه اميه ولا الهنوووف المهم حد يسويلنا شي ناكله
راكان دخلت الميلس ويلست وانا ضايق يالله معقوووله فابوظبي من الصبح ولا اشووفها شو هالحظ لي عليه ياربيه يالله يارب ابا اشوووفها قبل لا ارد العين لو ثواني بس ياربي.... ما كملت رمستيه الا وايد ناعمه شروا الحرير تقرص اذنيه معقوووله ما اكرمك ياربيه استجبت دعوتي هذي اكيد ايدها اكيد مش يد حمود الدب التفت وانا قلبيه رقيص شفتها زاغت واتغير لونها وتعدلت بسرعه وعدلت شيلتها
الهنوووف.... طلعت من الفله صوب الميالس بشووف هالطفس رد ولا لا الساعه قربت من 11 مش معقووله برع لين الحينه كنت محرجه منه بالقوو من الساعه 6 وانا اتصل وهو يغلقه فويهه عنبووووه ما يقوول يبغون شي فيهم شي عليه برود اعصاااب يقهربيه... انا صح كنت ابا فلم يعني مش ضرؤري بس هو بعد غلطان.... دخلت الميلس هذااا هووو يالس ولا هامنه شي قربت منه وقرصت اذنه بالقووو من خااااااااااااااااااااااااطري ......!!!!
حمووود يالدب يوم اتصلبك.........ما كملت رمستيه..... لا لا مستحيل شووو هالموقف الخايس الا راكان ياربيه وين بودي ويهيه منه الحينه بيقول متعمده
اااااا السموحه منك راكان والله ع باليه حمود وطلعت وانا عند الباب شفت حمود : انتي هنه وواناادووورج وينها اميه
الهنوف.. والله انه فايج..: اميه معزوومه
حمود: وانتي ليش ما سرتي وياها
الهنوف : وانا شو يخصنيه شو كل عزيمه برز بفيسيه وياها
حمود: اها انزين يووواعااا نبا اكل
الهنوف : شو ما تعشيتو.؟
حمود: تعشينا ونبا نتعشى
الهنوف : انزين شو تبغون تتعشون
حمود: اي شي هيه صح شو كنتي تبغين حارقتلي الفوون
الهنوف: توو النااااس احلف انته بس
حمود : والله صدق شو بغيتي
الهنوووف... سويت له طاف وسرت المطابخ اشووف شي ياكلوونه اكره شي عنديه يوم حد يقولي اي شي ما اعرف شو اسوي
راكان... بعد ما كحلت عينيه قمت بسير للعين: يالله بو خليفه فداعه الله
حمود : شو وين وين تم يا ريااال بنسهر رباعه
راكان: لا لا ما فيني انا اصلا الحينه متاخر الله يعيني عليهم بس
حمود:لا والله بترقد عندنا تم .... تم..... تم << قلتها بسرعه اعرفه يضحك ع هالحركه
راكان: خخخخخخخ عشان تمك تمك تمك هذي فالك طيب بنرقد عند الليله
حمود: هههههههههههههههههههههههههه يالله وينها play station3
راكان: يالله يبها بنكسر لك راسك شؤي
حمود: هين بنشووف منوه بيكسر راسيه
الهنوووف... سؤيتلهم عشى وزقرتهم ويوم يو يت انا بسير فوق فضيحه اتم يالسه جي وهم ياكلون ومحد عنديه اسولف وياه قلت اسير لمهير ومهره اشووفهم شو يسون ابرك هييل دومهم لاصقين فالtv اتقووولوون حد ملصقنهم فيه
راكان: وين بنت العم تعشي
الهنوف: عليكو بالعافيه انا سابقتنكوو وتعشيت من وقت مع مهره ومهير
محمد : ما عليك منها انزين كل بس كل هذي يوم اتيوووع تتوحش وما بتترياك لين تعزمها
الهنووف @@ حسبي الله عليك يا الدب الحينه شو بيقوول عني راكان اوووف يقهررررررررر عطيتهم ظهريه وصعدت الدري
راكان : حرام عليك حمود قفطتبها
حمود :ما عليك منها هنوووو ويها لوووح ههههههههههه
راكان: ويها لوووح فعينك ياخي انته اخوها اكيد ما بتستحي منك بس انا غير<< مصدق عمريه اوني غير
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~

عند البنات فالعين الساعه 11
فطيم : يووووووعااااااانه
ريم: حتى انا
وساره: me toooooo
ريم : شنغل ومنغل وينهم ما شرفو لين الحينه!!
فطيم : منغل فعينج كم مره قلتلج منغل ما عندنا اسمه الشيخ ســـعود^^
ريم: انا بفهم انتو منوه قص عليكو وقالكو انكو عيال شيووووووووخ هع هع المهم وينه شيخج ع قووولتج بنتصل به نبا عشى
فطيم : والله ما ادريبه اتصلي وشووفيه وينه
ساره : لا حرام يمكن بيسهرووون برع
فطيم : اونه حرام اصلا شووفي الحينه اذا بيعطوونا فيس زين اذا ردووو عليها
ريم قمت من الشبريه وانا متعايزه بس فووناتنا كلها ع الجرااجه يودت فون فطيم: اتصل من فووونج هع هع
فطيم: بزووواااالج
ريم: اعنبووه من زط عليج احيانا تحسسينيه انج بنت شحيفان القطوو
فطيم : تهبين تدرين ليش ما باج تتصلين عن العبط
ريم : عندي اللي بيوصلنا اسرع عن شنغل ومنغل ورفعت حياتي ^^
فطيم فهمت عليها بسرعه اكيد ميوود خخخ: صدقج
ساره شو هالنظرات الشيطانيه قلت بكل برائه : منووه؟؟
ريم : ولوووووميوووودج يوم بيدري انج يوعانه بيب
لنا MacDonald's بكبره
ساره: لا لا لا والله فضيحه
ريم يودت الفون واتصلت بالشيخ سعود ع قوولتها سمعت اغنية الوسمي اليديده العمر ما يسوى ههههههههههه من انزلت وهي موضه الكل يمدحه البومه اليديد حطيت سبيكر واشرتلهن اذا رد سكوووت وبدينا رقص هههههههههههه اخبال اخر الليل مادري اليوع المهم شفرررررنا يوم حسيت سعود بيرد عفدت ع الشبريه ابا ارمس والبنات عفدن ويايه
سعود : الوو
ريم: الووووووووووه مرحبا اخويه ازيك عامل ايه.؟ ربك الا بخير وسهاله وصحه وعافيه..<< اوني مصريه ترمس مواطن
سعود ههههههه والله ريموه سوالف عطيت شهاب الفون من غير لا ارمسها
شهاب: مرحبااا الساااااع
ريم: مرحب لاهان فديتك وربيه ياخويه ابوواحمد انووه اخووك المفعوووص ده ما يختشيش ولا بيخيل على دمووه امررره تخيل من سمع صووتي عطاك الفووون على طووول والله مزيع المزهب
شهاب ههههههههههههههههه مت من الضحك عليها وكيف بسرعه بسرعه ترمس عنبوووه اتقول امها مصريه: هههههههههههههههههههههه شو يااك يا ريال حايس لسااانك شراتهم لو اني ما اعرف امك جان قلت الشيبه مناسبنهم
ريم :هههههههههههههههههههههه
شهاب: اكيد توك ظاهر من السينما شايفنلك فلم مصري
ريم : خخخخخخخخخخخ يا ريت دحنا غلابا محدش معبرنا مول كلووووه طاف طاااااف الا هو خبال تالي الليل فديتك
شهاب: ياحيك الساع امرني الغالي حايه اماره
ريم قلبت الموجه : والله انك عن جد شيخ الشيووخ كماانه هب هيدوول اللي خاقين بعمارهم ع الفاضي والمليان عرفتوون طبعاا
شهاب: هيه هيه هههههههههههه
ريم : على أولتكون ما فيك حيله
شهاب: خلصني عاد اذا انته فاضي ترانيه ممزوووور خخخخخ
ريم : اوكي اوكي فديت منخارك نحن تلات صبايا غراشيب بدنا عشى ازا مممكن
شهاب: شو قالووك كفتريا هذا فوون الشيخ سعوود
ريم: شووووبدك يانا نتصل براعي الكفتريا
شهاب : وشو فيها الغالي
ريم : ما يطيع زينا حبيب البي نحن بدنا من ماااك
شهاب : هههههههههههههههههههههههههههه وافد بطران ثرك
ريم: بو احمد عااااااد دخيلك والله خاطريه فجورميه
شهاب: من العين اليمين قبل اليسار
ريم: فديت العيون وراعيهن والله قلت شهاب ما بيردنيه
شهاب: كلكو جورميه
ريم: هيه
شهاب : كم بوغيث عنديه انا حاضرين ... شي فخاطرك بعد تدلل انت بس
ريم : سلامة ألبك
ريم... بندت عنه وقلبت عمري ع ظهريه غمضت عنونيه وحظنت الفووون : اااااااااااااااه قلبيه يرمسني ع اساس اني بوغيث يا ليته قال ام غــــــــيث
سعود: محد مبزيهن كثرك
شهاب : وحليلهن الرضيعات من لهن غيرنا وبعدين منوه قالك بنتعنااالهن
سعود : عيل
شهاب : ههههههههههههه بتصل فبو غيث احيده بيرد البيت من وقت بقووله طلباتهن
سعود: اها برايهن عيل
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~


مطر دخلت البيت محد تحت حطيت العشى فالمطبخ واتصلت بفطيم:السلام عليكو...
فطيم : وعليكو السلام
مطر : يوعانه؟!
فطيم: هاااه
مطر: يووووعانه عشااج فالمطبخ يتريااج
فطيم تونيه استوعب : اها اي مطبخ
مطر : يعني اي مطبخ مطبخنا طبعا
فطيم: اوكيك يسلمو خيووو
مطر... سرت ويلست فزاويه احبها وايد هاديه فالحوووي واتصلت فالقلب وتميت اسووولف شفت فطيم وساره دخلن المطبخ بس ريم تمت تحوط فالحوي وترمس فالفون صوتها كان يوصلني منوه ترمس هاي ولا تتفدااه بعد شيت شيت ميته ضحك : مواز غناتيه باي باي
ريم ... كنت ارمس راكان بشوفه وين اتاخر واحوط فالحوي فجاه ظهر لي مطر ما اعرف من وين ونظراته تزيغ اول مره اشووفهن عدلت شيلتيه سمعته يقول بلهجه غريبه: منوه ترمسين
ريم : خلاص تصبح على خير هالله هالله بعمرك فديتك ورد السلام عليهم
مطر .... بكل قواة عين بعد..... تخبلت : اقووولج منووه ترمسين
ريم: بوغيث شو فيك عين من الله خير منوه برمس يعني!!!!
مطر رصيت على ضروووسي هذي لي بكفخها الحينه وبكل جراه بعد: اقووولج منوه ترمسين فهالوقت
ريم معقووله هذا قصده شاك فيني؟ربعت يدينيه حطيت عينيه بعينه اباه يستحي من تفكيره الخايس وقلت بكل ثقه: راكــــــــان
مطر قسم بالله حاس عمري بدفنها مع هالنظرات: ماشاء الله تحبين اخووج هالكثر تسولفين وياه توالي الليل ع الفون.... قلت هالجمله وانا اتصل براكان ما اعرف كيف وليش بس ابا اتاكد بعد سلام ع السريع:هاااه تسولف مع ريم توالي الليل بطرانين انتو فبيت واحد وتسولفون ع الفون شو هالعيازه
راكان... استغربت من اتصاله غريبه: لا والله انا فبوظبي ببات هناك والرضيعه مسويتلي فيها ام حنووون
مطر : اها واعلوهم هل بوظبي
راكان :يسرك حالهم
مطر: شي فخاطرك
راكان: سلامتك
ريم ... ما كنت مصدقه متصل براكان يتاكد اذا كنت صدق ارمسه ولا لا مجذبني يا مطر حسيت عظامي ترجف والدموع فعيني الظلم شين... كنت بربع لين غرفتيه واصيح ولا انه يشووفني بهالحاله بس قلت بسمعه رمسه فخاطريه لو ما قلتها بموت فغيضي ولحد درابي شفته يبند من راكان طالعته بنص عين : ما اتخيلتك تفكر فينا نحن بهالطريقه بس صدق من قال كل يرى الناس بعــــــين طبعه وربعت لين غرفتيه قفلت الباب وبندت الليت وعقيت بعمريه ع مخدتيه وصحــــــــــــــــــــــــــــــت من الخاطر
مطر.... حسيت بصداع فضيع فجأه انا كيف فكرت بها بهالطريقه استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم تضايقت من نفسي وايد اول مره احس اني متسرع وصغير فنظر حد نظراتها محتقرتنيه شو قصدها تعرف بسالفه موزه؟؟ بس اناو موزه غير أأه انا ما العبها موزه اووووف ركبت موتريه وتميت احوط واحوووووط
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~

فطيم ... شوفيها ريم انا شفتهم من الدريشه واشكالهم ما تبشر بخير الله يستر بس ما حبيت ابين لساره اتصلت بها بندت فويهي وعقب اغلقته
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~

بوظبي الساعه 12
الهنوف كنت فاجه المسن والمنتدى ومع كل هذا ملل ملل ملل سمعت صوت حشره من تحت قلت اكيد اميه ردت البيت وحمود عندها نزلت تحت شفت راكان حسيت قلبي يدق ويدق خفت حد يحسبه من قوووو دقاته : السلام عليكو..
الكل : وعليكو السلام
ام محمد: وين ابووج واخوانج؟
الهنوف: اميه ارقووود بس ابويه لو نزل محرج عليكو ما بلومه اصواتكو واصله لين غرفتيه
ام محمد: خبلوبي يامج ولا انا امبوني بسير اوطي راسيه
محمد : فديتج امايه الا هي سوالف
ام محمد ... ما سوت له سالفه وسارت لريلها توطي راسها هي بعد
تموا الهنوف وراكان ومحمد يسولفوون ومحمد ياه اتصال وظهر عنهم ربيعه برع يبا منه حايه
راكان: اممم اقووول هنوفي
هنوووف... يدلعني ولا يتهيألي @@: لبيه
راكان : لبيتي فمنى ياربيه
هنوف : اليميع
راكان والله ما تظهر منيه والله غيرت الموضوع: أإأإ اخبار الدراسه
الهنووف : ترتووب كلها كم اسبوووع وبنفتكك من الغثى ان شاء الله
راكان : الله كريم
الهنوف ابتسمت له
راكان لا لا لا دخيلج لا تبتسمين تصعبين المهمه اكثررر: امممم عندج ايميل بنت العم
الهنوف: هيه
راكان: ما بتعطينه ولد عمج
الهنوف ياهي قفطه: اذا فخاطره الايميل فاله طيب
راكان : فالج ما يخيب
الهنوف يودت فونه وكتبت ايميلي له وقمت بشرد عنه : تصبح على خير
راكان.... ما كنت مصدق عمريه اخيرا نطقت وطلبت ايميلها وعطتني ياه بعد كيف برقد انا الليله: وانتي من هل الخير
راكان... الهنوف ايدها كانت ترجف ومتوتره معقووله تحس بشي من جداي ولا اتخيل!! يالله دخيلك بتخبلبي هالهنووف
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


في غرفة ريم
كنت اصيح واصيح بقهر كيف يشك فينيه كيف اهون عليه يفكربي هالتفكير معقوووله متساهل انيه ارمس انساااان غريب عنيه انا انا يا مطر .....
بس هو ما فكر بي هالاسلوب الا لانه عايش هالدووور هيه هووو اكيد يرمس بنات عسب جي شك فيني والله لو مبارك هو لي شافنيه عادي ما بيقولي شي ولا شهاب ولا سعوود ااااه يارسيه احسه بينفجر الاقيه من وين ولا وين يامطر حرام عليك والله انك عذاب وما خذيت منك غير العذااب
عند مطر .... حاله كان اخس عن حال الريم لانه حاس انه ظلمها وكبيره وايد حركته وع كبرها حس عمره صغير فعين الريم وسخيف وهالشي ما حقه لعمره انا غلطت فحقها وهي زعلانه اكيد لازم اعتذر لها قمت ويلست ع الشبريه ويودت راسيه بين كفووفي .... بس انا ما اعتذر لحد اوووووف بس انته يامطر ظالمنها والريم ما تستاهل لي قلته لها
بس هي شو كان قصدها رفعت راسي لسقف انا بتخبل لو تميت افكر فالموضوووع زود حاس اني مصدع
عند ريم... تقلبت يمين ويسار احس ضو تحتي هب شبيرتيه سمعت الاذان ياذن ااااه لا إله إلا الله مرحبا بذكر الله قمت قلت بحوط شؤي فالحوي لين ما يقيم الصلاه وبصلي مع انه الجو بررررد موت بس محتااايه اشم هوواااا
ااااه يامطر لو كنت جماد حسيتبي دومك تجرحنيه واقوول ما يقصد بس هالمره كيف اعديها لك استغفرك يا رب تذكرت انه هالوقت تستجاب فيه الدعوات دعيت ربيه انه لو كان حب مطر فيه عذااابي يصرفني عنه وينسيني حبه وان كان فيه الخير لي يوفقني معه وصلت للعريش وانا هب حاسه بعمريه بس طااف محد واعي هالوقت دخلت العريش وسرت صوب دوشق ابويه لي دوم ييلس عليه تحته دفتر يكتب فيه يديده خذيته ويلست ع مسند عالي شؤي نورت ع الدفتر بفونيه وقريت بيتين عيبونيه حاولت اشلهن بس سمعت المؤذن يقيم للصلاه رديت الدفتر مكانه شفت شي يتحرك فالظلام هذا واحد كان متمدد حسيت دميه كله فراسي وريوليه ثقلت وركبيه ما تشلني حسيت بخوف فضيــــع عمريه بحياتيه ما حسيتبه ما عرفت شو اسوي غير انيه اصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرخ باعلى صوتيه شفته يربع صوبــــي غبيه غبيه ليش صرخت اكيد الحرامي ما يبا ينفضح ثواني هذا كله كان فلمح البصر حط يده ع شفايفي يبا يجتلني عضيـــــــــته باقوى ما عنديه حسيت اني غرست ضروسي فيلده طعمت لحمه فحلجي.....



cut

آڷصّغيرۉنہْ ™
03-19-2010, 04:06 PM
[ 4 ]Part

ااااه يامطر لو كنت جماد حسيتبي دومك تجرحنيه واقوول ما يقصد بس هالمره كيف اعديها لك استغفرك يا رب تذكرت انه هالوقت تستجاب فيه الدعوات دعيت ربيه انه لو كان حب مطر فيه عذااابي يصرفني عنه وينسيني حبه وان كان فيه الخير لي يوفقني معه وصلت للعريش وانا هب حاسه بعمريه بس طااف محد واعي هالوقت دخلت العريش وسرت صوب دوشق ابويه لي دوم ييلس عليه تحته دفتر يكتب فيه يديده خذيته ويلست ع مسند عالي شؤي نورت ع الدفتر بفونيه وقريت بيتين عيبونيه حاولت اشلهن بس سمعت المؤذن يقيم للصلاه رديت الدفتر مكانه شفت شي يتحرك فالظلام هذا واحد كان متمدد حسيت دميه كله فراسي وريوليه ثقلت وركبيه ما تشلني حسيت بخوف فضيــــع عمريه بحياتيه ما حسيتبه ما عرفت شو اسوي غير انيه اصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرخ باعلى صوتيه شفته يربع صوبــــي غبيه غبيه ليش صرخت اكيد الحرامي ما يبا ينفضح ثواني هذا كله كان فلمح البصر حط يده ع شفايفي يبا يجتلني عضيـــــــــته باقوى ما عنديه حسيت اني غرست ضروسي فيلده طعمت لحمه فحلجي.....
مطر.. كنت اسمعها تشل قصيد عميه يوم سمعت الاقامه قمت بقولها سلمتي صح لسانج بس هي ما خلت لي مجال صرخت باعلى ما عندها بتفضحنا ربعت صوبها بسكتها بس هي ما تسمعني حطيت يدي ع شفايفها بفهمها عضتنيه قطعت يلديه: خيبه تخيب العدوو ريمووووه فجيني انا مطر مطـــــر مطـــــر
ريم ما كنت مستوعبه شي كنت اعض بكل قوتي ومغمضه عيونيه كنت احسه اخر يوم فحياتيه بس سمعته يرمس صوت مطر ويقول انا مطر فتحت عيونيه هيه والله مطر فجيته وتميت اطلعه مب مستوعبه شي قلبي يدق بقووو وراسي يعورني واصيح واباااغم ما ادري لييش بس بس كنت ابغم وما ادري شقوول شفته يلس عدالي ويفرك يده ويرمس ما ادري شو قال يودت راسيه وصحت كم ثانيه لين ما هديت شوي التفت عليه شفته لين الحينه يفرك يلده ابتسم قال: هيه هيه مطر ويا هالضرووووس حشى فار
ريم تميت اصيح واضحك شرات الخبله: ... اا.. انا ,,, اس,,,فه والله ... ع بال..اااي حرامي
مطر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يومنج خوافه شو مظهرنج ع ويه الفير هااا
ريم : كنت احوط اتريا الاقامه
مطر : تحوطين وانتي خوافه
ريم: اكيد بخاف شكلك زيغنيه
قلت بكل برود: جذابه
ريم؟؟؟؟؟؟
مطر هيه جذابه شكلي ما يبان ولاما زغتيه هالكثر
ريم: اقصد زولك...
مطر ضحكت من خاطري عليها ترمس كانها ياهل
ريم : لا تضحك انا قلت هذا اخر يوم فحياتيه
مطر: نساج الموت
ريم طالعت يده : يعورك
مطر: حصل خير بس اكتشفت مواهبج الخفيه
ريم... اتلومت فيه
ممطر...هذا انسب وقت اعتذر فيه سكتنا فتره: السموحه منج بنت عميه
ريم سكت ما عرفت شو اقوله بس اكيد يعتذر عن غبااااءه الليله قلت بعد ما طولنا ونحن ساكتين : بطوفك الصلاه
مطر:ما بتسامحين ولد عمج لي يغار عليج
ريم يغار علي؟؟ :ربك كريم
مطر: والمسامح كريم
ريم: حصل خير بوغيث سوء تفاهم وانحل بتفووتك الصلاه
مطر : يالله يالخوافه تصبحين على خير
ريم: وانته من اهله



خلصت ال weekend وهل دبي ردوو لدارهم وراكان رد لدار الزين والروتين رجع للكل ماعادا مايد لانه موضوع الملجه شاغلنه هاليومين
مايد: بس ابويه انت كنت موافق
بوعبدالله : تتقول عليه ولد عوووشه
مايد: الا انته تتناسى ولد ضبابه
بوعبدالله: ههههههههههههههههههههههههه انا قلت يصير خير ما ما وافقت
مايد.. شفت ابويه يضحك حسيت انها فرصتيه عفدت عليه ويودت راسه وبسته : والخير اني املج هالفتره فديت راسك الغالي
ابوعبدالله : هههههههههههههه مسكين حالك يا مايد خلاص موافق ..موافق .... مواااااافق
مايد طرت من الفرحه دام ابويه وافق خلاص انحلت باذن الله اموووووووووواح امووووووووووواح اموااااااااااااااح
بوعبدالله.... يوم شفت فرحة مايد غلست عليه شؤي : بس بنشاور العيوز
مايد : ابويه عاااااااااااد
بو عبدالله : انزين متى تباها الملجه ؟؟
مايد:الليله
بوعبدالله : عثره تعثر العدوو .... ثرها سؤيره مخشعتنك وانا ما عنديه خبر
مايد ......يودت فونيه رمسهم بويه
بو عبدالله: ميووود قم فارق قذيتنيه خلاص قلنالك بتملج فااارق
مايد يودت راس بووويه وبسته وما فجيته
بو عبدالله :ميود فجني لا والله اهووون
مايد :لا لا لا دخيلك الغالي ها ها قمت بطلع بفارق بس لا تهووون
بوعبدالله: شوف يا مايد ان فتحت معي هالموضوووع قبل لا يرد عليه عمك بوذياب خبر والله ثم والله اني لااهووووووووون
مايد قمت ووقفت عند الباب : لو ما تبا تشوف ويهيه بعد تم وعلى هالخشم بس لا تهووون دخيلك يابووويه
بوعبدالله: ههههههههههههههههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

مايد.... ركبت موتريه وحركت شفت بوغيث يالس فموتره سلمت عليه وروحت وانا افكاري توديني شمال وينوب وشرق وغرب
فموتر مطر
مطر: لا حبيبي ليش
مواز : غناتيه بنسير لدبي اليوم عموتيه ربت وبنسير انسلم عليها اباا اشووووفك
مطر: تم وفالج طيب كم موووزه عندي انا بس كيف واهلج
موزه : حبيبي بندبرها بس المهم اشوووفك لو ثواني
مطر: خلاص الساعه كم بتطلعووون؟
موزه :من نطلع بطرشلك مسج
مطر : اوكي
موزه : انزين حبيبي بخليك الحينه
مطر : وين وين ما شبعت منج بعدني
موزه : يعني انا لي شبعت منك بس لانه اميه موصيتنا ما انتاخر ويبالي وقت لي ما اتعدل
مطر: انزين وين بوستيه
موزه: مطووووووري عاد
مطر : ما يخصني ابا بوستيه يعني اباها
موزه : والله تاخرت
مطر : انتي لي ماخره عمرج ولا انا امبوني بسكر بس اترياها بوستيه
موزه: اموااااااااااااااح باي حياتوووه
مطر: فديته باي غناتووه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بعد كم يوم ..... فغرفة راكان
راكان.... حياتي احلوووت من اخذت ايميلها ع الاقل اطمن عليها اطرشلها اي شي حتى لو هيoff lain المهم احس اني قريب منها سمعت صوت المسن حد حدر يارب اتكون هنووو


أسمع ..{ قلبي | وشوف ..« دقآتـﻬ ..◊
هنوو: السلام عليك
راكان... ارسلت لها ميحد .. الا يامرحبا مليار واكثررر
|[ شـَـفٺ آلسـ۶ـآدهـ يـۈمْ « ξـينـِـيْ » شآفتگ .. /
: وعليج السلام والرحمه


أسمع ..{ قلبي | وشوف ..« دقآتـﻬ ..◊
: هيه صدق يلسمو ع الايميلات راكان

|[ شـَـفٺ آلسـ۶ـآدهـ يـۈمْ « ξـينـِـيْ » شآفتگ .. /
: ولووو المهم عساها عيبتج


أسمع ..{ قلبي | وشوف ..« دقآتـﻬ ..◊
: يس يس

|[ شـَـفٺ آلسـ۶ـآدهـ يـۈمْ « ξـينـِـيْ » شآفتگ .. /
: اشحالج ؟


أسمع ..{ قلبي | وشوف ..« دقآتـﻬ ..◊
: الحمد لله ,ومن صوبك؟

|[ شـَـفٺ آلسـ۶ـآدهـ يـۈمْ « ξـينـِـيْ » شآفتگ .. /
: بخير وسهالــــــــــــــــــــه


أسمع ..{ قلبي | وشوف ..« دقآتـﻬ ..◊
: مديمه

|[ شـَـفٺ آلسـ۶ـآدهـ يـۈمْ « ξـينـِـيْ » شآفتگ .. /
: وياج


أسمع ..{ قلبي | وشوف ..« دقآتـﻬ ..◊
: واعلومك بعد؟؟

|[ شـَـفٺ آلسـ۶ـآدهـ يـۈمْ « ξـينـِـيْ » شآفتگ ..
: طيبه طاب حالج دريتي بملجه مايد ؟


أسمع ..{ قلبي | وشوف ..« دقآتـﻬ ..◊
: هيه جريب يقولون

|[ شـَـفٺ آلسـ۶ـآدهـ يـۈمْ « ξـينـِـيْ » شآفتگ .. /
: هيه وريم ومطر وياااهم


أسمع ..{ قلبي | وشوف ..« دقآتـﻬ ..◊
: شوووووووووو@@

|[ شـَـفٺ آلسـ۶ـآدهـ يـۈمْ « ξـينـِـيْ » شآفتگ .. /
: ليش ما تدرين


أسمع ..{ قلبي | وشوف ..« دقآتـﻬ ..◊
: لا والله توني دريت منك

|[ شـَـفٺ آلسـ۶ـآدهـ يـۈمْ « ξـينـِـيْ » شآفتگ .. /
: اها عقبالج


أسمع ..{ قلبي | وشوف ..« دقآتـﻬ ..◊
: عقبالي مره وحده خخخخخ راكان شي فخاطرك بطلع انا

|[ شـَـفٺ آلسـ۶ـآدهـ يـۈمْ « ξـينـِـيْ » شآفتگ ..
:وين وين وين تو الناس


أسمع ..{ قلبي | وشوف ..« دقآتـﻬ ..◊
: شووو وين وتو الناس انته بعد قدامي اظهر الامتحانات قرررربت ذااكر

|[ شـَـفٺ آلسـ۶ـآدهـ يـۈمْ « ξـينـِـيْ » شآفتگ .. /
: ههههههههههههههههههههه لا انا ما اعرف الكتاب الا فليله الامتحان وزين اذا فتحته بعد


أسمع ..{ قلبي | وشوف ..« دقآتـﻬ ..◊
: عيل كيف تذاكر؟

|[ شـَـفٺ آلسـ۶ـآدهـ يـۈمْ « ξـينـِـيْ » شآفتگ .. /
: ما ادري اوراق دفاتر اي شي ما داني الكتب


أسمع ..{ قلبي | وشوف ..« دقآتـﻬ ..◊
: اونه ما داني الكتب المنهج فالكتاااااب

|[ شـَـفٺ آلسـ۶ـآدهـ يـۈمْ « ξـينـِـيْ » شآفتگ .. /
:وانا ما ادانيه المنهج


أسمع ..{ قلبي | وشوف ..« دقآتـﻬ ..◊
: لا انت حالتك يرثى لها

|[ شـَـفٺ آلسـ۶ـآدهـ يـۈمْ « ξـينـِـيْ » شآفتگ .. /
: خخخخ شكلج كنتي تذاكري عربي


أسمع ..{ قلبي | وشوف ..« دقآتـﻬ ..◊
: راكان صدق والله عشاني شد حيلك فالمذاكره

|[ شـَـفٺ آلسـ۶ـآدهـ يـۈمْ « ξـينـِـيْ » شآفتگ .. /
: تم الساع وفالج طيب بفتح الكاتب السنه لعيووونج


أسمع ..{ قلبي | وشوف ..« دقآتـﻬ ..◊
:ههههههههه فالك ما يخيب فداعه الله

|[ شـَـفٺ آلسـ۶ـآدهـ يـۈمْ « ξـينـِـيْ » شآفتگ .. /
: فداعه الرحمن

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

مطر... احس اني بتخبل وابويه الموضووع عادي عنده
مطر: بس يابويه جي ما يستوي ..... انا اخر من يعلم
بوعبدالله : البنت واتعرفها وتدري باني مرمس ابوها فموضووعكو وشغل ومشتغل وعمرك 24.... شو تتريا بعد
مطر: يابويه هب حية شو اتريا ولا ما اتريا بس كيف تقول لعميه اني ابا املج مع مايد وانا ما عندي خبر ولاااا عمي موافق بعد
بوعبدالله: اندوك العصااااا بعد ليش مستحي خذهااا خذهااا
مطر : استغفر الله
بوعبدالله : تاافف بويهيه يا مطر
مطر: ابويه فديت راسك زواج هذا... حيااه ...ومستقبل كيف انا اخر من يعلم...!!!
بوعبدالله : شو اخر من يعلم بنت عمك طول عمرك تدريبها محيره لك شو لي تغير هاااا الحينه يوم رمسة عمك غيرت رايك
مطر : انا طول عمريه اصلا مااااباااااهااا بس انتو....
بوعبدالله: نحن شوووو هااا نحن شوووو ... ليش ما تبغيها الريم شو قاصرنها بنت عمك
مطر : ماشي قاصرنها الريم بس يابويه انا....
بوعبدالله : انته شووو محطي عينك ع وحده وتباها صح هاااا صح
مطر نزلت راسي احس كل شي طلع من يديه اباها موزه بس كيف اقول لبويه وهو معصب اوووووف
بو عبدالله : تحسبني ما ادريبها سوايااك يا مطر انا عارف كل شي ومطوووووف من زمان اقوول بيعقل بيني روووحه يبا بنت عمه لكن شووف يامطر عمك وورمسته وريم من صغرها وهي لك وملجتك مع مايد وغير هالرمسه ما عندي
مطر : ما باخذ الريم زواج هذا ما اي بالغصب
بوعبدالله سكت ثواني : عيل لا تاخذها وسووود ويهيه عند العرب بس من عقبها لاانا ابووك ولاانته ولديه ولا اعرفك
شفت ابويه طلع من الميلس احس اني مخنوووووووووووووووووق ما حسيت بعمريه الا وانا فوق يبل حفيت بس بعدني مخنوووق شفت موزه تتصل اااااخ احس انه كل شي طلع من يدي لو شو ما سويت ابويه عقب لي صار اليوم ما بيرضابها موزه والله انه ظلم ظلم ظلم ما باها الريم انا بظلمها وياي لو خذتها
حركت موتريه لدبي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ريم... كنت سرحانه وابتسم فديت روحه مطر خطبنيه... اخيرا خطبنيه يعني هو بعد يباني بس هو اكيد ما يحب يبين مشاعره شرات سعود ولا ميود فديت روحه ياربيه ثرني كنت ظالمتنه اقوول ما يحس بس طلعت انا لي ما احسبه هيه عيل ليش قال انه يغار عليه ذاك اليوم
مبارك... شفت الريم لابسه عباتها وزاهبه شيلتها فيدها تلعبها وتبتسم هههههههههههه : الاميره الحالمه وين وصلتي
ريم: هاااه شووه
مبارك: شوه شوه انتي لي شوه
ريم: شوه انا شووه
مبارك:ههههههههههههههه فمنوه تفكرين هااه اعترفي
ريم : ما افكر بحد
مبارك هيه صدقتج من شاف ابتسامتج عرف فمنوه تفكرين^^
ريم...نزلت راسي احرجني بروك
مبارك : يالله جان تبغوني اوصلكن وينها اميه
ريم : زين زين اميه ويدوه وفطيم بعد بيوون
مبارك: ما شاااء الله شو هالموتر لي بيشلكن
ريم : طبعا ما بنسير بموترك شل موتر راميووه
مبارك : يخسي الا هو انا اشل موتره امممم انزين يدوه لازم اتيي يعني اعرفها من دخلت السوق ما تظهر والله انها اتقول محل واحد بس واحد ومن تدخل ما تطلع غير بعد ثلاث ساعات ونص ولازم هالنص اهم شي فالسيره كلها هالنص...... و اكيد الحينه بتفتح لي موضوع العرس تراهنيني انه من نركب الموتر لين اردكن وهذي سالفتها...
ريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههه هيه صدقك ملاحظتنها انا بعد عاد انته خبره فيدوه كارفتنك كراف
مبارك: يعلني ما خلا منها... انزين بسج هذربان وسيري زقريهم انا بشووفلنا موتر يشلكن
ريم : انزين برووووك نباك انت اللي تشلنا لدبي والله ما طيق رامي وخصوووصا فسيرات دبي يرفع الضغط
بروك: شعنه؟
ريم : شعنه بعد تراهو من غير شي مدلع عمره ويدوه مبزيتنه زود ويوم نسير دبي عاد عووووقه هناااك والله انه يرفع الضغط
مبارك : هههههههههه والله لو ما يدوتيه انه من زمان مأدبينه هالدلووووع بس المشكله ما ترضى عليه وتباه انزين فديتج بشوف لكن يوم ان شاء الله لدبي
ريم : يعلني ما خلا منك ومن خدماتك
مبارك: كم ريمان عنديه انا الا هي وحده

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فالخيمه بعد العشى
فطيم.... بعد ما ردينا من السووووق يدوووه ميوده الذهب تشوووفها متشريه ذهب لريم وساره وابويه واميه وعميه وعمووه ومبارك يالسين ع فوالتهم
وراكان يرمس زايد فالفوووون مايد ومطر وشهاب وسعود بررررع كالعاده وريم محد ملل حتى روضووه بعد سارت ترقد حمودي الجوو بارد قربت من الضوو سمعت يدووه اتقووول: ولديه محمد انا اليوم رمست اختك ناعمه وقلتلها الملجه فالعين عندنا
بوعبدالله... ناولتني ام عبدالله تفاااح : ما يستوي جي ياميه نسحب البنت واهلها لين عندنا ونحن بنملج بها ع ولدنا وين صارت هذي
ام محمد: ناعمه هب غريبه وانا مافينيه ع الخطوط وغير هذا نحن ثلاث من عيالنا بيملجون وسيرتنا لين عندهم عباله
ام عبدالله: صدقها اميه يابوعبدالله نحن جذا بنعبل عليهم بعد
ابو عبدالله : وانا شو اقول لريال تعال يابوذياب ويب بنتك وياك بملجبها ع ولديه
ام محمد : انا رمسة ناعمه وقالت ما عندهم خلاف وبوذياب يقول نحن اهل وما بينا هالرسميات
ابوعبدالله : برمسه باجر وبشووف
ام محمد : انا قلت لي عنديه سيره لدبي هب سايره وملجه بدونيه تهبووون تسووونها
راكان : شوفي السلطة انتي كيف تعلمي تعلمي منها ضبابه
فطيم : هههههههه هذي ضبابه السلطات العليا تبانيه احط راسيه براسها
راكان : خخخخخ
ابو عبدالله : هههههههههههههههههه افا ياميه افا منوه قالج بنسويها بدونج ما يصير خاطرج الا طيب ان شاء الله

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

مايد..... خذيت رقم ساره من فطيم بعد طلعة الروح ماطاعت تعطيني الرقم لين ما قذيت راسها ههههههه كل يوم كنت اطرش لها مسجات بس ما قلت لها اني انا مايد لانه من مسجاتي واضحه كل يوم الصبح اطرش
باقي اربع ايام وتكمل فرحتيبج
باقي 3
باقي 2
باااقي يووم
وهذا غير الظهر والعصر والمغرب والعشى وقبل لا ترقد بختصااار فكل دقيقه اطرش لها بس هي ما ردت علي ولا بمسج خخخخخخ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

مطر.... فهالاربع ايام ما كنت ارمس حد مول حتى مواز ما سمعت صوتها من زمان ولهت عليها بس شوه بقولها انا فعمريه ما خدعتها اااااه يا موزه ... حتى اميه مستغربه من حالتي والفرق الواضح بيني وبين ميود ... مايد طاير من فرحته ... بس انا ما قلتلها شي شو بقولها واصلا لو قلتلها ما بيدها شي ياغير اني بحرق لها فوادها.... ااااااه اول مره بحياتي احس اني بلاحول ولا قوووه احس اني مسلوب الاراده اااااخ يابويه عقيتني بين نارين بين رضاك وبين حبي وقراري احس انه راسيه بينفجر كل همي بصوب وريم همها بصوب كيف ترضاه يابويه لبنت اخوك كيف ترضالها ريل ما بغاها والله اني ما ابغي اظلمج وياااي بس انا اعرفه ابويه طبعه وشخصيته ما بتخليه يتفهم او يتراجع عن هالظلم مهما حاولت وياه ومهما اقنعته شفت الصلب فيدي تضايقت اني رديت ادوووخ .... فريته بعيد ركبت موتريه وحركت كنت ع كورنيش بوظبي كاره العين احس من ادخلها اختنق تذكرني بموزه تذكرني فابويه طول هالايام وانا بين دبي وبوظبي كنت حاس عمريه ضايع فدووااامه تسحبني وانا هب رايم اقاوم هالتيااار

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

قبل الملجه بيووم فالخيمه
ريم.... كان فاللليل ع الساعه 10:30 انا من يوم الخطبه وانا اتحاشى اسير بيت عميه او اطلع للخيمه يمكن اشووف مطر فضيحه بس اشتقت لفطيم وسعود وشهاب بهالوقت يالسين مع يدوه لين ما تسير ترقد اكيد طلعت من فلتنا صوب الخيمه والجو كان بارد من شافووني بدووو يصفرووون ويصفقووون لفيت ويهيه وربعت لين بيتنا سمعت يدوه تزقرنيه وتسكتهم اوووووف والله احراج رديت للخيمه : السلام عليكو... حبيت راس يدووه
شهاب: وعليكو السلام والرحمه مرحبا بالعروووس
سعوود : حيبها العروووس مرحبااابها
ريم: يدوووه شووفيهم
شهاب : يدووووه شووووفهيم هههههههههههه
سعود : تصدقين ريموووه ما يركب عليج الدلع خلج ع طبيعتج بوغيث محد
ام محمد : بس انته وياه خلو البنت فحالها
فطيم: طبيهم عنج والله توهم يقولون مشتاقين لها وينها ما تنشااف
ريم: ادري اصلا وجودي فحياتكو نعمه ... اشحالج غناتيه اشتقت لج موت ماماتيه
وانسدحت فثبانها يلست تلعب فشعري
يدوووه: نحمد الله ونشكره
شهاب : بدينا بخقة البنات اونه وجودها نعمه
سعوود: شوووفن اقووولكن من الحينه اللي بيقرب من غرفتيه باجر ولا بيوعينيه من وقت ودنا منيه مناك يا ويله يا سواد ليله عندكن راميوووه لي محطي ريل ع ريل ما يسوي شي فهالبيت
ام محمد : خل دريوليه فحاله من يبناه وانت محطي راسك براسه اشوووفك ما كنت تحفلبه راجوو من قبله
سعوود: عاد ياميه ما ادري شو عايبنج فيه رامي عياااش دلوووع ويبااااله ضرب وتكسير راس لين ما يصطلب
ام محمد : مد يدك عليه شوووف شو بسويبك
ريم: سعووود عاد انا ما داني اركب ويااه
سعود : والله عاد ما يخصنيه
اليده ميوده الراديو: صه صه خلوني اسمع
شهاب : فطيم صبيلي حليب ... افا عليج العروووس شوشو حاضر وفالخدمه كم ريماني عنديه انا
ريم: لا خليت منك بو احمد
فطيم: زهبتي كل شي
ريم : هيه
سعوود : شو كل شي
ريم : ما يخصك انته لا ترمسنا بو احمد بغيت تعرف شو كل شي
شهاب : لا حشى عليه شو لي انا فسوالفكن
سعوود: ياخي شهاب احس عمريه خشن هاليومين شو رايك تطبهن باجر ونسير لصاالوووووووووون بنسوي بديكوووور ومنيكووووور هههههههههههههههههه
شهاب : لا انا بتريا لين يوم عرسيه خخخخخخخخخخخخ
ريم.... كنت اضحك وياهم واسولف بس الصدق انا ضاربنيه حفووووز وفراشتيه ملعوزتنيه الله يعيني باجر زيغنيه سعود يوم زعق عليه: ريـــــــــــــــــــــــــــم انتي بعدج اهنه ما رقدتي سيري ارقدي يابووج شوفي ويهج كيف غادي
ريم حطيت ايدي ع ويهي : شوو شووو فيه ويهيه
سعود : يزيغ
ريم: شهاب شوووفه والله هب ناقصتنه
شهاب : ما عليج منه ويهج شرواا هالقمر واشر بيده ع السما
رفعت راسي الليله قمره وما انتبهت لها غريبه خذت نفسك وقمت مديت يديه لفطيم وقامت هي بعد
سعود : وين وين انتي سيري ارقدي خلي فطيم
ما سويناله سالفه وسرنا لغرفتيه فطيم بترقد عنديه اليوم
شهاب : هع هع قفطوووه
سعود: هذا يسمونه تغلي انت شويفهمك بسوالف الحب
شهاب خطرت فبالي سلامه وابتسمت ما غابت عن بالي من يوم ريتها : مخلنها لك يا روووميوو دار الزين

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

يوم الملجه
مايد ..... احس عمريه هب راقد جلبت ع ظهري خذت الفون طرشت لساروتني
مبــــــــــروك
انا
علـــــيج
ههههههههههه قمت اليوم احلى يوم فحياتيه حاس بفرحه حاس اني بطير
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

شهاب..... نشيت ع الساعه 10 تقريبا تقلبت ع الشبريه وانا افكر بسلامه ياربي مر اسبوع من شفتها بس ما رمت اخوزها عن بالي ليش انا افكر فيها هالكثر تذكرت شكلها شعرها مشيتها كل شي فيها حلو .... استغفر الله انا فشوو افكر فاخت حمدان لازم اشلها من بالي قمت ودخلت الحمام عزكو الله ابا اسبح اكيد اليوم بنشغل فالملجه وبنساها لازم اشلها العامريه من بالي هذي اخت حمدان الخوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


وصلو هل دبي وهل بوظبي العين وكانت اجواء الفلتين ربشه من الخاطر الكل يعابل له شي من صوب الحريم والبشاكير فتجهيزات الملجه والبنات فعمارهن والريايل والشباب فطلبات الحريم واخيرا صلو المغرب وهدى الوضع شؤي ومايد ومطر هب مبينين لين الحينه مايد كان يتسبح ويتعدل كاشخ معرسنا اليوم اما مطر!!!!!!!!؟؟؟؟
وابوعبدالله .... بدا ينشغل باليه الكل فالميلس يتريوون مايد ومطر ومايد ما منه خوف بس مطر من متى ما شفته من خمس او ست ايام معقوله يعصانيه : شهاب
شهاب : عونك ابويه
ابوعبدالله وطيت صوتيه: شوف اخوك وينه
شهاب : ان شاء الله
اتصلت بمطر مغلق طلعت اشووفه وين ما ادري ليش حسيت انه ابويه يحاتي مطر وهو لي بعمره ما يحاتي مطر بالذات طول عمرنا كنا نحس مطر غير عنا عند ابويه وعند الكل اصلا حتى فشخصيته غير خذتني الافكار لمراهقتنا مطر كان اقربلنا بوايد من الحين.... الحينه احسه غريب عنا ما ندري شو لي فخاطره ولا فشوه يفكر ما ادري شو لي وصلنا لهالحاله وصلت لباب غرفته دقيته ودقيته ما رد عليه فتحتها لقيت الليتات مبنده والغرفه حاره وايد خيبه من متى هب مشغل الcondition حشى ما يرقد فيها شكله وين بيكون يوم ملجته يعني

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عند البنات ... فطيم ردينا ع الساعه خمس ونص تقريبا ولي ردنا سعود ضحكني كيف يغايض ريم وساره كان يقوولهن حتى وانتن عرايس ما توصلن نص جمال شيختكن احم احم كان يقصدني هههههههههه بس لي استغربته وضع العرايس هدوووووووووء بشكل غريب لف جوهن من بعد صلاة العصر ما ادري يمكن شفرن الله يستر بس
طلعت فستانيه كان زيتوني بذهبي وكنت مسويه make up برونزي فاتح مع درجات الذهبي وشعري ويفي وحطيته على ينب ولابسه تاج ناعم ذهبي وفستان الهنوف لونه بحري مع فضي وكانت مسويه make upوردي فاتح مناسب عمرها وخذت اكسسواراتنا لي كانت فغرفتيه وسرت لريم وساره وهنوو وبنات خالوه ام بطي وام احمد فغرفة ريماني,,, يالله الحينه لازم اشرد عن الحريم لا يشوفوني وانا بعدني ما كشخت^^

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بوعبدالله.... ضغطي بدا يرتفع الوقت يمر ومايد عندنا ومطر ما بين لين الحينه وشهاب يقولي ما لقاااه معقووله بيعصانيه و بيسود ويهيه عند هالعرب لا لا مطر ما بيسويها هذا بوغيث .. اللهم طولك ياروووح
بومبارك .... الله يستر عليه بوغيث وينه ؟؟ حبيت اشغل الريااايل عن هالسالفه وقلت للملج يبدا فمايد وقع مايد وباركناله زقرت ع راكان: بويه راكان
راكان :عونك ابويه
بومايد : خذ الدفتر خلهم يوقعون
راكان : ان شاء الله بويه
راكان.... شليت الدفتر ومشيت صوب فلتنا لاني ادري البنات هناك بس الحينه كيف بدخل اسمع اصوات وحشره واكيد شي حريم داخل يالله بنتصل فاميه اتصلت فاميه ما ترد قلت بزقرها يمكن تسمعني : امــــــيه يااااميــــــه عمـــــــووه .... فطيم يا الساحررررره خخخخ والله لو تسمعني بس هههههههه حشى حشى حشى هب قرض يقرضنه هالحريم وين بيسمعوني.. والفونات محد يرد عليها شو هالوهقه
الهنووف... طلعت بزقر ع غلوووريا وكنت العب بشعريه اتفاجات براكان واقف ومن شافنيه نزل عينه ههههههههههه شكله ما عررفني عدلت شيلتيه : مرحبا راكان
راكان .....صوت هنووو رفعت راسيه شفت العوووق من ريتهااا كاشخه علني افدااه راعي البحري: هلا مرحبا الساع حيالله هل بوظبي اشحالج
هنوو: يسرك حاليه ومن صوبك
راكان :ترتووووب زين يوم انج ظهرتي انقذتيني سويليه درب نبا توقيع العرووس
هنووو لا والله يبا يدخل عند البنات : عطني الدفتر انا بوديه بخليها توقع
راكان : احسن بعد هااا يوديه
الهنووف :اترياني
الهنوووف :العرووووس الاولى توقيعج لو سمحتي
هنوو.... شفت ساره شخطت توقيع على طووول : خيبه خيبه سؤيره مستعيله ع ميود تبغين الفكاك من هلج هااا؟
فطيم: هنوو حياتووه هالشخطه لي هب عايبتنتج فيها ميووود فيها مكانه اجتماعيه غير فيها عاااااااااااااالم ثاني
هنو: عثره تعثر العدو .. كل هذا بشخطة قلم لو ادري شخطت عنج بنت عموتيه ما ابغي اتعب هالصبووووع هههههههههههههه
البنات : هههههههههههههههههه
ريم... احس الثواني ساعات ومتووووتره وخايفه معقووله طبيعي اللي احسبه انا اشوف ساره اهون عني ..؟؟!!
هنوو.. خذيت الدفتر ونزلتبه لراكان شفته يلعب بفوونه : راكان
راكان : لبيه
هنووو : فمنى ياربيه ها اندووك العرووس وقعت
راكان: انزين خلج قريبه اكيد يبغون توقيع الريم
انزين: لا تطوول برررررد
راكان عيل خلاص خلي فون ريماني ولا فطيم عندج انا بتصلبج
هنووو : اوكيك


cut

آڷصّغيرۉنہْ ™
03-19-2010, 04:08 PM
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Part 5
راكان... دخلت الميلس وعطيتهم الدفتر شفت الكل يطالع صوب الباب كان مطر واقف
مطر.. كشخة وسرت لبيتنا خذت نفس ودخلت الميلس ما با حد يحس بشي : السلام عليكو ورحمة الله وبركاته
شهاب... مطر وجوده دوم غير.. شخصيه لها هيبتها من دخل تغير الجو احس ابويه ارتاح من شافه
بوعبدالله ... ارتحت يوم شفته الحمد لله كنت خايف يفضحنيه بس بوغيث ما خيب ظني
مطر.. الوقت خطف بسرعه وعطوني الدفتر اوقع يودت القلم وشخطت بسرعه وبكل ثقه ما بغيت حد يحس باني مغصوب عليها الكل يباركلي واللي يتخبرني عن التاخير وانا مول هب وياهم بس كنت اقوول فداخلي : الله يسامحك يابويه الله يسامحك
راكان... كنت اتريا الدفتر ابا اشله لريم بس عسب اكحل عنونيه بشوفتها شليته واتصلت بفطيم... ردت عليه هنوو بدلع : الوووو
انا تلخبطت من سمعت صوتها يا ويل حاليه ياما دقيت هالرقم وياما ردت علي فطيم بس صدق ربي خلق وفرق خخخخخخخ ما عرفت شووو اقوول سويت عمري مستعيل: هلا هلا ااااا اطلعي ما عليج امر شلي الدفتر لريم
هنو: ثواني
ريم ... شفت هنو داخله وياها الدفتر حسيت قلبيه انتفض حسيت بخوف ما ادري ليش حطووه فثباني والكل يترياني اوقع التفت ع فطيم وقلتلهاا: هونت
فطيم حطيت عيني بعين الريم اعرفها عدل حسيت نظرتها صادقه ما تمزح شكلها خايفه قربت من اذنها وهمستلها :
يارحة النفس في دنياي باكملها
يا كبر حظي ان حقق مطلبي ربي
ملكت دنياي اخرها مع اولها
ريم... من سمعت هالكلمات تذكرت حبي لمطر من زمــــان من زمااااان وانا احبه لدرجة اني نسيت من متى وانا احبه ما اذكر الا اني طول عمري كنت احبه هو دنيتي ابتسمت غمضت عيني : وين القلم
هنوو: هذا هوو
ريم .... تعوذت من الشيطان و يودته وقعـــــــــــــت توالفن عليه البنات وحسيت بفرحه بس بعدها هالفراشه تحوووط فيوفيه
هنوو: ساره وقعت من غير ما تردد وريمان فكرت شؤي وعقب وقعت تتوقعن فطيم يوم ملجتها شو بتسوي
عليا بنت خالوه ام بطي: بترتز مع شيخها بالميلس وبيوقعون رباعه
فطيم : هههههههههههههههه عادي المهم ارتبط بسعودي

سمعنا الباب يدق وسرت افتحه بس انفتح وشفنا سلامه
ريم: سلاااااااااااااامي
سلامه: السلاااااااااااااااام عليكم
فطيم : مرحباااا الساااع فذمتيه وقمنا نوايها كلنا وعرفناها ع البنات
سلامي : اشحالكن فديتكن
الكل : بخير وسهاله الرب
ريم : يتي بوقتج سلامي
سلامه يعلني افدا قلبش كم ريم عندي انا الا هن ثلاث
فطيم : هههههههه لازم هالمواقف يعني حتى وهي عروس
سلامه: ويش اسويبها يوم سميتوها ريم ونحن عدنا ريم بعد الكذب خيبه يعلني افداش
الكل ضحك ع سلامه وسالفها
ريم ...ع الساعه 8 نزل قالولنا بتنزلن عند الحريم يباركلكن وتشوفكو يدتكوعسب تلبسكو الذهب كنت انا لابسه فستان فستقي فيه شغل عيناوي ناعم وايد ورافعه شؤيه من شعري ومحطيه
Make up ناعم اما سارونه ففستانها اورنج وفوشي وارضيته سكريه وكانت فاجه شعرهاقصته وايد حلوه degrade ع طوله
نزلنا وكنت احس باحراج وخوف وفرحه واحاسيس وايد وايد ما كنت مركزه الكل يبارك وفرحان ويدوووتيه الدموع فعينها يوم شفتها كنت بصيح والله.. لبستنا هديتها تمينا عندهم ساعه الا ربع تقريبا عقب كل وحده منا دخلووها فغرفه وهن سارن يتعشن
كنت خايفه مع انه حلم حياتي يتحقق بس كنت متوتره سمعت صوته يسلم ارتبكت وقفت ورديت السلام بصوت واطي وزين طلع مني صوت بعد.. شفته يلس مقابلني
دخلت عند الريم لاني ما اباحد يحس بشي خصوصا انه مايد بيدخل عند ساره شفتها كاشخه كانت سرحانه او تفكر ما ادري سلمت عليها ويلست بس هي تمت واقفه هب حاسه بعمرها شكلها قلت لها: شكلج تعبتي من اليلسه!؟
ريم.. رفعت عيني وتلاقت بعينه نزلتها بسرعه شكله حلو بالابيض كاشخ علني افداه كنت مستحيه وايد يلست
مطر: مبروك الريم
ريم: ربي يبارك بحياتك
مطر سكتنا فتره ما عندي شي اقوله شو اقوولها انه يلستي وياج اكبر مصخره اني اتمنى مواااز بدالج تنهدت وغمضت عيوني تولهت عليها من متى ما سمعت صوتها شو كان بيستوي لو هي بدال الريم شو كان بيكون شعوري سرحت فيها
ريم.. ساكت وانا ساكته وضع غريب ... سمعته يتنهد شكله تعبان اصلا ويهه يبان عليه التعب شفته خذ راحته باليلسه ورد راسه ع ورا وهو مغمض عينه طول شؤي عدل من عمره بسرعه كانه انتبه لنفسه شفت الباب ينفتح وعموه ام عبدالله وفطيم دخلوو يباركن لنا طبعا فطيم اكيد رزت بعمرها ويا عموه ذابحنها الفضووول عرفت هالشي من ابتسامتها افهمها من نظره
مطر ... اميه انقذتنا بدخلتها علينا باركتلي هي وفطيم وظهرووو وانا بعد بظهر عن هالمصخره لي تستوي : شي فخاطرج الريم؟.
ريم: سلامة راسك
مطر: فداعه الله
ريم: فداعه الرحمن
ريم.. احسن يوم انه ظهر اكيد هو مرتبك شراتي احس اني ميهوده افكار وايد براسي ابا غرفتيه ابا شبريتيه ابا اغمض عنوني واستوعب انه حبيبي استوى ريلي الخميس اللي طاف كنت اقول عنه ما يحسبي وهالخميس هو ريلي هذي كانت افكاري وانا فدربي لغرفتيه ما ابا اشووف حد قفلت على عمري وتغسلت ولبست بيجامتي وبندت الليت وعقيت بعمري ع شبريتي وانا حاظنه دبدوووبي
..............
اما عند مايد وساره الوضع كان غير غيررر
مايد ... كنت احس اني اطير خطواتي سريعه من متى وانا اترياها هاللحظه شفتها فالميلس ومنزله راسها كان شعرها مغطي ويها وشكلها حلووو قربت منها وقفت يوم شافتني قلت لها وانا امشي صوبها: السلام عليج والرحمه
ساره : كنت مرتبكه اعد 1 2 3 4 5 ابا اخفف من ربكتي شفت حد دخل كان مايد وقفت : وعليك السلام والرحمه
مايد... قربت منها حظنت ويها بكفوفي وبستها ع راسها وخدها لي استوى طمامه من شافتني قربت من اذنها وهمسة لها: مبروووك غناتي
ساره ... شو اللي استوى ميووود شؤيه شؤيه علي داخل بقوه الريال كلمة استحيت ما توصف حالي حسيت اني فقدت توازني واتنفس بسرعه تم يطالعني فتره خذت نفس: ربي يبارك فحياتك
مايد ..يودت يدها ويلسنا
ساره .. يلس عدالي الا لاصق فيني احس جسمي لبج ضو ما اتوقعته بهالرومنسيه رفع راسي
مايد: اشحالج الغلا؟
ساره :يسرك الحال
مايد: ماشي ومن صوبك حبيبي
ساره.... ضحكت عليه كيف يدلع رفعت راسي طالعته : ربك الا بخير وسهاله!؟
مايد رفعت يدها وانا اطالعها وبستها شفتها نزلت عينها : بخير وسهاله ومن ريتج
ساره : يعلها مديمه
مايد : وياج حياتي
مايد... تمينا ثواني ساكتين: بطــــير
ساره.. رفعت حياتي وانا ابتسم له: بطير؟^^
مايد : فديت هالويه محلاه هيه بطير بطير من فرحتي .. حرمتيه ما بتخاويني؟؟
ساره قلت بدلع : اذا تباها مخوتي بخاويك
مايد : الا ابااااها تدرين خاطري الحينه اشلج واشردبج
ساره: ميـــــوود
مايد: عيووونه
ساره.. سمعنا الباب يدق وعموه وفطيم دخلووو يباركن لنا
مايد تميت ويا قلبي لين ما يت يدووتيه وراغتني: اميه خليني اتهنى من متى اترياها هالليله
العيووز : هيه ثرك هذا لي تبااه من الملجه هااا لو ادري انك بتشووفها ما رضيت
شفت ساره تضحك : اميه قوليلهم يدخونها حجرتيه ساره بتبات عنديه الليله
ام محمد: تخسي الا انت ويااها هذا لي قاصر بعد لا تخليني احلف ما تعرس بها الا بعد سنتين
مايد: والخيبه.. ليش ليش حرجتي حلاليه الحينه... شفتها ارفعت عصاها هههههههههههههه بست راسها امزح امزح الا عصااج عاد حشمينيه حرمتيه تشوفنا
ام محمد : دواك هالعصا يومك ما تحشم ولا تخيل
ساره طلع مايد وسوالي حركات من ورا يدووه شفت فطيم دخلت وياها box كبيره ع شكل قلب ولونه عيناوي
فطيم : تراااااا ترااااااا
ساره : فطيم حياااتوووه ليش عبلتي بعمرج حبيبي ثانكس
فطيم : ولكم عنووووني بس هب منيه هالهديه تراها من ريلج وعاد انا واخويه واحد صح اعتبريها منيه بعد هههههههههه
ساره .. احساااس غريب وانا اسمعها اتقول ريلج يلست وحطينا الهديه من بينا وفتحتها بسررعه ابا اشووف شو فيها اول ما فتحتها هبت علي ريحة الجاردينيا كان ناثرنها فالبوكس بكبره وريحتها قوووويه وشي ساعة شوبارد كيووووت وعطر شؤبارد بعد فديته الذويق انا مطقمها لي
وبين الورد المنثور والهدايا شفت بوكس اصغر طالعت فطيم ابتسمت وهي تشم العطر خذت البوكس وفتحته كان ممزور باتشي وبين الحلاوه شي فوون
Nokia N97 ابيض
فطيم: اوووب اوووب شرات فوونه هنو اليديد
ساره : الله والله كان خاطري فيه
فطيم: طلع ميود حركات فتحيه فتحيه
ساره فتحته... خلفيته صووورته وشي بطاقه يديده فيه بعد ومسجل اسمه واخيرا ريلج يتصلبج ههههههههههههه مدلع عمره حبيبي والفوون ممزور صووره من كان صغنونو لين يوم الملجه فديت قلبه انا ^^ والله بصيح انتبهت ع الوضع اسمه يا احلى من السكر اللي فأخر الشاهي ههههههه تلومت فيه وايد مدلعني لبست الساعه وتعطرت من العطر وكلت من الحلاوه يت بسكر البوكس انتبهت شي كتابه ع الغلاف من داخل بالفضي
تاريخ اليوم
ياغايـــــتي وكـــــــل
ارتيــــاحــي اشــــوف
فـــقربـــك صــــلاحــي
~~~
حبـــك سكـــن كـــل النـــواحي
وأصبـــح غــذا دمـــــي والعروق
~~~
الـــــــــــف مبـــــــــــــــــــــــروك

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

الفلتين هدت اوضاعها وتقريبا خلت من المعازيم هنووو رقدت عند الريم لانهن بيرقدن من وقت بس ساره وفطيم ناويات ع السهر ع ساس انه ساره برد مع اهلها من عقب الفير لدبي ابوها عنده اشغال الكل تقريبا ارقود ما عدا شهاب ومطر

شهاب... كنت احوط فالموتر ما ياني ارقاد افكر بالموقف اللي استوالي اليوم شفتها بالغلط فمطابخنا معقووله تكون هي ولا من كثر ما اهويسبها قمت اتخيلها ... اذا هي يعني البنات يعرفنها اممممم هيه اكيد يعرفنها كيف راح عن بالي انا اذكر مره فطيم يابت طاري انها تعرف خوات حد من ربعنا بس وقتها انا ما اهتميت ... انا باجر لازم اسال عنها بدور لي طريقه المهم اتاكد اذا يعرفنها البنات ولا لا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مطر ... طلعت صلب الزقاره وانا افكر معقوله فاسبوع واحد خسرت كل شي
حسيت بشوق فضيع لمواز اباها ابا اسمع صوتها ابا اسمع ضحكتها اباها تزعل واراضيها فديتها وفديت دلعها... بس كيف بقولهاا اني خيبت ظنج وانا اللي وعدتج اني لج وانتي لي غمضت عيني واتذكرت بدايتنا هي ابد مش من هالبنات اللي يرمسن شباب ولا فكرت بهالشي بس انا وياها كنا نلتقي وايد وايد وايد وبشكل غريب لين ما تعرفنا ع بعض كانت خايفه من الفكره ومني بس حبي لها ريحها حسستها بالامان لدرجة انها فتحت قلبها لي وشكتلي عن مشاكلها مع اخوانها وحريمهم من بعد وفاة ابوها
وعن امها وطلعاتها وسيراتها من بيت لبيت واحساسها بالوحده وهي بين اهلها اللي بينا ما كان شي عادي ومش مفروض ينتهي بهالطريقه اكيد بترفضني يوم بتعرف عن الملجه اكيد .. سمعت صوت مسج وصلني من غير لا افتحه كنت متاكد مليون فالميه انه من موزه عورني قلبي سمعت الاذان معقوووله خطف الوقت من غير لا احس ركبت موتريه وحركت ادور لي ع مسيد بصلي وبرد العين لاني كنت فابوظبي طبعاااا كارهنها العين
احس اني ميهووود وابا اررررقد شهر كامل وياليت انش الاقي كل هذا حلم وصلت للمسيد بركنت الموتر ونزلت اصلي
هنو... نشيت من وقت لاني البارحه كنت تعبانه ورقدنا من وقت انا وريموووه شفتها راقده تسحبت شؤي شؤي تسبحت وتلبست وتعدلت وطلعت عن لا اخرب عليها رقادها لاني البارحه حسيتبها تتقلب وايدكانت الساعه تسع خذت لي كوب حليب وحطيت فيه شؤية نسكافيه ويلست اقلب فالقنوات
راكان... نزلت ع التسع وربع تقريبا وشفت الهنووف يالسه فالصاله محلاها الصاله يومج فيها ياليت كل يوم ملجه هع: صباااح الخير
هنو.. عدلت يلستي : صبااااح النور والسروور
راكان: والله اليوم احلى صباح مر علي
هنووو: مديمه يا ربيه
راكان: ما اعتقد
هنوو@@: اااا اصبلك حليب ولا شاي
راكان : خلي خلي عنج انا بصب لعمري
هنوو: شو تصب لعمرك هذي هااا قريبه عن الدلع
راكان قلت بدلع : ابااا شراااتج<< وانا اصلا ما ادري هي شو صابه لعمرها
هنوو.. استحيت من نظراته اليوم غير : هاا اندوك الحليب
راكان : سلمت يمناج ... ما ادري شو ياني ع الصبح تعمد المس يدهااا ^^
هنوو.. تكهربت من لمسته بس ما بغيته يحس: امم الامتحانات الاسبوع الياي
راكان : الله يقلعها من امتحانات اوووف متى نتخرج
هنو: هانت هذي اخر سنه
راكان التفتنا ع باب الصاله اللي انفتح ودخلت منه يدووه قمنا نصبح عليها
ام محمد : تحبون الكعبه ان شاء الله حي الله عيالي ما شااء الله ناشين من وقت
هنوو : وين كنتي يدوووه ليش ما خذيتيني وياااج اهئ اهئ
راكان ... ياويلي ع الدلع انا بس
ام محممد بنتيه مادريتبج بتنشين من وقت ولا امبوني ابا حد يخاوينيه
راكان : ليش وين كنتي اميه
ام محمد: لفيت شؤي ع العزبه يبت الذبايح وسووق الخضره
راكان : ليش وينهم ابويه وعميه
ام محمد: انا قلتلهم لا يسروون انا بيبها الذبايح لاني ابا اشووف حلالي وبالمره خطفنا ع السووق
هنووو: يعطيج العافيه اميه قربي بنتقهوى
ام محمد : لا لا بسير اسبح الحينه انتي بس دقيلي ع ابوج اباااه ضروري
هنو : ان شاء الله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

الكل كان واعي ع الساعه 11 ومتيمعين فبيت بو عبدالله لانه الغدا عليهم
الا قوم دبي ردوو
نوره ... كنا انا وروووضه واميه فالصاله دخل علينا مبارك معصب
مبارك: انا بفهم شتبغووونبه هاللدلوع مخلينه عدنا
ام عبد الله : ويدي شبلاك مبارك تطري منوه انت
مبارك : وفيه غيره دلوووووع فهالبيت
نوره : اكيد يطري راميووه
روضه : وشو سوى بعد
مبارك : قسم بالله لو ما يدووه كنت دافننه الحينه بس مصيبتي انها تزعل وما ترضى عليه
ام عبدالله : هدي ولديه اذكر ربك وقصر من صوووتك عن تسمعك يدتك
رووضه : انزين فهمنا شو مسوي بعد؟!
مبارك: شو مسوي بعد يتحوط فهالقايله اتقول موتر ابووه معلي ع هالهنوود ربعه وكاشخلي بالكاب البربري قسم بالله كرهتنهن الماركات من عقبه ويوم ارمسه ما يسويلي سالفه الهرم يدريبها يدوووه ما ترضى عليه ومقويه ظهره
نوره : هههههههههههههههههههههههه انا مستغربه منه هذا يشتغل عسب يكشخ ولا شووو كل مره طالعلنا بلبس يديد وماركات وحركات ولا فوووناته ولا رناته ولا اخر صيحات موضته تدروون شوو
مبارك : التلفزيووون اللي معلقنه كبر اليدار والDVD
نوره :هيه
ام عبدالله: انزين وانتو شلكو بالريال برايه بيزات وين ما بغى يصرفهن
مبارك : بيزاته يلتعن برايه فيهن ان شاء الله يحرقهن بس الموتر لا يتم يتحوط لي فيه ما بقى هنديه ما غازلها
ام عبدالله : لا تحط فذمتك مبارك
مبارك : شو ما حط فذمتيه شايفنه بعيوني انا اقووولكن هالموتر سحبته منه وان قالت شي يدوتيه قولو مبارك ماخذ السويج وراقد
روضه : اتحمل عاد اللي بيك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
شهاب ..كنت موطي راسي فثبان اميه متعلق فيهن وايد ربيه لا خلاني منهن وصورة سلامه وهي تنظف ياهل فالمطبخ ما خازت من بالي بس هادم اللذاات ما يخلي حد يتهنى بشي
سعود....شفت شهابووه مغمض عيونه وما تحرك من عشر دقايق خفت لا يرقد بروحي ملان يودته من بكلته وسحبتها بالقوووو
شهاب: حووووو ولعنه ربي يالخام ما تشوفني راقد
سعوووود: ككككككككككككككككككككك
ام مبارك: شهااااب لا تلعن استغفر ربك
سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهاب : ما تشووفينه اميه فلخنيه كنت راقد
ام مبارك : استغفر ربك اقوولك
سعووود : هههههههههه كان يبالك تصوير
شهاب : استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
سعود: شهابووه لا ترقد
شهاب : انطب صوتك مابا اسمعه ع بالك بطوفها لك هين فذمتيه انها بتنردلك واقووووى بعد
سعود : عادي تغير لي روتيني فديت خشمك الحياه ممله
شهاب : ما تشووفني برقد يعني تسولف مع منوه انت
سعود... يودت كوب الشاهي : اشووفك بس ليش ترقد وانا اتم واعي ترا ان رقدت بصبه هالكوب ع راسك
شهاب : جان فيك خير قرب منيه
سعوود : تم الساع
ام مبارك: قرررب وشوووف
سعوود اوووب اووب تهدديني انا ولدج حشاااشة يووفج انا خريج بطنج هذا عنده امه هنااااااك
شهاب : هع هع ثره هذا اللي قاهرنك هاااا
ام مبارك: سعووودوووه مسود الويه كم مره اقوولك لا تقولها خريج بطنج متى بتكبر انت
سعود: يوم هالدلوووع اللي راقد فثبانج بيكبر
شهاب: خشيت راسيه اكثؤ فثبان اميه ابا اقهرر
سعووود انقهرت منه: ما يسوى علينا هالحليب اللي رضعتك ايااه استحليته ثبانها اعنبوووه مكتوب باسمك شووو كل ما شفتها رقدت فثبانها
شهاب بكل برود : كــــــيفي
ام مبارك : ويديه سعوودووه حاسدنه اخوووك شلك فيه خله يرتاح
سعود: يرتاااح بعيد عن ثباانج هذي الصاله مكبرها ينقلع يرقد ع الكنبه
ام مبارك : حد قضبك عن ثباني امبووونك انت اللي ما اتيني الا هو شهاب الوحيد فيكو علني افداه اللي يحب يرقد فثبانيه
سعود: لانه دلووووووووووووووع
شهاب ما كنت ارد عليه اطلعه وانا مبتسم وميود ايدهااا هع هع خله يموووت بغيضه خرب علي احلامي ... شفت فطيم دخلت ولا طالعتنا وقفت عند الجامه تتعدل وتغني الحبيبه
فطيم دخلت صالة عميه وانا اغني
يالبه قلبك وعينك ولبااااااااااك
قلب على كثر البعايد يللبيك
اسكن حبيبي وسط عيني وحيااااك
كل الجوااارح ف....
شهاب : فطيمووووه
وقف قلبي :: زيغتني شهاااب
شهاب: عنبوج طقااااقه داخل ولا سلمتي ولا حشمتي
سعوود عفدت عليه هو كان ورا اميه بذبحه دومه يخرب علي بس اميه ميودتني: اميه ذابحنه انا ذاااابحنه خليني
ام مبااارك سعووودووه اعقل ذبحتني خل عن اخوووك فحاله
شهاب: لا لا خليه خليه بشوفه شوبيسوي
سعود : انت شو يخصك فيها تغني تسلم تحترق شتبابها
شهاب : عجيب !! الحينه انا ما يخصنيه فاختيه؟؟
اقوولج فطيم .. يخصني فيج ولا ما يخصني
ام مبارك تعبت وهي تفرقهم
فطيم : السلام عليكوو
ام مبارك : وعليج السلام بنتيه ما عليج منهم سيري فووق عن هالخبايل
شهاب خبـــــــــــايل؟؟
ام مبارك هيه نعم ؟؟ ولا هب عايبتنك الرمسه
شهاب : عسل عسل يقطر يا عرب
سعووووود : ههههههههههههههههههههه لا لا قول هب عايبتنك
شهاب انت لا ترمس خلني برقد
سعود ارقد علني افداك ارقد
شهاب : قرب منيه جان فيك خير
سعود : طبعا واثق راقد فثبان اميه جان فيك خير ارقد ع الكنبه
شهاب : فال الله ولا فالك اخلي دافية الحظن وارقد ع الكنبه
سعوود رقد شهاب وانا طرشت مسج لفطيم عقبالنــــــــــــــــــــــــــــــــــا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فغرفة ريم
فطيم فتحت الباب فدفااااشه:
ريم بسم الله فطيم فلختينيه
فطيم : هع هع ليش يالسه رووحج ها ؟؟!! عندج مكالماات سؤسريه
ريم: طول اليوم وانا تحت وين يالسه بروووحي
فطيم فريت عمريه ع الشبريه : ريمووه ملل كلهم روحووو اهئ اهئ
ريم : نوره بعد؟
فطيم: بعد صلاة العصر بيحركون
ريم: صدقج والله ملل الا وينهم شنغل ومنغل اشتقت لهم احس عمري من زمااااااااااااااااان ما سولفت وياهم
فطيم : ههههههههههههههههه ذكرتيني بهم تحت يتضاربون وعموه حليلها متوهقه من بينهم وبعدين تراج انتي اللي مستويتلي رومنسيه وحالمه هالاسبوع محد يشووفج اعنبووه تعبت وانا ارقى هالدري
ريم : ههههههه يالدبه متعايزه تتحركين
فطيم : هع هب عن بس قبل كنا كلنا نتيمع يعني الحينه والله فاقدينج
ريم: ما تفقدين غالي ياربيه
فطيم : امين امين امين انزززززززين بعدني ملانه
ريم: بنشووف شنغل ومنغل جان منهم فايده
فطيم غصب عنهم مفروووض اليوم يدلعوونج ويحتفلووونبج تراج عرووووس ^^
ريم: فكره بستغل الوضع
فطيم : الا على الطاري تعالي تعالي خبريني شو استوى البارحه وين شردتي عنا هاا
ريم: شو بيستوي يعني واصلا ما شردت هنووو كانت عندي
فطيم: اونه ما استوى شي لا تخليني اسحبها الرمسه قولي عااد
ريم : انتي ع كيفج تبغين اقول شقووول
فطيم : انزين شوو هديتج
ريم نرفزتني فيطمووووه بحنتها : تشوووفيـــــــــــن شي بالغرفه
فطيم : لا
ريم : عيل لا تستعبطين
فطيم ريم عصبت بسرعه شسالفتها غريبه : امممممممم انزين خلينا من هالسالفه لازم نتفق مع سلامه ع البروجكت ما باقي شي تاخرنا وايد
ريم: هيه صح ذكرتيني
شهاب... طلعت برع ركبت موتريه بس حاس انه سلامه فخاطري ابا اتخبر عنها ما اقدر اتجاهل هالشي غيرت راي ونزلت ودخلت الحوي شفت مطر يدووخ فالعريش !!: بوغيث من متى رديتلها!
مطر: وعليكو السلام ورحمة الله وبركاته
شهاب : اوووه مطر عن الغلاسه عاد كيف تردلها نسيت كيف ودرتها انت
مطر : شو رايك ارسلك تصريح كيف ومتى وليش وانت تقراه واذا وافقت توقعه وتطرشه صوبي
شهاب : بلاك ياخي ضووو وصديت عنه يلست عداله
وينها حرمتك؟!
مطر تلومت فيه صدقه انا نفسيتي مول تعبانه هو ماله ذنب بس طنشته ما رديت عليه
شهاب شليت فونيه ودقيت لريمان:
ريم : مرحبا السااع
شهاب بام عيون خبووق وسااع
ريم: شهااااااااااااااااب حرام عليك انا عيوووني خبووق
شهاب : انتي ما سمعتي الا خبووق ما سمعتي الوساع
ريم : اصلا ما تركب
شهاب انزين ريمان اباجضروري تعالي فمكانا السري هع ولا تخبرين دبوووه بروووحج بس
ريم: الحينه؟
شهاب : لا باجر هع
ريم: اوك باي
مطر: وليش ريم من غير فطيم
شهاب: سر ما يخصك
رفعت حياتي : انا ما يخصني تدري لو اقولها لا تيك ما بتيك
شهاب : اتحداك
مطر : لا تحداني تراك الخسران
شهاب قمت بسير لها وشفته قام ويايه : بنشوف^^
ريم .. شفتهم قربو منيه استغربت مطر وياه شو السالفه حسيت بخوف
شهاب كنت اتعمد اغيض مطر : مرحبا مرحبا مليار بالريم السروووحي ..
ريم : مرحبااابكو
مطر: اشحالج الريم
ريم : طيبه طاب حالكو
شهاب: احلى طاف معطتني ريمان
ريم : بلاكو شي مستوي
شهاب : لا غناتي انا اباج فموضووع وريلج ضاربنه حفوز الا يعرفه
ريم ... حسيت فراشتي تحوس فيوفيه من قال ريلج
مطر : ما حفلتبك انت وسالفتك بس ريم بتدخل وما بتسمعها
ريم : ليش؟
مطر: بس دخلي داخل... ولآبتردينيه..؟!
ريم..طالعتهم وهم يتريون جوابي :بس شهاب يباني بسالفه ^^
مطر:ادري بس انا مااباج تسمعينها
ريم: ليش؟
مطر..حطيت ايدي فمخباي ورفعت اجتوفي:بس من غير ليش.
ريم..عصبت من اسلوب مطر قهرني:اسمحلي مطر بس يوم شهاب يبغاني بموضوع مابرده وانت ماعطيتني سبب مقنع...
التفت ع شهاب وانا ارتجف :خير شهاب شالموضوع الي بغيتني به
شهاب..استانست من رد ريم ماعرف ليش اليوم حبيت اغلس فبوغيث:تعالي فديتج بخبرج فالموتر عن لايسمعونا العذاب
مطر: مارمتي تردينه بس رديتيني
ريم:اسمحلي مطر لوطلبتني بشي منطقي مابردك بس اسلوبك هب معقوول ليش ادخل داخل وشهاب يباني بموضوع..قلت هالكلمات وانا زايغه من نضراته
مطر..حرجت من خاطري وسرت عنهم ماادري شو السبب هل هو ردها علي او انها ردتني فطلبي واحرجتني عند شهاب ولاالمصيبه الي انا فيها حسيت الكل ضدي ومحد فاهمني اتصلت بربيعي واتفقت وياه اني اشوفه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند ريم وشهاب
ريم:هابواحمد شوالموضوع الي تباني فيه
شهاب ماعرف من وين ابدي :اممممم
ريم..حسيت شهاب مرتبك وكنه الموضوع جدي :لاتلف ودور قول الي عندك بواحمد
شهاب:امممم امنوا البارحه حضر الملجه من ربيعاتج؟
ريم..استغبرت يتخبر عن ربيعاتي من متى:واااااايد ليش؟
شهاب: ااااالاني احب.....<<اوووبس انا شو قلت
ريم..حسيت انه بواحمد قطع رمسته:فديتك وانا احبك بعد
شهاب:لاانا اقصد....آآه
ريم:معجب يعني؟
شهاب :هاااا...لالالا
ريم...حطيت يدي ع ركبته اباه يرتاح شوي:بواحمد شو فيك مب ع طبيعتك تتخبر عن ربيعاتي وتقول انك تحبني
شهاب..آه انا وين وهقت عمري ويا ريم شو اقولها الحين اصلا انا ماعرف البنت :لابس بتخبر عن اهل ربيعي حمدان حضروا الملجه البارحه
ريم:هيه حضروا
شهاب:توني ادري انكم تعرفونهم
ريم:وكيف عرفت؟
شهاب..سكت شوي :حمدان خبرني
ريم:آآآهآآآ هيه ..حضرت ربيعتيه وامها وانت كيف تنسى تراني من قبل مخبرتنك اني اعرفها من دخلنا الجامعه انا وفطيم
شهاب:آهاااا هاذي علومج عيل..
ريم:من الآآخر شهاب انت شو تبا ف البنت شو عندك تتخبر عنها
شهاب:لالامابغي منها شي
ريم.. سكت عنه ابا اشوووفه وبعديين وياه
شهاب..هي ساكته وانا ساكت مرت كمن دقيقه عقب قلتلها
:هي اسمها سلامه صح
ريم:شهااابو من ويلك اسم البنت
شهاب : شومن وين لي اسم البنت عشرت عمر ويا اخوااا
ريم:يعني حمدان يعرف اسامينا
شهاب:طبعــــــــــــــــــــــا لاااا
ريم:عيل انت تعرف اسم اخته.....شوف بواحمد انت مانزلتني من فوق عسب تتخبرني امنوا حظر الملجه من ربيعاتي وبلأخير تقولي عشرت عمر مع اخوها وطبيعي اعرف اسمها بتقولي سالفتك مع البنت ولالا؟
شهاب..انا مثل مابديت بالموضوع مع ريم لازم انهيه لان لو ماتخبرت عن سلامه اليوم عمري مابتخبر عنها يودت فروختي قمت العبها ..ااااه :شوفي ريم لاتفهمني الموضوع غلط انا ماخبرت فطيم لاني ادري انج عاقله ولاتسألني انا كيف اعرفها سلامه ولاتظنين فبالبنت ظن سؤؤؤ تراها البنت ماتدري عني بس انا اباج تخبريني الي تعرفينه عن البنت.
ريم:يااااسلااام
شهاب..تميت العب بفروختي من حفوووزي :ارد اقووولج لاتفهمين الموضوع غلط
ريم: اوك البنت ربيعتيه انا وفطيم من ثلاث سنين وبنفس التخصص ومن يومها مافترقنا
شهاب:يعني هي من عمركواا
ريم:هييه
شهاب:اممم مخطوووبه ولا محيره لحد؟
ريم:لاا
شهاب:بااالها فحد؟
ريم:شوقصدك؟
شهاب :لاا انتوا البنات تسولفن لبعض وهي اكيد مخطلطه مع عيال عمها عيال خالها ماقد طرتلكوو حد
ريم: هيه هي طرتلنا ثنين من عيال عمها دوومهم في ضرابه عليها بس هي ماتبا حد منهم ع قولتها تصرافاتهم تصرفات يهال والمسأله عناد امبينهم
شهاب..صابني احبااااط:وللللل! ثنينه عااد
ريم:بواحمد انت شو فخاطرك
شهاب..تركت فروختي:لامافخاطري شي دام ثنينه من عيال عمها يضاربون عليها انا وين برز بفيسي امبينهم
ريم..حسيت شهاب صابه احباط من طريتله عيال عمها حبيت اخففها عليه :الحينه عرفت شو قصدك ف.. احب
شهاب:هااااه ^^
ريم:اذا هي من نصيبك بتأخذها لو العوامر كلهم بيتضاربون عليها
شهاب:بس انا بعدني ماتخرجت ولين مااتوضف مداها البنت تطير
ريم:الدنيـــا هاذي نصيييب.......والله وعرفت تختار يابواحمد
شهاب:بس ريمان دخيلج السالفه هاذي اتم امبينا
ريم: انت لاتحاتي انت اتخرج وعقب التخرج انا بتحرك بطريقتي الخاصه
شهاب:لالاشو بطريقتج الخاصه فضيحه فبنت العرب
ريم:وانا برقمها لك مثلا؟! بس بقووولك شي قبل لاتحط الموضووع فراسك ولاترد علي فكر فيه وعقب رد عليه
شهاب..حسيت الموضوع استوى جدي:قووولي شو؟
ريم:سلامه اخت ربيعك من ابوه بس يعني امها غير امه
شهاب:وشو يعني؟
ريم:لان امها هب....



cut
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

آڷصّغيرۉنہْ ™
03-19-2010, 04:11 PM
PART 6
شهاب:بس ريمان دخيلج السالفه هاذي اتم امبينا
ريم: انت لاتحاتي انت اتخرج وعقب التخرج انا بتحرك بطريقتي الخاصه
شهاب:لالاشو بطريقتج الخاصه فضيحه فبنت العرب
ريم:وانا برقمها لك مثلا؟! بس بقووولك شي قبل لاتحط الموضووع فراسك ولاترد علي فكر فيه وعقب رد عليه
شهاب..حسيت الموضوع استوى جدي:قووولي شو؟
ريم:سلامه اخت ربيعك من ابوه بس يعني امها غير امه
شهاب:وشو يعني؟
ريم:لان امها هب مواطنه ام سلامه لبنانيه
شهاب : بس هي اخت حمدان؟!
ريم:تراني قلت لك امها غير امه
شهاب : اهاااا
ريم:هي تربت عند ام ربيعك من صغرها لانه امها اتوفت وهي عمرها 7 سنين انا حبيت اقوولك هالشي عسب تحطه فبالك دامك ع البر
شهاب..... ساكت واهز راسي ما ادري ليش انصدمت
ريم : انا بخليك الحينه وانت فكر ع راحتك
شهاب... هزيت راسي شفت ريم وهي تدخل داخل يلست افكر معقوله انا افكر فيها وشو يعني امها لبنانيه انا كيف ما قلت لريم اباااها لووو شو ما كانت امها انا شو يخصني فامها انا ابااا سلامه
شليت فوني واتصلت بالريم يوم سمعت صوتها اتوترت : اااا اشحالج
ريم يودت عمري عن اضحك وحليله بو احمد يستحي : الحمد لله بخير
شهاب: امممم ريم انا اباها
ريم :يارب تكون من نصيبك وبيني وبينك شهابووه ما بتلاقي احسن عنها لو تيسرت امورك انا بسولفلك عنها بس الحينه ما يووز
شهاب ... استانست وحسيت الموضوع صدق كاني خطبتها وهي وافقت وخاطري اخبر الكل هههههههههههه: اوكي ريمان شرات ما خبرتج محد يدري بهالموضوع بيني وبينج
ريم : اوكيك يا شوكلت كيك هع هع
شهاب هههههههههه يديده هذي يالله فداعة الله
ريم فداعة الرحمن
ريم... سرت ويلست فالصاله شفت يدوه وبروك ع صوووب وحولها فووناتهاا شكله يعلمها شي وابويه واميه وراكان وروضه ومحمد وحمود وعموه ام عبدالله ع فوالتنا يالسين سرت ويلست عندهم وانا عيني عند بروك ويدووه... امممم ما خبرتكو وايد عن يدوووه امممم يدوووه عيوز تقليده ومتحفظه لكن عليها هفات شبابيه واتحب التقنيه والتطور هههههههههه امممم مثلا عندها ثلاث فووونات 2 منهمpink وواحد ابيضاني هههههههههه والله بالغصب ميوده ضحكتي لا تشوفني ما فيني تتحسبني اضحك عليها لانه بروك يالس يعدل لها خذمة mmsهيه اللي قريتوه صح يدوتيه تصور وترسل ولا تتصل فيديو بعد قلت لكو عليها هفات غريبه بس هذا كله تعلمته للعيون غواليها هب نحن لا البوش طبعا
وازيدكو من الشعر بيت اممممم اغلب ارقامنا مسيفينها عندها اوكي مع هذا فوناتها ممزووووره ارقام مسيفه من غير اسم هع هع احيانا اشك فيها بصراحه هههههههههه لا لا امزح وياكو هذا لانها فديت ثرها بزنز قراند ماذر
ولا رناتها واحد عاديه هذا تاخذه وياها للامكان العامه وعند الغرب^^
و2 الباقين ههههههههههههههههههههههههههه شو تتوقعون صح صح ميحد قديم ويل حاليه ع يدوتيه بتقولون ابالغ صح..!!
بيني وبينكو هالفقره من القصه بالذات بنات افكاري مالهن خص فيها مووول يعني احم احم حقيقه وواقــــــع وووووههههههههه تذكرت موقف بقوله كان عيد الاضحى اضني المهم مادري اي عيد كنا نحن البنات متخبلين ع نقشة الحنه مالت سيف الضامي توها نازله وكل ما حطتها نجوم انقوم ونعلي عليها ونرقص عاد تعرفوون حنه العيااايز كيف انتو عادي يعني
بعدها بكم اسبوووع كنا رادين من الكليه تتوقعون شو شفنا هيه يدووووه منقشه هههههههههههه تتريا حنة العيد تخوووز وعلى طوول نقشت تضحكون ؟ّ! ما خلصت السالفه انتشرت موضة نقش العيااايز بشكل غريب كل عيوز انعرفها تقريبا انقشت ههههههههههههههههه فالبدايه كنا مستغريبن بس عقب يوم شفنا كل عيوز تنقش ومن ورا يدوووتيه والاغنيه هههههههه استانسنا عليهن وحليلهن يحق لهن يتكشخن لشواااب عاد ما يندرابهم شوابهن انتبهو ع النقش ولا العمر يلعب دوره هههههههه ربي لا خلانيه من يدوتيه ومن دلعها خخخخ
واممممم وشو من سوالف يدووتيه بعد امممممم لا لا هذي عااااااااااد هههههههههههههههههههه اميه انا اممممم بقوولكو السالفه دام لي مزاج لسوالف اليوم ^^
في يوم من الايام كانو شبيبة بيتنا كاشخين وداقين الزين بس كله جينزات طبعا ليش لانهم بيسافرون عاد تقريبا كلهم اسكيني جينزز واميه تتمصخر عليهم ع لبسهم
ويدوتيه وقتها كانت تغايض سعودوه برامي تقووله يوم بترد من السفر عط رامي من هالصراويل هههههههههههههه عاد وقتها سعووود كان ينقهر بسرعه من انيب له طاري رامي كان ولازام مكرووووه الجماهير فهالبيت بس من حسن حظه انه العيوز راضيه عنه المهم بعد فتره ردو بالسلامه وومع السوالف وجي اميه تتمصخر عليهم اونها تحيدون اشكالكوو يومنكو لابسين السكيني (لفظتها بطريقه غلط السكيني = اليني يعني فهمتوها صح) طبعا كلنا ضحكنا واميه وحليلها ما تدري انه الضحك هذا كله ع غلطتها هب ع اللبس وتمت طايحه فالشباااب ع لبسهم وكل ما اتقولها نحن نفطس اكثر هههههههههههههههه
والله السوالف وايد بس بكملها لكو عقب ان شاء الله الحينه بشوف هليه وباخذ اعلومهم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فبيت سعيد العامري ابو حمدان وسلامه
سلامه كانت يالسه مع خواتها وسوالف وضحك ويعيدون ويزيدون بسالفة الملجه ومنوه شافت هناك وجي سوالف البنات يعني فجاه سلامه خطر فبالها الريال اللي شافها فالمطااابخ وحست باحرااااااااااااج ..... يا فضيحتيه فالريااال كله منه عنودووه قلت لاميه ما بناخذها ويانا بس قالت من متى ما شافتها وعنوده متعلقه فاميه وايد اوووووووف فضيحه ياربي @@
مهره : سلامي حووووه وين وصلتي
سلامه : الا عندج وين بغدي يعني
مهره: بسم الله الرحمن الرحيم توش تسولفين وتضحكين ويش اللي قلبلش حالش
سلامه ... اتنهدت والله فضيحه : امم الملل ويش غيره يعني ايييكن شووور سرينا للعزبه
شمسه: ياليت بس منوه بيشلنا هالحين محد فالبيت
سلامه: ما عليكن انا بدبرها
شمسه : والله تسوين فينا خير سلامي صدق نبا نظهر
سلامي: افا عليكن

مع بداية الاسبووع بدت الاختبارات الفاينلز والكل انشغل فالمذاكره
.... سعود وشهاب شادين الحيل وكل تفكيرهم متى تخلص السنه هذي على خير
وراكان لاول مره فتاريخ مذاكراته يفتح الكتاب لعيوون هنوووفه لانه وعدهااا واما البنات وحليلهن دومهن شادين الحيل ويرفعن الراس
فبيت بو مبارك وتحديدا فالخيمه برع اليده مورينلها الضووو ويالسه تتدفى عمرها وتتقهوى وتعدل المنجاا هع هع << فديت روحها اليوم ضحكت عليها وايد بس لانها قهرتني صدق اليوم (هذا خارج النص اتخيلوو انتو بس يقوللي زهبي العشا يدوووتج فالدرب وتبا الاكله الفلانيه وانا وحليل فعز شغلي بس كم يده عندي الا هي وحده لا خليت منها زهبت لها العشاء اتقوم اتيي وتوصل لين البيت اتشل امايه ويسيرووون وين ساااااااااارو؟ بيت خالوووه اهئ اهئ والبنات هناك كلهن تتصل علي امايه وهم فالدرب يقولون لي عشي خوانج من عشى يدووتج خلاص ما بغته فذمتكو هب قهر )
المهم نرد للقصه هالبارت هذربة فيه وايد اتحملوني مقهوره اليوم
المهم اليده وعندها راكان يتشرد من الدراسه اونه بريك وفطيم ع صوب تقلب الاوراق وتذاكر فالهواء الطلق ههههههه وريمووه كانت ميوده الكتاب وتحوط قريب من الخيمه تحب تذاكر وهي تمشي
ريم.. ميوده الكتاب بس بالي وفكري مع مطر معقوله هذا رابع يوم وجي يعاملني بهالقسوه يا ربي ولا انا حساسه بزياده كنت محتاره
ام محمد: هيه عـــــاد نحن قبل يا ولديه لي فعمرك معرس وعنده ولد ولا اكثر بعد
راكان: شرقت بالحليب كح كح دحتنيه يدوتيه بالقووو وحليلها خافت علي بس صدق معقووله...!!:امــــــــــــــــــــيه يعني انا عادي اعرررس
فطيم : صحه صحه
راكان سويت لها طااااف
ام محمد : ههههههههههههه لا بويه ما يستوي ذاك لووول الحينه تغيرت الامور وتعقدت وين تفتح لك بيت وانت عدك فرخ
راكان : افااااا انا الحينه فرخ يدووووه عيل حمود شو يطلع
فطيم : حطيت اوراقي ع ينب وقربت من الضو ويودتلي كوب بصبلي حليب : ليش راكانوه للا يكون ناوي تعرررررس @@
راكان : يالــــــــيت
ام محمد : تبا العرس ولديه
راكان: هااا
فطيم : رد عليها بلاك لا يكون اتوهقت ^^
راكان : حسيت ويهيه احترق وما عرفت ارد : هاا لا لا شوه اعرس الا اسولف وياج اميه
فطيم: اهاااا تسووولف ... وحليلج يا هنووو اللي فعمرج عيل معرسات
راكان.. بلاها هذي لايكون تنغزني فالرمسه لا لا شعرفها .... ولا عادي كل شي تعرفه هالساحره والله من نظراتها شكلها تنغز حبيت ارد لها ادري ردي سخيف بس ما باه تحس بشي : وحلللييييج عيل اللي فعمرج وما عرسن عوانس هاااا وحليلك يا سعووود بتاخذ لك عانس
فطيم: عانس فعينك

ام محمد : صه صه خلونيه اسمعه الشاعر وقربت الراديو منها
راكان: المهم يعني سعود لو انه فعمري ومعرس جان عنده ولد طووووله الحينه ^^ شفتها تشرب حليبها وما ردت علي هههههههه
وريم يتنا
ريم قربت منهم : انا بعرف انتو ليش دوم تتضاربون خاطريه افهم
راكان: منوه يتضارب انا وفطيم
فطيم : يقوولوون لج الحب من الله
راكان : صدقها حبيبتي فطيم اصلا انا وياها عسل تدرين عاد
لو ما سعودووه يابته اميه قبلي ولا جان خطبتني فطيم
فطيم : ما يطيع زيني هين اترياني اخطبك وبيخطبك بدالي بن عروووه
راكان : عاد انا اللي يطيع زيني اخذج انا صراحه اشك فيك مسويه لخويه شي ولا معقوووله هو ما عنده ذوووق لهدرجه

Unbelievable وشردت عنهاااا
فطيم : واتقولين ليش نتضااارب اوووف يقهررربيه
ريم ما عليج دواه عندي وعليت صوووتي: والهنووووف منوه بيخطبهاااااااااا
راكان التفت عليهن وانا اكمل طريقي لميلس : فذمتيه انهن يعرفن @@
ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شفتي ويه خخخخخ
فطيم : هع هع هع هع هع واااااكككككككك تدرين استانس يوم احرق له اعصابه مرده بي وبيتخبرنا كيف عرفنا
فطيم : خلصتي مذاكره
ريم : يس يس
فطيم : اووووف خاطريه اسافر ايطاليا
ريم مديت ايدي اشوفها ضاربتنها حمى شكلها بنت عميه
فطيم : شو فيج
ريم: متاكده ايطاليا اخاف قصدج صلاله بس غلطتي
فطيم : اووووهوووو لا تمصخرين صدق خاطريه
ام محمد: شوووه فخاطرج بنت محمد
ريم: اميه تبا اتسير ايطاليا
ام محمد: وين تبا اتسير
ريم: اميه تبا اتسير بلاد الكفاااااااااااااار
ام محمد : هيه بن عروووه يوم بيسير سيري وياه
ريم : هههههههههههههههههه
فطيم :هيه هيه تمصخروووو
ريم : يوم بتعرسين قوليله شيخج يشلج
فطيم: انا اباااا اسير يعني ابا اسير ما بتريا لين اعرس
ام محمد : لا تخليني احلف عليج ما تفارقين هالبلاد الا لمكة ربي يشرفها وغيرها لا حتى صلاله اللي هب عايبتنج
فطيم سكت ما فيني ع يدوووه مودها ما يساعد اليوم
ريم : شفت ابويه وعميه وصلووو وبعد السلام وجي
ابو مبارك : هااا بناتيه شو المذاكره
ريم: ع مزاجك بويه
ابو عبدالله : بارك الله فيكن بناتيه
ابو مبارك : هيه نباكن ترفعن الراس ولكن منيه هديه ع كيف كيفكن
فطيم : صدق صدق عميه
ابو مبارك: بلاج هههههههههههههههههه اول مره اهديج بنتيه
فطيم قفطت منه بس هذي فرصتيه:لا بس لانه هالمره نبا ها غير ^^
ريم... هههههه سوتها فطيم ما بتخليها فخاطرها @@
ابو مبارك : وليش غير فديتج
فطيم نقزت صوبه: فديت خشمك عميه قوووول تم
ابو مبارك: ههههههههههههههههههههه مخترشه فطامي الليله
فطيم : عميــــــــــــه قووول تم
ابو مبارك: تم وفالج طيب بس انتي شدي حيلج
فطيم : فالك ما يخيب فديت روحك بس ما قلت لي شو هي الهديه
ابو عبدالله : وشوه هي الهديه ان شاء الله
ام محمد : تبا اتسير السلع فديتها
ريم .. لا لا ما صدق يدووه تنكت هع هع
ابو مبارك : وين بتسيرين
فطيم: ما بقوول خلاص بتتمصخرون علي
بو عبدالله : جانه شي يضحك اسمينا الا بنتمصخر عليج
فطيم : ابووووويه
بو مبارك : ما عليج منهم انتي خبريني فاللي بخاطرج عندي انا هديتج ما عليج منهم
فطيم: اممممم ابا اسير ايطاليااا ^^
بو عبدالله: ههههههههههههههههههههههههههههههه عيل اتقولين السلع اميه ههههههههههههههه
بو مبارك : وريماني ساكته اشوووفها
ريم: شوفتك تسدني ابويه
بو عبدالله: تعلمي من بنت عمج الا مرابعتنها ع الفاضي
فطيم زعلت وقامت خخخخخخ
بو مبارك : زعلتها البنت وحليلها ما سوت شي وهي عليها امتحان ريماني الغاليه قومي فديتج زقريها بنت عمج بنطيب خاطرها قوووليلها عمج يباج
ريم سرت لها ويبتها غصب ههههههههه والله سوالف فطيم
ابووو مبااااارك : منوه فخاطره السفره
فطيم : خلاص عميه عفتها السفره
ابو مبارك : افا افا افا ولي يقوولج انها فخاطريه انا بتردينيه
فطيم :.........
ابووو مبارك : انا قلت لج تم وانا عند كلمتيه بس ايطاليا خليها فالصيف فديتج الحينه اجازتكو قصيره وما تنفع لسفرة ايطاليا
فطيم... اهئ اهئ كنت حاسه
ابو مبارك : بس لج مني سفره لبناااان شوووو رايج
ريم: هههههههههههههههههه شو رايها بعد
ابوعبدالله : شلكو فلبنان بررد موت الحينه
فطيم حلاته نبا انشوف الثلج
بومبارك : على هالخشم كم فطيم عندي انا
فطيم: فديت خشمك الغالي
وترابعن داخل يبشرن روووضه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند روووضه فالصاله
فطيم : تخيلي رووضووه بنسير لبنان وايطاليا بعد
روووضه : معقووله ويدووه ما قالت شي
ريم : لا لا هههههههههههه ما قالت
روضه : مالت ما بغيتو اتسافرون الا يوم وصلت خلاص بربي
فطيم : عاد برايج بنت عموووو خخخخخخ
روضه نذله والله
شهاب وسعووود : السلام عليكو
البنات وعليكن السلام والرحمه
شهاب: ما شاااء الله فطيم فرحينا وياج
فطيم قلت بدلع وانا ااشر عليهم : بنسافر لبنان وايطاليا وانتووووو لاااااااع
شهاب: الحمد لله والشكر ع نعمة العقل ... بلاج ترمسين من طرف خشمج... انزين كيف جي فهمينا الشيخه
ريم: ابووويه قال
سعوود : ابويه قال ؟!
فطيم وريم : يس يس
شهاب حلو حلوووو زين متى عاد
فطيم : ومنوه قالكو بتسيرون ويانا
شهاب مديت ريليه فثبانها: ان جانكن بتسيرن فانا وسعود قبلكن فصصي صبووعي
فطيم : لا والله اشتغل عندك انا
شهاب : يالله عاااد فطاامي الشاطره
شعوود : ويدوه ما اعترضت
ريم : نووو
فطيم : ما يخصني عاد منوه بيعترض منوه موافق منوه بيسير منوه بيتم المهم اسااااااااااااااااافر ^^
سعووود: هههههههههههه زين يوم عرفناها طباع اختك انكشف القناع هع هع
فطيم: شو قصدك
سعود: قصدي انج طلعتي عسل ياااااااا عسل
فطيم قمت عن شهاب وشردت منهم احرجني سعودوووه
شهاب : اقوولج حرمة اخويه الحل وياه اخووج هذا عيزت منه انا متى بيحترم وجودي
سعود طولت صوتي : علني افداهم اللي يستحووووووووووووووون
ريم: تراه عمي يتعشى فالصاله الصغيره
سعوود : هاااا
روضه هههههههههههههههههههههههه
انا بقوم اعشي حمودي
شهاب نحن تعشينا
ريم: مي توووو تعشيت المغرب لوولز
سعود عيووز
ريم: حرمتك العيووز
سعود حرمتيه شخيتكن كلكن
شهاب : طبيه عنج وسمعينا شي من صوووتج الحلو sis
سعود: يا حافظ عليها وع صووووتها امرره اليازيه ولا اريام
شهاب: يخسن الا هن ما اين حتى اظفوورها
ريم : تونمست عاااد خخخخ فالك طيب بو احمد
ريم: علـــى هونـــك علـــــى هووووووووونـــك
اخــــاف تعذب عيـــــونك ,,, حرام تصيح يالغالي
وتـــجــرح قـــــــلب مضــــنوووونك
تطـــمن ريـــح جفونك,,, انـــا والله ما اخـــووونك
تراني باقي وافي احفظ عهوود
واصوووونك
جميع الناس في كونك ولا عندي يساووووونك
يا خلي يا بعد ناسي,,, تراني صدق مجنوووونك
احبك واعشق اشجووونك ومتيم فيك مفتوونك
وسوااالم ^^
مطر كنت واقف عند الباب واسمعها حسيت اني مقصر فححقها وايد ما ادري ليش حسيت ابا اعوضها دخلت داخل
السلام عليكو
الكل: وعليك السلام والرحمه
مطر : ما شااء الله ريمان شو هالصووت الطررر اللي عليج
ما كنت ادريبه صوتج حلوو
شهاب : من يوم يومها وهي احلانا صوووت
مطر : واعترف لج راعي الشلات اووب اووب
ريم .... مستحيه وابتسم بس
مطر عيل يالله سمعينا شي دام بو احمد يشهد لج
ريم هذا وين يبا انا زين اللي اتنفس بوجوده : هاااه
سعوود: انا بسير ارقد تصبحون على خير
الكل: وانت من هله
مطر شوه الريم ما بتغنين؟
شهاب : ياخي البنت تستحي اكيد عقب عقب بتغنيلك
مطر : يعني بترديني
ريم.. مرت ثواني وانا ساكته
مطر اوكي انا بقوم عيل بس ترها هذي ثاني مره ترديني
شهاب : شفتها تطالع تتحت وتفكر عقب ارفعت راسها تسالني :
زعل؟ وهي تعض شفايفها
شهاب : ما عليج منه شرات ما زعل روووحه بيرضى
قومي ذاكري ولا رقدي ابرك
ريم/ اوكي تصبح على خير
شهاب : وانتي من هله

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند ساره ومايد
مايد : واخيرا سمعتيني صووتج حرام عليج
ساره : هههههههههههههه
مايد : هيه هيه انتي ضحكي وانا اموت من شوووقي
ساره : بسم الله عليك نساك الموت
مايد: خايفه علي
ساره اكيد اخاف عليك
مايد فديت روحها اللي تخاااف علي يعلني ما خلا من صوتها
مايد : واخبارج بعد غناتي
ساره: دام اخبارك طيبه فانا اخباري طيبه
مايد : يا ويل حاااااااااااااااااااالي انا
: سوسو
ساره : عنووونها
مايد فديت عنونها يا ربيه اباااااااااااااااا اعرررررررس
ساره : هيه واعلومك بعد
مايد : اباااا اعررررس
ساره : مديمه يا ربيه
مايد : دبه احبج ابااج اباا اعرس
ساره انا دبه ؟؟؟؟
مايد لا انا بس بعد ابا اعرررس
ساره هههههههههههههههههه شو تباني اقوول يعني
ماد: قووولي وانا بعد احبك وابا اعرررررس ههههههههههه
ساره : اوك
مايد : شوه اوك
ساره : انا اختصرت رمستك باوك
مايد : هيه الحينه اختصري بس من عقب العرس بخليج تتعلمين اسس التعبير هع هع
ساره : انزين ميوود شو رايك نرقد عسب اي باجر بسرعه
مايد : هههههههههههههههه تقصين علي هااااه اوكي ماماتي بنرقد بس عسب اي باجر بسرعه واكحل عيونج بشوفتي
ساره : يا حافظ هههههههههههههههههه
مايد اوكي حبيبي ارقدي عدل لا اتمين اتفكرين فيني
ساره: شوه قالوولك الكل شراتك ما يباتون ليلهم
مايد : هههههههههههههههههه
ساره يالله تصبح على خير
مايد ك ماشي حبيبي تصبح على خير ؟؟!!
ساره باي باااااي
مايد باااي هب من الخاطر بس شو نسوي بنتصبر

عند ريم .... معقووووله يكوون زعل ؟! امممم لا لا ما زعل
انسدحت ع الشبريه بعد ما بدلت ولبست بيجامتيه وحظنت دبدووبيه : انت شو رايك زعلان صح؟!
امممم انا اقول جي بعد اووووف الحينه منوه مفروووض يزعل
برايه هو اصلا ما يهتم فيني... بس انا ما احب حد يزعل مني
اممم شو اسوي ما راح ارقد وهذي حالتيه اكيد امممم اتصل ففطيم اسالها يودت فوني عقب فريته ما يخصها فطيم وحليلها يمكن راقده...

Cut

ذبحني الشؤق
03-19-2010, 07:01 PM
قـصه فـِي قمة الروووعه
يعطيج العاافيه
وتسااتهلين التقيم
تقبلي مروري : ذبحني الشوق

آڷصّغيرۉنہْ ™
03-19-2010, 07:27 PM
مشكووره ع الردِ ..

:001:

آڷصّغيرۉنہْ ™
03-19-2010, 10:14 PM
Part 7
أنا مـن الشـوق كثــر الشـوق متعبني
يا طـول صبري على شـوقي وتعـذيبه
ولا به سوى الشوق متعبني وغالبني
وإذا غلبك اشتيـاقـــك وش تسـوي به


عند ريم .... معقووووله يكوون زعل ؟! امممم لا لا ما زعل
انسدحت ع الشبريه بعد ما بدلت ولبست بيجامتيه وحظنت دبدووبيه : انت شو رايك زعلان صح؟!
امممم انا اقول جي بعد اووووف الحينه منوه مفروووض يزعل
برايه هو اصلا ما يهتم فيني... بس انا ما احب حد يزعل مني
اممم شو اسوي ما راح ارقد وهذي حالتيه اكيد امممم اتصل ففطيم اسالها يودت فوني عقب فريته ما يخصها فطيم وحليلها يمكن راقده.. انزين يمكن حالنا هذا مش عدم اهتمام منه يمكن يستحي يظهر اللي بخاطره ... هيه صح اصلا هو دومه غامض وغير عنا كلنا ومحد يفهمه لازم انا احاول افكر شراته وافهمه اذا انا ما فهمته منوه بيفهمه عيل بس صعبه علي انا اللي ابادر واراضيه حسيت عمريه ضايعه وما رسيت على راي سرحت فكلمات حمد العامري اسميك يابوشهاب عوووق^^ يودت ورقه وقلم وكتبتها وزخرفتها دومي جي احب اكتب اشعار وزخرفهن عقب اكتب التاريخ واخليهن ذكرى فbox خاص فيهن ....
تزعل وانا اللي منك زعلان..
تقسى وتجرح قلب مغليك..
غالي معي لو كان لي كان..
متعود تزعل واراضيك..
ان كنت ناوي الصد يا فلان..
الروح في بعدك تناديك..
وان يتني من الحب ظميان ..
بسقيك من حبي وبرويك..
لو هو انخلق شرواك انسان..
لامحتوى طيبة معانيك..
وأعاتبك والقلب ولهان..
رغم العتب مقدر اجافيك..
خلك معي والحظ سلطان..
محدٍ بهالدنيا يماريك..
وضفتلها لمساتي الخاصه^^ عيبتنيه طلعت كشخه كتبت التاريخ وفتحت الbox بحطها خطر فباليه اعطيها مطر بتكون طريقه سهله للاعتذار وفنفس الوقت رومنس بس اخاف يضحك علي وين عايشين نحن زمن عبدالحليم ولا سعاد حسني اعطيه رساله وجوابات لووول.... اممممممممم حتى هذي بفكر فيها والله صدعنيه بوغيث فديت روووحه... خلاص من غير تفكير شليت شلتيه البيضا وتسحبت لين باركناتنا الداخليه وطلع صدق مبركن داخل الحمدلله... حطيت الورقه ع الجامه معقووله حد يشلها غيره امممم شو الحل..؟! امممممم خلاص بحطها وربيه يستر ودعتج الله ^^
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وشرقت شمس يوم يديد على اغلى مدينه واهلها وكان هاليوم هو اليوم المرتقب بالنسبه لقوم الثانويه لانه اخر يوم لمتحاناتهم الفاينلز
اما بالنسبه لريمان وفطيم فمن يومين خلصن وشنغل ومنغل باقلهم امتحان واحد بس
عند ام محمد الغاليه..... متوالفين عيالها حولها ع ريوقهم وام محمد يالسه تفتح فوناتها لي كانت مغلقتهن البارحه وفارشتهن حولها وابو عبدالله وابو مبارك من غبشه تريقو وظهروو لعزبهم واشغالهم
ام مبارك : مبارك تاكدت من راكان قبل لا تيلس فديتك
مبارك : هيه الغاليه دخلت غرفته مالقيته وسمعت صوت الماي فحمامه عزكو الله
ام محمد : تعال اميه تريق ها اندوك هالخبزه حاره
مطر وطيت ع راس يدوتيه ابوسه: نعمة دايمه.. شي فخاطرج الغاليه
ام محمد: سلامت راسك فديتك
ام مبارك: ما تريقت بوغيث
ام عبدالله: من متى وهو يتريق مثل خلق الله زين يوم انه يشرب له شي قبل لا يظهر
مطر : هههههههه يالله فداعة الكريم
الكل : فداعة الرحمن
مبارك:وشصبحن حريمنا
ام محمد: برووك حشم ويهده تهد العدو
مبارك: وانا شقلت الحينه ولا هب حريم انتن انزين غريبه هالهدوووء وينهن البنات العاده وحده تتحرطم والثانيه تغني اليوم مالهن صوت

ام عبدالله: البنات افتكن من يومين
مبارك : ياحيهن يوم افتكن
ام محمد: برووووووك
مبارك.. الله يستر دام قالت برووك : عونج غناتيه
ام محمد: عانك الرحمن ولديه ترانيه لقيت لك العروووس اللي تسر خاطرك
مبارك: ماحيدنيه قلت ابا العرس ياميه شله تدورين لي عروس بعد
ام محمد: ثرنيه برد لك شور ولا بخليك ع هواك
مبارك: افا ياام محمد ولدج انا الغالي ماليه شور عندج
ام محمد : لو ليه شور عليك جان لك شور علي اعنبوووك زاد جان سلطان ولد سعيد اصغر عند والبارحه يبشرون امه بولده
مبارك : ربي يبارك له بولده ويرزق خلقه وانا الحينه شو يخصنيه بسلطان ولا امه
ام محمد : انت اذا ما فكرت بعمرك وتبا تضيع شبابك برايك.. بس انا يا ولد سلطان ما بسكت عنك وياما خليتك ع راحتك اقووول بيعقل وبيني يبا العرس روووحه بس انت ما تنعطى ويه مررره
مبااارك.. لا حوول شلت عصااهاا : انزين هدي هدي فديتج لا يرتفع ضغطج ع الصبح بنتفاهم علني افدا روحج
ام محمد : ماشي تفاااهم تحمد ربك يوم انيه طولت باليه عليك هالكثر وزود عما صبرت هب صابره والبنت بنخطبها لك يعني بنخطبها لك
مبارك : لاحول ولا قوة الا بالله
راكان .. نزلت وانا اسمعها يدوه محرجه وتهازب مبارك صار شي طبيعي هالمشهد بالنسبه لنا : السلام عليكو والرحمه
الكل : وعليك السلام والرحمه
راكان وطيت عليهن اصبح ويوم وصلت ليدوتيه : ما عليج منه الغاليه طبيه عنج هذا هب ويه نعمه... انا انا خطبيليه ما عنديه خلاف امرره .. شفتها مسوتليه اكبر طااااف شكلها هالمره السالفه جد

ام محمد: انا قلت لي عنديه لا تصدعلي براسيه خطبه وبنخطبلك وهب رادين عليك احمد ربك يوم عطيتك خبر اصلا
راكان : وحكمت العيوز بالخطبه للمتهم مبارك بن سلطان المنصوري
مبارك : هههههههههههههههههههههههههههه OK شوفي منوه بيحظرها الخطبه عيل ... وقمت عنها وهي تتحلفبيه سالفه عيوزيه ويا هالعرس ..
ام مبارك : مبارك ولديه اخطف ع ميالس عمك شوف سعود وشهاب يقولون عندهم امتحان
مبارك... طلعت للميلس ولقيت الاوراق فكل مكان واحد راقد فشرق والثاني فغرب حشى متضارببين شوووه : سعود ..سعووود ..سعوووووووووودوووه
سعود: ها ها ها
مبارك بسم الله بسم الله بلاك؟!
سعود : استغفر الله شوه تبا !!
مبارك: مابا شي قم يالله شوف الساعه كم وشوف شهاب وياك انا اتاخرت
شهاب : ليش انا رقدت اصلا
مبارك: لا والله وهذا كله شوه
شهاب : اااااااه يسمونها غفوه طويل العمر
مبارك : ايواا المهم انا اتاخرت
شهاب : ربيه يحفظك سكر الباب وراك بررررد
مبارك: اكيد برد مسوينه سووونا الميلس حشى كيف ترقدوون اصلا كيف تتنصخوون لوعتوليه بجبديه ع الصبح بخلي الباب مفتوح خل الهوى يدخل
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نرد الساعه كم دقيقه عند بوغيث بعد ما طلع من صالة قوم عمه

مطر..... طلعت من فلة عميه ااخ يالبرد يدق فالعظام الشمس ما تنشاف اليوم لبست( بوسطاريه ) هذي فايدته فهالبرد يدفي ولا غيرها يغث ويعل فالجبد وصلت لين موتريه انتبهت على الجامه شي غريب يوم قربت اكثر جنها ورقه غريبه منوه بيحطليه ورقه وانا مبركن داخل..! فتحت الموتر وشغلته تحر مكينته حطيت فونيه وكابي ع السيت لي عداليه وفتحت الورقه شكلها حلو ومزينه قريت الكلمات من اول ما قريت البيت عرفت انها الريم تلووومت فيها متى كتبتها وحطتها... اكيد عقب البارحه كملتها للاخر يالله انا اللي مقصر فحقج وانتي اللي تراضيني يا بنت عميه... سندت راسيه ع السيت وتذكرت مواز فديت طاريها وفديت صوتها ياربيه تولهت عليه حتى هي مقصر فحقها وايد من اسبوعين وانا قاطعنها متوله عليها موت... ضربتنيه ضيقه سحبت لي صلب وحطيته بين شفايفيه تطالعت فونيه .. ارسلها مسج؟ شوه بقولها!! ااه بطرشلها خلاص ماروم اصبر زود... فتحته وكتبت
"ما يـمـوت الشـوق لـو قـل الـوصـل
ومـا يـهـز الحــب زلـزال الظـروف
وانـت داري فـي مـعـزتـكـم اصـل
لـو يطـول الصـمـت لا يلـحـقـك خوف
والغـلا فـالقـلـب والـلـه مـتـصـل
ثـابـت مـثـل الاصـابـع فالـكفـوف"
طرشته وحركت موتريه... يالله رحمتك ياربي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


عند راكان كان يالس يتريق ....
راكان .. تريقت وانا اسمع يدوه تتحلفبه واميه تتخبرنيه عن المذاكره وعموه تنصحنيه بالتركيز وعن العيله وهذا اخر امتحان ظنتيه كلنا جيه الصبح ايام الامتحانات اتريتهن يخلصن رمستهن وانا بس اهز براسيه واقوول ان شااااااااء الله وكل تفكيري متى اخلص وارد للمسن يمكن تدخل هنوف من متى ما شفتها اون لاين ذبحنيه الشوق خطرت فاباليه هالابيات وعديتهن فخاطريه طبعا @@
مـحـلـى هـالصـبـاح يـوم فيه بـنـلـتـقـي
وبـتـرتـوي بــه قــلـــوب الـغــرام
مـن بـعـد هـالـغـيـبـه زااان ألــقــى
والمـشـاعـر هــمهــا بــس لحـظة هـــيام
ام مبارك : راكان ولديه .... رااااكان
راكان : هااه... عونج اميه
ام مبارك: عانك الرحمن ولديه تاخرت عن امتحانك
راكان: يالله يالله برووح بس دعواتكن لاخليت منها
ام عبدالله : ربي يشرح لك صدرك وينور لك دربك ويسهل عليك امرك يالغالي
ام مبارك : امين امين ربيه يوفقك فاخرتك قبل دنياك ياولديه
راكان : وانتي يدوووه بركتج بركتج ... وطيت اتمسح بريولها وامسحهن باذني شروا الهنوووود
ام محمد : خوز خوز عنيه راكان استغفر ربك هذي ما فيها مزح ضياع مذهب هذا
راكان: تراج ما تهزبينه راميووه يومه يتمسحبج.. ولا هو حبيب قلبج وانا ولد البتان
ام محمد : عيزت منه يا ولديه مايسمعها الرمسه ما عليك منه هالخديه ان عدتها بزوالك تراااا امف عليكو عيال ذا الوقت كل شي بتمزحونبه حتى مذهبكو
راكان : السموحه منج الغاليه وهذا راسج ابوسه لا تزعلين
ام محمد : لا تستسمح منيه استغفر ربك رطب لسانك بذكره
راكان : ان شاء الله يالله فداعة الله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"بوظبي ياشووقي وحبي
يا مليكتي عرش وجداني
ناسمك كل ما لفح قلبي
جرني صوووبك ووداني "
فبيت ابو محمد
هنو .... ما رقدت من البارحه من فرحتيه باخر امتحان وغير هذا بشد ع عمريه فالمذاكره ابا نسبه حلوه هالسنه اخر سنه لي كنت ميوده فودتيه بدخل الحمام عزكو الله سمعت ابويه يدق الباب : هنـــــو باباتي يالله فديتج نشي هنـــــووو
هنــــو : فديتك ناشه وسرت افتح الباب ... صباح الخير باباتي
ابو محمد: صباحج نور وسرووور مارقدتي ابويه
هنو: لا فديتك كنت اذاكر
ابو محمد : بارك الله فيج يابنتيه.... انتي ما ينخاف عليج الخوووف من لي خايس رقاااد
هنـــو : ههههههههههههه الله يعين عاد محمد وين والمذاكره وين
شفت ابويه يسير لغرفته .. وانا دخلت لغرفتيه
تحت فالصاله
محمد منسدح وحاط اوراق ع صدره اونه بيراجع
وام محمد وابو محمد يالسين ع الريوق وهنو توها نزلت
هنو:صباح الخير الغاليه
ام محمد: صبحج الرحمن برضاه وطاعته فديتج
بو محمد :الغاليه ويها ما عيبني اليوم شي مكدر خاطرج
ام محمد : هيه نعام انت مكدرنيه
ابو محمد : افا افا افا انامكدرنج متى؟
ام محمد : فالحلم
ابو محمد: ههههههههههههههههههههههههه وزعلانه من حلم
ام محمد : تراها الاحلام تصدق
ابو محمد :خبرني فشوه كدرتج يومج مصدقه الحلم عسب ما اسويه فالصدق واكدرج
ام محمد : اعوذ بالله منك يا بليس
ابو محمد : هههههههههههههههههه بلاج تتعوذين وخايف قولي الا هو حلم
ام محمد : حلمت انك معرس بمصريه
ابو محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بمصريه عااااااااااااااااااااااد جان حلمتي بسؤريه.. لبنانيه شي يرزا يومج خايفه انه يتحقق
ام محمد: احر ما عنديه ابرد ما عندك تسولف وتضحك
ابو محمد : ههههههههههههههه ... تريقي هنو هب زين لج مواصله طول الليل فديتج.... عن اتيج اخت مصريه بعد كم يوم تخلص الريوق كله
هنوو: هههههههههههههههههههههه
ام محمد : هيه اتمصخرو انتو

هنو ضحكت من خاطري لانه ع اخر كلمه ابويه قالها محمد كان يناخر هههههههههههههههههههههههههههه: ان شاء الله بويه
ابو محمد : حموووووووووووووود
محمد : ها ها هااااه
ابو محمد: اترياكو برع انت واختك بتتريق ولا الحقنيه
محمد : ان شاء الله
محمد: شووووه هالحاله اميه ياهل انا يوصلنيه لين المدرسه شوووفيليه حل ويا ريلج
ام محمد بكل بروود : من سواد وييهك ولا كنت تسير وترد روووحك
محمد: اووووهووووو برقد انا متى ما خلصتي ريوقج وعينيه
هنو شفت حمود منسدح ويطالعني: بلاك ؟
حمود: ابويه كندورته زيتيه ولا يتهيالي؟؟؟
هنو: هيه زيتيه ليش !!
حمود : ههههههههههههههههههههههههههه والله وغيرنا عن الابيض
هنو: فديته ابويه دومه كاشخ
حمود: اخبرج اميه ريلج مطقم مع صبغ غرفة نومكو اليديده شووووو خخخخ
هنووو : ههههههههههههههههههههههه هيه صح وانا اقووول وين شفت هاللون ياربي؟
ام محمد : جب انت وياها تتمصخروون على ابوكو ولا محشمينيه يالسه من بينكو
هنو : السموحه منج امايه
محمد : ما ترضين عليه وتوج زعلانه منه لانه بيعرس عليج والله الحريم حركات
هنو: على اساس انك راقد
حمود: هي اختي بيسموها بالشامي كسر نعاس فهمتي علي كيف @@
هنو : اي خيوو فهمنا كيف لكااااان^^
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~ونرد لدار الزين
(ما عليه ضربنا خطوط من صباح الله اسمحوليه عاد تعبتكوو)
ريم... ما ذقت طعم الرقاد كل ما غفتليه عين اتخيل بوغيث وهو ميود الرساله وملامح ويه ما فارق خياليه.. احسه بينقدها علي هالرساله ياربيه شوهالعذاب.. وشو من شخصيات عليك يا مطر تقلبت لين التسع ونص من عقبها لاعت جبديه من هالشبريه ما رقدت البارحه برقد والساعه تعدت التسع قمت تعوذت من ابليس تسبحت وصليت لي ركعتين تهدي لي فواديه ونزلت تحت وانا فبالي اتصل فنواري تولهانا عليها وع غزلان وبعد بوعي فطامي بسها رقاد يالله عل وعسى اسلي عمريه بشي ذبحنيه هالتفكير... نزلت تحت ما لقيت حد لا يدووه ولا اميه يمكن عند قوم عميه محمد وايقت مع الدريشه الجو يفتح النفس احب الاجواء الشتويه طلعت فالحوي بستمتع بهالبرد وبشوفهن يمكن فالخيمه تمشيت لين الخيمه بس محد فيها وصلت المطبخ
غلوريا: good morning reem
ريم: good morning … where's my mom ?
غلوريا : she's gone with your grand mom
ريم.. اها خليتها فالمطبخ بعد ما خذتليه كوب حليب وشربته برع وانا اقلب الجرايد بس ماليه بارض لشي الجو كشخه بس انا مودي ما يساعد مول مالي الا فطيم لازم اوعيها الساعه الحينه عشر وربع يعني عطيتها ساعه الا ربع زياده بسها.. شليت فونيه واتصلت عليها فوق الاربع مرات ما ردت اووووبس نسيت انها تخليه سايلنت يوم ترقد اووف شليت بعمريه وتوجهت لبيتهم دخلت محد موجود الا رووضه وحمودي يطالع سبيس تون
ريم: السلام عليج رواضي
روضه: وعليج السلام والرحمه
ريم : شصبحتو ياللي داخل هالكرشه تولهنا عليكو بسكو عاد ظهرووو
رواااضي:: هههههههههههه هيه امورج طيبه انتي تبغينهم يظهرون ومتولهه الا انا اللي متوهقه
ريم : يالله يعينج ويسهل عليج ياربيه بس هالمره عاد عندج خبره عقب حماااده
حمود: اسمي محمد ولا بقوم عليج ترانيه
ريم: لا لا زغت دخيلج روووضوووه حماده بيقووم
رواضي: انت تطالع سبيس تون ولا تتسمعنا
حمود: the both mammy
ريم: يا حافظ عليك ولد عبدالله مشكلته هالمقلووع مدخلينهENGLISH KG
روضه : طالعله لسان ما قام يحشم حد حتى عميه مستغرب منه
حمود: امبونه لسانيه موجود بس ما كنت استعمله الغاليه
ريم وروضه:^^
روضه : ما عليج منه... اااه ويلي ريموووه زااااااااايغه ما زغت جيه يوم كنت حامل بحمودي
ريم : غريب امرج ^^ .. ما عليج ان شاء الله ربيه بيهونها عليج انتي هالله هالله بالدعاااء ادعي ربي يهونها لج وتراج ما مشيتي وانتي موصله خلاص
رواضه : من يومين عبادي ما يقصر يمشيني
ريم: اخبرج ترا مولات دبي يمدحونها كبيره للمشي وعاد لا تنسينا نحن خواتج شلينا وياج
روضه : متفيقه انتي انا وين وانتي وين
ريم : شوه انا وين وانتي وين بعد تراه المشي زين لج وعبودج ما يردج لوقلتيله ومنها بنتقضى الباقي للبيبي
روضه : انا ما بشلكن وانا اتقضى طول هالشهور عسب ما تعرفن الحينه يوم وصلت خلاص بشلكن
ريم .. قمت عنها: شكلها بنوووته ندري ها ها ها
روضه : وكيف عرفتي ام زكي مستويه
ريم : ما يحتاي فديتج واضحه لوهو ولد شرات مقلوووعج جان خبرتينا لانج خبرتينا بحمودي وثاني شي مستويه نحسه شكلها اعدتج بمزاجها هالدلوعه ... وخليتها ورقيت الدري بوعي فطامي وانا اسمعها تضحك: اخبرج اتصلي بنواري خل اتينا ولهنا عليها
روواضي : ان شاء الله بتصل روحي محتايتنها
ريم ...وصلت لبابها وكالعاده مقفووول ويلست ادقه نص ساعه يالله هب رقاد عليها الدبه ادريبها تسمع هين : اوكي ع راحتج دبووه مشكلتيه طيبه قلت ما بسير للمول وفطامي راقده بس انتي ويه فقر خلج خيسي رقاااااااااد ... ثواني سمعت صوت المفتاح : هههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا لا ليش عبلتي بعمرج الغاليه خلج راقده
شفتها تعطيني ظهرها وردت لشبريتها : شوه سالفة المول
ريم : اسووولف ماشي مول فديتج
فطيم : والله كنت حاااسه
ريم : عيل ليش فجيتيه الباب
فطيم: غمضتنيه ريوولج من متى وانتي واقفه هع هع
ريم: اها
فطيم : بس انا بسير المول ما يخصنيه
ريم : والله ياليت ضاربتنيه ضيقه هب طبيعيه من البارحه
فطيم نقزت من شبريتيه : عيل فالج طيب بنت العم مالج الا اللي يدبرها لج
ريم : بس البيت فاضي محد غير رواضه ولو تشووفينها مع كروووشتها ما تتحرك ما ظنتيه بتسير
فطيم : لا يهمج انتي بس زهبيليه عمرج وانا بييج لين غرفتج ومعاي الاذن العام والشامل بالحواطه ثم الحواطه ثم الحواطه لين ما تخوز عنج هالضيقه ^^
ريم : فديتج عبقرينو ثقتي فيج عمياااااااء ههههههههههههه يالله والغدا ع حسابيه ^^
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~فطيم تسبحت ع السريع ووتلبست بعد ع السريع واثقه من السيره لانه بساطه باخذ الاذن من عميه سلطان ادريبه ما بيردنيه عاد منوه يشلنا ما يخصنيه... المهم اسيررررررر وهو بيدبرها ^^ وفعلا اتصلت ووافق بعد ما اتحججت له انه ناقصتنا شؤيه اغراض لسفره ومانبا زحمة المسا قالي انه توه وصل للبيت شليت بعمريه وربعت لين عنده قبل لايدووه تتدخل بالسالفه وتخرب كل شي... شفت ريم تنزل وهي لابسه عباتها ووايهنا عميه وصبحنا عليه
ابو مبارك : ناقصتنكن بيزات فديتكن
ريم وفطيم: ما تقصر ابويه عدنا لي يسدنا
ابو مبارك : انزين لا تتاخرن
ريم: ااااا ... بس ابويه نحن فخاطرنا نتغدا برع اليوم ^^
ابو مبارك: على راحتكن ... راكااااان .... راكاان
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند راكان وقبل هذا كله
طلعت من الامتحان بسرعه ماكان يهمني الا اوصل لغرفتيه وايلس ع المسن اترياها وانا فالدرب عديت هالبيتين ياليت اتشجع واعددهن عند هنوووو هههههه ع كثر ما عديت بها ابيات عمريه ما صارحتها بشي
"مـن يـبـلغ لهـنـوفـي سـلام
من يـرسـل لـها شـوقـي والـغلا
مـن يـوصـل لـها حـبـي والـغرام
مـعطـرٍ بورود احـلى مـن الـحـلا"
وفعلا وصلت ويلست لكن خاب الظن ما لقيتها ... يمكن بعدها تمتحن يارب انك توفقها وتسهل امرها دخلت للحمام عزكو الله اخذ لي SHWER دافي ويوم ظهرت من الحمام وانا اتلبس سمعت صوت حد حدر المسن ربعت للشاشه وفعلا قلبي حسبها كانت هنووو يالله من متى ما شفتج ولا حتى رمستج فديت هالشوف لاخلانيه ربيه منج
راكان: مرررررررررررررررررررررحبا مليااااااااار ولا يسدن غلاج فذمتيه
هنو: مرحب لاهااان هلا هلا ركوو
راكان: مبروووووووك فكاكج من الامتحانات
هنو : ربيه يبارك بعمرك بس انا زعلانه منك
راكان : افااااا افااااا زعلانه علي ماحيد عمريه مزعلنج الغاليه
هنو : فكر وبتعرف من شوه زعلانه انا
راكان : وغلاتج ما عرفت من شووه زعلانه
هنو: اممممم العصفوره خبرتني انك كنت 24ساعه ع المسن وين وعدك لي؟؟!!
راكان : انزين العصفوره ما خبرتج بعد ليش انا كنت 24 ساعه ع المسن؟
هنو : ما يهمنيه ليش بس معناته وعدك لي بالدراسه اخلفته وعسب جي انا زعلانه منك واااااااااايد
راكان: هنو فديتج ما يستوي جي تحكمين من غير لا تسمعينيه ابا فرصه اوضح لج اسبابي
هنو: اوك وضحليه هالاسباب
راكان : انـــــــا كنت اتـــــــــــرياج وفاتحنه بس لــــــــــــــج وعديه ما خلفته بالعكس انا شديت ع عمري فالمذاكره لعيونج وهالشي بثبته لج يوم بتظهر النتايج
هنو:....
راكان: هنو فديتج لا تزعلين علي ع شي انتي السبب فيه
هنو:....
راكان : معناته بعدج زعلانه
هنو: هممممم لا بس اذا شفت نتايج ما تعيبنيه برد ازعل منك
راكان : ههههههههههه فديت قلبج الطيب لا لا ابشرج بتسر خاطرج النتايج
هنو : ان شاء الله
راكان : هالعصفووره اللي خبرتج اسمها هنوو وكانت تدخل اوف لاين صح
هنو : ههههههههههههههههههههههههه لا هذا زيووود كان يسولف مع حمود ويقوووله وينك انت وهنو عن النت ما تحدروون عاد حمود انت تعرفه ابويه يشل عنه اللاب هع هع وانا خبرتك اني ما بحدر طول فترة الامتحانات^^
راكان... انصدمت زيود عندها ع المسن.. اااخ ياقلبي من متى وكيف وليش اصلا : زيود ولد عموه ناعمه؟
هنو: يس
راكان: هو عندج ع المسن
هنو : هيه اصلا هو اللي مهدينيه هالايميل
راكان يا سلام مهديها الايميل وانا شرا الخديه متردد اطلب ايميلها وما خذته الا من كم شهر....!! صدمتينيه يالهنووف معناته انا عايش حلم وردي ومصدق عمريه ولا فرحان فيج بعد واقول اكيد تبادلنيه الشعور :...........
هنو: امممم خبرك حمود عن باباتي وافق انسافر وياكو وناااااااااااااسه.... البارحه ما رقدت من فرحتيه والمذاكره طبعا
راكان : لا ما خبرنيه
هنو : عاد انا خبرتك ^^
هنو : انزين ركوووو اخليك انا فيني ارقاد مش طبيعي شي فخاطرك؟
راكان : لاسلامتج
شفتها تحول حالتها كنت افرح حتى لو اشوفها اوي بس ع الاقل موجوده ومن متى اتريا هاليوم انا ابا اشوووفج واخرتها هذا هو اللي اترييته..!! حرقة يوووف سمعت ابويه يزقر .. شليت بعمريه وانا احس بثقل وكآبة الدنيا كلها ع صدريه.. نزلت ووايهة ابويه : لبيه ابويه
ابو مبارك : لبيت فمنى ياولديه بشرنيه كيف كان اخر امتحان!!
راكان : تربووب ابويه كان سهل
ابو مبارك : زين الحمد لله ربي يوفجك... ابويه شل خواتك للمول بيتقضن لهن كم حايه لسفر
راكان ... خاطري اقوول لا وارد لشبريتيه اتلحف وارقد يمكن يكون حلم.. بس وين اعترض ورقيه وسبيجه متفيزرات بعبيهن : ان شاء الله ابويه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~مايد... وصلني مسج من ساره وانا اقرا تذكرت اني بسير لها اليوم يالله متى بس متى الساعه الحينه 11 الضحى يالله كم بصبر ما عاد فيني صبر
طرشت لها : مشــــــــــــــتااااااااااااااااااااااااااق
ساره... ما رقدت عدل البارحه اليوم اللي بينا فيه ميود مستحيل اعرف ارقد قبله افكر شوه بلبس وشوه بقول وشوه بسوي شفت المسج فديت قلبه وانا بعد اشتقت له بس الحينه لازم اعرف شوه بلبس اممممممممممم يالله بدور تو الناس عادي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
محمد .......و اخيرا افتكيت من الامتحانات اول شي بسويه بسير اخذ الجراجه واللاب من ابويه عليه حركاااات غريبه عجيبه خذ جراجه اللاب منيه فالبدايه ع باله ما بروم ادبر غيرها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس اخ عرف اني دبرت غيرها وشل اللاب بكبره ..... القهر انه هنو ما يرمسها مول عن دراستها الا انا مسويليه سالفه الا ادرس وذاكر ومادري شوووه اووووف المهم افتكينا وصلت البيت : السلام عليج الغاليه
ام محمد : وعليك السلام هاااا ولديه بشرني
محمد : ما عليج ولدج دااافوور زلمات ما حلوو الامتحان شراتيه
ام محمد: متاكد والله ظنتيه الا سوداني هذا اللي ماحل شراتك
محمد: افاااا افااااااا انزين ما علينا طاف وينه شيبتج
ام محمد :شاااااااااب راس العدووو.. حمود حشم ابوك مسود الويه
محمد: انزين وينه المعقد اقصد العقيد
ام محمد : ابوووك رقووه استوى عميد
محمد : ياميه ريلج رقووه عميد بس هووووو معقــــد ما فجة عنه هالعقد ما اثرت فيه الترقيه
ام محمد: الحينه هذا ابووك جي ترمس عنه وعندي بعد عيل من ورانا شوه بتقوول
محمد : حشى علي الا اسولف عندج ولا انتو العين وفوووق الراس لاتزعلين مني فديتج الا هي سوالف
ام محمد : انزين فكنا شووو تباااا الحينه
محمد : ابا ساماني لي سرقه ريلج الحرامي
ام محمد: حموووووووووود ردينا
محمد: اقصد ابويه الغاااااااااااااااااالي
ام محمد :ماشي اتريا ابووك
محمد : ما يخصنيه اباااه
ام محمد : اتريا ابوك ابرك لك ولا تدري ليش تترياه انا بخبره كل اللي قلته عنه واترياا سامانك بتاخذه فاجازه الصيف اليايه ان شااء الله
محمد: حرااام عليج اميه اباه ضروووري
ام محمد: شوه تباه وانت توك مخلص امتحانات هاااااا
محمد :اميه ما بذاكر انا اباااه فشي ثاني
ام محمد : والله عاد تباصر انت وابوك ما بقى شي قده على وصول
محمد : امري لله صبرت كل هذا بصبر ساعتين عيل بسير ارقد انا يوم بيي وعوني اميه
ام محمد : ان شااء الله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فالموووول ....
ريم وفطيم متقدمين راكان شؤي بكم محل ويتمشن ع راحتهن ماشي زحمه
ريم.. بما انه ماكان لي بارض لشي من اصبحت وبما انه خاطري ضايج كنت لابسه اي شي عادي يعني عباه مسكره عاديه وسلبر ناعم وخفيف وفطيم تقولي بدلي هالسلبر تراج بتفضحينا حد يلبس جي فبيتج انتي..!! وانا مسويتلها طاف عايبنيه بس ياليتنيهطعت شورها... لانه وانا امشي فجاه واحد منهم طاااااااااااااااااااااااااااااار بعيد واااااااااااااااايد عني @@... اخ ويهي حرقنيه نزلت راسي اطالع شكلي ريل بسلبر وريل حافيه يا فضيحتيه انتبهت لغشوتيه طاحت يوم نزلت راسيه رفعت راسيه وتغشيت بسرعه ادور السلبر وينها قبل لا حد يلاحظ ... لاااااااااااااااااااا شفته بعيد عني وصوب ريال كان يطالعه ويطالعني ويبتسم يا فضيحتيه كيف باخذه الحينه التفت ادور فطيم ما لقيتها رديت عينيه لا ارديا صوب سلبري اباه الريال فهم وبعد عنه سرت وانا قافطه اخذه لا فطيم ولا راكان عندي ياربي شوه هاليوم النحس لبسته بسرعه ودخلت المحل اللي عدالي ولقيت فطيم
ريم: انتي وييييينج هااااا
فطيم: قلتلج لا تلبسينها زين لج الحينه تبغيني اوقف عدالج عسب الفضيحه تكون فضيحتين
ريم : اوووووف لا تذكرينيه فطيمووووه
فطيم... كنت معصبه وايد بس من شفت حالها استوعبت الموقف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس شكلج صراحه يباله تصوير حسافه طااافنيه ما صورتج
ريم : اووهووووو متفيقه انتي حرام عليج اللي فينيه يكفينيه @@....فطيمووووووووه لحقي راكان يسلم ع الريال
فطيم : وين
ريم : شووووفيهم برع هالصوب
فطيم : هيه والله
ريم : ياسلااام طلع يعرفنا بعد هذا اللي كان نااااقص
فطيم : هههههههههههههههههه
راكان : هااا خلصتن !!
ريم : هيه
فطيم : لا لا بنتغدا قصدج!!
ريم : ما يخصنيه بظهر
فطيم : وانا مايخصنيه بتغداااا هب ظاهره الامازرتنها هالكروووشه
ريم وراكان : لازم ؟؟؟؟؟
فطيــــــــــــــــــــــــم : هيه
راكان : انا اخاف تاكلينا تتوحشين يوم تيوعين انتي خلاص ريم بنغديها
فطيم ها ها ها مفروض اضحك يعني
ريم .... انا وين وهم وين طلعت عنهم وهم يلحقووووني بنغدي الشيخه فاطمه بنت محمد
راكان : ريم بلاج ما تاكلين
ريم : ماليه خاطر
فطيم: كلي ما يرزا عليج الا هي نعال
راكان : فخاطرج نعال ما خذيتيها
فطيم : ههههههههههههههه الا خذتها
ريم : ركو منوه الريال اللي سلمت عليه
راكان : ربيع شنغل ومنغل حمدان العامري
ريم ... اخو سلامه يا فضيحتيه وسرحت بافكاري وانا اسمعهم يتضاربون
فطيم : لا تقول منغل
ركو: ما يخصج اقول اللي اقووله
فطيم : والله بخبره
راكان: خبريه ولا تدرين بسجلج اياه تسجيلل حصري بصوتي
فطيم : مالت ع الصوت مادري صوت منوه عاد
راكان: تتمنينه انتي وشيخج بعد
ريم: ما بتسكتون صح
فطيم وراكان : صح
ريم : اووووووووووف
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~عند سلامه....
نشيت ع الساعه 11 اتقلبت ع شبريتيه يالله بدت الاجازه وبدا معاها الملل... ع الاقل ايام الجامعه اتشاوف مع البنات ايلس عندهن انسولف ونضحك ونتمصخر ع سير رايح وسير راد ههههههههههههههه تذكرت البروووجكت اسمينا خربناها ني وريم وفطيم
بس يا حيه السير عشرت عمر من زمان وهو يعرفنا يدريبنا ربيعات وكركرتنا ضروريه حتى وقت الشووو...
راحت افكاري لقبل اسبوع بالضبط كنا متاخرات عن الموعد مال البروجكت مضطرين نسلمه غدوه فشليت قشاري وسرت للبنات بما انه.. ني نفره سهله التنقل وهن غلامتين هههههههه وسيرت عليهن وماظهرت من عندهن الا ونحن مخلصينه... وني طالعه بركب موترنا كان شي موتر توه راعيه نازل منه ظنتيه شفت هالريال من قبل بس اكيد هو ما عرفنيه هو ربيع حمدان بس منوه فيهم شيخ فطامي ولا اخوهاااا؟؟؟ اوووف وني ويش بغيتبه اتعايابه وافكربه ربيه يسمح دربه ويحفظه لهله ..... فريت اللحاف بعيد اسير اسبح ابرك لي...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~عند قوم ريم
وهم رادين فالموتر كل حد فيهم بصوب وتفكيره بعيييييييييييد عن الثاني
راكان كان حاله ما يسر ابد وسالفة هنو وزايد ما خازت عن راسه والشيطان كبرها وكبرها فراسه...
اما ريم... فكانت حايره وافكارها تتضارب... هي سارت تبا تخوز عنها الضيقه وتتحوط وتستانس لكنها ردت بهم غير همها اووووف انا كنت ناقصه هالفضيحه ولا مع ريال يعرفنا .......
فطيم .. كان وصلها مسج وهم ظاهرين من المول من شيخها وسرحت فالمسج "اليوم اخر مساق امتحنه تعرفين شوه يعني حبيبي؟؟
هيه شطوره بتخرج قريب
وشووه يعني التخرج حياتي ..!!
برااااااااااااافووو شيختيه ذكيه طالعه ع شيخها ^^
بنعرس قريب
احبج "
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فصالة بوعبدالله
ع الغدى الكل متيمعين ع سماطهم يتغدون ما عدا ريم وراكان وفطيم
ام محمد : ولديه محمد
عونج الغاليه
ام محمد: عانك الرحمن ..اليوم انا وام عبدالله وام مبارك قلنا من باجر بنيسر نبات فالعزبه كم يوم نوسع خواطرنا وتغيرون جو وتريحون من هالاشغال لي شاغلتنكو عنا
ابو عبدالله : ثرنا لمنوه نشتغل ياميه
ام عبدالله : ما عليه بو عبدالله ما بنطول نحن والجو حلو وما يتطوف
ابو عبدالله: شوه الراي بو مايد
بو مايد: دامها فخاطرهن بنظهر ما عليه الشغل لاحقين عليه
مطر : الحمد لله نعمة دايمه
ام محمد : بوغيث ترانا كلنا بنسير وانت اولنا
مطر : انم شاء الله اميه بشوف شوه عندي وبيصير خير
روضه : انا سمحوليه ما فيني ع العزبه
ام عبدالله : لا لا كلنا بنسير وتراج ما بتسوين زود عن اللي تسويينه فهالبيت سيريويانا فديتج وسعي خاطرج
روضه: بخبر عبدالله وبشوف شوه بيقول
ام محمد: ما بيقول شي كلنا بنسير حتى قوم خليفه وناعمه بنخبرهم
شهاب : هيه بس ياميه ورانا سفر ترااا ما بنطول
سعود : بيمدينا الاهن يومين
فطيم ... ريم وراكان نزلو معاي بس سارو لفلتهم اما انا دخلت لصالتنا
فطيم: السلام عليكو ورحمة الله وبركاته
الكل: وعليج السلام والرحمه
سرت اوايه شوابي ما ريتهم اليوم وانا احس بعيون تراقبنيه ^^
راكان...من نزلت على طول سرت لغرفتيه وقفلت الباب ابا ارقد وانسى كل شي صار مابا شوف حد ولا ارمس حد
ريم.... خذت سمانيه وسرت لغرفتيه ارتبه وانا باليه ما هدى مول افكر فمطر اكيد قراها الرساله وبسرعه ما احس بها يطري فباليه موقف السلبر يا الفضيحه شكله هالموقف ما بيخوز عن بالي مووول

ع الساعه خمس ونص العصر فالخيمه
ريــم: تاخرت نواري
ام عبدالله : تولهنا عليها وع غزوله
ام محمد : عندها خبر بسيرتنا للعزبه ولا خبروها تستاذن ريلها
فطيم : انا قلتلها
ابو مباااااارك: السلام عليكو ورحمة الله
الكل : وعليك السلام والرحمه
ابو ميارك : بنت محمد قربي
روواضي : اقرب انا ابويهل
ابو مبارك : انتي خلاص ما يخصنا فيج من خذاج عبدالله
رواضي : افا يا عمي
سعود : شوه تبغين الدلع من كل صوبج انتي بس؟ فجي عنهن خلي مجال لغيرج
ابو مبااارك: لا عاااد حدك هذي روض القلب الغلا اول فرحتيه
روضه: فديت قلبك يابويه ربيه لا خلانيه منك
ابو مبارك : ولا منكن.. هااا الفطامي ما بتقربين
فطيم... شقيت الحلج وسرت يلست عداله : قريبه عميه
ابو مبارك: وهذي هديتج لي طلبتيها
فطيم ويهي لبج ضوووو واستانست كلهم يطالعون يودت التذاكر : ربيه لاخلانا منك يالغالي ما تقصر فديت خشمك
ابو مبارك: واعيش وايبلج غيرها
فطيم: ههههههههههههههه عسى عمرك طويل مابا غير سلامتك
ام محمد : هيه الحينه ما تبغين غير سلامته يوم الورق فثبانج
الكل : ههههههههههههههههههههههه
ابو مبارك : تستاهل الغاليه
فطيم حالي ما ينوصف فرحه ع احراااج هب من شي من العيون لي ما فرقتنيه@@ فديتها وفديت راعيها
فطيم: ريم.. ما بتسيرين ويايه نزهب سامان لباجر
ريم: لااا بتريا نواري
فطيم: عيل انا استاذنكوو^^
سارت فطيم وسارت وياها ام محمد وام مبارك وام عبدالله بيسلمون ع حرمه مرقده فالمستشفى
بقى فالخيمه روضه وريم وراكان وشهاب لي كان سرحان فكره وهو مركز ع الضو وسعود والباقين يالسين ع فوالتهم ويسولفون
دخلت عليهم نواري وبدو فالسلامات ويلسو ياخذون اعلومها واخببارها
حمودي : غزلانووووه سيري عند ماماتج ابرك لج
غزلان : ليث ابا العب وياك
حمود: شوه ياهل انا العب وياج ما تشوفين يالس اتفاول << ياحافظ عليك
غزلان : انذين بتلياك بنثيل نلعب عقب
حمود ياربي عموه شوفي بنتج
نوره : بلاها بنتي هاااا كل هذا لانها تبا تلعب وياك العب وياها ولا كبر راسك
حمودي : كبر رراسي اناااااااريااااااال
سعووود: عااااش الريال خشمك بوعبد الله
><
نوره: هيه انت بعد كبر راسه ع بنتيه ... حرام عليك حمودي جانها غزلان تهاذيبك ونحن فدبي وطول دربها وهي تسولف عنك
حمود: its her problem
روووضه : حموووود عن طولت للسان انت دواك ابووك هين ان جان ما خبرته عن طولت لسانك
شهاب : هذا كله من دخلتوه هالمدرسه الخاصه وياما بتشوفون العجب
ريم: نحن عيالنا مدارس عاديه ومقاليع كيف يوم تدخلوونهم خاصه بعد شوه بيتعلمون غير طولت للسان
نوره: هيه صح تقوي شخصيتهم بس احسن لهم واصلا حتى فالمناهج احسن بعد
روضه : قصري صوتج دخيلج لا يسمعج هب ناقصتناه انا روحه ما ينزاد
نوره : بو سلطان اشحالك ؟!
راكان: هلا هلا ام غزوله يسرج حاليه
نوره : وين يسرنيه لا لا هب عايبني حالك بلاك حد مضايجنبك
راكان : ابدا حد يروم اصلا سلامتج ياغير دهمان ما رقدت عدل وخذت ريمان والخبله للمول اليوم
سعووود : محد خبله غيرك شيختك هذي
راكان .... طول اليلسه كنت ساكت واصلا حتى يوم قالي شيختك بس ابتسمت له ادري كلهم مستغربين وساكتين بس صدق مالي باااااااااااااااااااارض لحد
شهاب: سعود تاخرنا قم روووحنا
سعود: يالله صبايا ما تنمل سوالفكن يا غير مليناكن
ريم : هيه اكيد بتملنا الشيخه هب ويانا
سعود : يالبيه عليها وعلى طاريها حتى طاريها يرد الرووووووووح@@
رواضه : ويل حالك بو عزوووووز مخشعتنك بنت محمد
سعود: اه يا من ون والجفن محروم من صوابه ما يغظي بالمنام كن بي وسط الحشى نار السهوم تكوي الاظلاع وتبث العظام.....^^
شهاب : قيس بن الملوح حشى ترا هي الا فطيمووه مصدقين اعماركو
ريم: عقبال ما انشووفك بو احمد
سعود : اسميني بتمصخر علـــــــــــــــــــيه
شهاب : بتطبي ويا هالراس
ريم... روحو ربيه يحفظهم بس استغربت من رد سعود وشهاب
معقوله شهاب ما قال شي لسعود وهو توأم روحه؟؟؟!!
مطر... اليوم الظهر سرت اريح فغرفتيه وانا افكر فالريم من قريت رسالتها وهي فبالي ولاني عارف كيف اوصف مكانها فقلي مادري هي ريم بنت عمي لا راحت ولا يت بس هب مرتاح من معاملتي لها هي مالها ذنب يعني هي شرات فطيم وغلاتها منغلات فطيم ولو حد بيسوي ففطيم جي برضى؟؟
اكيد لا ... لازم اغير معاملتيه لها واطيب خاطرها بعد تستاهل .. هيه تستاهل قررت افضي عمريه لها ع الشاعه خمس طلعت للمول باخذ لها ولفطيم بالمره وياها هدايا ع ساس انهن مخلصات امتحانات ... بصراحه احترت وايد ما اعرفها ولا اعرف شوه تحب وشوه هو ذوقها ولا استايلها ما كنت انتبه لها ولا كنت قريب منها او من فطيم علاقتيه فيهن رسميه وايد.... موزه لو موزه لي بختارلها بسهوله كنت بختار لاني اعرفها اكثر ما اعرف عمريه ... قررت اخذلهن مجموعه عطور مريت باريس غاليري وشليتلهن كم عطر ومريت العربيه للعود بعد خذتلهن عطور عربيه وهن برايهن اللي يعيبهن يشلنه المهم ارضي الطرفين يعني اكيد لي ما تحب عربي تحب فرنسي ^^ غلفتها فبوكس كبير وشكله حلو يت بكتب بطاقه بعد ما عرفت شوه هالحاله ياربي احس عمريه 17 واول مره اشتري هديه خلاص برايه من غير بطاقه شليت السامان وروحت للبيت ... وانا ابركن الموتر ريت موتر شهاب طالع .. دخلت وسمعت اصوات فالخيمه لقيت ريم هي اول من طاحت عينيه عليها وهي صدت بعينها بعيد زعلانه ؟؟ لا يمكن مستحيه شفت نوره وروضه وراكان وفطيم نازله ع الدري اشرت لها سيري للموتر شي لج
دخلت الخيمه : السلام عليكووو
الكل : وعليك السلام والرحمه
مطر وايهت نوره وخذت علومها وشليت غزوله الزعلانه ويلستها فثبانيه : منوه مزعل حبيب خااااااله
غزوله ..........
مطر: بلاها
روضه : حد غيره حمود تبا تلعب وباه وهو مسولها طاف
مطر : وينه ولدج هالحمار حد يزعل القمر
مطر... كنت اتحجج فغزوله ابا اخف من توتري ... انا متوتر ؟؟!!
ريم... ياربيه ليتني قمت وياج يا فطيم ولا شفته هب مستعده لشوفتك اليوم
راكان : اقرب بوغيث تقهوى لا تطوفك هالقهوه عرب مسوينها
مطر: دام عرب مسونها بقرب
فطيم ... دورت فالموتر ما لقيت الا بوكس كبير لونه فوشي اممممم هذا هوه قصده اكيد ... بس اخاف اشله ما يكون لي شوه هالقفطه ... بشله وبرايه انا وريمان واحد هع .... يالله ما ثقله حشى ممزور ذهب دخلت للخيمه وكل لنظار لي
فطيم: صدقه ما اتصدق لحد يطالعنيه
الكل: هههههههههههه
روضوه : انتي من وين ضاويه ان شاء الله هاااا ويا هالبوووكس
فطيم خلوني بسلم ع اختيه وباخذ نفس
راكان ... سلمتي وخذتي نفس يالله نتريا اعترافاتج مسوده الويه
فطيم: ياربي صوت غراب ولا يتهايالي يقولون الغراب فاله شين الله يستر بس
نوره خلصينا عاد شوه سالفته هالبوكس
فطي/ ماشي بابووه تعرفووونه راعي الكفتريا؟؟
ريم : العاشق الولهان
فطيم : ما غيره
مسوي لي تلفون اونه طالعلنا اوووفر من الكفتريا عاد بنشووف شوه هو الاوفر الهندي
مطر: لا والله ^^
فطيم : هيه ثرك ما تدري شسالفته
بابوه هذا سلمك الله من زمااااااااااااااااااااااااااااان يشتغل فالكفتريا تعرفه الشيبه هذااااا يموت فشي اسمه فطيم انا يعني اونه اذكره فممثله هنديه عاد لا تشووفه يوم اتصل كله مجاني وكله هدايا مره عصير ومره ايس كريم واذا ابطينا عنه هو يتصل يسولنا عروووض
مطر : بيتزا هت هب بابووه هذا
ريم: الحين معقووله هالبوكس الغاوي من بابووووه ما غيره والله اتطور فجيه بنشووف عرضه شوه هالمره
فطيم : ها بوغيث افجه؟
مطر : فجيه
فطيم .. فجيته وطلعت العطور كلهن وعرضتهن وحال البنات وراكان @@ جي هههههههههههههههههه
فطيم : يا علك الغرام يا بابوووه ثره الحب يسوي جي يعلك تحبنيه زود وزوود
ريم: فطيم انتي من صدقج هااا كله من بابوووه؟؟؟؟
فطيم : ليش ما استاهل
روضه : لا حبيبتيه تستاهلين زود بس شوفي العطور ولا البوكس كم مكلفتنه هذي؟؟؟؟
مطر : لا هذي وايد عليج هذي لشخصين شكلها هب لوحده
فطيم... فهمت عليه : هيه ترا هو قالي لج انتي ويا ماماه ثاني قصده ريامي ^^ عاد انا نسيت اخبركن
ريم: والله شي غريب كيف تاخذينها منه شوفي كيف معبل بعمره ولا اخر العطور بعد
نوره : ومنوعها لكن عربيه وفرنسيه!!
راكان : فطيمووه ان ما رديتيها والله دواج عند سعود
فطيم: هههههههههههههههههههه والله ما رديتها بتبطي انت وسعود
مطر : شوفووو البنت كيف يوم شافت العطور باعت سعود
فطيم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا صدق صدق هذي من بوغيث فديت روحه ما قصرت الغالي مشكووووووووووووووور فذمتكن هذا ذوق بابووه
ريم..... من مطر ؟؟؟!
نوره: وانا اقول السالفه فيها شي اخرتينا عن الصلاه مالت عليج اذن المغرب
روضه : عليكن بالعافيه
وسارن نوره وروضه وغزوله داخل
ريم: ليش كلفت بعمرك بوغيث ما كان لها داعي
مطر : لا كلافه ولا شياته تستاهلن زووود بعد بس عاد انا ما عرفت شوه اخذ لكن ان شاء الله تعيبكن
راكان: هيه عرب تتمنون راضهم وعرب مسوين لهم طااف ترا حتى عربنا خلصوو امتحانات
مطر : افا عليك منوه قالك ناسيك بس انا تعايت بهدايا البنات عاد كيف هديتك انت ما عرفت اختار قلت بو سلطان ما بيرضيه غير الدراهم ولا انا غلطان
راكان : محشووووم بوغيث محشوووم
مطر : وهذي هي دراهمك
راكان : سلمت سلمت .........
مطر: جنها هب عايبتنك
راكان : خير ونعمه
مطر: خمسة الاف هب مازره عينك عنبووووك انا بحياتي ما خذت الفين ع بعضهن من ابويه وانت الخمسه تقول عنها خير ونعمه ولد منوه ثرك على هالبطره ؟؟؟
راكان : والله عاد زمنكو غير زمنا نحن كل شي نباه فوق الميه وانت عليك الحساب عاد
مطر: والله عاد احمد ربك ع نعمته غيرك شباب ما يعيشون عيشتك وخل عنك هالبطره قم بنلحق الصلاه
مطر: ريم عقب المغرب بغيتج بموضوع فالميلس
ريم.... وقف قلبي اكيد عن الرساله
ريم : ان شاء الله
راكان : لا لا ما عدنا حريم....
مطر: سده ثمك واخلص علي تاخرنا
راكان خيبه يالنظرات الله يعينج ياختيه عليه : ان شاء الله
فطيم : شوه هالتطورااااااات يا عيني ياعيني
ريم: اميه شوه يبا فينيه
فطيم: بلاج زايغه هذا هو مايد كل يوم ضارب خط لين دبي يجحل عنونه عادي وحتى اليوم اظن بعد سار لهم
ريم : لا لا مطر غير انا البارحه عطيته رساله
فطيم: شوه رسالة شوه
ريم بعدين بخبرج قومي الحينه بصلي يالله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~عند مايد كان توه داخل لبيت عموته ناعمه ويلس عند ريل عمته وذياب وبعد السلام وهالسوالف كلها استاذنهم انه بيسلم على عموته اونه عاد
مايد وذياب سارو لين د الصلاه
مايد: هود هود
العمه ناعمه: هدا ولديه محد غريب
مايد: السلام عليكن ورحمة اللله
العمه وساره : وعليك السلام والرحمه
مايد... وايهة عموتيه وانا اتخبرها عن حالها : شحالج عموه ربج بخير وعافيه
العمه: بخير ولديه ما نشكي باس ومن صوبك وصوب عربانا
مايد : والله كلهم بخير وسهاله الرب
مايد: اشحالج ساره .؟
ساره: بخير وعافية ومن صووبك ؟
مايد: نحمده ونشكره..
العمه ناعمه : يا مرحبااا بالغالي
مايد مرحب لاهان فديتج
العمه : عيل باجر بتسيرون للعزبه وبتيلسون كم يوم هناك
مايد : هيه والله عاد اوامر ام محمد هذي
العمه ناعمه : زين ما اخترتو ونحن بنشاور بو ذياب وبنلحقكو
مايد: يا مرحبابكو عموتيه
ذياب ..... عيل انا استاذنكو بسير اتزهب عندبه عرس بحضره
مايد: مرخوووص
ذياب : تباها من ربك انت
مايد : هههههههههههههههههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~فبيت حمدان العامرري ربيع الشبيبه
حمدان ..... يالس عند عيوزيه واكل خبز رقاق وعسل والبنات صريخهن واصلنيه لين برع .. دخلت عليهن وهزبتهن ذاااك الهزاب اللي برد خاطريه عنبوها من حسووس عليكن اللي يقول امكن مصريه عاد
ورديت لين امايه وانا ادري سلامه شلت بخاطرها ادريبها حساسه لو الموضوع عادي وما يخصه بس هي غير عن باجي خواتي رقيقه وحساسه ودمعتها قريبه ... ما عليه بسير اراضيها خلاف وبتخبرها عن ام نعال ههههههههههههههه مينوون انا ويش بقولها تعرفين وحده نعالها طارت لين عنديه فالمول خخخ بس سلامه اكيد تعرفهن اشكالهن بنات جامعه وفعمر سلامه وهي مرابعه خوات شهاب
ما عليه المهم نطيب خاطرها ولا البنت ربيه يستر عليها ماليه حايه بها افضحها بعد وحليلها اكيد متلومه هههههههههههههههههههههههههه اسميه موقف كنت بستغله عدل لو كانت من هالبنتي اللوث بس هي كانت حاشمه عمرها ومبين عليها بنت عرب
مطر وعقب ما رد من الصلاه دخل للميلس الداخلي ولقى ريم يالسه تحط عصير
مطر : السلام عليج ا
ريم زيغنيه صوته كنت سرحانه: مرحبا وعليك السلام
مطر : ليش معبله بعمرج انا ما بغيت غير شوفتج تسدني
ريم : لا عباله ولا شي عادي الا هو عصير
مطر : انزين تعالي يلسي وخليه عنج
ويلسووو وتم مطر يسولف ويها ويضحك وريم مستغربه وقااافطه مول
ريم.... كنت قافطه ويهي حااااااااار واكيد احمر الحينه مطر اليوم غير غير غير يالس عنديه ويتخبرني عن كل شي وانا هب مركز ومادري شوه قلت له اصلا
مطر:ريم..... ريماني
ريم: هااه اا لبيه
مطر : لبيتي وانا محرمج ان شاء الله
ريم... فذمتك شوه تباني اقول ولا اسوي ويل حاليه شوه لي غيرك هالكثر يا مطر
مطر : هااا وين وصلتي
ريم: لا ابدا وياك
مطر: واضح
ريم.... نزلت راسيه اكيد كشفنيه وعرف انيه كنت سرحانه فيه
مطر ... عرفت انها مستحيه ومتوتره من اول ما يلست عنديه تقربت منها وهمست لها وانا العب بصبوعها : مشكوره ريامي ع الرساله
مطر ... شفتها فجاه قامت وكانه حد زيغها ولا كانها متكهربه: بلاج حياتي شوو فيج..
ريم...ز ما قدرت اقووله الحينه كل هذا عسب الرساله بس مالت علي كيف ما فهمت تغيره هذا كله من رسالتي
ريمقلت وانا صوتي يرجف وغصب يطلع منيه اصلا ما ادري اذا كان يطلع ولا لا:يعني انا غامضتنك ....
مطر: ليش تغمضينيه؟
ريم: لانك متغير اليوم وكل شي فيك مختلف كل هذا من ورا الرساله صح
انا اصلا بس ما اعرف ارقد وحد زعلان مني
مايحتاي تغير عمرك عسب رساله مالها اي قيمه
مطر..... والله عاذرنها ع اي شي بتقوله اصلا ادري ها كله هب من الرساله لا هي يالسه تظهر كل شي كان فخاطرها من ملجنا ويحق لها سحبتها من يدها ويلستها ويلست قريب منها: اول شي ما روم ازعل من قلبي ..ز ثاني شي اذا هالرساله مالها قيمه عندج انا قيمتها كبيره وايد عنديه لانها ظهرت من قلبي وغلاتها من غلا قلبي ... والشي الاخير غلطانه يا حلوه
ريم.... طالعته شوه قصده؟؟؟
مطر ... فديت هالعيون محلاهن ... : تدرين عيونج خبااااال
ريم... صديت عنه متفيق اليوم ومزاجه مادري كيف
مطر لفيت بويها صوبي: غلطانه لاني صح تغيرت بس هب من الرساله لا انا ادري ريمان قصرت وياج وايد بسربيه العالم اني ما قصدت كنت امر بظروووف وايد شاغلتنيه وماثره علي انا ادري المفروض ما ادخل حياتيه المهنيه واخلط ىبينها وبينج وحسيت بهالغلط والله هب اني هب حاس بس ظرووف وعدت واوعدج ان شاء الله من اليوم ورايح ما بتشوفين منيه غير اللي يسرج
ريم:....
مطر.... ما اعرف كيف خطر فباليه هالعذر بس من شفت عيونها ما رمت اخلي هالحيره والزعل والحزن فيهن حرام هالعيون الحلوه تعاني ... يودت يدها : شكلها غلاي ما عرفت قدرها عندي
مطر: شوه ريماني بعدج زعلانه مني
ريم: ليش انا اروم ازعل
مطر :فديتج والله
ريم: انا ما زعلت منك *** بس كنت خايفه!!
مطر: خايفه من شوه ؟!
ريم: ماشي
مطر: حبيبي عاد
ريم:......
مطر: حبيبي صارحيني ريلج انا اذا ما فتحتيليه قلبج لمنوه بتفتحينه
ريم... انا اسمع عدل ولا اتخيل قالي حبيبي؟؟!: انك ما تحبنيه
مطر غمضت عينيه واتذكرت موزه و سكتنا ثواني
.......................................
ريم... اكيد زعل منيه
مطر .. تداركت الموقف وابتسمت قرصت لها خدوودها : ليش اصرر على زواجنا مع ميووود اذا ما حبج؟
ريم: صدق
مطر : عيل جذب
ريم... ابتسمت ونزلت راسي فديت روحه صدق انا غبيه شوه هالسؤال
مطر : انزين غناتيه ابا منج وعد : تنسين اللي طاف وانا وياج تونا الحينه ملجنا اوك وحياتنا ما كان فيها ذيج الايام اللي انشغلت عنج فيها اوك فديتج
ريم... هزيت راسيه بفرح
مطر:شو رايه الحلو الحينه يتحوط بهالمناسبه الحلوه
ريم.. انصدمت : اظهر وياك
مطر: عيل ويا رامي ؟؟!
ريم: بس انا وياك
مطر ليش غريبه
ريم ... ااااا بناخذ راكان وفطيم
مطر: هالمره بس اوك!!
ريم ابتسمت له : اوك ثواني
cut

آڷصّغيرۉنہْ ™
03-19-2010, 10:14 PM
Part 7
أنا مـن الشـوق كثــر الشـوق متعبني
يا طـول صبري على شـوقي وتعـذيبه
ولا به سوى الشوق متعبني وغالبني
وإذا غلبك اشتيـاقـــك وش تسـوي به


عند ريم .... معقووووله يكوون زعل ؟! امممم لا لا ما زعل
انسدحت ع الشبريه بعد ما بدلت ولبست بيجامتيه وحظنت دبدووبيه : انت شو رايك زعلان صح؟!
امممم انا اقول جي بعد اووووف الحينه منوه مفروووض يزعل
برايه هو اصلا ما يهتم فيني... بس انا ما احب حد يزعل مني
اممم شو اسوي ما راح ارقد وهذي حالتيه اكيد امممم اتصل ففطيم اسالها يودت فوني عقب فريته ما يخصها فطيم وحليلها يمكن راقده.. انزين يمكن حالنا هذا مش عدم اهتمام منه يمكن يستحي يظهر اللي بخاطره ... هيه صح اصلا هو دومه غامض وغير عنا كلنا ومحد يفهمه لازم انا احاول افكر شراته وافهمه اذا انا ما فهمته منوه بيفهمه عيل بس صعبه علي انا اللي ابادر واراضيه حسيت عمريه ضايعه وما رسيت على راي سرحت فكلمات حمد العامري اسميك يابوشهاب عوووق^^ يودت ورقه وقلم وكتبتها وزخرفتها دومي جي احب اكتب اشعار وزخرفهن عقب اكتب التاريخ واخليهن ذكرى فbox خاص فيهن ....
تزعل وانا اللي منك زعلان..
تقسى وتجرح قلب مغليك..
غالي معي لو كان لي كان..
متعود تزعل واراضيك..
ان كنت ناوي الصد يا فلان..
الروح في بعدك تناديك..
وان يتني من الحب ظميان ..
بسقيك من حبي وبرويك..
لو هو انخلق شرواك انسان..
لامحتوى طيبة معانيك..
وأعاتبك والقلب ولهان..
رغم العتب مقدر اجافيك..
خلك معي والحظ سلطان..
محدٍ بهالدنيا يماريك..
وضفتلها لمساتي الخاصه^^ عيبتنيه طلعت كشخه كتبت التاريخ وفتحت الbox بحطها خطر فباليه اعطيها مطر بتكون طريقه سهله للاعتذار وفنفس الوقت رومنس بس اخاف يضحك علي وين عايشين نحن زمن عبدالحليم ولا سعاد حسني اعطيه رساله وجوابات لووول.... اممممممممم حتى هذي بفكر فيها والله صدعنيه بوغيث فديت روووحه... خلاص من غير تفكير شليت شلتيه البيضا وتسحبت لين باركناتنا الداخليه وطلع صدق مبركن داخل الحمدلله... حطيت الورقه ع الجامه معقووله حد يشلها غيره امممم شو الحل..؟! امممممم خلاص بحطها وربيه يستر ودعتج الله ^^
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وشرقت شمس يوم يديد على اغلى مدينه واهلها وكان هاليوم هو اليوم المرتقب بالنسبه لقوم الثانويه لانه اخر يوم لمتحاناتهم الفاينلز
اما بالنسبه لريمان وفطيم فمن يومين خلصن وشنغل ومنغل باقلهم امتحان واحد بس
عند ام محمد الغاليه..... متوالفين عيالها حولها ع ريوقهم وام محمد يالسه تفتح فوناتها لي كانت مغلقتهن البارحه وفارشتهن حولها وابو عبدالله وابو مبارك من غبشه تريقو وظهروو لعزبهم واشغالهم
ام مبارك : مبارك تاكدت من راكان قبل لا تيلس فديتك
مبارك : هيه الغاليه دخلت غرفته مالقيته وسمعت صوت الماي فحمامه عزكو الله
ام محمد : تعال اميه تريق ها اندوك هالخبزه حاره
مطر وطيت ع راس يدوتيه ابوسه: نعمة دايمه.. شي فخاطرج الغاليه
ام محمد: سلامت راسك فديتك
ام مبارك: ما تريقت بوغيث
ام عبدالله: من متى وهو يتريق مثل خلق الله زين يوم انه يشرب له شي قبل لا يظهر
مطر : هههههههه يالله فداعة الكريم
الكل : فداعة الرحمن
مبارك:وشصبحن حريمنا
ام محمد: برووك حشم ويهده تهد العدو
مبارك: وانا شقلت الحينه ولا هب حريم انتن انزين غريبه هالهدوووء وينهن البنات العاده وحده تتحرطم والثانيه تغني اليوم مالهن صوت

ام عبدالله: البنات افتكن من يومين
مبارك : ياحيهن يوم افتكن
ام محمد: برووووووك
مبارك.. الله يستر دام قالت برووك : عونج غناتيه
ام محمد: عانك الرحمن ولديه ترانيه لقيت لك العروووس اللي تسر خاطرك
مبارك: ماحيدنيه قلت ابا العرس ياميه شله تدورين لي عروس بعد
ام محمد: ثرنيه برد لك شور ولا بخليك ع هواك
مبارك: افا ياام محمد ولدج انا الغالي ماليه شور عندج
ام محمد : لو ليه شور عليك جان لك شور علي اعنبوووك زاد جان سلطان ولد سعيد اصغر عند والبارحه يبشرون امه بولده
مبارك : ربي يبارك له بولده ويرزق خلقه وانا الحينه شو يخصنيه بسلطان ولا امه
ام محمد : انت اذا ما فكرت بعمرك وتبا تضيع شبابك برايك.. بس انا يا ولد سلطان ما بسكت عنك وياما خليتك ع راحتك اقووول بيعقل وبيني يبا العرس روووحه بس انت ما تنعطى ويه مررره
مبااارك.. لا حوول شلت عصااهاا : انزين هدي هدي فديتج لا يرتفع ضغطج ع الصبح بنتفاهم علني افدا روحج
ام محمد : ماشي تفاااهم تحمد ربك يوم انيه طولت باليه عليك هالكثر وزود عما صبرت هب صابره والبنت بنخطبها لك يعني بنخطبها لك
مبارك : لاحول ولا قوة الا بالله
راكان .. نزلت وانا اسمعها يدوه محرجه وتهازب مبارك صار شي طبيعي هالمشهد بالنسبه لنا : السلام عليكو والرحمه
الكل : وعليك السلام والرحمه
راكان وطيت عليهن اصبح ويوم وصلت ليدوتيه : ما عليج منه الغاليه طبيه عنج هذا هب ويه نعمه... انا انا خطبيليه ما عنديه خلاف امرره .. شفتها مسوتليه اكبر طااااف شكلها هالمره السالفه جد

ام محمد: انا قلت لي عنديه لا تصدعلي براسيه خطبه وبنخطبلك وهب رادين عليك احمد ربك يوم عطيتك خبر اصلا
راكان : وحكمت العيوز بالخطبه للمتهم مبارك بن سلطان المنصوري
مبارك : هههههههههههههههههههههههههههه OK شوفي منوه بيحظرها الخطبه عيل ... وقمت عنها وهي تتحلفبيه سالفه عيوزيه ويا هالعرس ..
ام مبارك : مبارك ولديه اخطف ع ميالس عمك شوف سعود وشهاب يقولون عندهم امتحان
مبارك... طلعت للميلس ولقيت الاوراق فكل مكان واحد راقد فشرق والثاني فغرب حشى متضارببين شوووه : سعود ..سعووود ..سعوووووووووودوووه
سعود: ها ها ها
مبارك بسم الله بسم الله بلاك؟!
سعود : استغفر الله شوه تبا !!
مبارك: مابا شي قم يالله شوف الساعه كم وشوف شهاب وياك انا اتاخرت
شهاب : ليش انا رقدت اصلا
مبارك: لا والله وهذا كله شوه
شهاب : اااااااه يسمونها غفوه طويل العمر
مبارك : ايواا المهم انا اتاخرت
شهاب : ربيه يحفظك سكر الباب وراك بررررد
مبارك: اكيد برد مسوينه سووونا الميلس حشى كيف ترقدوون اصلا كيف تتنصخوون لوعتوليه بجبديه ع الصبح بخلي الباب مفتوح خل الهوى يدخل
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نرد الساعه كم دقيقه عند بوغيث بعد ما طلع من صالة قوم عمه

مطر..... طلعت من فلة عميه ااخ يالبرد يدق فالعظام الشمس ما تنشاف اليوم لبست( بوسطاريه ) هذي فايدته فهالبرد يدفي ولا غيرها يغث ويعل فالجبد وصلت لين موتريه انتبهت على الجامه شي غريب يوم قربت اكثر جنها ورقه غريبه منوه بيحطليه ورقه وانا مبركن داخل..! فتحت الموتر وشغلته تحر مكينته حطيت فونيه وكابي ع السيت لي عداليه وفتحت الورقه شكلها حلو ومزينه قريت الكلمات من اول ما قريت البيت عرفت انها الريم تلووومت فيها متى كتبتها وحطتها... اكيد عقب البارحه كملتها للاخر يالله انا اللي مقصر فحقج وانتي اللي تراضيني يا بنت عميه... سندت راسيه ع السيت وتذكرت مواز فديت طاريها وفديت صوتها ياربيه تولهت عليه حتى هي مقصر فحقها وايد من اسبوعين وانا قاطعنها متوله عليها موت... ضربتنيه ضيقه سحبت لي صلب وحطيته بين شفايفيه تطالعت فونيه .. ارسلها مسج؟ شوه بقولها!! ااه بطرشلها خلاص ماروم اصبر زود... فتحته وكتبت
"ما يـمـوت الشـوق لـو قـل الـوصـل
ومـا يـهـز الحــب زلـزال الظـروف
وانـت داري فـي مـعـزتـكـم اصـل
لـو يطـول الصـمـت لا يلـحـقـك خوف
والغـلا فـالقـلـب والـلـه مـتـصـل
ثـابـت مـثـل الاصـابـع فالـكفـوف"
طرشته وحركت موتريه... يالله رحمتك ياربي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


عند راكان كان يالس يتريق ....
راكان .. تريقت وانا اسمع يدوه تتحلفبه واميه تتخبرنيه عن المذاكره وعموه تنصحنيه بالتركيز وعن العيله وهذا اخر امتحان ظنتيه كلنا جيه الصبح ايام الامتحانات اتريتهن يخلصن رمستهن وانا بس اهز براسيه واقوول ان شااااااااء الله وكل تفكيري متى اخلص وارد للمسن يمكن تدخل هنوف من متى ما شفتها اون لاين ذبحنيه الشوق خطرت فاباليه هالابيات وعديتهن فخاطريه طبعا @@
مـحـلـى هـالصـبـاح يـوم فيه بـنـلـتـقـي
وبـتـرتـوي بــه قــلـــوب الـغــرام
مـن بـعـد هـالـغـيـبـه زااان ألــقــى
والمـشـاعـر هــمهــا بــس لحـظة هـــيام
ام مبارك : راكان ولديه .... رااااكان
راكان : هااه... عونج اميه
ام مبارك: عانك الرحمن ولديه تاخرت عن امتحانك
راكان: يالله يالله برووح بس دعواتكن لاخليت منها
ام عبدالله : ربي يشرح لك صدرك وينور لك دربك ويسهل عليك امرك يالغالي
ام مبارك : امين امين ربيه يوفقك فاخرتك قبل دنياك ياولديه
راكان : وانتي يدوووه بركتج بركتج ... وطيت اتمسح بريولها وامسحهن باذني شروا الهنوووود
ام محمد : خوز خوز عنيه راكان استغفر ربك هذي ما فيها مزح ضياع مذهب هذا
راكان: تراج ما تهزبينه راميووه يومه يتمسحبج.. ولا هو حبيب قلبج وانا ولد البتان
ام محمد : عيزت منه يا ولديه مايسمعها الرمسه ما عليك منه هالخديه ان عدتها بزوالك تراااا امف عليكو عيال ذا الوقت كل شي بتمزحونبه حتى مذهبكو
راكان : السموحه منج الغاليه وهذا راسج ابوسه لا تزعلين
ام محمد : لا تستسمح منيه استغفر ربك رطب لسانك بذكره
راكان : ان شاء الله يالله فداعة الله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"بوظبي ياشووقي وحبي
يا مليكتي عرش وجداني
ناسمك كل ما لفح قلبي
جرني صوووبك ووداني "
فبيت ابو محمد
هنو .... ما رقدت من البارحه من فرحتيه باخر امتحان وغير هذا بشد ع عمريه فالمذاكره ابا نسبه حلوه هالسنه اخر سنه لي كنت ميوده فودتيه بدخل الحمام عزكو الله سمعت ابويه يدق الباب : هنـــــو باباتي يالله فديتج نشي هنـــــووو
هنــــو : فديتك ناشه وسرت افتح الباب ... صباح الخير باباتي
ابو محمد: صباحج نور وسرووور مارقدتي ابويه
هنو: لا فديتك كنت اذاكر
ابو محمد : بارك الله فيج يابنتيه.... انتي ما ينخاف عليج الخوووف من لي خايس رقاااد
هنـــو : ههههههههههههه الله يعين عاد محمد وين والمذاكره وين
شفت ابويه يسير لغرفته .. وانا دخلت لغرفتيه
تحت فالصاله
محمد منسدح وحاط اوراق ع صدره اونه بيراجع
وام محمد وابو محمد يالسين ع الريوق وهنو توها نزلت
هنو:صباح الخير الغاليه
ام محمد: صبحج الرحمن برضاه وطاعته فديتج
بو محمد :الغاليه ويها ما عيبني اليوم شي مكدر خاطرج
ام محمد : هيه نعام انت مكدرنيه
ابو محمد : افا افا افا انامكدرنج متى؟
ام محمد : فالحلم
ابو محمد: ههههههههههههههههههههههههه وزعلانه من حلم
ام محمد : تراها الاحلام تصدق
ابو محمد :خبرني فشوه كدرتج يومج مصدقه الحلم عسب ما اسويه فالصدق واكدرج
ام محمد : اعوذ بالله منك يا بليس
ابو محمد : هههههههههههههههههه بلاج تتعوذين وخايف قولي الا هو حلم
ام محمد : حلمت انك معرس بمصريه
ابو محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بمصريه عااااااااااااااااااااااد جان حلمتي بسؤريه.. لبنانيه شي يرزا يومج خايفه انه يتحقق
ام محمد: احر ما عنديه ابرد ما عندك تسولف وتضحك
ابو محمد : ههههههههههههههه ... تريقي هنو هب زين لج مواصله طول الليل فديتج.... عن اتيج اخت مصريه بعد كم يوم تخلص الريوق كله
هنوو: هههههههههههههههههههههه
ام محمد : هيه اتمصخرو انتو

هنو ضحكت من خاطري لانه ع اخر كلمه ابويه قالها محمد كان يناخر هههههههههههههههههههههههههههه: ان شاء الله بويه
ابو محمد : حموووووووووووووود
محمد : ها ها هااااه
ابو محمد: اترياكو برع انت واختك بتتريق ولا الحقنيه
محمد : ان شاء الله
محمد: شووووه هالحاله اميه ياهل انا يوصلنيه لين المدرسه شوووفيليه حل ويا ريلج
ام محمد بكل بروود : من سواد وييهك ولا كنت تسير وترد روووحك
محمد: اووووهووووو برقد انا متى ما خلصتي ريوقج وعينيه
هنو شفت حمود منسدح ويطالعني: بلاك ؟
حمود: ابويه كندورته زيتيه ولا يتهيالي؟؟؟
هنو: هيه زيتيه ليش !!
حمود : ههههههههههههههههههههههههههه والله وغيرنا عن الابيض
هنو: فديته ابويه دومه كاشخ
حمود: اخبرج اميه ريلج مطقم مع صبغ غرفة نومكو اليديده شووووو خخخخ
هنووو : ههههههههههههههههههههههه هيه صح وانا اقووول وين شفت هاللون ياربي؟
ام محمد : جب انت وياها تتمصخروون على ابوكو ولا محشمينيه يالسه من بينكو
هنو : السموحه منج امايه
محمد : ما ترضين عليه وتوج زعلانه منه لانه بيعرس عليج والله الحريم حركات
هنو: على اساس انك راقد
حمود: هي اختي بيسموها بالشامي كسر نعاس فهمتي علي كيف @@
هنو : اي خيوو فهمنا كيف لكااااان^^
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~ونرد لدار الزين
(ما عليه ضربنا خطوط من صباح الله اسمحوليه عاد تعبتكوو)
ريم... ما ذقت طعم الرقاد كل ما غفتليه عين اتخيل بوغيث وهو ميود الرساله وملامح ويه ما فارق خياليه.. احسه بينقدها علي هالرساله ياربيه شوهالعذاب.. وشو من شخصيات عليك يا مطر تقلبت لين التسع ونص من عقبها لاعت جبديه من هالشبريه ما رقدت البارحه برقد والساعه تعدت التسع قمت تعوذت من ابليس تسبحت وصليت لي ركعتين تهدي لي فواديه ونزلت تحت وانا فبالي اتصل فنواري تولهانا عليها وع غزلان وبعد بوعي فطامي بسها رقاد يالله عل وعسى اسلي عمريه بشي ذبحنيه هالتفكير... نزلت تحت ما لقيت حد لا يدووه ولا اميه يمكن عند قوم عميه محمد وايقت مع الدريشه الجو يفتح النفس احب الاجواء الشتويه طلعت فالحوي بستمتع بهالبرد وبشوفهن يمكن فالخيمه تمشيت لين الخيمه بس محد فيها وصلت المطبخ
غلوريا: good morning reem
ريم: good morning … where's my mom ?
غلوريا : she's gone with your grand mom
ريم.. اها خليتها فالمطبخ بعد ما خذتليه كوب حليب وشربته برع وانا اقلب الجرايد بس ماليه بارض لشي الجو كشخه بس انا مودي ما يساعد مول مالي الا فطيم لازم اوعيها الساعه الحينه عشر وربع يعني عطيتها ساعه الا ربع زياده بسها.. شليت فونيه واتصلت عليها فوق الاربع مرات ما ردت اووووبس نسيت انها تخليه سايلنت يوم ترقد اووف شليت بعمريه وتوجهت لبيتهم دخلت محد موجود الا رووضه وحمودي يطالع سبيس تون
ريم: السلام عليج رواضي
روضه: وعليج السلام والرحمه
ريم : شصبحتو ياللي داخل هالكرشه تولهنا عليكو بسكو عاد ظهرووو
رواااضي:: هههههههههههه هيه امورج طيبه انتي تبغينهم يظهرون ومتولهه الا انا اللي متوهقه
ريم : يالله يعينج ويسهل عليج ياربيه بس هالمره عاد عندج خبره عقب حماااده
حمود: اسمي محمد ولا بقوم عليج ترانيه
ريم: لا لا زغت دخيلج روووضوووه حماده بيقووم
رواضي: انت تطالع سبيس تون ولا تتسمعنا
حمود: the both mammy
ريم: يا حافظ عليك ولد عبدالله مشكلته هالمقلووع مدخلينهENGLISH KG
روضه : طالعله لسان ما قام يحشم حد حتى عميه مستغرب منه
حمود: امبونه لسانيه موجود بس ما كنت استعمله الغاليه
ريم وروضه:^^
روضه : ما عليج منه... اااه ويلي ريموووه زااااااااايغه ما زغت جيه يوم كنت حامل بحمودي
ريم : غريب امرج ^^ .. ما عليج ان شاء الله ربيه بيهونها عليج انتي هالله هالله بالدعاااء ادعي ربي يهونها لج وتراج ما مشيتي وانتي موصله خلاص
رواضه : من يومين عبادي ما يقصر يمشيني
ريم: اخبرج ترا مولات دبي يمدحونها كبيره للمشي وعاد لا تنسينا نحن خواتج شلينا وياج
روضه : متفيقه انتي انا وين وانتي وين
ريم : شوه انا وين وانتي وين بعد تراه المشي زين لج وعبودج ما يردج لوقلتيله ومنها بنتقضى الباقي للبيبي
روضه : انا ما بشلكن وانا اتقضى طول هالشهور عسب ما تعرفن الحينه يوم وصلت خلاص بشلكن
ريم .. قمت عنها: شكلها بنوووته ندري ها ها ها
روضه : وكيف عرفتي ام زكي مستويه
ريم : ما يحتاي فديتج واضحه لوهو ولد شرات مقلوووعج جان خبرتينا لانج خبرتينا بحمودي وثاني شي مستويه نحسه شكلها اعدتج بمزاجها هالدلوعه ... وخليتها ورقيت الدري بوعي فطامي وانا اسمعها تضحك: اخبرج اتصلي بنواري خل اتينا ولهنا عليها
روواضي : ان شاء الله بتصل روحي محتايتنها
ريم ...وصلت لبابها وكالعاده مقفووول ويلست ادقه نص ساعه يالله هب رقاد عليها الدبه ادريبها تسمع هين : اوكي ع راحتج دبووه مشكلتيه طيبه قلت ما بسير للمول وفطامي راقده بس انتي ويه فقر خلج خيسي رقاااااااااد ... ثواني سمعت صوت المفتاح : هههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا لا ليش عبلتي بعمرج الغاليه خلج راقده
شفتها تعطيني ظهرها وردت لشبريتها : شوه سالفة المول
ريم : اسووولف ماشي مول فديتج
فطيم : والله كنت حاااسه
ريم : عيل ليش فجيتيه الباب
فطيم: غمضتنيه ريوولج من متى وانتي واقفه هع هع
ريم: اها
فطيم : بس انا بسير المول ما يخصنيه
ريم : والله ياليت ضاربتنيه ضيقه هب طبيعيه من البارحه
فطيم نقزت من شبريتيه : عيل فالج طيب بنت العم مالج الا اللي يدبرها لج
ريم : بس البيت فاضي محد غير رواضه ولو تشووفينها مع كروووشتها ما تتحرك ما ظنتيه بتسير
فطيم : لا يهمج انتي بس زهبيليه عمرج وانا بييج لين غرفتج ومعاي الاذن العام والشامل بالحواطه ثم الحواطه ثم الحواطه لين ما تخوز عنج هالضيقه ^^
ريم : فديتج عبقرينو ثقتي فيج عمياااااااء ههههههههههههه يالله والغدا ع حسابيه ^^
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~فطيم تسبحت ع السريع ووتلبست بعد ع السريع واثقه من السيره لانه بساطه باخذ الاذن من عميه سلطان ادريبه ما بيردنيه عاد منوه يشلنا ما يخصنيه... المهم اسيررررررر وهو بيدبرها ^^ وفعلا اتصلت ووافق بعد ما اتحججت له انه ناقصتنا شؤيه اغراض لسفره ومانبا زحمة المسا قالي انه توه وصل للبيت شليت بعمريه وربعت لين عنده قبل لايدووه تتدخل بالسالفه وتخرب كل شي... شفت ريم تنزل وهي لابسه عباتها ووايهنا عميه وصبحنا عليه
ابو مبارك : ناقصتنكن بيزات فديتكن
ريم وفطيم: ما تقصر ابويه عدنا لي يسدنا
ابو مبارك : انزين لا تتاخرن
ريم: ااااا ... بس ابويه نحن فخاطرنا نتغدا برع اليوم ^^
ابو مبارك: على راحتكن ... راكااااان .... راكاان
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند راكان وقبل هذا كله
طلعت من الامتحان بسرعه ماكان يهمني الا اوصل لغرفتيه وايلس ع المسن اترياها وانا فالدرب عديت هالبيتين ياليت اتشجع واعددهن عند هنوووو هههههه ع كثر ما عديت بها ابيات عمريه ما صارحتها بشي
"مـن يـبـلغ لهـنـوفـي سـلام
من يـرسـل لـها شـوقـي والـغلا
مـن يـوصـل لـها حـبـي والـغرام
مـعطـرٍ بورود احـلى مـن الـحـلا"
وفعلا وصلت ويلست لكن خاب الظن ما لقيتها ... يمكن بعدها تمتحن يارب انك توفقها وتسهل امرها دخلت للحمام عزكو الله اخذ لي SHWER دافي ويوم ظهرت من الحمام وانا اتلبس سمعت صوت حد حدر المسن ربعت للشاشه وفعلا قلبي حسبها كانت هنووو يالله من متى ما شفتج ولا حتى رمستج فديت هالشوف لاخلانيه ربيه منج
راكان: مرررررررررررررررررررررحبا مليااااااااار ولا يسدن غلاج فذمتيه
هنو: مرحب لاهااان هلا هلا ركوو
راكان: مبروووووووك فكاكج من الامتحانات
هنو : ربيه يبارك بعمرك بس انا زعلانه منك
راكان : افااااا افااااا زعلانه علي ماحيد عمريه مزعلنج الغاليه
هنو : فكر وبتعرف من شوه زعلانه انا
راكان : وغلاتج ما عرفت من شووه زعلانه
هنو: اممممم العصفوره خبرتني انك كنت 24ساعه ع المسن وين وعدك لي؟؟!!
راكان : انزين العصفوره ما خبرتج بعد ليش انا كنت 24 ساعه ع المسن؟
هنو : ما يهمنيه ليش بس معناته وعدك لي بالدراسه اخلفته وعسب جي انا زعلانه منك واااااااااايد
راكان: هنو فديتج ما يستوي جي تحكمين من غير لا تسمعينيه ابا فرصه اوضح لج اسبابي
هنو: اوك وضحليه هالاسباب
راكان : انـــــــا كنت اتـــــــــــرياج وفاتحنه بس لــــــــــــــج وعديه ما خلفته بالعكس انا شديت ع عمري فالمذاكره لعيونج وهالشي بثبته لج يوم بتظهر النتايج
هنو:....
راكان: هنو فديتج لا تزعلين علي ع شي انتي السبب فيه
هنو:....
راكان : معناته بعدج زعلانه
هنو: هممممم لا بس اذا شفت نتايج ما تعيبنيه برد ازعل منك
راكان : ههههههههههه فديت قلبج الطيب لا لا ابشرج بتسر خاطرج النتايج
هنو : ان شاء الله
راكان : هالعصفووره اللي خبرتج اسمها هنوو وكانت تدخل اوف لاين صح
هنو : ههههههههههههههههههههههههه لا هذا زيووود كان يسولف مع حمود ويقوووله وينك انت وهنو عن النت ما تحدروون عاد حمود انت تعرفه ابويه يشل عنه اللاب هع هع وانا خبرتك اني ما بحدر طول فترة الامتحانات^^
راكان... انصدمت زيود عندها ع المسن.. اااخ ياقلبي من متى وكيف وليش اصلا : زيود ولد عموه ناعمه؟
هنو: يس
راكان: هو عندج ع المسن
هنو : هيه اصلا هو اللي مهدينيه هالايميل
راكان يا سلام مهديها الايميل وانا شرا الخديه متردد اطلب ايميلها وما خذته الا من كم شهر....!! صدمتينيه يالهنووف معناته انا عايش حلم وردي ومصدق عمريه ولا فرحان فيج بعد واقول اكيد تبادلنيه الشعور :...........
هنو: امممم خبرك حمود عن باباتي وافق انسافر وياكو وناااااااااااااسه.... البارحه ما رقدت من فرحتيه والمذاكره طبعا
راكان : لا ما خبرنيه
هنو : عاد انا خبرتك ^^
هنو : انزين ركوووو اخليك انا فيني ارقاد مش طبيعي شي فخاطرك؟
راكان : لاسلامتج
شفتها تحول حالتها كنت افرح حتى لو اشوفها اوي بس ع الاقل موجوده ومن متى اتريا هاليوم انا ابا اشوووفج واخرتها هذا هو اللي اترييته..!! حرقة يوووف سمعت ابويه يزقر .. شليت بعمريه وانا احس بثقل وكآبة الدنيا كلها ع صدريه.. نزلت ووايهة ابويه : لبيه ابويه
ابو مبارك : لبيت فمنى ياولديه بشرنيه كيف كان اخر امتحان!!
راكان : تربووب ابويه كان سهل
ابو مبارك : زين الحمد لله ربي يوفجك... ابويه شل خواتك للمول بيتقضن لهن كم حايه لسفر
راكان ... خاطري اقوول لا وارد لشبريتيه اتلحف وارقد يمكن يكون حلم.. بس وين اعترض ورقيه وسبيجه متفيزرات بعبيهن : ان شاء الله ابويه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~مايد... وصلني مسج من ساره وانا اقرا تذكرت اني بسير لها اليوم يالله متى بس متى الساعه الحينه 11 الضحى يالله كم بصبر ما عاد فيني صبر
طرشت لها : مشــــــــــــــتااااااااااااااااااااااااااق
ساره... ما رقدت عدل البارحه اليوم اللي بينا فيه ميود مستحيل اعرف ارقد قبله افكر شوه بلبس وشوه بقول وشوه بسوي شفت المسج فديت قلبه وانا بعد اشتقت له بس الحينه لازم اعرف شوه بلبس اممممممممممم يالله بدور تو الناس عادي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
محمد .......و اخيرا افتكيت من الامتحانات اول شي بسويه بسير اخذ الجراجه واللاب من ابويه عليه حركاااات غريبه عجيبه خذ جراجه اللاب منيه فالبدايه ع باله ما بروم ادبر غيرها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس اخ عرف اني دبرت غيرها وشل اللاب بكبره ..... القهر انه هنو ما يرمسها مول عن دراستها الا انا مسويليه سالفه الا ادرس وذاكر ومادري شوووه اووووف المهم افتكينا وصلت البيت : السلام عليج الغاليه
ام محمد : وعليك السلام هاااا ولديه بشرني
محمد : ما عليج ولدج دااافوور زلمات ما حلوو الامتحان شراتيه
ام محمد: متاكد والله ظنتيه الا سوداني هذا اللي ماحل شراتك
محمد: افاااا افااااااا انزين ما علينا طاف وينه شيبتج
ام محمد :شاااااااااب راس العدووو.. حمود حشم ابوك مسود الويه
محمد: انزين وينه المعقد اقصد العقيد
ام محمد : ابوووك رقووه استوى عميد
محمد : ياميه ريلج رقووه عميد بس هووووو معقــــد ما فجة عنه هالعقد ما اثرت فيه الترقيه
ام محمد: الحينه هذا ابووك جي ترمس عنه وعندي بعد عيل من ورانا شوه بتقوول
محمد : حشى علي الا اسولف عندج ولا انتو العين وفوووق الراس لاتزعلين مني فديتج الا هي سوالف
ام محمد : انزين فكنا شووو تباااا الحينه
محمد : ابا ساماني لي سرقه ريلج الحرامي
ام محمد: حموووووووووود ردينا
محمد: اقصد ابويه الغاااااااااااااااااالي
ام محمد :ماشي اتريا ابووك
محمد : ما يخصنيه اباااه
ام محمد : اتريا ابوك ابرك لك ولا تدري ليش تترياه انا بخبره كل اللي قلته عنه واترياا سامانك بتاخذه فاجازه الصيف اليايه ان شااء الله
محمد: حرااام عليج اميه اباه ضروووري
ام محمد: شوه تباه وانت توك مخلص امتحانات هاااااا
محمد :اميه ما بذاكر انا اباااه فشي ثاني
ام محمد : والله عاد تباصر انت وابوك ما بقى شي قده على وصول
محمد : امري لله صبرت كل هذا بصبر ساعتين عيل بسير ارقد انا يوم بيي وعوني اميه
ام محمد : ان شااء الله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فالموووول ....
ريم وفطيم متقدمين راكان شؤي بكم محل ويتمشن ع راحتهن ماشي زحمه
ريم.. بما انه ماكان لي بارض لشي من اصبحت وبما انه خاطري ضايج كنت لابسه اي شي عادي يعني عباه مسكره عاديه وسلبر ناعم وخفيف وفطيم تقولي بدلي هالسلبر تراج بتفضحينا حد يلبس جي فبيتج انتي..!! وانا مسويتلها طاف عايبنيه بس ياليتنيهطعت شورها... لانه وانا امشي فجاه واحد منهم طاااااااااااااااااااااااااااااار بعيد واااااااااااااااايد عني @@... اخ ويهي حرقنيه نزلت راسي اطالع شكلي ريل بسلبر وريل حافيه يا فضيحتيه انتبهت لغشوتيه طاحت يوم نزلت راسيه رفعت راسيه وتغشيت بسرعه ادور السلبر وينها قبل لا حد يلاحظ ... لاااااااااااااااااااا شفته بعيد عني وصوب ريال كان يطالعه ويطالعني ويبتسم يا فضيحتيه كيف باخذه الحينه التفت ادور فطيم ما لقيتها رديت عينيه لا ارديا صوب سلبري اباه الريال فهم وبعد عنه سرت وانا قافطه اخذه لا فطيم ولا راكان عندي ياربي شوه هاليوم النحس لبسته بسرعه ودخلت المحل اللي عدالي ولقيت فطيم
ريم: انتي وييييينج هااااا
فطيم: قلتلج لا تلبسينها زين لج الحينه تبغيني اوقف عدالج عسب الفضيحه تكون فضيحتين
ريم : اوووووف لا تذكرينيه فطيمووووه
فطيم... كنت معصبه وايد بس من شفت حالها استوعبت الموقف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس شكلج صراحه يباله تصوير حسافه طااافنيه ما صورتج
ريم : اووهووووو متفيقه انتي حرام عليج اللي فينيه يكفينيه @@....فطيمووووووووه لحقي راكان يسلم ع الريال
فطيم : وين
ريم : شووووفيهم برع هالصوب
فطيم : هيه والله
ريم : ياسلااام طلع يعرفنا بعد هذا اللي كان نااااقص
فطيم : هههههههههههههههههه
راكان : هااا خلصتن !!
ريم : هيه
فطيم : لا لا بنتغدا قصدج!!
ريم : ما يخصنيه بظهر
فطيم : وانا مايخصنيه بتغداااا هب ظاهره الامازرتنها هالكروووشه
ريم وراكان : لازم ؟؟؟؟؟
فطيــــــــــــــــــــــــم : هيه
راكان : انا اخاف تاكلينا تتوحشين يوم تيوعين انتي خلاص ريم بنغديها
فطيم ها ها ها مفروض اضحك يعني
ريم .... انا وين وهم وين طلعت عنهم وهم يلحقووووني بنغدي الشيخه فاطمه بنت محمد
راكان : ريم بلاج ما تاكلين
ريم : ماليه خاطر
فطيم: كلي ما يرزا عليج الا هي نعال
راكان : فخاطرج نعال ما خذيتيها
فطيم : ههههههههههههههه الا خذتها
ريم : ركو منوه الريال اللي سلمت عليه
راكان : ربيع شنغل ومنغل حمدان العامري
ريم ... اخو سلامه يا فضيحتيه وسرحت بافكاري وانا اسمعهم يتضاربون
فطيم : لا تقول منغل
ركو: ما يخصج اقول اللي اقووله
فطيم : والله بخبره
راكان: خبريه ولا تدرين بسجلج اياه تسجيلل حصري بصوتي
فطيم : مالت ع الصوت مادري صوت منوه عاد
راكان: تتمنينه انتي وشيخج بعد
ريم: ما بتسكتون صح
فطيم وراكان : صح
ريم : اووووووووووف
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~عند سلامه....
نشيت ع الساعه 11 اتقلبت ع شبريتيه يالله بدت الاجازه وبدا معاها الملل... ع الاقل ايام الجامعه اتشاوف مع البنات ايلس عندهن انسولف ونضحك ونتمصخر ع سير رايح وسير راد ههههههههههههههه تذكرت البروووجكت اسمينا خربناها ني وريم وفطيم
بس يا حيه السير عشرت عمر من زمان وهو يعرفنا يدريبنا ربيعات وكركرتنا ضروريه حتى وقت الشووو...
راحت افكاري لقبل اسبوع بالضبط كنا متاخرات عن الموعد مال البروجكت مضطرين نسلمه غدوه فشليت قشاري وسرت للبنات بما انه.. ني نفره سهله التنقل وهن غلامتين هههههههه وسيرت عليهن وماظهرت من عندهن الا ونحن مخلصينه... وني طالعه بركب موترنا كان شي موتر توه راعيه نازل منه ظنتيه شفت هالريال من قبل بس اكيد هو ما عرفنيه هو ربيع حمدان بس منوه فيهم شيخ فطامي ولا اخوهاااا؟؟؟ اوووف وني ويش بغيتبه اتعايابه وافكربه ربيه يسمح دربه ويحفظه لهله ..... فريت اللحاف بعيد اسير اسبح ابرك لي...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~عند قوم ريم
وهم رادين فالموتر كل حد فيهم بصوب وتفكيره بعيييييييييييد عن الثاني
راكان كان حاله ما يسر ابد وسالفة هنو وزايد ما خازت عن راسه والشيطان كبرها وكبرها فراسه...
اما ريم... فكانت حايره وافكارها تتضارب... هي سارت تبا تخوز عنها الضيقه وتتحوط وتستانس لكنها ردت بهم غير همها اووووف انا كنت ناقصه هالفضيحه ولا مع ريال يعرفنا .......
فطيم .. كان وصلها مسج وهم ظاهرين من المول من شيخها وسرحت فالمسج "اليوم اخر مساق امتحنه تعرفين شوه يعني حبيبي؟؟
هيه شطوره بتخرج قريب
وشووه يعني التخرج حياتي ..!!
برااااااااااااافووو شيختيه ذكيه طالعه ع شيخها ^^
بنعرس قريب
احبج "
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فصالة بوعبدالله
ع الغدى الكل متيمعين ع سماطهم يتغدون ما عدا ريم وراكان وفطيم
ام محمد : ولديه محمد
عونج الغاليه
ام محمد: عانك الرحمن ..اليوم انا وام عبدالله وام مبارك قلنا من باجر بنيسر نبات فالعزبه كم يوم نوسع خواطرنا وتغيرون جو وتريحون من هالاشغال لي شاغلتنكو عنا
ابو عبدالله : ثرنا لمنوه نشتغل ياميه
ام عبدالله : ما عليه بو عبدالله ما بنطول نحن والجو حلو وما يتطوف
ابو عبدالله: شوه الراي بو مايد
بو مايد: دامها فخاطرهن بنظهر ما عليه الشغل لاحقين عليه
مطر : الحمد لله نعمة دايمه
ام محمد : بوغيث ترانا كلنا بنسير وانت اولنا
مطر : انم شاء الله اميه بشوف شوه عندي وبيصير خير
روضه : انا سمحوليه ما فيني ع العزبه
ام عبدالله : لا لا كلنا بنسير وتراج ما بتسوين زود عن اللي تسويينه فهالبيت سيريويانا فديتج وسعي خاطرج
روضه: بخبر عبدالله وبشوف شوه بيقول
ام محمد: ما بيقول شي كلنا بنسير حتى قوم خليفه وناعمه بنخبرهم
شهاب : هيه بس ياميه ورانا سفر ترااا ما بنطول
سعود : بيمدينا الاهن يومين
فطيم ... ريم وراكان نزلو معاي بس سارو لفلتهم اما انا دخلت لصالتنا
فطيم: السلام عليكو ورحمة الله وبركاته
الكل: وعليج السلام والرحمه
سرت اوايه شوابي ما ريتهم اليوم وانا احس بعيون تراقبنيه ^^
راكان...من نزلت على طول سرت لغرفتيه وقفلت الباب ابا ارقد وانسى كل شي صار مابا شوف حد ولا ارمس حد
ريم.... خذت سمانيه وسرت لغرفتيه ارتبه وانا باليه ما هدى مول افكر فمطر اكيد قراها الرساله وبسرعه ما احس بها يطري فباليه موقف السلبر يا الفضيحه شكله هالموقف ما بيخوز عن بالي مووول

ع الساعه خمس ونص العصر فالخيمه
ريــم: تاخرت نواري
ام عبدالله : تولهنا عليها وع غزوله
ام محمد : عندها خبر بسيرتنا للعزبه ولا خبروها تستاذن ريلها
فطيم : انا قلتلها
ابو مباااااارك: السلام عليكو ورحمة الله
الكل : وعليك السلام والرحمه
ابو ميارك : بنت محمد قربي
روواضي : اقرب انا ابويهل
ابو مبارك : انتي خلاص ما يخصنا فيج من خذاج عبدالله
رواضي : افا يا عمي
سعود : شوه تبغين الدلع من كل صوبج انتي بس؟ فجي عنهن خلي مجال لغيرج
ابو مبااارك: لا عاااد حدك هذي روض القلب الغلا اول فرحتيه
روضه: فديت قلبك يابويه ربيه لا خلانيه منك
ابو مبارك : ولا منكن.. هااا الفطامي ما بتقربين
فطيم... شقيت الحلج وسرت يلست عداله : قريبه عميه
ابو مبارك: وهذي هديتج لي طلبتيها
فطيم ويهي لبج ضوووو واستانست كلهم يطالعون يودت التذاكر : ربيه لاخلانا منك يالغالي ما تقصر فديت خشمك
ابو مبارك: واعيش وايبلج غيرها
فطيم: ههههههههههههههه عسى عمرك طويل مابا غير سلامتك
ام محمد : هيه الحينه ما تبغين غير سلامته يوم الورق فثبانج
الكل : ههههههههههههههههههههههه
ابو مبارك : تستاهل الغاليه
فطيم حالي ما ينوصف فرحه ع احراااج هب من شي من العيون لي ما فرقتنيه@@ فديتها وفديت راعيها
فطيم: ريم.. ما بتسيرين ويايه نزهب سامان لباجر
ريم: لااا بتريا نواري
فطيم: عيل انا استاذنكوو^^
سارت فطيم وسارت وياها ام محمد وام مبارك وام عبدالله بيسلمون ع حرمه مرقده فالمستشفى
بقى فالخيمه روضه وريم وراكان وشهاب لي كان سرحان فكره وهو مركز ع الضو وسعود والباقين يالسين ع فوالتهم ويسولفون
دخلت عليهم نواري وبدو فالسلامات ويلسو ياخذون اعلومها واخببارها
حمودي : غزلانووووه سيري عند ماماتج ابرك لج
غزلان : ليث ابا العب وياك
حمود: شوه ياهل انا العب وياج ما تشوفين يالس اتفاول << ياحافظ عليك
غزلان : انذين بتلياك بنثيل نلعب عقب
حمود ياربي عموه شوفي بنتج
نوره : بلاها بنتي هاااا كل هذا لانها تبا تلعب وياك العب وياها ولا كبر راسك
حمودي : كبر رراسي اناااااااريااااااال
سعووود: عااااش الريال خشمك بوعبد الله
><
نوره: هيه انت بعد كبر راسه ع بنتيه ... حرام عليك حمودي جانها غزلان تهاذيبك ونحن فدبي وطول دربها وهي تسولف عنك
حمود: its her problem
روووضه : حموووود عن طولت للسان انت دواك ابووك هين ان جان ما خبرته عن طولت لسانك
شهاب : هذا كله من دخلتوه هالمدرسه الخاصه وياما بتشوفون العجب
ريم: نحن عيالنا مدارس عاديه ومقاليع كيف يوم تدخلوونهم خاصه بعد شوه بيتعلمون غير طولت للسان
نوره: هيه صح تقوي شخصيتهم بس احسن لهم واصلا حتى فالمناهج احسن بعد
روضه : قصري صوتج دخيلج لا يسمعج هب ناقصتناه انا روحه ما ينزاد
نوره : بو سلطان اشحالك ؟!
راكان: هلا هلا ام غزوله يسرج حاليه
نوره : وين يسرنيه لا لا هب عايبني حالك بلاك حد مضايجنبك
راكان : ابدا حد يروم اصلا سلامتج ياغير دهمان ما رقدت عدل وخذت ريمان والخبله للمول اليوم
سعووود : محد خبله غيرك شيختك هذي
راكان .... طول اليلسه كنت ساكت واصلا حتى يوم قالي شيختك بس ابتسمت له ادري كلهم مستغربين وساكتين بس صدق مالي باااااااااااااااااااارض لحد
شهاب: سعود تاخرنا قم روووحنا
سعود: يالله صبايا ما تنمل سوالفكن يا غير مليناكن
ريم : هيه اكيد بتملنا الشيخه هب ويانا
سعود : يالبيه عليها وعلى طاريها حتى طاريها يرد الرووووووووح@@
رواضه : ويل حالك بو عزوووووز مخشعتنك بنت محمد
سعود: اه يا من ون والجفن محروم من صوابه ما يغظي بالمنام كن بي وسط الحشى نار السهوم تكوي الاظلاع وتبث العظام.....^^
شهاب : قيس بن الملوح حشى ترا هي الا فطيمووه مصدقين اعماركو
ريم: عقبال ما انشووفك بو احمد
سعود : اسميني بتمصخر علـــــــــــــــــــيه
شهاب : بتطبي ويا هالراس
ريم... روحو ربيه يحفظهم بس استغربت من رد سعود وشهاب
معقوله شهاب ما قال شي لسعود وهو توأم روحه؟؟؟!!
مطر... اليوم الظهر سرت اريح فغرفتيه وانا افكر فالريم من قريت رسالتها وهي فبالي ولاني عارف كيف اوصف مكانها فقلي مادري هي ريم بنت عمي لا راحت ولا يت بس هب مرتاح من معاملتي لها هي مالها ذنب يعني هي شرات فطيم وغلاتها منغلات فطيم ولو حد بيسوي ففطيم جي برضى؟؟
اكيد لا ... لازم اغير معاملتيه لها واطيب خاطرها بعد تستاهل .. هيه تستاهل قررت افضي عمريه لها ع الشاعه خمس طلعت للمول باخذ لها ولفطيم بالمره وياها هدايا ع ساس انهن مخلصات امتحانات ... بصراحه احترت وايد ما اعرفها ولا اعرف شوه تحب وشوه هو ذوقها ولا استايلها ما كنت انتبه لها ولا كنت قريب منها او من فطيم علاقتيه فيهن رسميه وايد.... موزه لو موزه لي بختارلها بسهوله كنت بختار لاني اعرفها اكثر ما اعرف عمريه ... قررت اخذلهن مجموعه عطور مريت باريس غاليري وشليتلهن كم عطر ومريت العربيه للعود بعد خذتلهن عطور عربيه وهن برايهن اللي يعيبهن يشلنه المهم ارضي الطرفين يعني اكيد لي ما تحب عربي تحب فرنسي ^^ غلفتها فبوكس كبير وشكله حلو يت بكتب بطاقه بعد ما عرفت شوه هالحاله ياربي احس عمريه 17 واول مره اشتري هديه خلاص برايه من غير بطاقه شليت السامان وروحت للبيت ... وانا ابركن الموتر ريت موتر شهاب طالع .. دخلت وسمعت اصوات فالخيمه لقيت ريم هي اول من طاحت عينيه عليها وهي صدت بعينها بعيد زعلانه ؟؟ لا يمكن مستحيه شفت نوره وروضه وراكان وفطيم نازله ع الدري اشرت لها سيري للموتر شي لج
دخلت الخيمه : السلام عليكووو
الكل : وعليك السلام والرحمه
مطر وايهت نوره وخذت علومها وشليت غزوله الزعلانه ويلستها فثبانيه : منوه مزعل حبيب خااااااله
غزوله ..........
مطر: بلاها
روضه : حد غيره حمود تبا تلعب وباه وهو مسولها طاف
مطر : وينه ولدج هالحمار حد يزعل القمر
مطر... كنت اتحجج فغزوله ابا اخف من توتري ... انا متوتر ؟؟!!
ريم... ياربيه ليتني قمت وياج يا فطيم ولا شفته هب مستعده لشوفتك اليوم
راكان : اقرب بوغيث تقهوى لا تطوفك هالقهوه عرب مسوينها
مطر: دام عرب مسونها بقرب
فطيم ... دورت فالموتر ما لقيت الا بوكس كبير لونه فوشي اممممم هذا هوه قصده اكيد ... بس اخاف اشله ما يكون لي شوه هالقفطه ... بشله وبرايه انا وريمان واحد هع .... يالله ما ثقله حشى ممزور ذهب دخلت للخيمه وكل لنظار لي
فطيم: صدقه ما اتصدق لحد يطالعنيه
الكل: هههههههههههه
روضوه : انتي من وين ضاويه ان شاء الله هاااا ويا هالبوووكس
فطيم خلوني بسلم ع اختيه وباخذ نفس
راكان ... سلمتي وخذتي نفس يالله نتريا اعترافاتج مسوده الويه
فطيم: ياربي صوت غراب ولا يتهايالي يقولون الغراب فاله شين الله يستر بس
نوره خلصينا عاد شوه سالفته هالبوكس
فطي/ ماشي بابووه تعرفووونه راعي الكفتريا؟؟
ريم : العاشق الولهان
فطيم : ما غيره
مسوي لي تلفون اونه طالعلنا اوووفر من الكفتريا عاد بنشووف شوه هو الاوفر الهندي
مطر: لا والله ^^
فطيم : هيه ثرك ما تدري شسالفته
بابوه هذا سلمك الله من زمااااااااااااااااااااااااااااان يشتغل فالكفتريا تعرفه الشيبه هذااااا يموت فشي اسمه فطيم انا يعني اونه اذكره فممثله هنديه عاد لا تشووفه يوم اتصل كله مجاني وكله هدايا مره عصير ومره ايس كريم واذا ابطينا عنه هو يتصل يسولنا عروووض
مطر : بيتزا هت هب بابووه هذا
ريم: الحين معقووله هالبوكس الغاوي من بابووووه ما غيره والله اتطور فجيه بنشووف عرضه شوه هالمره
فطيم : ها بوغيث افجه؟
مطر : فجيه
فطيم .. فجيته وطلعت العطور كلهن وعرضتهن وحال البنات وراكان @@ جي هههههههههههههههههه
فطيم : يا علك الغرام يا بابوووه ثره الحب يسوي جي يعلك تحبنيه زود وزوود
ريم: فطيم انتي من صدقج هااا كله من بابوووه؟؟؟؟
فطيم : ليش ما استاهل
روضه : لا حبيبتيه تستاهلين زود بس شوفي العطور ولا البوكس كم مكلفتنه هذي؟؟؟؟
مطر : لا هذي وايد عليج هذي لشخصين شكلها هب لوحده
فطيم... فهمت عليه : هيه ترا هو قالي لج انتي ويا ماماه ثاني قصده ريامي ^^ عاد انا نسيت اخبركن
ريم: والله شي غريب كيف تاخذينها منه شوفي كيف معبل بعمره ولا اخر العطور بعد
نوره : ومنوعها لكن عربيه وفرنسيه!!
راكان : فطيمووه ان ما رديتيها والله دواج عند سعود
فطيم: هههههههههههههههههههه والله ما رديتها بتبطي انت وسعود
مطر : شوفووو البنت كيف يوم شافت العطور باعت سعود
فطيم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا صدق صدق هذي من بوغيث فديت روحه ما قصرت الغالي مشكووووووووووووووور فذمتكن هذا ذوق بابووه
ريم..... من مطر ؟؟؟!
نوره: وانا اقول السالفه فيها شي اخرتينا عن الصلاه مالت عليج اذن المغرب
روضه : عليكن بالعافيه
وسارن نوره وروضه وغزوله داخل
ريم: ليش كلفت بعمرك بوغيث ما كان لها داعي
مطر : لا كلافه ولا شياته تستاهلن زووود بعد بس عاد انا ما عرفت شوه اخذ لكن ان شاء الله تعيبكن
راكان: هيه عرب تتمنون راضهم وعرب مسوين لهم طااف ترا حتى عربنا خلصوو امتحانات
مطر : افا عليك منوه قالك ناسيك بس انا تعايت بهدايا البنات عاد كيف هديتك انت ما عرفت اختار قلت بو سلطان ما بيرضيه غير الدراهم ولا انا غلطان
راكان : محشووووم بوغيث محشوووم
مطر : وهذي هي دراهمك
راكان : سلمت سلمت .........
مطر: جنها هب عايبتنك
راكان : خير ونعمه
مطر: خمسة الاف هب مازره عينك عنبووووك انا بحياتي ما خذت الفين ع بعضهن من ابويه وانت الخمسه تقول عنها خير ونعمه ولد منوه ثرك على هالبطره ؟؟؟
راكان : والله عاد زمنكو غير زمنا نحن كل شي نباه فوق الميه وانت عليك الحساب عاد
مطر: والله عاد احمد ربك ع نعمته غيرك شباب ما يعيشون عيشتك وخل عنك هالبطره قم بنلحق الصلاه
مطر: ريم عقب المغرب بغيتج بموضوع فالميلس
ريم.... وقف قلبي اكيد عن الرساله
ريم : ان شاء الله
راكان : لا لا ما عدنا حريم....
مطر: سده ثمك واخلص علي تاخرنا
راكان خيبه يالنظرات الله يعينج ياختيه عليه : ان شاء الله
فطيم : شوه هالتطورااااااات يا عيني ياعيني
ريم: اميه شوه يبا فينيه
فطيم: بلاج زايغه هذا هو مايد كل يوم ضارب خط لين دبي يجحل عنونه عادي وحتى اليوم اظن بعد سار لهم
ريم : لا لا مطر غير انا البارحه عطيته رساله
فطيم: شوه رسالة شوه
ريم بعدين بخبرج قومي الحينه بصلي يالله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~عند مايد كان توه داخل لبيت عموته ناعمه ويلس عند ريل عمته وذياب وبعد السلام وهالسوالف كلها استاذنهم انه بيسلم على عموته اونه عاد
مايد وذياب سارو لين د الصلاه
مايد: هود هود
العمه ناعمه: هدا ولديه محد غريب
مايد: السلام عليكن ورحمة اللله
العمه وساره : وعليك السلام والرحمه
مايد... وايهة عموتيه وانا اتخبرها عن حالها : شحالج عموه ربج بخير وعافيه
العمه: بخير ولديه ما نشكي باس ومن صوبك وصوب عربانا
مايد : والله كلهم بخير وسهاله الرب
مايد: اشحالج ساره .؟
ساره: بخير وعافية ومن صووبك ؟
مايد: نحمده ونشكره..
العمه ناعمه : يا مرحبااا بالغالي
مايد مرحب لاهان فديتج
العمه : عيل باجر بتسيرون للعزبه وبتيلسون كم يوم هناك
مايد : هيه والله عاد اوامر ام محمد هذي
العمه ناعمه : زين ما اخترتو ونحن بنشاور بو ذياب وبنلحقكو
مايد: يا مرحبابكو عموتيه
ذياب ..... عيل انا استاذنكو بسير اتزهب عندبه عرس بحضره
مايد: مرخوووص
ذياب : تباها من ربك انت
مايد : هههههههههههههههههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~فبيت حمدان العامرري ربيع الشبيبه
حمدان ..... يالس عند عيوزيه واكل خبز رقاق وعسل والبنات صريخهن واصلنيه لين برع .. دخلت عليهن وهزبتهن ذاااك الهزاب اللي برد خاطريه عنبوها من حسووس عليكن اللي يقول امكن مصريه عاد
ورديت لين امايه وانا ادري سلامه شلت بخاطرها ادريبها حساسه لو الموضوع عادي وما يخصه بس هي غير عن باجي خواتي رقيقه وحساسه ودمعتها قريبه ... ما عليه بسير اراضيها خلاف وبتخبرها عن ام نعال ههههههههههههههه مينوون انا ويش بقولها تعرفين وحده نعالها طارت لين عنديه فالمول خخخ بس سلامه اكيد تعرفهن اشكالهن بنات جامعه وفعمر سلامه وهي مرابعه خوات شهاب
ما عليه المهم نطيب خاطرها ولا البنت ربيه يستر عليها ماليه حايه بها افضحها بعد وحليلها اكيد متلومه هههههههههههههههههههههههههه اسميه موقف كنت بستغله عدل لو كانت من هالبنتي اللوث بس هي كانت حاشمه عمرها ومبين عليها بنت عرب
مطر وعقب ما رد من الصلاه دخل للميلس الداخلي ولقى ريم يالسه تحط عصير
مطر : السلام عليج ا
ريم زيغنيه صوته كنت سرحانه: مرحبا وعليك السلام
مطر : ليش معبله بعمرج انا ما بغيت غير شوفتج تسدني
ريم : لا عباله ولا شي عادي الا هو عصير
مطر : انزين تعالي يلسي وخليه عنج
ويلسووو وتم مطر يسولف ويها ويضحك وريم مستغربه وقااافطه مول
ريم.... كنت قافطه ويهي حااااااااار واكيد احمر الحينه مطر اليوم غير غير غير يالس عنديه ويتخبرني عن كل شي وانا هب مركز ومادري شوه قلت له اصلا
مطر:ريم..... ريماني
ريم: هااه اا لبيه
مطر : لبيتي وانا محرمج ان شاء الله
ريم... فذمتك شوه تباني اقول ولا اسوي ويل حاليه شوه لي غيرك هالكثر يا مطر
مطر : هااا وين وصلتي
ريم: لا ابدا وياك
مطر: واضح
ريم.... نزلت راسيه اكيد كشفنيه وعرف انيه كنت سرحانه فيه
مطر ... عرفت انها مستحيه ومتوتره من اول ما يلست عنديه تقربت منها وهمست لها وانا العب بصبوعها : مشكوره ريامي ع الرساله
مطر ... شفتها فجاه قامت وكانه حد زيغها ولا كانها متكهربه: بلاج حياتي شوو فيج..
ريم...ز ما قدرت اقووله الحينه كل هذا عسب الرساله بس مالت علي كيف ما فهمت تغيره هذا كله من رسالتي
ريمقلت وانا صوتي يرجف وغصب يطلع منيه اصلا ما ادري اذا كان يطلع ولا لا:يعني انا غامضتنك ....
مطر: ليش تغمضينيه؟
ريم: لانك متغير اليوم وكل شي فيك مختلف كل هذا من ورا الرساله صح
انا اصلا بس ما اعرف ارقد وحد زعلان مني
مايحتاي تغير عمرك عسب رساله مالها اي قيمه
مطر..... والله عاذرنها ع اي شي بتقوله اصلا ادري ها كله هب من الرساله لا هي يالسه تظهر كل شي كان فخاطرها من ملجنا ويحق لها سحبتها من يدها ويلستها ويلست قريب منها: اول شي ما روم ازعل من قلبي ..ز ثاني شي اذا هالرساله مالها قيمه عندج انا قيمتها كبيره وايد عنديه لانها ظهرت من قلبي وغلاتها من غلا قلبي ... والشي الاخير غلطانه يا حلوه
ريم.... طالعته شوه قصده؟؟؟
مطر ... فديت هالعيون محلاهن ... : تدرين عيونج خبااااال
ريم... صديت عنه متفيق اليوم ومزاجه مادري كيف
مطر لفيت بويها صوبي: غلطانه لاني صح تغيرت بس هب من الرساله لا انا ادري ريمان قصرت وياج وايد بسربيه العالم اني ما قصدت كنت امر بظروووف وايد شاغلتنيه وماثره علي انا ادري المفروض ما ادخل حياتيه المهنيه واخلط ىبينها وبينج وحسيت بهالغلط والله هب اني هب حاس بس ظرووف وعدت واوعدج ان شاء الله من اليوم ورايح ما بتشوفين منيه غير اللي يسرج
ريم:....
مطر.... ما اعرف كيف خطر فباليه هالعذر بس من شفت عيونها ما رمت اخلي هالحيره والزعل والحزن فيهن حرام هالعيون الحلوه تعاني ... يودت يدها : شكلها غلاي ما عرفت قدرها عندي
مطر: شوه ريماني بعدج زعلانه مني
ريم: ليش انا اروم ازعل
مطر :فديتج والله
ريم: انا ما زعلت منك *** بس كنت خايفه!!
مطر: خايفه من شوه ؟!
ريم: ماشي
مطر: حبيبي عاد
ريم:......
مطر: حبيبي صارحيني ريلج انا اذا ما فتحتيليه قلبج لمنوه بتفتحينه
ريم... انا اسمع عدل ولا اتخيل قالي حبيبي؟؟!: انك ما تحبنيه
مطر غمضت عينيه واتذكرت موزه و سكتنا ثواني
.......................................
ريم... اكيد زعل منيه
مطر .. تداركت الموقف وابتسمت قرصت لها خدوودها : ليش اصرر على زواجنا مع ميووود اذا ما حبج؟
ريم: صدق
مطر : عيل جذب
ريم... ابتسمت ونزلت راسي فديت روحه صدق انا غبيه شوه هالسؤال
مطر : انزين غناتيه ابا منج وعد : تنسين اللي طاف وانا وياج تونا الحينه ملجنا اوك وحياتنا ما كان فيها ذيج الايام اللي انشغلت عنج فيها اوك فديتج
ريم... هزيت راسيه بفرح
مطر:شو رايه الحلو الحينه يتحوط بهالمناسبه الحلوه
ريم.. انصدمت : اظهر وياك
مطر: عيل ويا رامي ؟؟!
ريم: بس انا وياك
مطر ليش غريبه
ريم ... ااااا بناخذ راكان وفطيم
مطر: هالمره بس اوك!!
ريم ابتسمت له : اوك ثواني
cut

آڷصّغيرۉنہْ ™
03-19-2010, 10:22 PM
Part 8
دبي كنها الدانات لي تبرق شعيله.... درّة الأوطان يا( دبي ) الجميلة
عند ميود وسوسو...

ميـــود: واخيــرا
ساره ابتسمت له : واخيرا شوه
مايد : واخيرا فضاليه الجو
ساره: هههه ليش تبا الجو يفضالك وحليلها اميه تسولف وفرحانه بشوفتك
مايد: علنيه ما خلا منها عموه بس انا بعد فرحان بشووفتج ... خلي عنج هالرسميات وتعالي يلسي حرااام عليج
ساره: حرام عليه ليش شو سؤيت انا
مايد : ما تدرين ؟؟
ساره: نو
مايد: تعالي وانا بخبرج
ساره ... قلبي دقاته سريعه بس احاول ما ابين لمايد توتري شليت صينية الاكواب وقربت منه: تفضل
مايد : دام فضلج حبيبي
ساره يلست وهو ساكت ويطالعني
مايد: هب حرام عليج ضارب خط لعيووونج وتبعدين عني
ساره : متى ابعدت عنك انا من العصر اترياااك
مايد : ابعدتي عني سرتي اخر الميلس
ساره: هههههههههههههه بيبلك عصير
كايد :مابا عصير مابا شي انتي عصيري تدرين عاد..... انتي احلى عصير طبيعي هههههههههه
ساره ههههههههههههه فديت روحك
مايد: فديت قلبج
ساره زخ ايدي ورفعها وباسها...
مايد: تولهت عليج
ساره: ميوود عن ينزل ذياب ويشوووفنا
ذياااااب : هااااهاااا شفتكو خلاص تدري انك بتعلم اختيه الطفااااسه ياخي تباها شلهااا لاعت جبوودنا منها
ساره : ذيااااااب
مايد : هيه اباها وبشلها وعقب بتحلموون تيلسون وياها حتى
ساره : لا والله
مايد : هلج ما يبغونج غصب تبغينهم
ذياب صدقه النسيب ما نبغيج غصب هوو؟؟
ساره : ماعليه هين الله يخلي باباتي اللي يبغيني ولا مذلتك ذيااابوووه
مايد : لا لا لا حتى عميه ما يبغيج محد يبغيج غيري
ذيااااب: هههههههههههههههههه طالع طالع زعلت
ساره .... مارديت عليه
ذياب: سويره زعلتي
ساره : هيــــــــــــــــــه
ذياب : عادي فديتج تكبرين وينسيج ميوودج
ساره .. الهرم طاااح ويهيه ع بالي براضينيه انزين سؤ لي برستيج مالت عليك من اخو
مايد: انزين النسيب تاخرت تراك
ذياب : عاد عيبتنيه اليلسه تصدق
مايد : خلاص دامها عيبتك اليلسه قومي بنخلي ذياب ع راحته
ذياب: وين ان شاااء الله
مايد : وين ما تبغي سوسو بنحوطهااااا
ذياب : لا لا لا دام فيها حواطه انا تاخرت يالله شاااو
مايد : هههههههههههه اوووف واخيرا
ساره : ردينا على اخيراااا
مايد: انزين وحبيبي اشحاله اليوم
ساره : حبيبك متوله على عرب
مايد : فديت قلبه ومنوه العرب
ساره : عرب حشاااام من العين واسمهم يبدا بحرف الميم
مايد وهم بعد متولهين عليج
ساره : بس انت ما تعرفهم
مايد : افا عيل منوووه
ساره: ههههههههههههههههه امزح وياك
مايد فديت اللي يمزحووون عسل فذمتيه مزحهم عسل .... حبيبي كم بصبر انا ما عاد فيني
سارهه...
مايد:حبيبي انا ما عاد فيني صبر زود والله اني متوله موت على بيت نجتمع فيه
ساره: كيف والقسم بعده فاوله ويباله وقت وانا ما جهزت عمري
يودت يدها ورصيت عليها ع الخفيف: حياتوه لاتحاتين شي بس قولي هيه ابا انكتمع فبيتنا قريب وخلي كل شي على ميودج
ساره: استحيت اذا هو بيخلص كل شي بسرعه عشاني اتعذر له بالتجهيز والله هب حلوه : هيه ابا بيت يجمعنا حبيبي
ميود رفعت يدها وبستها: يعلني بالعمر افدااااج
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فالعين وفموتر مطر
مطر وراكان وفطيم وريم كلهم موجودين بس مطر ما حرك الموتر...
مطر: والحينه شوه الراي نتحوط عقب نتعشى ولا العكس
فطيم: موفي مووووووووووووفي
راكان: وين بتشوفينه ان شاااء الله
فطيم : فالسنما بعد وين
راكان : لا والله ماشي سينمات فالعين ولاااا عرض متاخر بعد... والله تهبين
فطيم : ما يخصك انت مطاااااار والله ملانه حتى ريم خاطرها فالسينما وبعدين نحن وياكو عادي يعني
مطر : هيه بس ما فينا ع خطوط الحينه وفالعين صدقه راكان ما تندخل السينما وياكن
فطيم: يا ربي
مطر : خلاص فطامي يوم ثاني ان شاء الله بحوطج فدبي وبدخلج الفلم اللي تبغينه لو تبغين ثلاث افلام ورا بعضهن فالج طيب... وريماني ليش ساكته .؟
ريم: انا عادي عندي وين ما بتسيرون بسير
مطر: لا لا شوه عادي السيره اليوم ع شرفج حرمتيه الغاليه
راكان : انا اختيه موكلتني عنهاااااا صح الريم
مطر:وانا ما بحرك غير يوم الريم ترمس ...
راكان : ياللله بدينا بالدلع بيذلونااا وياهم
ريم: امممم لقيت حل بيرضي اليميع اول شي بنتحوط عقب نتعشى وخلاف نخطف نشتري لفطامي افلام تسهر عليها
مطر: فديت حرمتيه العاقل والله ويبتيها خلاص اعتقد الكل راضي الحينه
فطيم وركو: هيه
وفعلا هذا اللي استوى تحوطو واتعشوووو وكانت امسيتهم رووووعه لانه مطر كان غير وياهم كلهم وخصوصا مع ريم بهمساته وضحكاته ولا كانه معاهم حد كان ماخذ راحته وايد وخذا ريم وياه لعالم رومنسي حلو ما ظن انه بيفارق خيالها وقبل لا يردون البيت خذو لفطيم كم فلم وركووو كم لعبة بليستيشن وصوولو البيت وكل حد نزل لكن مطر زخ يد الريم وقال:
بنكمل سهرتنا برع فالزراعه ... بعدني ما شبعت منج
ريم... يالله قلبي ذاااب لا شووه ذاب الا تبخر نظراته تذوبنيه ويده دافيه ما عرفت كيف برد عليه ابتسمت ونزلت راسي ومشينا رباعه لين الزراعه
مطر.. يلسنا ع الكراسي وقربت كرسي من كرسيها رديت زخيت يدها من يديد وانا اشوفها مستحيه وتتهرب من نظراتي ... ابتسمت لها... الريم حلوه وايد ويزيد حلاها يوم تستحي ما رمست تميت ساكت واتاملها والعب بيدها مره فيدي اليمين ومره فيدي اليسار سرحت وايد وبصراحه ما كنت افكر بولا شي بس اطالعها وابتسم اما ريمان كانت موطيه راسهاا ومبين عليها الخجل
مطر: اشتقت لعيونج..
مطر... مديت ايدي ورفعت راسها بصبوعي طالعتها وابتسمت : بعدج زعلانه مني
ريم استغربت : لا
مطر : عيل ليش ساكته
ريم.... مادري بشوه ارد عليه ابتسمت
مطر : امممممم يعني اكيد مش زعلانه؟
ريم:عمري ما ازعل منك
مطر:وريمان ليش ما تزعل مني
ريم خطرت فبالي فكره سحبت قلم من شنطتي ويودت يده وكتبت من غير تفكير وانا احس عمري متهوره واباااا هالتهور "لانها تحبك"
مطر.. ابتسمت وسحبت قلمها وكتبت" هاليوم ما بنساه فحياتي"
مطر : فديت روووحج يالله حبيبي ما بطول عليج باجر اكيد العيوز بتحتشر علينا من غبشه ...
ريم: هههههههههه
مطر يالله قومي بوصلج لين باب فلتكو..
ريم.. مشينا وهو بعده زاخ يدي كنت احس اني فحلم احساس حلو صعب اوصفه كان ساكت وانا ساكته لين وصلنا لباب فلتنا : تصبح على خير بوغيث
مطر : وانتي من اهله يا غناة بو غيث
ريم:^^
ريم .. من دخلت بيتنا رقيت لغرفتيه ع طووول وعقيت بعمريه ع شبريتيه ابا استوعب كل شي استوى من المغرب لين الحينه واااااااااااو احلى يوم فحياااااااااااتي .... اتذكرت الوسمي يوم يغني ...
اسعد اللحظات في عمري حبيبي
لي نظرتك تبتسم وانته معايا
تنتشي بك دنيتي وانته طبيبي
وانت روح الروح واوصالك كفايا
نظرتن منك تطفي لي لهيبي
والهنا في قربك وهذا منايا
دونك الدنيا بلا ذوق وتغيبي
عن شفاتي بسمة الفرح وهنايا
ترجمتلك روحي الشوق العجيبي
لي سكن في داخلي وكسر عضايا
عانق السحب ورقى النجم الرقيبي
ماتعايا دون وصلك ماتعايا
اسميج يبتيها ع العووق يا شجووون الظبيانيه كلمات ما فيها حيله

وفمكان ثاني فالعين وتحديدا فالوقن كان حمدان يالس مع خواته بعد ما طيب خاطر سلامه عقب هزبته لهن وكان مسوي عمره مندمج مع الفلم وهو يسمعهن يتساسرن بس ما يدري بالضبط شوه اللي بينهن
سلامه: اااقول حمداني
حمدان:....<< اونه مندمج عاااد
سلامه: حمداااااااااااااااااااااااااااااني
حمدان: همممم
سلامه : شوه بتعشينا؟؟
حمدان: نعم؟؟اعشيكن!!
مهره: هيه شوه بتعشينا؟
حمدان: ني مشكلتي بطئ استيعاب !! خواتي العزيزات
شمسه : افا عليك الغالي ني بعطيك اياها كاااااااااش نحن يا طويل العمر نباااااا نتعشى برررررررع
حمدان: ني الحينه ما طلعت ويالس مقابل ويووهكن من حبي لكن مثلا ؟؟
البنات:......
حمدان: بعطيكن اياها كاش ادريبكن بطيئات استيعاب علني افداكن .... ني مالي بارض اتحرك ولو بظهر بخاوي الشباب ما بخاويكن
البنات : حمدان حرااااااااااااااااااااام عليك والله حراااااام ملل مللل حس فينا حررررررررررررررررررررراااااام
رن فووون سلامه وكانت فطيم المتصله الرنه كانت بصوت حمودي منصوري منصوري الين الموت منصوري منصوري بعالي الصووت
اشرت لهم اونه هدوء عن الفضايح
حمدان تذكر راعية الانعال يمكن تكون هي المتصله بس اونه يتابع فلم
فطيم... اقووولج دبووه مستعيله بنطلع مطر اليوم بيحوطنا بس باااجر اتيون عزبتكو اللي فزاخر اوكي نحن بنبات هناك يومين مادري ثلاثه ع حسب ياويلكن ان ما شفتكن باجر انتي وخواتج اوكي يالله باي
.........
سلامه:: الوه الوه.... هههههههههههه سكرت الخبله
شسمه : منوه فطيم؟
سلامه :هيه كيف عرفتيها
مهره : مبين من اسلوبها الخريشه اكيد ما خلت لش مجال صح
سلامه : هيه لانه عندها اخو يحس بهااااااا بيعشيها برع مستعيله بس كانت تبانا نسير عزبة زاخر غدوه
حمدان : خلاص غدوه بشلكن لزاخر فالكن طيب
شسمه : انت تسمع اللي يعيبك والللي ما يعيبك تطوفه
مهره : اتقووولك اخوهن بيعشيهن برررع وانت تقول عزبه
حمدان : عاد اخوهن متفيق
مهره: اصلا العزبه عادي اي حد بيشلنا بس منوه بيتفيق يحوطنا اليوم حمدان لا تستوي سخيف عااااد
حمدان: ايكن شؤر
البنات:@@
حمدان: يالله انقفضن تلبسن اترياكن فالموتر
البنات طيران ع غرفهن ....
حمدان .... خخخخخخ رفعت الفون واتصلت بسعود اتخبره وينه ومنوه عنده وشغلت موتريه وويهت صووووب الشباب ونقعتهن اكبر طااااااف هع هع
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ع الساعه 2 فالليل سعود وشهاب رادين للبيت وهدوء تام فالموتر محد منهم يرمس سعود كان يفكر بشهاب متغير عليه من فتره هادي ودومه سرحان وخاطره يعرف بالضبط شوه سالفته بس مستغرب كيف شهاب ما يخبره وهم الللي بينهم علاقه اكبر من الوصف كل شي يعرفونه عن بعض شوه اللي اتغير عليه وما يبا يقولي وكيف اساله بطريقه ما يحس اني يالس اتخبره عن شي ....
شهاب... كنت افكر بسعود كيف ما خبرته طول هالفتره انا ما تعودت اني احط حدود لعلاقتنا وما تعودت الا اني اقووله عن كل صغيره وكبيره فحياتي .. بس ليش سالفه سلامه ما عرفت افتحها وياه؟ يمكن لانه اصلا ماشي سالفه مجرد افكار تخطر فبالي .... لا لانها اخت حمدان ومش مرتاح من تفكيري انا فيها كيف يوم اسير ارمس عنها عند حد ... بس هالحد سعود اخويه ... ااااه حتى لووو يوم يستوي شي رسمي ذيج الساعه اخبره ... هيه صح
سعود: باجر بنسير وياهن ولا بنرقد وعقب نلحقهن
شهاب: هاااه ... اممم لا نسير احسن اكيد بيشلن سمان البيت كله
سعود : امممم انا اقول اننت سير باجر للبدع ويب الدراجات من هناك
شهاب : وليش انت ما تسير
سعود : ولو اخويه انا بشل الشيوووخ
شهاب : هههههههههههه والله انك سوالف انت وشيختك مادري بشوف جان لي بارض ولا عقب بيبهن عادي بنبات هناك نحن ليش العيله
سعود : لا احسن تيبهن وتمر تعبيهن بترووول وتضبطهن
شهاب : اوك بنشوف شوه الترتيب باجر
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

راكان..... من عقب العشى وانا فغرفتيه اطالع اللاب بس ما حقت لي نفسي افتحه وارمسهاااا انا كنت عايش بوهم واستاهل البنت عادي تسولف وياي انا اللي سؤيت لي فلم وصدقته اليوم انا اروم ما احدر المسن واشرد عنج بس باجر كيف؟؟*** بيون اكيد وعموه ناعمه بتي انا وقتها وين بشرد!! وحتى لو عدت العزبه ويوم بتسافر ولوو ما سافرت وياهم انا بتم اشوفها واشوفها واشوفها كيف بشرد عنهاا ... بس انا ما ابا ااشرد ابا اشوفهاااا ... اه والله مادري شوه اللي اباه... اباها وبنفس الوقت ماباهااا
لا انا اباااها بس هي مب لي ..... ياربي اااه يا قلبي الحمد لله اني ما اعترفت لها بشي ذيج الساعه كنت بحطها وبحط عمريه بموقف نحن فغنى عنه أأه سحبت لي ورقه وقلم وكتبت اللي فخاطري لعل وعسى اريح هالفواد من حرقته
حاولت أغطي غيمة أحزاني وأدفيها ..
وأحافظ على قلبي وهو رايحـ(ن) فيها ..
قدرت وماقدرت أتحكم وأحكم روابيها ..
تحكم هو وحكمها من واطيها لعاليها ..
مسك قلبي تغلل في وجداني وحوافيها ..
ملك روحي ووجداني بنظرة حيل مغليها ..
قبض سره ومثل به من خير فعاليها ..
ولكنه سقط فجأة من شدة حبل راعيها ..
حرق قلبي بكلمة ما أدري ما فيها ..
سمعت اليوم أو باجر ياغير وين مقضيها ..
أحبه وربي أحبه اي نعم والله وش فيها ..
أحبه ومجنونه ياغير صعبـ(ن) يجاريها ..
ملك قلبي ولكن أسراره وين مخبيها ..
فقلبي وإلا في قلب غيري وأنا ما أدريها ..
حرام أموت في يومي وأعزيها ..
فمان الله خلاص ضاعت معانيها ..
فمان الله يا أفراحي لي أغنيها ..
فمان الله عجزت أكتب نواهيها ..
هموسه.. سلمت يمناج حبيبة قلبي غلايه الشوق على هالابيات الطر فذمتيه ما فيج حيله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

يا أرض الطبيعة والبر والنوق .. يادار خلي ومجد مخلوق ..
ياصفرة العام والحول واليوم .. يافرحتي في البر دون الهموم ..
مكبر ثراج ياعزتي وقت الغيوم .. ومصغر مقاديرج لي عديت به دوم ..
عرقوبـ(ن) شهد لج بالوفا ملزوم .. وبستانـ(ن) فرح لج ظله المرموم ..

غلايه الشوق علني فداها


....................................
ومن اصبحو عربنا زهبوو قشارهم ورتبو امورهم ويهووو صوب عزبهم
وشرات ما اتفقو شنغل ومنغل .... منغل شل شيخته ونوره وغزلان وياه اما شنغل شل ركوو وريمان وياه صوب العزب اللي فالبدع وعقبها بيردون صوب زاخر بعد ما يشلون دراجاتهم وياهم
واليده ما قصرت ما خلت حد والا وعزمته قوم بوظبي وقوم دبي وقوم خالوه ام احمد وقوم خالوم ام بطي يعني كانت الطلعه ترتوووب بالنسبه للكل البنات بيتيمعون والعيايز بيتوالفون وسوالف وقرض والشباب ما بيملون الحريم لانهم بعد بيتيمعون ...
الكل سار ما عدا مطر ومايد لانه ميود كان سهران البارحه ورقد اما مطور فبيداوم وخلاف بيهم
فموتر شهااب .... معلين ع اغنية الوسمي قزرت ليلي وجوهم ضحك وسوالف
ركان: بو احمد غير لنا هالاغنيه
شهاب: والله يا طويل العمر الشؤر شؤر ريماني
ريم: اوكيك غيروهااا
شهاب : شوه من الاغاني بغيتي
ريم : امممممم ابا يا داعي الشوق ميحد
ريم: فااااااالج طيب
راكان يا سلام؟؟؟ انا ما ابغيهاااا
ريم وشهاب : نحن نبغيها
راكان: اللي عقبها لي ما يخصني فيج انتي ويااه
ريم: وانت متريق فلفل ع الصبح؟
راكان: قسم بالله هب فايق لج
شهاب: عسى ما شر بلاك بو سلطان؟؟ حد مضيقبك
راكان : اووووهووو
ريم وشهاب:...........
بعد خمس دقايق ريم: تدري شهاب فطيم عزمت منوه ؟؟؟
شهاب: حد اعرفه انا
ريم: هيه قوم ربيعك حمدان
شهاب... قلبي ذاااب من يابت طاريها توترت حسيت كانها قالت راكان انتبه سلامه فبال شهاب ويهويسبها ليل نهار : وشوو يعني
ريم: لا ماشي بس قلت اخبرك اكيد ربيعك ويهمك تعرف
شهاب: اهاااا
راكان: ذاك اليوم شفته فالمول
شهاب متى؟
راكان : يوم كنت تمتحن انت وسعود
شهاب : وسلمت عليه
راكان : اكيد بتصدد منه يعني
شهاب : مادريبك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فموتر سعود الاجواء كانت رومنسيه والمسجات شغاله من بين سعود وفطيم لانه مستحيه من وجود نوره وياهم وموصيته يخف من حركاااته شؤي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اما فبيت سعيد العامري شمسه وسلامه مسوين حرب وهجوم شنيع ع حمدان لانه واعدهن يشلهن للعزبه
حمدان : اماااايه والله ان ما سكتيهن الغلامتين ليشوووفن شي ما يسرهن
شسمه : امايه هو يقص علينا البارحه تلبسنا وشرد عنا وحليلنا ما حتشرنا عليه واليوم واعدنا بيشلنا لعزبه زاخر
ام حمدان: ويش بغيتبها عزبه زاخر ما فيها شي وما انسير لها دوم ان جان فخاطركن العزبه الحينه بسير بكن لعزبتيه
سلامه: اميه ابا اظهر من الوقن انا مليت واصلا نحن ما نباها العزبه نبا قوم ريماني وفطامي هناك وعزموش العرب فضيحه ما بنسير عليهم
ام حمدان: بسير بس العصر المغرب هب الحينه اصبح ع العرب
شمسه : حمدااااااااااااااااااااااااان
حمدان: شميس ني مواصل من البارحه وطالع فهالحر واصل لين الصناعيه ورديت وعلى لحم بطني يعني ما انصحش تكثرينها الرمسه لا قسم بالله اظهر كل هالتعب فيش
سلامه : انزين امايه العصر بتشلينا وياش
ام حمدان : من عيوني
شمسه : فديت العين وراعيتها
سلامه قمت وسحبت شميس وياي ونحن نخطف من عداله تعمدت ادوووس ريله وافركهن من قهر البارحه
حمدان: اح اح .... حوووه هين هين وين بتشردين عني بردهااااا ولا تدرين ماشي عزبه اليوم التعنن انتي وياها فالبيت لين تخلص الاجازه
شمسه: هذا اذا ردينا عليك هع هع
حمدان بنشووف
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


فزاخر وتحديدا فعزبة ابو عبدالله ... تيمعو عربنا ماعدا قوم دبي اللي كانو ع العصر بيحركون وقوم خالوه ام بطي وخالوه ام احمد وقوم شهاب
حمووود: ماماه وين غزوله
روضه الحينه تباها هااا والبارحه رافع خشمك عليها غزوله زعلت واتصلت فباباتها وشلها وياه دبي
حمودي: لا ليش حرااام عليه ليش يشلها دبي
ام مبارك: تراك انت ما تباها
حمودي: الحينه اباها
روضه : عاد البنت ع كيفك ساعه تباها وساعه ماتباها
حمودي: اووووف ما حبكن
ام مبارك: عيل تحب منوه فديتك
حمودي: احب غزوله وعمي شهاب ويديه سلطان
روضه : بس
حمودي : هيه
ام عبدالله : وانا ويدك محمد؟؟؟ ما تحبنا
حمودي: لاااااا
ام عبدالله : برايك عيل يوم بسير صوب عزبتيه العصر لا تسير وياي
حمودي: كيفي بسير الموتر مكتوب باسمج شوووه
ام محمد : رويض قربيه من الضوو ناوليني اياه بحرق له هاللسان عنبوه من لسااان عليك ما مطوووله
ما شافو غير غبرة حمود ههههههههههه صدق انه يدوه بتحرق له لسانه
حمودي: حتى انتي يالعيووز ما حبج
ام محمد : رويض انتي وعبدالله مبزينه بزود يامج لازم تشدون عليه شؤي
رواضي : صدقج والله يدوه عبدالله يقول جي بعد لازم بنشد عليه انا خوفي يوم بربي يغاااار عاد مادري كيف بتصرف وياه والله متغير وايد
ام مبارك: لا ما عليج انتي من تشوفينه لا تهتمين الا فيه وهو ما بيغار ان شاء الله
رواضي : ان شااء الله بس صدق غزوله وين
نوره اللي كانت مغمضه عيونها تستمتع بالجو : شلها خالها سعود يحوطبها بين هالعراقيب

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فطيم.. كنت فغرفتنا انا وريم هالغرفه معروفه لنا ولساروه ولهنو يوم بيونا رتبت قشارنا وحطيت لي شؤية غلوس وردي وتعطرت شليت شيلتيه البيضا وطلعت وانا امشي صوب قوم يدوووه شفت موتر هل بوظبي يا حيهم والله تولهت ع الهنووووف
نزلو وانا وصلت بعد وياهم بنفس الوقت سلمنا وقلت للبشاكير يشلون سمان هنو لغرفتنا
نوره : حشى يالهنوف زهبة عروس ما خليتي شي فابوظبي ما يبتيه
هنو: ههههههههههههه لا فديتج هذا بالمره للسفره ما فيني ارد بوظبي بعد وفطيم قالت لي التكيتز ع طيران الامارات يعني بالمره يبته وياي اريح لي
روووضه: صدقها ماباقي شي ع السفره
فطيم: تاخرو قوم ريم
هنو: ليش وينها
فطيم : سارت هي وشهاب وراكانووه للبدع ايبون الدراجات من هناك
هنوف : اهااااا سمعته حمود يرمس راكان بس ما طرا انه فالبدع ع بالي موجود
نواري : اليوم الغدا علي بس شوه فخواطركن عاد محتاره شوه اطبخ
فطيم : لا لا لا خلي عنج انتي تكرفين فدبي وهنه بعد!! بنريحج دامج عدنا دلعي عمرج
ام مبارك: صدقهن البنات هن بيسدن عنج
فطيم : يالله هنو مهاري بنحوط شؤي قبل لا اي وقت الغدااا
هنو : اوكيك
سعود ... شفت فطيم وكم بنيه يالسين قريب من العزبه ما عرفت منوه يمكن ريم مادري قربت منهن وانا منزل الجامات كلها ومطووول ع ميحد وغزوله مستاااااااااااانسه تنعش وتصفق وتناقز تخبلت وحليلها فريت لها راسهاااااا : شيوخنا هالاهداااااااء لعيوووونكوو
ياناعم العود مزحك يذبح وجدك
يذبح وانا كل ما جا منك يحلالي
الله الله يا فتان من قدك حتى عيوني
لوصلك موقهااا ساااالي....
هنو : ويل حالج فطامي
فطيم: لا يسمعج هههههه
هنووو: هههههه ونحن بو عزوز مالنا اهداااء
سعود: انتي هنا لم ارك يا فتاااه
هنو: ههههههه معذووور اكيد ما بتشوفنا يالسه عدال ناعم العود
سعود: سلامي عليج فاهمتني اشحالج بنت العم
هنو : والله بخير وسهاله ومن صوووبك ولد العم
سعود: انا لا تساليني اسالي ناعم العود جانه بخير فانا بخير
فطيم:........^^
هنو: وين اهدائي ابا اهداء لي ولمهاري ما يخصني
سعود: ما طلبتي الغاليه فالج طيب
هنو: فالك ما يخيب
سعود: الا قولي فالك فطيم
هنو : ههههههههههههههههههه
فطيم.......^^
...............................
هيمن على ارقى الجمال ولمه
جمع ثقافات البشر في تاجه
قمه على قمه وذوووقه قمه
ذوق وجمال وغرت وهاااجه
هنو: جااااااااااااااااااااااااان استانس
فطيم... شفت موتر شهاب وصل صوبنا
شهاب : يا عساها يمعة خيرر^^
ريم: هنوووووو ورمهاري هون!!
هنو: لا هونيك ههههههههههههههه
ريم: فديت روحج ...نزلت اسلم عليهن
سعود: بو احمد نزلنا؟؟
شهاب : غايته
نزلووو وسعود نزل غزوله وياهو سلاحه وشهاب عصاااا
سعود : هاليوله لعيون عرب
طـــرف كحيل وفي رموووشه سمه
والعود يكسي تاجه وديباجه
خصر مثل كسره وراها ضمه
فتحه على حد السكون تواجه
شهاب وهاليوله لعيون ريمان والهنوف ومهاري يستاهلن بنات عميه
البنات يصفقن ومستانسااات وغزوله ومهاري يرقصن مصدقات عمارهن
سعووود: بو سلطان انزل
راكان... كنت اطالعهم واتجنب اطالعها شوهالموقف الخايس قلت لشهاب خلهم عنك نزلني فالعزبه بس ما طاع
شهاب : خله عنك المزاج طاقع اليوم
سعووود : عيل يااااااااااااااااااااابس
شهاب : عاااااشوو عااشوو
ريم قربو منا ويبسوووو ووانا انعش لانهم 3 ماي برذرز اما البنات ما فيهن اونهن عاااد ذابحنهن الحيا بس يصفقن ومهاري وغزوله يرقصن من خواطرهن ومستانسات
اهتم من همه وهمي همه
منهاج قلبي منهجه منهاجه
دمه على دمي ودمي دمه
وهو الدوا وانا طبيب اعلاجه
شهاب: عاااااااااااااااااشت غزووووله وشليتهااا وهي تيبس ورافعنها فووووق... فووق ..فوووق
والكل يصفق لهاااااا عقب نزلتها عضيت بطنهاا
غزوله : هههههههههههههههههههههههههههههههههه يدحك
في ذمتي يانور عيني ذمه
ذمه ولا لي حاجة محتاجه
لكن لك شي فوادي ضمه
يامن على قلبي حكم بسياجه
غزوله: نذلني ابا القص عند مهالي
شهاب : فالج طيب بنت غااانم ارقصي فدبي ما يرقصوونج شكلهم
البنات: ههههههههههههههههه شكلها جي شوفو كيف اتخبلت وحليلها
سعود بعده يووول وطربان قرب من غزوله ويبس عندها تحت: ما عليج منهم يغارون منج رقصج احلى عن رقصهن
ياسيد مغرور الجمال وعمه
ياتاج راس الحسن زيد احراجه
قل تم يا عمري وقولي تمه
يا نشوة القلب الشجي وافراجه
ريم: عاااااش الشيخ سعوووود
سعود: عسى عيبة شيوخنا اليوله ترا اذا ما عيبتهم حاضرين انيولهم لين الفير
شهاب : علها ما عيبتهم ماشي شغله انيولهم لين الفير
سعود: فذمتيه اني ليول لعيونهم لين يقولون بس
شهاب : والله مسوي لها سالفه طالعو فطيم انتو اونها مستحيه
هنو..... راكان ما التفت صوبي ولا حتى سلم؟؟ ويقول شهاب جوه طاقع حد مضايقبه؟؟
ريم: انزين شباب يالله من غير مطرووود ربي يحفظكووو
سعود: افاااا
ريم: لو سمحتو الحينه الاجتماع اغلق
شهاب: اقوولك تعال بيووونا عقب يبغونها الدراجات شوف منوه بيسولهم اجتماع مغلق
سعود: الا اذا شيختهن طلبتهاااا
شهاب : هيه كبر راسها بعد كبره
سعود: علني افدا راسها يالله بنروووح الحينه حشو فينا ع راحتكن
ريم: ماشي شغله انسولف عنكو ؟؟
شهاب: عيل منوه طلع سالفة شنغل ومنغل غير سوالفكن عنا
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وع حزة الغدا الحريم تغدن رواحهن والريايل بعد ع صوب حطولهم الغدااا وعقب الغدا اللي قيل واللي يلس يتفاول واللي سرح لحلاله
ابو محمد< خليفه >: وهذي علوومكن عيل
ريم: اعلومنا اعلوم الخير بشوفتك عميه
هنو: باباتي بنطلب منك طلب لا تردنا
ابو محمد : فااالكن طيب وما خاب فذمتيه
مهره : باباه نبا الموتر يوم اتي ساروووه بنت عموه ناعمه
هنو طالعت ريم وفطيم الحينه انا رازه بعمري وادلع ابا اطلب ابويه وهي تسبقني
بو محمد: شوه بغيتي الهنيفي
هنو: خلاص ابويه سبقتني ام لسان
خليفه: ههههههههههه بشور مهير جانه ارخصكن فالكن طيب
هنو: يا سلام جانا بنتريا مهير يرخصنا
مهير : ابويه عادي خلهن يسيرن بس يشلني وياهن
مهره : نحن بنات انت شوه تبا ويا البنات
مهير: ماباكن ابا اطالع الرسوم فالموتر
خليفه : ههههههههههههه يصير خير يابوج لين ايون قوم عمتج ذكريني
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وع العصر وصلن بنات قوم ام احمد وبنات قوم ام بطي وساوره كلهن يلسن مع بعض والحريم مع بعضهن واليهال يلعبون حولهن والجووو كان كشخه ما يتفوووت
هنو: ريم ما اعتقد بيطيعون ناخذ الموتر دامنا هالكثر
ريم: هيه خليها عقب يوم نكون بس نحن عمي ما راح يقولنا شي عادي
هنو: انا اقول جي بعد بسير اخبر حمود لا ايب الموتر
هنو... سرت لين قريب برزة الرياايل بس استحيت اكمل اتصلت بحمود قالي نحن وراج يالخبله مادري متى بيسوي لي سالفه دومه مفضحني
التفت وراي لقيتهم واقفين صوب الدراجات هو وزيود وركان استحيت لاني اساسا ما سلمت ع راكان وانا من الصبح موجوده: السلام عليكووو
كلهم: وعليج السلام
هنو: اشحالكوو؟؟
زيود: بخير ومن صوبج
هنو : تمام.. شوه تسووون
حمود: الحينه انتي ياياه تتخبرين شوه نسوي
هنو: اصلا انا غلطانه اوقف عندكو مابا شي بس قول لبويه خلاص مانباه الموتر الحينه عقب
حمود: نعم نعم اي موتر ان شااء الله
هنو: الحينه انت موقفني تتخبرني عن شي ما يخصك وعطيتهم ظهريه وكملت دربي للبنات
ويوم وصلت سمعت ريم ترمس سلامه ربيعتها اونه البنات يستحن لانه يمعه كبيره وجي ما يبغون ايووون فقررنا نحن انا وريم نسير لين عزبتهم وفطيم ونواري وروووضه ايتمون مع قوم ساروو وقوم علايه والبنات
ريم: لا فضيحه ندخل عزبتكو بنتلاقا بين العراقيب اوكي
سلامه : وانا كيف بعرف انتي وين ان شاء الله
ريم: يعني نحن دوم وين نتلاقاااا ؟
سلامه : اوكي منوه وياج انتي ؟
ريم بس انا وهنو تعالي انتي ومهره وشميس

سلامه : اوكي يالله الحينه بنظهر
وتلاقن البنات ويلسن سوالف وضحك ولابد من القرض
ريم : سلامي عند لج فكره جهنميه اهداء لج من عبقرينو
سلامه : علني فداها عبقرينو وافدا افكارها ويش قولي
ريم: بما انا ما نستغني عنج وحتى فسفرنا لابد نشوف ذا العوينات فكرت فطيم انه وصل الرحم يمدحوووونه وانتي لازم تسيرين تسلمين ع خوالج
هنو: هيه لازم ما تستحين من متى ما سرتيلهم لازم تسيرين لااازم
شمسه ومهره : الله كشخه هيه صدقهن لازم نسير
سلامه : ههههههه ترا حمدان قال بالصيف بنسير كلنا صوبهم
ريم : اقوولها صلة رحم تقولي بالصيف
هنو: انتن لازم تقنعووونهم انه بهالاجازه تسيرون لبنان نبا نتلاقا هناااك ما يخصنااا عااد فحمدان اصلا كافي البارحه سوالكن طااف بتتريونه لين الصيف
مهره: صدقتي والله
شمسه : ني عن نفسي حبيت الفكره
سلامه : وني غرمتبي يا غير ما با نفرح عقب ننصدم بالواقع
ريم: انتن توجهن لسلطات العليا وانا متفائله خير
سلامه : ع طاري السلطات العليا هذي هي امايه تتصل شكلنا بنروح يالله بنات سرينا
ريم: ربي يحفظكن ولا تنسين بشريني اول باول
سلامه : اوكيك
البنات : فداعة الله
ريم وهنو: فداعة الرحمن
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عند الشبيبه ... الشواب يالسين ع صوب والشباااب الللي يالس وياهم واللي واقفين صوب مواترهم
صوب المواتر... شهاب وسعود وذياب واحمد ومبارك يالسين يشوفون موتر احمد يباله كم شغله عاد لازم هم يهندسون فالموتر عقب يخربونه ويودونه الصناعيه خخخخ
شهاب.... وياهم واسمعهم واشوفهم يضحكون ويسولفون بس هب رايم اركز مادري شو يقولون ولا ليش نحن واقفين اساسا ....رفعت راسي شفت النجوم والسما صااااااافيه والجوو باااااارد من الخاطر قلت بسير اخذ جكيتي موتريه بعيد شؤي منها ابعد عن هالحشره فالعاده جو الشباب هذا جوي انا واستانس عليه بس اليوم مادريهادي مش كسلان ولا فيني رقاد بس افكر فيها يالله انا يالس اعلقعمري بوهم اكيد بس هالوهم غزاني بلاحول ولا قوه مني انا ما بااا احب اصلا ومش مال هالسوالف بس حبيتها .. هيه حبيتها ما عرف عنها غير اسمها بس حسيتها حبووبه وطيووبه وان يت ع الزين هي غرشووبه وصلت موتريه فتحته وخذت الجاكيت شفت فوني معقوله انا نسيته فالموتر ولا حسيت بعمري شفت الاتصالات ولا 12 اتصال ورسالتين يلست فالموتر وبابه مفتووح شفت الاتصالات من بينها الريم متصله اتصلت بهااا ما ترد عقب اتصلت
شهاب : مرحبا ريماني
ريم: انت وينك عن الفووون
شهاب ليش؟
ريم : لا بس خلاص يدوه كانت تباك وعقب زقرنالها مطر بدالك
شهاب: يعني سدها بوغيث مالها حايه فيني الحينه
ريم: لا خلاص ما تبااك الحينه
شهاب: انتي حد يربع وراج
ريم: ههههههههههه لا بس امممم حشره ىبنات وجي ما اسمعك عدل
شهاب: انزين تعالي صوب موتريه انا هناك بناخذ علووومج اليوم
ريم: ههههههههههههههه ماشي علووم اليوم اليومين اليااايه بخبرك علوم تسر خاطرك ان شااء الله
شهاااب: هيه شفتي مطوووور وين اتيني الحينه
ريم: لا فديتك بس صدق اليوم ما يلست معهن غير ربع ساعه مادري ثلث ساعه لانه امهن ما طولت وغير هذا نحن البنات يتريوونا والله ما مدانا انسولف بشي
شهاب : يا حيج ع الاقل شفتيهن سمعتي صوتهن
ريم: ويل حاله بو احمد تصوووبت شكلك
شهاب: منذ مبطي فديتج
ريم: ههههههههههههههه حلوه منذ مبطي
شهاب : انزين لا تنسين اخوج اي خبر معلوووومه تراهو على نااار
ريم: فالك طيب بس عاد اسمحليه الحينه بنزهب العشى شؤي وتعالووو انت والشباب شلوووه العشى صوب الشواب اوك
شهاب: اوكيك باي
ريم.... وحليلك يا شوشو ثرها سلامه مخشعتنك ربي يجمعك وياها ع خير .... كنت اروم اسولف واضحك وياه اكثر بس وين وانا اشوف بوغيث يالس ويسولف ع يدوتيه ومندمج فالسالفه والله ابا اتهور واصوووره شكله غراااام اليوم كندووورته كركميه وسفرته كركميه بزيتي والجاكيت زيتي والله اني ذبت من شفته وارمس مع شهاب بلا ذهن بس لازم بقوووم العشى بينحط ولازم نزهب لو اني ما شبعت من شوووفه
فالمطبخ..... فطيم: سارووه ما شفتي القلب اليوم
ساره: لين الحينه شفته مرتين ههههههههههه
فطيم: ما شاء الله ما تضيعين وقت
ساره: حرام عليج والله شوف وحرقة يوف الا من بعيد ولا هو ما شافني فالمره الاولى
عليااا: ما عليج عوضيها بالسهره
ساره: ههههههههههههههه
فطيم: انتي جب جب ما حبج انتي وخواتج سخيفات
ريم: صدقها اونه فضيحه نرقد عندكن
عليا: انزين صدق فضيحه
روواضي ياسلام عليكن سوالف والحريم والريايل يتريووون العشى انقفضن انتي وياها ودوها الصواني بسرعه
هنو شليت صينيه انا اشوف رواضي تهازبنا واضحك وما كنت منتبه كنت بدعم راكان بس هو قدر انه يتفاداني : السموحه منك ركووو ما شفتك
راكان... الحينه انا اتهرب منها طول اليوم اقوم اقربمنها هالكثررر يالله وربي ولهت عليج : لا لا عادي يبيها عنج
هنو: لا هذي باخذها صوب الحريم
راكان... عيونها فيهن لمعه تجذبني وقفت لاني اللي دخلت ولا اللي طلعت مبهت
هنو: عاد اسمحليه ابا مر راكان
راكان : تحركت بحيث انها تمر من عدالي وانا ساكت واطالعها بس ما صحاني من حلمي الا صوت زيوووود
زايد: وييييييييييييييييييييييو كرفوووووهااااا
هنو: ما يخصك
زايد ضحكت ع هنوف دومي احب اتمصخر عليها بسرعه تعصب شفت راكان واقف ومعطينا ظهره ضربته بالقووو ع جتفه هااا بو سلطان ما نويت تحرك جاجزلك باركن شوووه
راكان: لا الحينه بندخل تراني اتريا حد اي وياي داخل
زايد: يالله
من بعد العشى قوم خالوه ام بطي وام احمد ردو لبيوتهم وما تم غير عربنا
قوم ام محمد وعيالها وطبعا عقب العشى الشواب بالنسبه لهم سهرانين الساعه الحينه 11 ونص ما بقى غير البنوتات متوالفات ع ضوهن ريم وساره وفطيم وهنووو انا رواضي ونواري سارن يرقدن عيالهن وعقب بيكملن سهرتهن
ريم: يالله محلى الجو ومحلاها هاليلسه
هنو: ان شاء الله جو لبنان يكون احلى واحلى لو سلامه وخواتها بيسيرن بعد
فطامي : ان شاااء الله
ريم: سارووه ليش ما تسافرين معانا
ساره: ما فيني والله اول شي ابويه ما بيطيع بعدين انا مستحيه والله ما صدقت ملجت الا وسارت وياهم سافرت فضيحه
ريم: انتي تبالغين بتفكيرج عادي بالعكس والله
هنو وفطيم: هيه والله
ساره... شفت فوني يرن كانت رنة ميود مدمنه روحي مالت ميحد^^
هنو: حبيب القلب سوت لنا طافت قامت
فطيم: اكيد بتقوووم
ساره...@@ قمت عن البنات اتمشيت بعيد شؤي : الووه
مايد: مرحبا بدافي الصوت
ساره: يا مرحبا الساااع
مايد قبل كل شي توووووووووووووووولهت عليج
ساره: انا قلت شبعت مني البارحه واليوم شايفني
مايد: انتي شبعتي مني
ساره: حشى عليه
مايد: عيل كيف انا اشبعمنج هاااه
ساره: هههههههههه
مايد اشحالج قلبي
ساره: بخير وعافيه فديتك ومن صوووبك الغالي؟؟
مايد والله يسرج الحال دامني اشوفج واسمع صوووتج
ساره: يعلها مديم حالك غناتي
مايد: سوسو ابا اشوووووووووووفج
ساره: لا لا فضيحه اخواني والبنات وعيال عمي كلهم سهرانين والله استحي بيحسون فينا
مايد ما يخصني فاخوانج ولا بناتولا عيال عمج حرمتيه وبشوووفها هم شلهم
ساره : اممممممممم اوك بس ما نطول وايد حرام البنات روحهن يالسات
مايد: ما يخصني هن حرام وانا برايه
ساره: لااااا ما قلت جي
مايد : التفتي وراج
ساره: ههههههههههههههه كيف ما حسيت فيك
مايد: انتي ناويه توصلين اخر العزبه من كثر ما تتمشين تعبت وانا الحقج هههههههههههه
ساره : فديت روحك
مايد: فديت من تفداااااااني يا عرب
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مطر .... والله اليلسه اليوم مع الشباب حلوه وصدق غيرت مودي لكن ذكراج يا مواز وين اشرد عنها سرحت بافكاري لاخر عيد اتصلت اباركلها دوم نتسابق منوه بيعايد الثاني صباح العيد قبل
مطر: السلام عليج ورحمة الله
موزه : وعليك السلام والرحمه مبااااااااااااااااااااااااااااارك عيدك ههههههههههههههههه
مطر: ليش تسبقين انا متصل اعايدج غشااااشه
مواز : كيفي ههههههههههههه
مطر: علني افدا ضحكتج ياربيه اشحالها غرشوبة البلاد
موزه: البلاااد عاد هههه انا دامني اسمع صوووتك بالف خير حبيبي
مطر: فديت روحه الكاشخ اشوف كشخته من ورا الفوون
موااز: فديتك والله حبيبي انت اعلومك
مطر: واللع اعلوم الخير فديتج توني طالع من الصلاه وبسير للبيت
مواز : حبيبيي
مطر: يا كل حبيبج
موزه : حبيبي كل عيد بتعايد علي قبل الكل صح
مطر: اكيد فديتج
موزه: قوول وعد
مواااز بلاج حبيبي مش اول عيد يمر علينا مع بعض هذا
موزه: ادري بس مادري ليش اباك توعدني
مطر: اوعدج اني طول العمر وياااج غناتي اصلا انا كيف اعيش بلاج قوليلي مالي حايه فهالدنيا دام بعيشها بلاج
موزه فديت روووحك حبيبي والله احبك احبك احبك
مطر: وانا اموت اموت اموت فاللي يحبني
مطر.... صحيت من الحلم اللي كنت فيه كنت احس صوتها فاذني وكانه الشباب يسمعونه اطالعهم ابا اشوف حد منهم سمع اللي سمعته حسيت عمري متضاااااااااااااااااااااااااااااايق اذا انا هذا حالي عيل هي شوه حالها وانا اللي ااعرف انها ما وثقت ولا سلمت قلبها الا لي على وعد مني اني اصونه واحفظه .. بس انا ما كنت عند وعدي .... لا يا مطر انت بعدك عند وعدك انت تحبها الا تعشقها ... وريم؟؟ ااااااه ياقلبي شليت بعمري وسرت بعيد عنهم كلهم خذت الفووووون وارسلت لهااااا
جـف الكـلام ودق قلـبي لذكـراك
حتى سيـوف الوقـت بك ذكــرتني
أغلـيك انا ... وأعيش دايـم لذكـراك
وأحط شـوقي فعيـوني وجفنــي
هـذي وعودي وارســل الروووح تفداك
<ما انساك> انا ** لو كل الظروف احرمتني
وارسلتهاااا...
من قريت تم التسليم شفت رقمها تتصل عرفت انها بتدق حولته ع الصامت وانا اشوووفها يالله معقوله انا خايف ارد عليج
مستحي منج
شوه بقوولج اني ما كنت قد ثقتج ولا اني خلفت كل وعوووووودي اللي وعدتج
ارسلتها على طول
عاتبت نفسي حيل يوم اني ابطيت
واحرقت من كثر الحسايف خفوقي
يا من على قلبي وروحي توليت
يا قبلة اشعاري واستاذ ذوقي
يامن خذاني "الوقت "منك انا يــت
اقدم اعذاري وحبي وشووووقي
وبعد اتصلت ... انا ليش اسويبها كل هذا انا ما بعذبها بس ما اقدر اني اتم متجاهل شوقي لها كافي الفتره اللي حرمت عمري منج والله كافي .. ارسلت لها
انا وانت... لو نبتعد مليووون عام!!
يبقى غلانا كنه اليوووم مولووود!!
موزه.... اتخبلت خلاااااااااص حرام عليه ليش يسوي كل هذا ليش؟
ارسل له .. ليش ما ترد علي؟؟
مطر ارسلت لها...
الا وين الدرووب اللي توديني لاعز انسان؟؟!
اجي من لهفتي مشتاق لضحكه وراعيها
الا يا صاحب القلب الرحيم اليانع الهتان
ترى ذيك الضماير شوفتك بالحيل ترويهااا
موزه... مطر دخيلك روف بحالي
مطر.. ما تحملت اقرا مسجهااا ولا اتخيل حالهااا على طول اتصلت بهااا
موزه:........
مطر:.....
موزه بصوت كله عبره.: انت وينك؟؟
مطر: ........
موزه : ليش تعذبني مطر
مطر:.........موزه صحت ما قدرت ايود عمري زود صحت ومن خاطري بعد لين متى بسكت محد يدري بسالفتي مع مطر ابدا ولا مخلوووق منوه بشكيله بعده غيره هوو صحت وصحت وصحت بصوت عالي
مطر.... ما قدرت اتحمل اسمع صياحها هالويه هذا حرام يصيح هالعيون حرام تدمع هالقلب حرااام انه ينجرح حرااام كلمتها وصوتي كله بحه ورجفة شووق: حبيبي غصب عني .... حياتي لا تصيحين وغلاتي عندج لا تصيحين
مواز بعدها تصيح و تصيح: ليش ما طمنتني بمسج ع الاقل حرااام عليك حراااااااام
مطر: .......
موزه بعصبيه: لا تسكت رمسني وين كنت وليش كل هالقطااعه ليش
مطر: مواز... انا ...اا انا
موزه: هيه انت شوو؟
مطر... ما اتخيلت عمري فيوم اقولها اني خنت وعودي لج لا ما اقدر اقولها اغلقت الفون وفريته بعيد عني
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سعود... مبارك سار يسهر عند واحد من ربعه ومايد مادريبه وين اختفى ومطر شفته يدوووخ ويالس بعيد عنااا وقوم راكان يالسين يلعبون كيرم
سعود.: ملل
شهاب صدق ملل
سعود: قم بنتصخر ع رقيه وسبيجه
شهاب: عيد عيد ما سمعتك ... غريبه وين الحب والشيوخ والقلب
سعود: عاد انا ملان
شهاب : غايته
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عند البنات .... رواضي رقدت حمود ورقدت وياه ونواري ياتهم تكمل سهرتها وياهم وساره لين الحينه عند مايد
سعود وشهاب: سلااااااااااامن عليهن
البنات : وعليكو السلام والرحمه
سعود: هيه صح ما خبرتج ام غزوله وين شفت ريلج ذاك اليوم
نوره؟؟؟؟؟؟
شهاب: تخيلي ريلج وين كان
نوره: وفروو على اعماركو هالعبط ثقتي عمياء فيه
شهاب: انزين ريمان تدرين مطووور شوه يسوي الحينه
ريم: برااااااااااااايه
سعود: اقووولج هنووووو تدرين فطامي وريماني شوه قالو عنج قبل لا اتييين
هنو: عسل على قلبي رمستهن
شهاب: فطيم تدرين شيخج مرقم كم بنت البارحه
فطيم: نعااااااااااااااااااااام
سعود: ههههههههههههههههههههههههه واخيرا وحده حست فيهن
فطيم تضحك هااااا
شهاب: فذمتج فذمتج غيرانه
فطيم: ااا نو
سعود: وليش ان شاااء الله ما ينغار علي ولا ما ينغار علي هاااا
فطيم: لا بس ثقتي عميااااء ع قولت نواري
سعود: هيه اذا جي اوكي
نوره: متى بنسوي حفل تخريجكو
سعود: مادري والله ما فكرنا لين الحين خل تظهر النتايج على خير
فطيم: شوه شوه شوه تخرج مادري شوه عاد اول مره تتخرجون عادي طاااف ما نبا حفل تخرج
شهاب : لا والله
ريم : وليش ان شاء الله
فطيم: يدورون اي شي يخرب علينا السفره
نواري: هذي والتيكتز عندج وخايفه هالكثر كيف لو السفره هب مضمونه
فطيم: والله مادري ليش خايفه ع هالسفره هالكثر احس يدووه هب راضيه عليها هههههههههه
الكل: هههههههههههههههههه
سعود: لا فديتج ان شاء الله بتسافرين وبتستانسين والحفله برايها تتاجل اصلا ما حطيناها فبالنا
فطيم... استحيت منه هو يفكر فيني وانا همتني السفره
وكلمنا السهره سوالف وضحك لين اذان الفير عاد شنغل ومنغل سارو يرقدوون ومايد وساره ما يندرابهم وين
والبنات صلن ودخلن غرفتهن بعد ومطر شغل موتره حرك من زمان
وقوم حمود وركو وزيوووود بعدهم سهرانين لعب ومادري شووه
فغرفة البنات كلهن رقدن لانهن من غبشه واعيات الا هنووو تفكر وتحاتي ركو هب على عوايده مول متغير شو السالفه ويلست تتقلب لين رقدت وهي تحاتي ركوو
ريم.... يودت فوني وارسلت مسج لمطر اذا هو ناسيني اليوم انا لازم اذكره هيه لازم اتقرب منه هو يحبني ويباني انا حسيت بهالشي البارحه بس فديت روحه تعود ع الغموض فحياته شكله وتعود ما يسال عن حد ولا حد يسال عنه وانا لازم اكسر هالحاجز
"تصبح على خير ويعله رقااد العافيه"
بس رقدت وانا اتريا رده وما رد ><



cut

آڷصّغيرۉنہْ ™
03-19-2010, 10:25 PM
Part 9
اعذروني يا حبايب جان طولت الغياب...
يوم نومت الهبايب بت في هم وعذاب...
ياني مرسول الحبايب ياترى يحمل عتاب ...
قال مده وانت غايب لا سؤال ولا جوااب...


ريم... فتحت عينيه الساعه ست وربع خيبه ما صليت محد وعانا تطالعت حولي البنات كلهن رقود يودت فونيه تطالعت المسجات ماشي يديد ولا حتى اتصالات تذكرت اني رقدت البارحه وانا اتريا المسج وهذا اللي خلاني انسى اضبطه المنبه ع وقت الصلاه فريت اللحاف بعيد بكسل... اااخ يالبرد اليوم الجو ابرد عن البارحه ولا يتخيل لي؟ .. مادري نشيت توضيت وصليت ووعيت البنات يصلن بس لقيتهن اصلا ما رقدن غير عقب الصلاه عيل انا رقدت عنهن وما حسيت بهن ... اسير ايلس عند قوم يدوه ابرك لي من اني ارد ارقد واكيد كلهم نشو الحينه تلبست لي مخوره سوده بسلفر احبها وايد وخذت لي شيله طقم وياها وتجحلت وتعطر ولابد من الغلوس لا غنى عنه ^^ حلاتها الكشخه تحسين عمرج غير غير@@... وصلني مسج بسرعه فتحته بس خاب ظنيه كان مسج من الاتصالات .... كتبت "صبـــاح الشــوق متــجمع ... وباقـــة ورد مــا تذبل ... صبـــاح من قلــب يدعيــلك .... براحـــة بــــال مـــا ترحــــل..." وطرشتها لمطر ... شليت الفون ولبست الشيله يمكن حد من الشباب برع ما فينيه ع المواقف المحرجه ... حلاته يوم انش من الصبح والجو يكون شرات ما احبه ومزاجي حلووو صح افكر فيك حبيبي بس بعد متفاااااائله خير^^ ... تمشيت ادور قوم يدوه وينهم كل مره يغيرون مكان يلستهم شفتها من بعيد لا خلانا الرب منها وابويه وبروك اخويه اممممم غريبه وين قوم عمي معقوله رقود لا لا عموه دومها تنش من غبشه بس اكيد يتحوطون بين الحلال
كنت اغني .... احب اغني وخصوووصا ليدووه الصبح تحتشر عليه هههههههه شفتهااا تبتسم لي حبيت اغلس بها ع الصبح قلت.... اسعد الله صباحج... واسعد الله مساااااج انتي يانون عيني ... ياهنا العاشقين... ان تقربتي مني فز قلبي جداج ... وان تباعدتي عني زاد فيه الحنين...
ام محمد : اصبحنا واصبح الملك لله ياميه اذكري ربج
من يساوي ودااادج من يساوي غلااااج...انتي دنيا المحبه يا ضيا القبلتين
ابو مبارك: يا مرحبا الساع بالغلاااا
وصلت لهم وطيت على روسهم اصبح عليهم شفت نظرة مكر فعيون بروك : شصبحتو يعلني افداااكووو؟!
مبارك : نحن ترتوووب بس ما ظنتيه بنوصل لجوج انتي
ريم: اكيد ما بتوصل ما سمعت حربي يوم يغني فينيه ويقول ... مفنود عن غيرك من الناس مفنوووود ههههههههههههه
بو مباااارك: يعلني ما انحرم من هالصوت ولا من هالضحكه تعالي فديتج يلسي عدااااليه
ريم... دوم احس ابويه يدلعني بزياده عنهم كلهم يعلني فدا قلبه الحنوون: وانا اروم ايلس بعيد عنك يالغالي...
ام محمد: انت بدال ما تهزبها تبزيها زووود؟؟
بو مبارك: ليش ثرها شوه مسويه ريمان ياميه
يدوه: ما سمعتها كيف شاله العزبه بصديعهاا
بو مبارك : ياميه ريمان حبيبة قلبج تغنيلج اقوم انا اهزبهاااا!!
ريم....
اذا زعلتي يا شقى نفس تغليج =
ليتج عن الي يعصر الجبد تدرين

واذا رضيتي يرضي الله اراضيج =
احس كل الناس برضاج راضين

محد بقبلي في غلاتج يساويج =
يا من على كل من الماخليج تغلين

بس قولي انتي كيف اسوي وانا ارضيج =
لو عيني يفدنج عن العين عينين

بروووك: منوه يروملها منوووووه يغنووون لعيونها ام محمد
يدوه : انت لا اسمعه صوووتك ... اقوم اشوف البوش ابرك لي من منكرج
بروك: وانا بسير وياج
يدوه: اقوولك مابا اسمعه صوتك تسير ويايه
بروك: ان جانج انتي تصبرين عنيه فانا ما اصبر عنج ^^
ريم: ههههههههه ابويه يدوه يوم تستحي ليش تعصب
بو مبارك: والله يا بنتيه هذا طبع يدتج بس دامها استحت ع قوولتج يعني رضت عنج
ريم: تراني كل يوم الصبح اغنيلها وكل يوم تعصب علي اوني انا ام المنكر
ابو مبارك: يقولون يالريم فيج
ريم حلو وموشم... تذبح الخفاااق نظراته
يا حلاته يوم يتبسم... جنها رسمة شفاياته
يوم خز وبالنظر سلهم... شلني بالحظ بيااته
ليل على ردفه دجا مظلم...طايح ع الكتف لياته
من يشوفه ما اعتقد يسلم...ياحلا عوده ولفتاته
ما لوم العاشق المغرم...لو سجى وجر ونااته
يوم ربي بالحلا قسم... مانساه وخصه بذاته
طول ليلي اذكره واحلم...ماتفارقني خيالااته
للجروح الدافيه بلسم...هو دوا جرحي وعلااته
قلت لا كافر ولا مسلم ...فالبشر مخلوق شرواته
ليت هو يترفق بي ويرحم...كان ما طول بغيباته
وسواااالم
ريم : يعلني ما خلا منك يابويه وصح لسانهم بس انا ما يفجج راسيه غير قصيد الغالي
مطر.... وصلت قريب من قوم عميه شفته يالس ويعد قصيد بس محد موجود غريبه قربت اكثر وبين لي الشخص اللي يقصدبه عميه يالسين رواحهم هو والريم ومحد عندهم غريبه عيل وين قوم اميه ويدوه وحتى عموه ... ما عيلنا : صح لسانه الشااااعر
بو مبارك : صح بدنه بو غيث مرحبا ولديه قرررب
بو غيث يلست وانا اشوف الريم ويها غدا طماامه خخخخ: قريب عميه
ريم... ياربي يالاحراج ^^
مطر: شصبحت الغالي
بو مبارك : والله بخير ونعمه
مطر: يعله حال مديم ... وانتي الريم كيف اصبحتي؟!
ريم قلبي .. قلبي : بخير وسهاله
بو مبارك: ريماني قومي قربي ريوق لولد عمج
ريمان: ان شاء الله بويه
مطر: وانت عميه تريقت
بو مبارك : الحمد لله تريقت انا وابوك من عقب الفير
مطر: يعله هني وعافيه
ريم.. قمت اعابل فهالحراارات وهب رايمه اركز ابويه عندنا ويهيه قفط والله احراااج: قرب بوغيث
مطر: قمت ويلست ع سماط الريوق
ريم: شوه فخاطرك تشرب؟
مطر: شوه الموجود؟
ريم: شي حليب مفور... وشي كرك.. وشي شاي سليماني
مطر: حليب
ريم: صبيت له الحليب وقربت منه الكوب
مطر: يلسي اتريقي ويايه
ريم: مالي خاطر اتريق الحينه بتريا البنات
سمعت ابويه يرد ع فونه يرمس عميه وقام عنا هاللي كان ناااقصني والله @@
مطر: عيل ما بتريق انا
ريم: ليش؟
مطر:ما احب اكل روحيه
ريم: عيل بتريق وياك
مطر.. ابتسمت لها احب ويها يوم تستحي اونها مالها خاطر وبتتريق مع البنات وهي اساسا مستحيه مني...
مريت علينا كم دقيقه ونحن ما بينا غير النظرات...سمعنا صوت مايد يصبح
مايد: صباااح الخير
مطر وريم: صباح النور والسرور
مايد: الله الله منو يروووم لك بوغيث رومنسيات من الصبح وعلانيه بعد
مطر: اقوولك ميود محد رمسك عن سهرة البارحه هاااه فلا تيبها لعمرك الرمسه^^
مايد : ههههههههههههههههه وانت ليش منقهر جان فخاطرك اسهر للفير
ريم.. يمزحون اكيد صح ...!! سوالف الشباب انا شوه يخصنيه فيها والله حرقوولي ويهيه ... قمت بشرد عنهم
مايد: وين وين الريم منوه بيصبليه ومنوه بيقربليه هههههههههههه
ريم.... ما سويت له سالفه ... بس سمعت مطر
مطر: وليش ان شااء الله تصب لك محناايه ايدك حرمتيه ما تصب غير لي انا
ريم.... ابتعدت عنهم وانا اسمع ضرابتهم جنهم يهال ذكرونيه بفطيم وركوو يوم يتناقرون... تمشيت بعيد وصلت لين قوم يدوه يلست عندهم شؤي بس هم اصلا بيسرون للمزارع اظني مادري وين المهم اني سمعتهم بيسرون وانا مالي بارض... الساعه الحينه سبع ونص ملل شوه اسوي اتصلت بسلامه ....رن ورن ورن عقب سكرته فويهي هههههههههه اكيد راقده اممممممم البنات ما بيسون لي سالفه... واني ارد داخل العزبه للاحراج وقوم يدوه محد مستحيل... اتمشيت ويلست لي ع راس عرقوووب اوني عاد جو رومنس ع الصبح << جو فرضه علي الملل لا غير بس بيني وبينكو الجو غراااام تمنيتكو ويايه ^^
لااااااااا شوه هالظلم قوم شنغل ومنغل متى نشو اصلا اوووف يقهرون يعني انا ملانه وهم يتحوطون فالدراجات لو ادري جان رزيت بفيسيه من زمان عندهم سمعت صدعه حمودي معناته روضه ونورووه اكيد نشن... قمت وشليت الاي بود بعد ما طاح فالرمله يا كثر ما يطيح منيه هالايبوود
وصلت لحمودي اللي يصيح كسر خاطريه وطيت عليه وشليته : حمودي الريال ما يصيح؟؟
حمود: بس هذي تقهربيه
ريم .. يودت ضحكتيه وايد ماخذ راحته الريال: منوه هذي؟
حمود: اختج المعقده
ريم: افا افا افا حد يرمس جي عن امه تبا ربك يغضب عليك
ريم .. شفته سكت وصلت لين البرزه ويلست : انزين قولي شوه اللي يقهربك..
حمود: تقولي لازم اسبح واغير ملابسي انا ما اباااااا
ريم: صدقها انزين
حمودي: بس والله بررررررد خالووه برررررد
ريم.. كسر خاطريه صدقه برد: انزين حبيبي ترا ماماتك بتسبحك بماي دافي وبتنشفك عدل وبتلبسك ملابس بتدفيك ما بتحس بالبرد ابد ابد
حمود: اقووووولج ماااااااااااااااااباااااااااااا
ريم: خيبه طريت اذنيه خلاص خلاص برايك بس لازم الحينه تلبس لك كندوره خوالك واعمامك يوم يشوفونك يشوفونك بهالبيجاما شوه بيقولون عنك وخلاف يوم اي الظهر بسبحك انا شوه رايك؟؟
حمود: زين بس بسرعه ابا البس عن تشوفني غزوله
ريم: هههههههههههههه اوكي يالله بنتسابق منوه يوصل داخل قبل
ريم.... وطبعا خليته يسبقني شي طبيعي بعد ما تلبس وطلع : هااه ام حمود ما بتطلعين برع
رواضه : بظهر بس احس عمريه كسلانه شؤي خليني لين التسع وبظهر ان شاء الله
ريم: لا لا حرام عليج تنشطي مليت من ست الا ربع وانا روووحي ما صدقت حد ينش
روضه: ليش وينهم
ريم: يعني فذمتج هلج يقروون لهم فبقعه لازم بيحوطون والشباب بعد يقهرون شلو الدراجات وساروو
روضه: انزين اذا تبغين انش الحينه ابا منج عصير لومي
ريم: بس عصير لومي افا عليج لو تبين كوكتيل فرش لعيونج الحينه
روووضه : لا لا بس لومي دخيلج ريمان اباه باااااارد
ريم: حاضرين كم رورو عندنا بس ما ابا اخلص منه الا والاقيج برع
روضه : عبدالله نش
ريم: مادري ما ريته
ريم.... يالله كيف الوقت يخطف شؤي شؤي خلصت العصير والدبه لين الحينه ما ظهرت شفت نواري طالعه وغزوله راقده ع جتفهااا
ريم: واخيرا حد راف بحاليه
نوره : هههههههههههههه ليش .... صباح الخير
ريم: صباحج نور وسرووور ... لاني مليت والله لو ما طلعتي دمعتيه بتنزل من الملل
نوره : الحينه يوم اتملين تصيحين صدق ما عندج سالفه
ريم: عاد هذا طبيعي غزوووووله الحلوه لين الحينه راقده وحمودي سبقها ولبس واختفى مادري وينه سار يلعب ما تبغين تلعبين وياه
غزوله: لا ابا اسبح واتعدل بس ماماه تقول برد
نوره: صدق انزين اتري شؤي لين تستوي عشر ولا 11
ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
نوره!!!!!
ريم: والله نكته قسم بالله ضحكتونيه
نواره: عساها الضحكه ما تفارقج بس عاد ضحكينيه وياج
ريم: ولا تفارقج ياربيه ... اممم حمودي يصيح يوم نش ليش ؟؟؟
نوره : ليش
ريم: ولو ما يبا يسبح
وغزوله زعلانه تبا تسبح
نوره : فديتهن البنات والله انهن غير وراحه بال ولا هالمقلووع ربي يعين امه عليه
روااضه: امين ربيه يعينيه عليه
ريم: واخيرا شرفتي
رووضه: وابشرج دخلت ع البنات وعيتهن
ريم: ما اعتقد سو لج سالفه
روضه : هههههههههه لا لا انا روووضه شكلين ما بحكي بدون بينشن يعني بدون ينشن كيف لكااان ...كلها كم يووم بنيلسها عقب بتسافرون بيقضوونها رقاد شوه؟؟!
نوره : صدقج وانا بعد برد دبي ابا ايلس وياكن اشبع منكن
ريم: انتي بعد ريلج معقد من سنه لين سنه ايبج
روووضه: ما يصبر عنهااااا عقبال ما تعرسين وتحسين بها كيف عسل ع قلبج يوم ريلج يتعلق بج
ريم... لا اراديا حمرت خدودي حسيتبهن ضووو
نوره: ريم استحيتي يا حافظ عليج يا بنت سلطان محد غريب تستحين منا
ريم: ههههههههههههه لا لا ماشي شغله استحي منكن شووه بقوم اشوف الرقود جان نشن ولا لا
ريم... انا ومطر نرتبط فبعض لين ما يستغني عني ... ااه اكيد شعور حلو ... امممم من زمان وانا مالي غناة عنه بس متى بحسبه هو ما يستغني عنيه
دخلت الغرفه لقيتهن رقود ماعدا ساره
ريم: صباح الحب ^^
ساره : هههههههه يا صباح الشووق
ريم: يا مرحبااا الساااع بسااااروووه
ساره:@@ ريمان شعندج
ريم: انا حشى علي ما عنديه شي
فطيم: العلوم من صووووبج انتي ام العلوم
ساره : ههههههههههههههه حرام عليكن
ريم: زين انج واعيه يالله ما بقى غير هنووو مليت روحي والله ملل ملل
فطيم: ورووضوه تخلي حد يرقد اصلا هنو ناشه بس مزاجها متعكر
هنو: لو سمحتي ما تزهريش اشاعات عني دانا مزاقي عال العال
ساره: الله يلوع جبدج شيابه طاريهم الحينه
ريم: هههههههههههههه صدقها شلج بالمصري ع الصبح
فطي: لا تضيعينها الساااالفه سهرة البارحه ما بتخطف ع المااااشي لازم بتعطينا التفاصيل عندج لين ما تتريقين لكن عقبها بترمسين بالغصب
ساره: وكيف هذي بالغصب
فطيم: بنظهر لج الفيس الثاني مال محظوظه ومبروكه تعرفينه طبعا
ساره : هههههههههههههه بشرد عنكن
ريم: وين عند ميودج عاااادي ماخذين عليه وما بنستحي عنه بالعكس الاستجواب بيحلى ويحلى
ساروه: هع هع بشرد عند ذياب اتحدى وحده فيكن تقرب منيه لوووووول
ريم: اممممممممم هذي صعبه
هنو: خلها تشرد عنده لين متى بتم شااارده هااا بيمل منها وبيروغهااا ومردج لنا^^
ساره: خيبه خيبه قلبتن عليه اشووف
فطيم: لا حبيبتي لين الحينه بعدنا اوكي وياج هذا بس اذا فكرتي تشردين
ساره : امممممم انزين شوه تبغوني اقوولكن ماشي استوى
ريم: هيه ندري ماشي استوى بس نبا نعرف كيف خطفبكو الوقت لين الفير
ساره: تمشينا وعقب يلسنا ع راس عرقووب ذاك اللي نتيمع عليه مع قوم سلاموه ووو سولفنا
فطيم: بس
ريم: انزين شوه سولفتووه
هنو: لا لا لا هب جي يسالووون
هنو... قمت وانا اطالعها واضحك ويودت يدها امممممم زين والله نعومه بنت عموتيه ما بتفضحينا بالريال يوم يقرب منج
ريم وفطيم: هههههههههههههه
ساره: ههههههههههههه جب انتي وياها انزين سخيفات
ريم: انزين انزين فشوه سولفتووه
ساره: ما يخصكن
فطيم : هذي اللي بتقومني من هالشبريه الدافيه وانا مالي بارض سويره ارمسي بالطيب والله ابرك لج اذا قمت ما بيفجج عنيه لا ذيابووه ولا حتى ابووج
ريم وهنو... هزينا روووسنا موافقات
ساره : هااااه
فطيم: هيه حبيبي سارووه شوه قالج اخويه ؟؟
ساره: قال بنعرس قريب
البنات : شوووووووووووووووووووووووووه
ساره: شوه شوه قال يبانا نعرررررررس قريب
فطيم: لازم يخربونها السفره ما بيرتاحون غير ما يكنسلوونها
هنوو: ليش شوه يخصه
ريم: بس عميه اتفق وياه انه بس ملجه اصلا القسم ما خلص
ساره: وانا قلت لكن العرس عقب يومين
البناتت: ......
ساره: لا هو يعني لين ما يجهز القسم وجي يباله شهرين ثلاثه يعني بتسافرووون شوه يخصها السفره
فطيم: اممممم تدرين عاد يات بوقتها هالفكره بناخذ لنا فساتين من هناك احلى
هنو وريم: ووووااااو فكره و والله
التفتنا كلنا صوب الباااب رواضه: حلفي ريموه حلفي انتي بس
ريم: شوه!!
روضه: الحينه انا نشيت عشانج تخلونا برع انا ونورووه وانتن يالسات بكشيشكن وسوالف وضحك
ريم: ههههههههههههه خلاص خلاص انا بس حبيت اتاكد منهن الحينه بطلع وياج وهن خلاف بيظهرن
وبعد ربع ساعه تيمعنا كلنا ع الريوق وتريقنا وغزوله وحمودي يلعبووون وتمينا انسوولف ونصحك والجو كشخه
هنو: بخبركن سالفه بتضحكون عليها طبعا انتن تعرفن عمكن ما يحتاي اخبركن عادل امام يضحك الكل وهو شرات ابو الهول ملامحه لا يمكن تتغير
رووضه: والله انا احيانا مادريبه هو معصب هو يضحك من كثر ما ملامحه جديه
هنو: المشكله انه دومه يضحك ويسولف بس الكل يتحسبوونه معصب ما علينا اتيكن السالفه عينيه كانت تعورني ايام الامتحانات وهو طبعا اهم شي عنده فتره الامتحانات خذاني لدكاتور قالو لازم موعد منيه مناك ما طاعو قالو لازم موعد عاد عمكن لازم يسوي اللي براسه قلت له خذليه موعد وخلاف بنيهم
وهو راكب راسه يبا تحويل من الطوارئ ع ساس اسرع من المواعيد وطبعا بنت عمكن بطنها ما فيه شي وطبيب الطوارئ ما بيعطيني تحويل فقالي ابويه انتي بطنج يعورج قلت له لا قالي اقوولج بطنج يعورج هههههههههه فهمت عليه قلت له هيه واااااايد
ريم: طالعو التمثيل انتو بعد تكمل وياه
هنو: والله ضحك ذاك اليوم... المهم دخلنا ع الطوارئ وانا حالتيه حاله مستويعه بنت عمكن وما اتحرك من زود الويع وابويه يرمس ويرمس ع الدكتور والله تمثيل شرات ذاك الييوم ما شفت وخلاه يوصفلي دوا لبطني قال الدكتور لازم فحص ابويه ما يبغي هالمصري يفحصني طبعا وانا ما فينيه شي... المهم قاله لا ما يحتاي عطنا تصوير اشاعه وكل شي بيبان لك ان شاء الله طبعا الدكتووور مستغرب من ابويه هو اللي شخصنيه وهو اللي وصف ليه الدوا وهو الليه حدد نوع الفحص كل هذا هو يرمس بكل ثقه وجديه محد يشوفه يقول هذا يخرط وبنته ما فيها الا العافيه... المشكله انا ميوده عمريه عن اضحك بالغصب واحس ملامحيه الدكتور يشوفها من ورا الغشوه والدكتور مسوي سالفه لبويه لانه لابس الدريس وشكله رسمي وما شي مجال اصلا انه يشك فيه المهم كتب لنا ع الدوا وع الاشاعه قاله ابويه دكتور الالم هذا ماله علاقه بعينها اليسار وبكل ثقه يرمس
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عميه وين يبا معده وعين ليش شوه يخصه
هنو: الضحك هب على ابويه الضحك ع الدكتور الخديه شاف ابويه بالدريس وواثق من رمسة ما يبا يقوله شوه يخصه... طلع زايغ من الدريس.. قاله ااه ممكن ممكن اوي
قاله : عيل ما عليك اماره يادكتور عطنا تحويل ع دكتور العيون
ههههههههههههههههههههههههههههههه والله ذاك اليوم ضحكنا ضحك هب طبيعي ابويه ظهر من عنده يقول الحمد لله والشكر فذمتج هذا دكتور
وعقينا دواه والاشاعه طاف ما سويناها
روضه : والله عميه كان متفيق ذاك اليوم
هنو: والله كان خاطري اصوره تشوفونه كيف محطي ريل ع ريل وياشر على بطني وعلى عيني ويسوي حركات بعيونه بعد اونه يفكر
ههههههههههههههههههههههههههه
ريم: ولاا الدكتور يمشي وياااه اه ممكن اوي اونه
ساره: وسرتو لدكتور اهم شي
هنو: هيه هذي بروحها سالفه بعد ههههههههههههه
سمعنا صوووت الدراجات قربت منا شكلهم دخلو العزبه تطالعنا بعض @@ نيهاهاها نباها الحينه دورنا ما يخصنا فيهم
ريم: عليهم بنات
البنات : عليهم
ريم... قمنا ونحن فنيتنا هجوووم شنيع ع الشباب وما بنرد من عندهم الا والدرجات ويانا بس للاسف ردينا بفشل ولا يبغون ريوق بعد ليش لانه ذياب كان موجود وما قدرنا نرمس براحتنا ما ناخذ راحتنا وايد عنده تعودنا عليه برسميته واصلا هب من زود ما نشوووفه بس فطيم ما ينرام لها طرشت مسج ورسمي وايد ما فيه اي دلع او رومنسيه
"ما عليك امر سعود نبا الدراجات ع العصر " هع هع تبا يحس به هالطلب جدي وانه لو رفضه بتزعل وهو امبوونه ما بيرفض بس الحرص واجب خخخخخخ وتمينا سوالف وضحك لين ما يونا قوم راكان ومبين عليهم انهم متفيقين قلت بنتسلى وياهم
ريم: مرحبااا الساااع بالغوالي قربوو قربووو
فطيم... شفت الضحكه كيف ع ويهم وفهمت ع ريمان
تعالو تريقو الريووق زاهب
راكان: اي ريوق الحينه العرب بيتغدوون
ساره: قلنا يمكن ما اتريقتوو
زايد:لا من زمان واعين نحن وتريقنا والا تقهوينا بعد
ريم: ما شااء الله يعني حمود فايق لنا دامك تريقت وتقهويت
حمود: الا فاااااايق خير شي فخواطركن
فطيم: عرض لمواهبتك الغاويه ولد عميه
حمود: هههههههههههههه لهدرجه انا موهوب
هنو.... ما يطالعني ليش معقوله ما حط عينه فعيني من البارحه اصلا حتى ما صدى صوووبي!!!!!!!!
ساره : الا موهوب وموهوب تيبهم كوبي بيست والله
حمود: فالكن طيب بس نتن اطلبن وفالكن طيب
ريم: فالك ما يخيب اممممم اممممممم نبا تقلد لنا ناصر والله تييبه بشكل مش طبيعي
حمود: مليت منه عاد كل مره اقلده لكن
فطيم: هيه هيه نباه كشخه وسحر بابل بعد
حمود .. رديت ظهري لورا وعدلت جتوفي وقدمت سفرتيه طشووونه وبديت اشلها لهن وانا اقلد شفايفه كيف يحركها ولا ايده يوم يرفعها وياشر بها والبنات يصفقن ويضحكن
حمود: هااه يبته لكن
فيطم: عشره على عشره
حمود: هنو تحب المياسي يوم يغني يا راعي العين الذبوحه
وبديت اقلده والبنات يضحكن علي لاني ابالغ وايد يوم اقلد المياسي اووونه راقد ويغني
ساره :حمود حمود دخيلك حربي يوم يتدلع
حمود: يا كثر ما يتدلع هالحربي اممممممممم اي اغنيه عاد انا مش حافظ له الا خلاص منك مل صبري
ريم: اوك اوك وايد يتدلع فيها
حمود: بديت اقلده واتدلع بزوووووووووود سمعنا اصوات مواتر قوم عميه ويدوه عاد استحيت اقلد عندهم قلت لهم ببسكن خلص العرض
ريم : صدق حربي يتدلع بس والله فنان ^^
البنات: هيه والله صدقج
زايد: عاد انتن ما بترضن عليه اكيد
البنات : اكــــــــــــــــيد
وحطينا الغداا وتغدينا والجووو غراااام الشمس ما شفناها من زود السحب وعقب الغدااا تيمعنا كلنا فالغرف لنه المطر كان قوووووي وخرس الدنيا برع ونحن البنات منقهرات لانه الدرجات اليوم بعد راحت علينا والشباب ظهرو يتحوطون وسولنا طااااف محد فيهم طاع يشلنا اونه بيسرون بموتر واحد ليش من قل المواتر؟؟ طبعا لا بس ما يبغونا وياهم اوووف والله يقهرووون....
وتمينا داخل لين ما بدا المطر يخف وظهرنا برع ع الساعه اربع ونص تقريباااا واحتشرنا على عميه خليفه لين طاع يشلنا وشلنا كلنا حتى نواره وروااااضه وحوطبنا لين المغرب وفججلنا روسنا فهالجو الحلووو... احلى س سوم شفنا الشبااب وسحبنالهم ويل وقهرناااهم... ويوم اتصلو بعميه عطاهم هنو ترد عليهم وقهرتهم اونه ساره اللي تسوووق وفون عميه ناسنه فالموتر شووه ماتو بغيضهم هع... يتصلون فيني وففطيم وفساروه ونحن اكبر طاف بس للاسف اتصلو بابويه وخرب علينا الخطه قالهم خليفه شلهن وياه هههههههههههههههه بس يالله اهم شي ردينا لهم الحركه ومن عقب المغرب الاجواء كانت هاديه وخصوووصا الجو كان برد مووووت من عقب هالمطر والقاع خرسانه وبارده ما سؤينا شي ياغير متوالفين حول ضونا ونسمع سوالف يدوووه وما حلت السوالف غير يوم قالو لنا ا زهبن للعشى لانه قررنا نشوي اليوم ترابعنا جهزنا اللحم والدياي وطرشناه صوب قوم ابويه ونحن جهزنا السلطات وهالسوالف ونوره قالت بتسوي لنا عيش ابيض للي ما يبغي الخبز نص ساعه وردينا ليدوه بسرعه لانه كانت تسولف لنا كيف يديه شافها وكيف ما رد لهله الا هو خاطبنها
هنو: السلام عليكن
قوم يدوه: وعليكن السلام
يدوه: هاه بناتيه خلصتن عشاكن
فطيم : كل شي رتبناه وزاهب
ريم: يدوه لا يكون طافنا شي
يدوه : لا لا مره ما قلت شي الا يالسه وتسمع ذالقصيد الغاوي
ساره: انزين خلاص برايه الرادو الحينه كملي لنا السالفه
يدوه : هيه الله يرحمك يابومحمد ويغمد روحك الينه
الكل: اللهم امين .. ربي يرحمه الغالي
يدوه: نحن كنا لا نعرفهم ولا يعرفووونا وبالصدفه شافنيه وعزر على ابويه انه يخطبني من غير اهله وانه بيبهم عقب بس لانه كان مسافر رووحه من غيرهم
ريم: ياسلام يا سلام صوبته ضبابه
فطيم: انزين اميه هو كيف شافج وووين؟؟
يدوه: ااه .. انا كنت اروي لهليه الما وانا راده وشالتنه فوق راسيه شافنيه هذا اللي اتذكره
ساره: يا سلام شاله الماي فوق راسج هااا يعني الايد رافعتنها ومسويه اغراءات ليديه
ناعمه: سارووه حشمي
يدوه: ههههههههه خليها صدقها انزين ترا ما صوبه غير جمالي ... انا كنت احلى بنات ربعنا وكان عوديه حلوووو وهو روووحه اعترف وقالي لو رده ابويه كان بيتخبل
البنات: الله الله ع الغراميااااااات
ريم: ويدوه ما تذكرين كان شي مهب ولا لا يومج راده ورافعه يدج فوق راسج
البنات : ههههههههههههههههههههههه
يدوه : ههههههه والله يابنتيه ما اذكر المهم يووونا عاد وخطبونيه وانا عدنيه ياهل اصغر عن الهنيفي ومحد سوالي شؤر وهم يااين من بعيد ومتعنين وانا كنت العب برع وما عنديه خبر انه الليله عرسيه
البنات : شووووووووووووووو
يدوه : عاااد فالليل يتني امايه وقالت لي السالفه وانهم عرب ياينا من بعيد ولازم اسير وياهم وانا هب فاهمه ليش لازم اسير تميت اصيح وابغم لين ما خلوني عند اميه ذيج الليله ولا شفته
ومن الصبح اميه يابت الحنى وزينتني ما يا المغرب الا وانا بكامل زينتيه عروووس كاشخه ياغير هب فاهمه السالفه ولا ادري شوه اللي يخليني لازم ابعد عن هليه وزفوني لريليه
هنو: حراااام ليش جي
ناعمه : صبركن بتيكن السالفه عقب يدكن بيغمضكن
يدوه: هيه عاد شرات ما صحت وبغمت على اهليه وصدعة بهم ما قصرت فيدكن ربي يرحمه شليت الدنيا بصياااحي
البنات هههههههههههههههههه فضيحه يدووه
يدوه: وحليله يدكن افتضح فالعرب قالي بس ضخي ومن غبشه بوديج جدا امج وهذا اللي استوى سرت لمايتي وتميت عندهم سنه كامله
البنات : يدوووه كيف جي ابوووج ما احتشر عليج فضحتي فالعرب
يدوه : يدكن رحمة الله عليه كان طيب وراعا خاطري قال انه بيخليني عندهم هالسنه لاني ما طيق فراقهم وهو بيتم يزورنيه وانا عندهم لين ما اتعودت عليه وخلاف شلنيه عنهم عاد نحن يوم نعرس ونبعد عن اهلنا ماشي ابا اسير لهليه ابا ارقد عندهم اتولهت عليهم لا ... خلاص يوم بنعرس يعني بفارقهم وهذا اللي كان يصييحبيه لكن شروا يدكن وحنانه ما ريت
فطيم: انزين يدوه ما كنتي تتولهين عليه
يدوه: ااه منج انتي ام الطفاااسه
ريم: يدوه عاااد نبا نعرف
يدوه: كل حرمه تتوله على ريلها
ساره : يا حافظ ع الدبلوماسيه
ريم:
دبلۈمآسيه عليهآ اسلۈب يقنعني
دبلۈمآسيه تسآيسني ۈتدلعني
تسآلني اذا زعلآن أۈ رآضي
تسألني اذآ مشغۈل أۈ فآضي
ۈتبدى عآد تقۈل اللي تبي تقۈله
فـ هاللحظه تطۈل اللي تبي تطۈله
يدوه: بس بسج ام المنكر
هنو: انزين يدوه كيف كان يتغزلبج يديه
يدوه: يوم اشوفكن معرسات كلكن بخبركن جان ربيه عطانيه عمر
الكل: بعد عمر طويل ان شاء الله
فطيم: لا لا لا توها احلوت السوالف
يدووه: اقوول لا تكثرينها الرمسه
فطيم : تقهرين ضبااابه
يدوه: بس صخي عنيه خلينيه اسمع رادوي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

وفهالوقت بس فالوقن وتحديدا فبيت سعيد العامري حمدان الليله بيعوض رضيعاته عن مقلب ذاك اليوم وعدهن يظهرن ويحوطبهن بس للاسف شمسه فاتتها السيره لانه بايته فبيت عمهاا فابوظبي... فشل حمدان خواته مهره وسلامه بيحوطبهن
حمدان: لو خليتونا نشل هالصغاريه هب حرام عليكن
البنات: لاااااااع ما نبا صدعتهم انته اربع وعشرين ساعه برع لكن نحن العكس ملينا منهم ومن صدعتهم خلنا نريح شؤي
حمدان: انزين غريبه خواتي العزيزات هدوووء عام الليله ولا شمسه هي الخريشه مبينكن
مهره: جان تبا الصدق كلنا فينا خيرنا هههههههه
سلامه: بس ما عرفنالك كل مره انسولف تسكتنا واليوم يوم نحن رواحنا سكتنا تبانا انسولف
حمدان: عاد مزاجي اليوم اوك
مهره : انتو ليش محد فيكم عرس لين الحينه
سلامه: شيابه هالطاري الحينه
مهره: مليت الروتين ابا شي يديد فحياتي
حمدان: وانتي تملين نحن نعرس؟
سلامه : هيه والله ع حسابنا يعني
مهره : اصلا العرس ربشه وناسه بتدعولي
سلامه: لا والله
مهره : ما شفتي الاجواء كيف يوم سرنا ملجة الريم
حمدان:منوه الريم
مهره: ما يخصك
حمدان: نعااام؟؟ اقوولش لا تنسين انش بموتريه

سلامه : تعرفهم قوم المنصوري ربعك ظنتيه
حمدان: وانتي الثانيه شعرفش بربعي
سلامه: لاحوول يعني انت خبرتني عنهن اول ما دخلت الجامعه ولا نسيت
حمدان:.....
حمدان : هيه هيه ثرها بنتهم بعد انا ع بالي بس الشباب اللي ملجو
سلامه: الشباب 2 واحد منهم خذ بنت عمه اللي هي ربيعتي والثاني خذ بنت عموته من هل دبي
حمدان : اهاااا
حمدان.... معقوله ام نعال تكون ربيعة سلامه اللي عرست؟؟ ... لا شكلها بنوته كيوت توها ع العرس ... اممم وانا شلي انزين هي ولا لا ...
مهره: حمداااني
حمدان: هممم
مهره : ما قالك ابويه شي هالايام؟
حمدان: بخصووص شوه؟
سلامه: ما يابلك طاري شي يخصنا
حمدان: لا ليش شي مستوي
سلامه ومهره: هههههههههههههههههههههه
حمدان: والله اشكالكن مخططات ع شي من وراي
مهره : هيه نعااام ونحن بنات سعيد
حمدان: وتعترفن لي ما شاء الله خوواتي احسدكن ع الصراحه اللي تتمتعون بها
مهره : والله عاد ما سؤينا شي غلط نحن
سلامه : هيه بالعكس شي انت المفروض تحثني عليه
حمدان: احثش عليه؟
سلامه: يس يس
حمدان: واللي هووو؟؟
سلامه : صلة الرحم طويل العمر...
حمدان... يا سلام يخططون لسفره بكل هالسهوله وانا اخر من يعلم ممممم بس ما حبيت ابين لسلامي اني تضايقت عن تشل فخاطرها هي حساسه وايد من هالموضوع
حمدان: شي طيب والله ومتى ان شاء الله بتوصلينه الرحم
مهره: هالاسبووع
حمدان: اولا انا قلت بتوصله الرحم انتي ليش رازه بفيسش ثانيا انا قلت بشلج لهم فالصيف
مهره: اولا نحن برز بفيسنا رباعه انا وشميس وابويه ماعنده مانع ثانيا ما يمنع نسير الحينه ونسير لهم بالصيف هع هع
حمدان.. سكت عنهن دام السالفه فيها الوالد برايهن : انزين وين فخاطركن تتعشن
سلامه: وين ما تحب
حمدان: جان الشؤر شؤريه بشكلن للكفتريااا
مهره و سلامه : لا والله
حمدان: هيه والله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ساره.... حطينا العشى ويلسنا نحن البنات بنتعشى عقب ما وزعنا الاكل لرياايل والحريم وصلنيه مسج
"تدرين غناتيه شوفتج تسدني عن هالدنيا وما فيهاا"
ساره....؟؟! غريبه متى شافني اخر مره المغرب .... اممم مادري تعشينا وطبعا الحريم يغسلن من صوب ويدورن المخده من الصوب الثاني وكالعاده توالفنا نحن البنات ع ضونا وما نستغني عن الحلاوه وهالسوالف وتمينا نسولف ونضحك وحسيت بالريم سرحانه وتفكر وجنها هب ويانا
ساره: ريماني
ريم: لبيه
ساره: لبيتي ومطر محرمج قولي امين
ريم: هههههههههه امين امين امين
ساره تولهت ع صووتج وين سرحتي
ريم: هههههههههه ثرج زاختني
فطيم: ما يبالها وين بعد اكيد جدااهم
ريم: احم ....يا ساكن روحي ولا نساك ... تدري بحبك ساكنيني
بس تعتريني بعض الاوهام يضيق صدري ويزعجنني
ان قلت لك خايف من الايام اخاف لا تاخذك عني
قلب بنى ع حبك احلام... شوفك منايه والتمني
البنات: وينه يسمعج ههههههههه
ريم: المهم انا حسيتبها الاغنيه مش لازم يسمعني
ريم... كملن البنات سوالف وانا كتبتها بمسج وزينتها وطرشتها صوبه....
هنو:والله خاطريه فالموتر من اول يوم ينا للعزبه شو ها باجر اكيد اخر يوم
فطيم وساره : هيه والله ملل
~~~~~~~~~~~~~~~~~

مطر... وصلني المسج وفتحته ما كنت متوقع الريم والله اني اتلوم فيها هذا ثالث مسج تطرشه وانا مسوي لها طاف احترت شوه من المسجات اردلها تميت افكر كم ثانيه قلت بقوم اشوفهاا ...
وصلت للبنات لقيتهن حول ضوهن يالسات شروا العيايز واكيد قرض فخلق الله
مطر: السلام عليهم
ريم... معقوله ياي من عقب ما طرشت له المسج لا فهمني غلط هوووو....
البنات : وعليك السلام والرحمه
فطيم: يت بوقتك خيووو
هنو: طالبينك طلبه لا تردنا
مطر: براي ريم جان تباني البيكن ولا اردكن
البنات : هههههههههههه عيل بس ظمنا الموتر
مطر: الموتر؟؟
البنات : هيه هيه هيه
مطر: فهالليل
البنات : مطر دخيلك مطررر
مطر: والريم شوه رايها
ريم... تطالعته وتطالعت البنات
ريم: امممم هيه فخاطرنا ^^
مطر: تم عيل بس ع شرط
البنات : شوه شرطه بعد؟؟؟
مطر: اسير انا وياكن لانه الدنيا الحينه ليل وما يتامن عليكن رواحكن
البنات : اوك
مطر: خلاص عيل بقرب الموتر
مطر. .. سرت وقربت منهن الموتر وشفتهن يتعافدن ع السيت مالي : لحظه لحظه شوه السالفه
كلهن مع بعض: نبا انسوووق
مطر: انزين اوكي كلكن بتسووقن حشى يهال ... اترين كلكن ورا الحينه وريم هي اول وحده بتسوق
هنو: لا والله ظلم
مطر: وليش ظلم ان شااء الله
هنو: لانها فكرتيه
مطر: وريم حرمتيه
هنو: شوه يخصه يعني
مطر: يعني الموتر موتريه والريم حرمتيه يخصه ولا ما يخصه
هنوو: بيذلنا بموتره ويا ويهه
مطر... اول مره حد يرمسنيه بهالاسلوب عيبني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ضحكتني ومن زمان ما ضحكت: متى ظهرلج لسان انتي؟؟؟
هنو:.....
مطر :ياللله جان بتسوقين ريماني
ريم... اسوق وهو عدالي عز الله ما ركزت : لا بوغيث ما بغي اسوق فالظلمه انا خلها هنو تسوق بدالي
هنو: يحيا العدل يحيا العدل
مطر: استانستي انتي
هنو: ههههههههههه طبعاااااا
مطر: بس فطيم بتسوق قبلج
هنو: ع كيفك شوه
مطر: هيه ع كيفي موتريه واختي اولى يقولج الاقربون اولى بالمعروووف
هنو: وانا بنت عمك بحسبة اختك
مطر : بحسبة اختيه بس هي صدق اختيه
هنو: اووووف
مطر: هههههههههههههه والله انج سوالف خلاص انتي الاولى يالله
هنو... ربعت من قال يالله ما صدقت خبر
وتم يحوطبنا ويسولف ويبس مع عيضه وميحد يعني كان مطر غير هب ولد عميه اللي اعرفه وسقت انا وفطيم بس باقي البنات ما بغن اونه فالليل ويخافن يسوقن فالظلمه... وبعد ساعه تقريبا ردينا للعزبه طبعا مطر اللي ردنا ولا نحن ما ندلها وين افترت روسنا
مايد: يا سلام هذي اولها تظهرين دون شؤريه
ساره... اخ ويهيه احرقني اخواني ايلوس وعيال خوالي لووولز
مايد: وانت برفع عليك قضيه جيه تشل الحرمه من غير شؤر ريلها
مطر: عاد اللي يسمعك خاطفينها ولا شليناها عنك شهر
الا هي ساعه
مايد: حتى لو ما صبر عنها ياخي
الشباااب : هههههههههههههههه مسكين حالك
ساره... هين يا ميود هذا وانا موصيتك عن تحرجنيه وجي تسوي ما بسهر معاك اليوم عقابا لك...
البنات دخلنا لقسمنا ونوره وروضه دخلن يرقد.. ونحن تمينا لين الفير مايد فوق روووسنا يبا سؤيره وهي مسويه عمرها زعلانه وما تباه حراااام هههههههههههههه لين ما ياس منها ورد لشباب وبدا يطرش لها مسجات بيعرف ليش زعلانه .. ريم انا بالنسبه لي ما قدرت اصبر لين الساعه 2 كنت خلاص مسطله لاني نشيت من وقت اليوم رقدت برع عند البنات وقل لهن قبل لا ترقدن وعوني اصلي
ع الساعه تسع ونص الصبح وعونا كلنا لانه الكل بيرد روواضه من الساعه سبع فالمستشفى بتربي .... حسينا الخبر صاعقه مع انه ندريبها موصله لكن فرحة النيو بيبي غير بسرعه بسرعه يمعنا قشارنا وردينا لبيوتنا تسبحنا وشلينالها اكلات هالحريم وطيران ع المستشفى وترينا لين الساعه 2 ونص لين ما ودها لغرفتها مسكينه شكلها تعبت وايد ....

لفـــآني الخبر~ وزاد الفرح بســلامة* الغالي* وبقدوم> الغلا <

لفـــآني وأنا طـــاير من الفرح يوم أشوف* شما *وفيها >الحلا<


~~~~~~~~~~~~
متميز(ن) فيها آلجمـال بوصــــووفه مــــآخذ مــن روض ـهـــــآ...
احلات شما والروض لي منه اظهرت وأملت علي الدنيا بنورـــــهآ...

عبدالله.. احساسي ما ينوصف فرحتيه اكبر من اني اعبر عنها ما خليت ولا سله حلاوه ولا بوكيه ورد الا ويبته وحطيته فغفتها قبل لا ايبونهااا... يابوها وكانت رااقده فديت هالويه لاخليت منه يلست امسح ع شعرها فتحت عينها وابتسمت ويها تعباااان قربت منها وحطيت راسها ع صدريه: تستحقين السلامه روض قلبي
روضه : ربيه يسلمك الغالي... شفتهااا
عبدالله: قمرر طالعه ع امها
رووضه : ههههه فديت روحها وينها ابا اشوفها
عبدالله: انتي الحينه ارتاحي وبيونج قوم امايه وبيلسون عندج شؤي وخلاف يوم بيخلصون فحوصاتها بقولهم ايبونها اوكي حبيبي
روضه: ان شاء الله وين قوم عموه عيل
عبدالله برع ما خليت حد يدخل هههههه قلت انا بيلس عندج قبلهم

فهاللحظه حدرو علينا اهليه...
فطيم.. من شووقي وصل لين الباب وفتحته من غير لا ادق وطااااااح ويهيه ما دريتبه عبدالله داخل محد قالي والموقف كان رومنس طشوونه وين اودي ويهيه الحينه: السلام عليكو 

راكان: حرمه طول بعرض ما تعرفين تدقين الباب
فطيم: صخ عنيه ركو روحي متلومه فيهم
الكل كان يسلم ويبارك والغرفه معتفسه فهاللحظات
فطيم... حبيت اتحاشى هالموقف المحرج ظهرت اشوف بنوتتنا الحلوه ...وصلت وتميت اتاملهاا فديتهااا صغنوووونه منتفخه جنها فلبنيه هههههههههه حسيت بحد وقف عداليه ... التفت سعود...
سعود: ليش تلتفتين لوحد غريب !!
فطيم: سعودوه زيغتنيه ههههههههه
سعود: علني افداااه قلبج هههههههههه الحينه وين بنتنا ؟
فطيم: هذي هي ما تشوفها البنت الوحيده؟
سعود : وانا بميز البنت من الولد!!
تميت ساكت كم ثانيه واطالع اليهال : عقبال ما اوقف هالموقف وادور ولدنا من بين اليهال
فطيم.... ذاب قلبي كان يرمس بحنان وهدوووء الله لا يحرمني منك وطيت راسي وانا ابتسم....
عند روااضه .... نواري : واااااااااااااااي يافديت روحهن البنات يخبلن فذمتج ما تدخل القلب
ساره : الا تخبل كتكوووته
الكل: ربي يحفظها
فطيم: زين يوم ربيتي ولا كنا بنسافرعنج
رووضه : ههههههههههه فيج ولا بدونج بربي تراني
فطيم : بس غير يوم تفتحين عنوونج ع هالويوه السمحه
رووضه: يالله ع الثقه
غزلان: ماماااااااه مامااااه
نوره: شوه حبيبتي
غزوله: ماماه شهابووه متى بيب حمودي
ريم: اصغر عيالج شهابووه
غزوله : ما يخثج انتي
فطيم: بنتج هذي خليها عندي يومين بس يووووومين وشووفيها عقب هاليومين جان ما غدت حرمه
ريم: حرااام عليج
فطيم: كلهم مقاليع وعليهم لسان شووه هااا الحاله خاطريه فياهل يكون كيوت دلووع محترررررم ... ربها شمااني تخلف عنهم
ريم: هههههههههههههههه مستحيل لازم يعطونج بدال الكلمه عشر ولا ما بيغدون مناصير حبيبتي
ساره: صدقها والله
هنو: وبعدين كيف تبغينها تخلف عنهم واخوها حمووودي المقلوع
ريم: يوم بتردين دبي نواري خليها عدنا اسبوووع بس
نوره: فديتها بنتيه مالي غناة عنها والله لو يسمعكو ابووهااا
ريم... كنت افتح الباب بظهر لشهاب قال انه ياب حمود...: خوفتينيه بريلج عاد
مطر .. واقف بدق الباب شفت الريم فتحته وتقول خوفتينيه بريلج عاد: بلاااكم ع حرمتيه ؟؟
ريم: بسم اللله فلختنيه
ام مبارك: حياك ولديه محد غريب
مطر: السلام عليكوالرحمه
الكل : وعليك السلام والرحمه
مطر: تستحقين السلامه بنت عميه
روضه : ربيه يسلمك بو غيث
مطر: وينها شموووه ابوها متخبل ما خلا حد الا واتصلبه يبشرهم بهااا
نوره: هذي هي الصغيرونه
ام عبدالله : ولديه جان ما تعررف لها خلها عنك
مطر: لا لا بشلها هاتووها
ريم.... انا دووووخت من خطف من عدالي عنبووه متسبح فالعطر ما ظنتيه بقى شي من العطر وكاااااشخ بالرمادي يا ويل حااالي يالله ما اقدر اوقف ع ريوليه
مطر: بسم الله الرحمن الرحيم...ما شاااء الله متنفخه بنتج ع الموضه ههههههههه
يدوه: كل اليهال جي ياولديه
مطر:طالعه فلبينيه على هالملامح
روضه : حراااام عليك مطرررر هين بنشوفهم عيالك عقب ملامحهم باكستانيه
مطر... رفعت عينيه ع الريم وانا اضحك رووضوه صدقت عااد بنتها فلبينيه: برااايهم عياليه ان شاء الله بتان يبانيين دام امهم الريم
ريم... لا لا انا يبالي شبريه عدال الرووض@@ههههههههه انقذنيه الباب اللي اندق ودخل منه حمودي شروا الصارووخ
حمود: ماماااااتي
وعفد ع شبريتها وكلنا نضحك عليه
روضه: مرحبا حبيب ماماتك تعال ببوسك من زمان ما شفتك
حمود: ماماه عميه شهاب شلني للعراقيب ونااااااسه وانا بعد سقت موتره وناااااسه
الكل: ههههههههههههههههه
شهاب: تقرير تقرير حمودي
السلام عليكوو
الكل : وعليك السلام
غزوله : ماماه لبيعي يااااه
شهاب: حياتي غزوله وانتي بعد ربيعتيه
غزوله : هب انتااااااا انا لبيعي حمودي وبث
حمود: انا ما رابع بنات
شهاب: هههههههههه شوه تبغينه حمودي هذا خايس انا احسن عنه
غزلان: ماماتي ثوووفيه اخوج
شهاب: خااالج انا شوه اخوووها.. واصلا هو ما يبغيج
غزوله صااااحت.....
نوره : حرام عليك انت وياه بنتيه حساااسه
شهاب: انزين يالله بنات جلدي كاروووه وراي الف شغله وشغله
البنات : وين؟؟؟
شهاب : ابويه يقول اتزهبن بنسير دبي بنتعشى هناك وخلاف بنتريا الطياره لين موعدها
البنات : ما تزهبنا بعدنا
شهاب: انزين انقفظن يالسات لين الحينه
مطر : خلهم عنك انا بوصلهن انت شوف اشغالك
شهاب : والله تسوي فيني خير
حمود: انا بسير وياك عمي
شهاب: لا لا لا انا ما اتعنيت لين المستشفى الا ابا فرقاااك
حمود: واااااااااااااااااااااااااااا
شهاب : طالعو الريال يصيح؟؟؟
حمود: انا ابااااك انت ليش تخليني عند الحريم
شهاب : اتريا باباتك الحينه بي يشلك
حمود: ماااااباااه اباك انت
شهاب لاحوووول ولا قوه الا بالله
ام عبدالله: شله ولديه وياك بتسافرون عنه بيتوله عليكو وحليله
شهاب: امري لله يالله شي فخواطركن
الكل: سلامتك
شهاب : يالله فداعة الله
الكل : فداعة الكريم
مطر: يالله بنات رووحنا
البنات: سلمنا عليهن وع رواااضه
فطيم: بشتاق لج انتي وبنتج دام اني فلبنان بس من ارد ما اعرفج ولا اعرفها من الحينه اقووولج
روضه : ههههههههه مالي غناة عنج
ريم: مي تووو ما حصلي الشرف اتعرف علىيج انتي وبنتج
روووضه: افاااااا
البنات: هههههههههههههه جانها بتخبل بنا شرات حمودي كله صياح ما نعرفكن من الحينه نقولج
روضه: الله كريم
مطر": شي فخواطركن؟
الكل: سلامتك

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

مطر... ركبت موتريه وشغلته اشتغلت ال FM ع طول وكانت اغنية الحكمي انته ومعي مابدي من بعدك حدا
انته ومعي حبك انا قد المدى
انته ومعي قلبي اللي ع الحب اهتدى
عايش معك احلى دنيا
حسيت قلبي انقبض وعورني هالاغنيه اتذكرها عدل اهتدني هالاغنيه هيه هالاغنيه بالذات من متى ما سمعتها سرحت مع كلماتها ذكرتني فبدايتنا كيف مواز كانت تعبانه نفسيتها من ظرووفها وكيف كانت تخاف من هالحب اللي غزا قلبها وهي هب متعوده على ريال غريب عنها ترتاح له اكثر عن اهلها ريال عرفها اكثر عن عمرههاااا .... كنت امشي والدنيا سووده بعيني نزلت البنات وانا سلكت من غير لا ارمسهن بولا كلمه
ريم.... جو الموتر متكهرب مطر متضايق هيه احسبه واعرفه من غير حتى لا يرمس بس شوه اللي يضيق به هالكثررر
من نزلنا على طول كتبت مسج وطرشته
"يعل الليالي من حلا الحظ تعطيك
ويعل الليالي ما تقصر عطاها
وليتك تمنى يعل ربي يخليك
يامنية عيوني وداها ودواها
ويبعدك ربي عن دروب التهاليك
وعسى دروب الخير صوبك خطاها"
وارسلته ... ما راح اياس منك مطر لين ما اكسر هالحواجز الي تبنيها حولك....
مطر.. وصلني مسج بس ما فتحته اصلا انا مالي بارض اسوي شي كنت اسوق من غير لا اعرف وين ولا ليش بس اللي اعرفه انه قلبي يحترق ولا قادر ابرد ناره
شهاب... مريت ع قوم حمدان بيلس عندهم طشونه لين ما يخلص حمدان من الشباب اللي عنده وخلاف بنسير الصناعيه
وبعد عشر دقايق التفت ما شفته خيبه وين اختفى اتوتر ما بغيت حد يحس سحبت عمريه وظهرت للموتر ما ريته لحووول هذا اللي كان ناقصني اضيعه اوووف التفت ع الحوي ما ريت حد وين بيختفي هذا بعد اتصلت بحمدان وقلت له يظهر لي برع
حمدان: خير بو احمد بلاك؟
شهاب: حمود ولد عبدالله اخويه مادريبه وين اختفى
حمدان: كان ويانا فالميلس وين بيختفي
شهاب: دخيلك شوفه يمكن دخل البيت عندكو ولا شي
حمدان: هدي هدي
شهاب... سمعته يضحك بصووت عالي حسيت ضغطي بينفجر هب الا بيرتفع هذا وانا موصيه جي زيغنيه
حمدان: هذا صوته صح:
شهاب: هزيت راسي اقوولك حمدان ما عليك اماره يبه لي خاطريه اصفعه ملعون الصير فلخنيه وهو يضحك ولا عليه
حمدان: هههههههههههههه المسؤوليه شينه شلك باليهال انت بس
شهاب: عاد هذا اللي صار
حمدان : تدري عاد سؤ له فلم رعب سير له انت
شهاب: شوه اسير له انا انت بعد
حمدان: هيه والله اسميه بيتوب يسويها خذ راحتك هالمطابخ ما فيها الا البشاكير محد ايييهااا ... انا برد للشبيبه
شهاب... شفته عطاني ظهره ودخل الميالس وهالمقلوع صوته شال البقعه وما سمعت صوت حد غيره سرت لين عنده وانا لو بحلف النار تطلع من عيوني كنت خايف عليه وهو يلعب شفته معطيني ظهره وطيت لين يودته وعضيت له اذنه
حمودي: ههههههههههههههههههههههه
شهاب: انت وينك هاااااا انا ما وصيتك وقلت لي انا ريال لا توصيني هااااا
حمودي: هههههههههههههههه فجني فجني
شهاب: ما بفجك بشوف شوه تسوي... انت شوه تسوي هنيه هااا
حمود: ياشر على يسار شهاب هي هي قالت لي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهاب.. من غير لا احس التفت وين اشر لي حمود وشفتها وليتني ما شفتها الدم وقف بعروقي غربلات بليسك يا حمود كله منك ومن شطانتك ولا انا شوه يدخلني مطابخ العرب... ظهرت القهر والاحراج كله فحمود: غربلات عدوووك ومن ولد برع برررع قدامي وسحبته من جتفه من غير لا ارمسها ولا استسمح منها اصلا كل شي استوى بسرعه ومن غير تفكير مني شليته وفريته فالموتر وشخطت به عالبيت وانا العنه واهازبه طول الوقت يالله شوه بتقول عني داخل عليها لين مطبخها اوووف والله اني متلوم فيها وفحمدان لو درا الحينه اني شفت رضيعته ثلاث مرااات
استغفر الله العلي الغظيم ما كنت افكر وحمود يصيح وانا مسرع فثواني وصلت البيت زخيته من كندورته ومشيت به وانا مسرع وحتى اظني حمودي طاير وريله ما وصلت القاع دخلت بيتنا كان فاضي محد فيه فريته ع الكنب ويلست اركز شؤي وافكر باللي استوى ....
فطيم... اسمع حشره تحت شوه السالفه : GLORIA TEKE THOSE TO REEMS ROOM
نزلت تحت وانا اسمع حمودي يصيح وصياحه يقطع القلب واول ما شافني ربع وشليته: خير خير شوه مستوي شهاب بلاه حمودي يصيح
شهاب : التعني من ويهيه انتي وياه مابا اشوووف حد
فطيم... اول مره اشوفه معصب جي عمره ما رمسنيه بهالاسلوب ... شليت حمودي وظهرت صوب البنات فلة عميه سلطان
شهاب... احس عمري ارجف من كثر ما اعصابي مشدوووده حطيت راسي من بين كفوفي انا لازم اهدي اللي استوى هب قصدي وهي اكيد بتعرف اني ما بدخل عليها من غير لا هود ولا سلام وانا متعمد انا ما كنت فحاله تفكير كل همي هالعله وين اختفى وبعدين هي على طول تغشت وما شفت منها شي ... قمت لازم اتسبح ابرد هالحرااره اللي احسبها تمشي فدمي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ريم: ابويه قال لنا نجهز بيمر علينا بعد عشر دقايق
هنو: انا جاهزه
فطيم : مي توو بس اتريا عبدالله اي يشل حمودي
ريم: اول مره يصيح هالصياح
هنو: وححليله رقد من زوود الصياح اللي صاحه
ريم: شنغل ومنغل وركو وحمود بيسيرون ويانا ولا خلاف بيلحقونا
فطيم: مادريبهم منغل مختفي من عقب ماريته فالمستشفى وشنغل لو تشوفينه كيف والله ما بتصدقين هذا شنغل معصب ومن قلت له كلمه تهاد عليه سحبت عمريه وظهرت
ريم : برايهم اصلا شي وقت نحن طالعين من وقت
فطيم : هذا هو عبدالله يتصل اكيد وصل بشل حمودي له وانتن اتريووني تحت اوك
البنات: اوك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مطر بعد تقريبا ساعه ونص من عقب ما نزلت البنات تذكرت المسج اللي وصلني شليت الفون فتحته لقيته من الريم .... هذي بروحها سالفه اكيد حست فيني متضيق اووووه يا هي حاله والله انها ما تستاهل اللي اسويه بها .... وانا شوه سؤيت غير اني ضاغط ع عمريه ع شان الكل عشان ابويه وعشان عميه وعشانها .... بتسافر الليله اكيد بتشل بخاطرها مني
فتحت مسج يديد وكتبت"ياهي كثير اوقات يحرجني الوفا
لاصرت اقصربسؤالي وانا أغليك..." رفعت راسي اسمع حشره وبريكات شوه اللي استوى الشارع كان فاضي ضربت بررررررررررررررررررررريك قوي انا هب فاهم شي والموتر بدا يروووغ منيه... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

سلامه... اللي صار من شؤيه صدق لا لا انا اكيد احلم كيف ريال غريب يحدر عليه فالمطبخ بكل هالسهوله بس بس شكله ما كان يقصد حرام كان خايف على حمودي تذكرت كيف دخل المطابخ من غير لا ينتبه لي ووني تغشيت بسرعه وعطيتهم ظهريه ماكان شي مجال اشرد هو صوب الباب حسيت بخوف فضيع ربعت لين مهره وبندت الباب وراي
مهره: بسم الله بلاج...؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ريم... واخيرا وصلني مسج منه فتحته على طول كنت فموتر ابويه كلنا البنات معاها مويهين صوب دبي قريته صح بسيط وتوقعت منه يوصيني على عمري ولا يقولي بتوله عليج ولا يطرش لي اغنيه بس والله حسيت به اغلى مسج وصلنيه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فموتر سعود...
سعود: مريت البيت بشل شهاب وقشارنا نحن الشباب وخلاف بنخطف ع قوم ركوو فبيت ربيعهم الرميثي
سعود: بو احمد بلاك؟
شهاب: بلاني بعد؟
سعود: شوه اللي بلاك بعد منوه ارمس انا صارلي ساعه
شهاب : مادله بيته
سعود: انزين قول ما دله
شهاب: لحووول لو ادله كنت برمس
سعود: بتخبرك انت شي فيك هب طبيعي
شهاب: صخ عنيه سعود لي فينيه يكفينيه وزووود والله
سعود: ونحن من متى بينا صخ عني واللي فيني يكفيني
شهاب: اااه... ما بينا بس متضايق
سعود: وشوه اللي مضيقبك
شهاب: حمود اليوم فضحنيه والله لين الحينه متلوم
سعود: لا تعطيني اياها بالقطاره قول شوه السالفه فلختنيه
شهاب... وقلت له السالفه
سعود: خيبه تخيب عدوك يا شهاب كيف جي انت مينوون ولا حمدان الخبله بعد
شهاب دخيلك بس والله اني ما انزاد
سعود: هيه والله فضيحه
شهاب: .................
سعود... كسر خاطريه شهابووه ما يهون عليه : انزين خذها من زاويه ثانيه
شهاب: .........
سعود: ياخي ربها تعوقت العامريه من شافتك
شهاب: الا قول فلخة من شافتني
سعود: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

cut

آڷصّغيرۉنہْ ™
03-19-2010, 10:30 PM
Part 10


لو كان صوتك ما يغنيني عن الشوف .. لكــنه يطمــــن علـــى كـــل حـالي
متعود أشـوفك علــى كل ماطـــوف .. وما مــر يوم بــــدون شوفـك حذالي

وش آخــــره هــاتف جنابك عن يـــلوف .. طــال انتظـــاري ارقــب الإتصالي
وانا بعـيد بغــــربتن كلــــها خـــوف .. مالـي صـــــديق بها اشاكيــــه حــــالي

عند البنات فالموتر ....
ابو مبارك: ها بناتيه شوه وين تبغونا نتعشى؟!
فطيم: انا فخاطريه جيليز
هنو وريم: عادي ما يهم وين
ابو مبارك: كيف ما يهم ابغي اعرف وين بنسير وحطو فبالكن زحمة دبي بعد
البنات : خلاص نتعشى فالمطار
ابو مبارك: لا لا انا طالع من وقت محطي فباليه بعشيكن وخلاف بنسير للمطار
فطيم: عيل جيليز
البنات: اوك حلووو
ابو مبارك: عيل بنتصل فالشباب نعطيهم خبر جان بيلحقونا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مطر... شوه اللي استوا كل شي بسرعه صار.. حادث قوي استوى للموتر اللي قدامي وربيه سلمني منه كنت اتلفت وانا ع طرف الشارع بعد ما وقفبيه الموتر وراسي يعورني ضربت الجامه من كثر ما لفبيه الموتر بس رمت اسيطر عليه الحمد لله حطيت يدي ع راسي وشفت دم لاعت جبديه ماداني اشوف الدم نزلت من الموتر.. سمعت حد يووون خيبه شوه سالفته هذا بعد كان بعيد عن موتريه شكله كان واقف عند دكانه .. معقوله انا دعمته والله ما ادري كل شي استوى بسرعه والموتر كان يلف بقوه معقوله وصلت به لين الدكان؟؟؟ سرت له اشوفه سمعته يون بس واعي اتخبره عن حاله ما يرد... يا الله شوه هالوهقه خليت الاسعاف اللي وصلت تشوف سالفته... وانا ضمدووليه اليرح وقالو اسير للمستشفى اخيطه...
سرت للمستشفى وانا احاتي هالبتاني عن اكون توثمتبه بعد يالله كيف ما انتبهت!! قلت بدوره عقب وبشوف سالفته ...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
شهاب... مرينا ع قوم راكان وسعود يضحك ويسولف غياضا فينيه يدري باني ما انزاد ويزدها علي يبانيه اتضارب شكله .. بس انا ما كنت وياهم كنت وياها هي متلوم فيهاااا شوه يالسه تقول عني الحينه ماليه عذر اول مره مادرتبي اني ريتها وثاني مره مابتلومني شرات هالمره....بس هالمره غير انا غلطان عليهااا وين ابا حادر مطابخهم مفروض خليت حمدان الهرم ايبه لي.. اووووف صدع راسي من زود التفكير .... رديت راسي ع السيت وغمضت عيوني وانا اسمع حشرتهم بس فكري كله صوبهااا يالله شوه هالصدف اللي يتنا ورا بعضهاا يا سلامه...
سعود.... متغير يا شهاب ومتغير وااااايد بعد اول مره احس اني مجروح منك ... يباله تصفيع الهرم عيل نحن بينا اسرار اااخ وربي قاهرني مشكلتي ادريبه شي فخاطره ومشكلتي ما اقدر اغصبه يرمس
حمود: بلاكو مبوزين حشى تقول يالسين فعزا
راكان: صدقه حمود صخيتو فجاه
سعود: والله انا اسولف وبواحمد ظنتيه راقد
راكان: طووووووول ع هالسيدي بينش خخخخ
سعود: شوه هالسيدي؟؟ حمد!! ياااريال خله فحاله اليوم طاقع جوه
حمود: انزين نحن بنتم جي لين دبي
سعود: لا لا فالكو طيب هاا هذا ميحد لعيونك بو جسيم
حمود: فالك ما يخيب بو عزوز
سعود... شفتهم ارتبشو مع الاغنيه سحبت فوني وكتبت مسج لشيختيه"تدرين انج شريره؟!"
فطيم... سمعت صوت مسج وفز قلبي حسيت انه هالمسج من شيخيه فتحته ...!! هههههههههههههه رديت عليه "طالعه عليك"
سعود"لا والله!!"
فطيم" والله "
سعود"وكيف انا شرير سنفورتيه"
فطيم"لانك تاخرت على سنفورتك شرشبيليه"
سعودخخ "فديتهم لي يفهمونيه ... اشتقت لعيونج"
فطيم: ويل قلبي ..
"انزين لا تاخرون عمي يسال عنكو"
سعود" ابويه يسال هاا..!! ترا عنده رقميه ليش روحه ما اتصل؟؟"
فطيم: هههههههههه لازم يحرجنيه ما رديت عليه
سعود: " سنفورتيه وينج؟"
فطيم:..........
سعود: "فديتهم لي يلبسووووووووون ليتنيه عندهم "
فطيم:............
سعود: "احم احم حبيبي شوه يالس يسوي"
فطيم:"يفكر فيك"
سعود: "احبــــــــــــــــج"
فطيم"^^ تدري صدق هالمره عميه يتخبر.. ريم عنك تراهي بتتصل الحينه"
سعود: ثواني ولا ريمان متصله
ريم: السلام عليك
سعود: وعليج السلام والرحمه
ريم: ما اسمع شي قصرررر شوه هالصدعه حشى كيف متحملينها
سعود : عاد نحن مرتاحين شوه بيغيتي الحينه
ريم: هيه انا شوه بغيتي وغيريه تترجاهم ما يبندونه فويهك
سعود: خخخخخ ما يخصج فالشيوخ لو سمحتي
ريم: مالت عليك وعلى شيختك بعد هع.. اقووولك وينه بو احمد ما رد عليه !!
سعود: راقد
ريم: وبروك ؟
سعود: بروك فدبي قبلنا ترا..هوو من الظهر ميوه صوب ربيعه
ريم: انزين يقولك ابويه انتبه ع الدرب وع طول سيرو للمطار نحن خلاف بنسير
سعود: لا والله و ليش خلاف وين بها ان شاء الله
ريم: والله عاد شيختك تبغي تتعشى فجيليز
سعود: يعله هني وعاااافيه ع قلبها
ريم: قلبها هي روحها بس؟؟؟
سعود : اقووولج انتي بوغيث ما يتصلبج شووه هههههههههههه
ريم.. قالها وهو يتمصخر ادري ما قصد شي بس انا جرحتنيه كلمته ... ترا هذا الصدق مطر ما سواليه سالفه من ملجنا
سعود: الو الوووووووووو
ريم: انزين اتحملو باعماركو باي
ريم... بندته فويه ضيقتبي وايد كلمته بس ما ابغي افكر فيها خايفه من الحقيقه ياريم؟؟ .. لا لا لا مطر تغير الفتره لي طافت ولو شي بسيط.. بس تغير.. ترا شخصيته غير عنهم وانا حبيته شرات ما هو ولازم افهمه لازم انا احسبه اذا غيري ما بيفهمه اناكلي له ...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مطر... وصلت للطوارئ وشافو اليرح وتميت عندهم ساعه... وعقب قلت بطلع اشوف هالبتاني شوه استوابه وانا امشي احس الكل يطالع نحن مجتمع فضولي بشكل غريب.. ادري يبان علي منصاب.. السفره كانت فيدي واليرح مخيطينه و لافين لي راسيه بس ليش يطالعون!!! كنت امشي بسرعه وقلت باخذ لي طريق مختصر وطلعت عن الطوارئ بسال عن الحادث بس سمعت صوووت وقفني ... وقف كل خليه فجسمي ... صوت دافي .. وناعم ...صوت خلاني التفت له بلا ذهن ابغيه ...ابغي راعيته يلست ادورها شرات الخبله واتلفت مادري وين بالضبط سمعته ما همني حد .. ادري شكلي ملفت للانتباه بس شووووقي ذبحني معقووله اتخيل صوتهاااا شوه بتسوي هي فالمستشفى... وانا احرك عيوني بسرعه يمين ويسار شفت ع صووب بنت فالزاويه ميوده الفون وترمس.. هي... مستحيل انسى هالصوت.. مشيت لين عندها كانت معطتني ظهرها مبين عليها ترمس وهي خايفه يودت يدها ولفيتها صوبيه حسيتبها بهتت حتى وهي ورا غشوتها اعرفها اعرفها اكثر عن عمري ايدها كانت ترجف وبندته فونها ... زيغتهااا شكلي... بس من سمعت صوتها وانا فاقد حاسيتي...
موزه... وقف قلبي منوه بيودني ويلفني شفت ريال لثواني سريعه ما عرفته قلبي وقف زيغني.. بس هذا مطر!! يلست اطالعه دقايق وهو يطالعني نسينا اعمارنا نسيت هلي نسيت الدنيا كلها يالله انت وينك من زمان.. ليش جي سؤيت... اساله وايد كانت فخاطري بس وين صوتي كيف ارمس لساني ثجيل وما رمت اقول شي ... انتبهت ع يبته .؟؟ حسيت اني صحيت من الحلم اللي كنا فيه قلبي عورني مطر مخيطينه ليش ؟؟
موزه: بلاهااا يبهتك حبيبي؟؟
مطر... .............
موزه : مطر ...
مطر..............
موزه : دخيلك لا تسكت حرام عليك
مطر: نزلي غشوتج
موزه: ............ لا تخبلبي مطر
مطر: اشتقت لج ... لعيونج .. لصوتج...
موزه قاطعته وانا اتذكر كل شي صااار : هيه تراني انا اللي قطعتك.. قلتها بعتب قلتها ودموعي تتيمع فعيني
مطر:.... شوه تسوين المستشفى
موزه: انت بلاها يبهتك؟
رن فونها وقطع علينا احلى دقايق
موزه : حرمة اخويه شلو لها الزايده طالعه برد البيت الحينه بس هو فوق عندهااا
مطر : انزين سيري الحينه عن يشوفج
موزه: ما عاد يهمني شي
مطر: مواز سيري فديتج
موزه: بلاها يبهتك.. ما قلتلي؟؟
مطر: بخبرج بس انتي سيري الحينه
موزه: وعد؟
مطر: وعد!!
موزه... روحت عنه وقلبي عنده معقوله اشووفك فهالمكان ولا اسولف وياك ولا كانه حد حولنا اااه ياقلبي ليش جي سؤيت فينا ليش... شكله التعبان.. صوته المبحووح.. ذبحني نساني كل الزعل كل العتب كل شي فخاطري نسيته من شفت عيونه فيهن حزن فيهن شوق .. اااه بس ابا افهم ليش ؟!!... وصلت لين غرفة حرمة اخويه وحاولت انسى اللي صار من دخلت من باب الغرفه اخاف اني كنت اتخيل اخاف ارد على واقع مررر ما اتحمل خاسرتك وربي ما اتحملها ...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مبااارك... كنت فدبي عند واحد من ربعي بس قبل موعد طيارتنا استسمحته وقلت بسبقهم ع المطار اترياهم هناك ما ظنتيه بيطولون اكيد قدهم على وصول ما باقي شي عن الموعد يلست فالكوفي وكان فاضي تقريبا سمعت صوت نعوووم يزقر
......: بروووك بروووك
لثواني اتخيلي انه حد يزقرني التفت ما قصدت اطالع البنت انا عمري ما اهتميت للبنات ^^ ابتسمت لانه الولد اسمه مبارك هههههههههه ضحكت ع الموقف ونسيت عمري وتميت اطالعهم
........: قوم فضحتني برووووك
برووك: هههههههههههه كيفي انت مالج شغل
.............: والله اقول لبوي عن اللي تسويه
بروك: قوليله عادي شنو يعني بقوله انا شاطر اتعلم اكتب
........... : تتعلم الكتابه ع الارض
مبارك... ههههههههه والله عبيط هالولد شكلها مستحيه منه وهو ولا هامنه ولا سوالفها سالفه
............: حبيبي بروكي شطور بيسمع كلام اخته حبيبته صح
بروك: ...................
................: انزين خلاص كنسلت الايس شوكلت
بروك: موعلى كيفج
..............: عيل تعال واقعد مثل الاوادم تراهم ما يعطونك وانت قاعد ع الارض
بروك: انزين اذا يااابوه نادينيي
..........: متاكد؟؟؟
بروك: يس ييس
...........: يعني اتصل فابوي؟؟
بروك قام وقعد عدالها: اوووف منج ما تخلين احد ياخذ راحته
.............: تاخذ راحتك ع الارض
مبارك ..... انتبهت لعمري هب جني رزيت بفيسيه وياهم وعدلت من يلستي... خخخخ والله سوالف هاللياهل شكله صغير بس عليه طولت لسان ذكرني بحمودي شفته يربع صوب ريال كان واقف بعيد عنهم شكله اخوهم ما ظنتيه ابوهم يبان عليه الصغر لهدرجه!! شله الريال ويوو صوب البنت .... رن فونيه كان ابويه المتصل شكلهم وصلو وفعلا رتبنا امورنا نحن لين ما يو الشباب وكل الاوراق خلصناها ويلسنا نتريا الطياره
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
هنو... ااخ منك تقهرر هو ليش يسوي جي يعني يسولف معهن ويضحك وانا ما يلتفت صوبيه ... حسيت اني بصيح والله قهربيه قلت لريم بسير للحمام عزكو الله وسرنا انا وياهاااا حسيت جبدي لايعه يمكن لاني شربت كوك اكثر مما كليت !!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فالعين ....
ميود... يالس مع العيايز توني رديتهن من عند رواضه
ميود: ماماتي ثو بتعثيني اليوم
غزوله : ههههههههههههههه ماماه ميود ما يعلف يلمث
مايد: هيه ثلاتث ما اعلف ثو لايث نتعلم
غزوله : بث انا اعلف ههههههههه
مايد : عيل علميني وحليلي ما اعلف
ام عبدالله: يوعان ولديه
مايد : الا ميت لو غزوله تقرب مني باكلها من اليوع
شفته خشت عمرها ورا يدووه خخخخخخ وحليلها صدقت
ام عبدالله: نوره فديتج قوليلهم يزهبون العشى
نوره: ان شاء الله اميه
مايد: انتي ريلج ما يبغيج من متى وانتي عندنا
نوره: ليش يالسه ع جبدك انا
مايد : سيري انزين ما صدقت ابا اقولهم سررر بسرعه
نوره: ها عيل والله ما اتحرك
مايد: ههههههههههههههه انتن الحريم مووتكن هالاسرار
نوره: انا اعترف اني فضوليه يالله عاد
مايد: طولي باعماركن انا خبرت ابويه اني ابغي استعيل فالعرس
ام عبدالله: هذا اللي يبا بس يملج وهب مستعيل ع القسم ؟؟ اشوفك غيرت رمستك !!
مايد: تراه بيخلص لو باشرته بنفسي ليش نتاخر فيه واصلا ياميه ولدج صوبته بنت دبي
ام محمد: خلاص دام فخاطره يقدم العرس يقدمه لا تخلونها فخاطره
مايد: فديت منطوقها ضبااااابه
ام عبدالله : والله انا ما عنديه خلاف بالعكس ابرك الساعات يوم بشووفك معرس فديت روحك
مايد: عيل ترمسين عموتيه وتتفقين وياهم عاد انتي اخبر فهالسوالف
ام عبدالله : ان شاء الله ابويه
مايد: وانتي عيبتج السالفه بس خلصنا.. يالله العشى
نوره: ع البركه ان شاء الله تستاهلون انت وسؤيره
ميود: ربي يبارك فيج الغاليه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فطيم... دخلنا الطياره وشفنا وين بنيلس هنو قالت تبغي صوب الجامه خليناها عقبها انا وريم ورانا حمود وراكان ومن الصوب الثاني عمي و بروك اما قوم شنغل ومنغل كانو فارينهم الدرجه السياحيه هههههههههههه فديته شيخيه متواضع يالس مع الشعب خخخخ
هنو... حمود كان مسويلنا حشرره سوالف وضحك وكانه الطياره طيارة ابويه اللي استغربة هدوئه راكان يمكن شي مضايقنه انا ليش اعصب منه لازم اساله بس ابا الوقت يكون مناسب لو كان شي مضيقبه بيقوله... ما بغيت اساله الحينه اكيد حتى لوشي فخاطره وبيقوله بيسكت وما بيقوله ....
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مطر... ما صدقت اوصل للبيت تسحبت لغرفتيه ما بغي حد يشوفنيه ما فيني ع الاساله باجر ان شاء الله بخليهم يستجبوني ع راحتهم الحينه ما فبالي غير موزه ابغي اسمع صوتهااا وصلت لغرفتيه واتصلت بهاا
موزه : الو
مطر: اااااه يا قلبي
موزه : .......
مطر: السلام عليج
موزه: وعليك السلام والرحمه
مطر: اشحالج غناتيه
موزه : تسالني عن حاليه وانت ادرابه
مطر: .............
موزه : ليش لافين راسك مطر والله تعبت وانا افكر شوه فيك تعورك؟
مطر: حادث بسيط
موزه : قول والله انه بسيط
مطر: حبيبي تراج شفتيني واقف وارمسج ما فيني شي
موزه: اااه لو ما شفتك اليوم كنت ماراح تسمعني صوتك صح
مطر: دخيلج مواز لا تعاتبيني والله اني ما انزاد
موزه : ما اقدر ابا اعرف ليش جي سؤيت
مطر: انت تعرفين مطر صح
موزه: قمت اشك اني اعرفك
مطر:...........
موزه : انا ما اعرف شي لا تسالني عن شي كل شي تغير علي
مطر: بس تعرفين انه قلبيه عندج؟
موزه: ليش خليته رووحه
مطر: ................
موزه: ارررررمس لا تسكت دخيلك
مطر: اوعدج بقوولج بس خلاف والله اني متوووووووله عليج
موزه : لا احينه تقولي
مطر: جان ما بترحمين شوقي رحمي راسي والله اني ارمسج وراسيه يدور بي
موزه: سلامة راااسك حياتي
مطر: اااه محلاهااا هالكلمه
موزه:..... انت حرمتنا منها
مطر: ان شاء الله تعذريني
موزه: اقنعني وانا بعذرك
مطر: ربج كريم مواز .... فديتج ابغيج دوم تتذكرين الايام الحلوه اللي مبينا وانا متاكد بتعذريني على اي شي دامج تذكرينها
موزه: انت ناوي تخبل بي
مطر: لا عشت ولا كنت جاني ابغي اخبلبج انتي غناة الفواد
موزه: ...........................
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سعود... مليت شوه هالتفرقة العنصرية أبغي أكون عندها .. أسمع صوتها.. اشووف عنووونها..^^ حتى لو يفرونيه وراهن المهم احس بوجود الشيوخ إلتفت شفته مغمض عيونه : مستوي غلس يالدب..
شهاب: ربك بلاك فينيه تحمل ...
سعود وليش اتحمل؟
شهاب: شوه بتسوي يعني ؟
سعود: بتشوف الشيوخ شوه بيسوون...
شهاب... ابتسمت من ورا خاطريه ورديت اغمض عيوني اتلوع جبديه من الطياره صح طرنا خلاص بس بعدي احس بلوعه...
سعود.. استغليت انشغال المضيفات وسرت عند البنات اتطالعت من بعيد وعرفت وين هو السيت لي يليق بمستونا انا وشيختيه ^^ وانا امشي كنت اطالع ابويه وين شفته هو وبروك يسولفون مع واحد وهب منتبهين ابد وقفت عراس الريم : الشيخه ريم..
ريم: لبيه الشيخ سعود..
سعود: عرب يطلبووون من سموج اتنازلين وتسيرين صوبهم ع الدرجه السياحيه..
ريم: قولهم العين ما اتمل شوفهم يا غير ما اروم لاسباب امنيه ... وعدلت من يلستيه يعني ما ابتحرك
فطيم ... احسبه مركز علي بس بعد كلمة ريماني هذي وطى راسه عليها خخخخخ شكله شيخيه ما فيه صبر.. يا ربي ما ابغيها تقوووم...
راكان : سعود تعال مكاني انا بسير عند شهاب
هنو... يا سلام لهدرجه ضايق صدره من اليلسه عدنا؟
سعود... سمعت راكان بس كملت رمستيه مع الريم: مصدقه الدور شوه
ريم: سعووودووه والله اخبر ابويه عليك اخاف امشي والطايره تطير
سعود ولا يهمج انا بوصلج ... واطالعتها بنظره جديه ترا لو ما بو احمد مطرشنيه ولا ما بي
ريم: يعني شهاب يبغيني
سعود: هيه ... اكتفيت بهالكلمه مع نظرات حاده شفتها اتقوم ويت بوصلها قالت ما يحتاي ربك بيسرها ان شاااء الله ما رمت ايود عمري لفيت بويهي بسرعه وحليلها الريم تصدق بسرعه وحليلها نيهاهاهاهاها المهم قامت برضاها يلست بسرعه وانا طاير من الفرحه واول ما التفت صوبها شفتها تطالع سيده وهنو تطالعني ومكتفه يدها اوووووهووو : وانتي من وين ظهرتي بعد
هنو: هع ع جبدك طويل العمر لا تحاول
سعود: وين افرج ... وين افرج؟!
فطيم .... كنت مستحيه بس حسيت برووس فوق يتطالعون
سعود: خير شعندك انت وياه بعااد؟؟؟؟
حمود وركو: سلامتك بس نحن نخااااااااااااااااااااااااف لازم انحس بوجود حد ويانا
سعود : اوووووف واتطالعت قدامي
فطيم ابتسمت
سعود : فرحانه يالدبه
فطيم ... التفت عليه بسرعه : كي..
سعود: من نصخج علني افداااه
فطيم.. الف علامة تعجب فوق راسي نصخي ؟؟؟؟ لفيت بويهة صوب هنو وانا قااااافطه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ريم قمت وانا اتشهد اخاااف ياربي كيف هالمضيفات يتمشن وما خذات راحتهن عنبووه من قلب عليهن واخيرا وصلت صوب بو احمد علني افداه انا حسيت شي فيه بس يالله كل شي يهون لجل عيونه الغالي.. شفته مسند راسه ع السيت ومغمض عيونه
ريم: السلام عليك
شهاب: وعليج السلام والرحمه ههههه سواها فيج عيل
ريم : منوه؟
شهاب : يا حي الله ريماني
ريم:؟؟؟؟؟؟؟؟ اممممممم ربي يحيك ع فضله عاد اسمحليه بغثك ^^
شهاب: ما عنده سالفه لي ينغث من وجودها الغاليه
ريم:اممم بعدها جبدك لايعه
شهاب : لا عادي احسن الحينه
ريم : اعطيك لبان
شهاب: خذت لي من شؤي
ريم.... اممم كيف افتح وياه الموضوع..
شهاب: ريم جان سعودوه الطفس غاصبنج تين وتبغين البنات بردج
ريم: لا لا انا ابا ايلس عندك ولا ما تبغينيه؟
شهاب: ما عشت ولا كنت يوميه ما ابغيه قربج
ريم: وربي محد يسواك شوشو^^
شهاب: ولا بوغيث؟
ريم.. ااه من بوغيث يبتها ع العوووق ولا دريتبيه : ابتست له ولا بوغيث..
شهاب : علني افداه منطوووقج ...تدرين ريمان مطر بيتغير صدقينيه...
ريم سويت عمريه هب فاهمه عليه وحبيت استعبط من الاحراج صح بو احمد قريب من وايد بس طاري بو غيث يبعثرنيه ويشتتنيه .. بس هو سبقنيه كانه حاس فيني: انا احسبج ريمان انتي عارفه قدرج هب بالرخيص عنديه
ريم ياربي نحن البنات مشكله... عيوني تحرقني بصيح ليش نحن ما انتحمل يوم حد بيزعلنا صحنا ويوم حد يدلعنا بعد نصيح شوه هالحاله ما ابغي اصيح عنده علني افداه قلبه رهيف: ربي يعز مقدااارك الغالي وانت تدريبك غير عنهم كلهم
سكتنا ثواني وعقب التفت عليه : الغالي تدري يوم يضيق خاطرك الكون يظلم
شهاب ابتسمت طول عمرها حنوونه : ما يتم خبر فبطنها الدبه هههه
ريم: صح خبرتنيه وشفت بعينيه حمود يصيح صياح عمره ما صاحه والله انه قطع لي قلبيه
شهاب: اااه
ريم: شي مستوي
شهاب: يمكن انا قسيت ع فطيم وحمود
ريم: وما بتخبرني لييش هالقسوه؟
شهاب : اتطالعت عيونها سبحان من خلقهن جاني ارتاح من اشوفهن وخبرتها بكل اللي استوى
ريم: ما بقولك انك غلطان روحك تردري بهالشي
شهاب : ادري بس اللي خلاني ارووح اخوها روحه قالي محد يسير صوب هالمطابخ و ضحكات حمود لي رفعت ضغطي كنت خايف عليه
ريم: بس موقف لا انت ولا هي تنحسدون عليه
شهاب: شوه بتقول عنيه الريم دخيلج راسيه بينفجر
ريم: بو احمد ذكر ربك.. انت لو تعرف سلامه بتدري انها مستحيل تظنبك ظن السووء تدري شهاب بخبرك شي عنها... دوم من كنا صغار كل ما غلطت بنت علي ولا عليها ولا ع حد من ربايعنا ونحن نتم نقرض بها.. اتينا سلامه وتعطينا مليون عذر لين بالاخير نقول صدق نحن ما نعلم الغيب ولا ندري هالبنت شوه كان قصدها ولا شوه ظرووفها ودومها تعيد علينا حديث الرسول صلى الله عليه وسلم... التمس لاخيك المسلم سبعين عذرا..
شفته يطالعني بهتمام كانه ما فهم قصدي: يعني صدقنيه بتحاول تعذرك لين ما تلاقيلك عذر يقنعها .. وانا جان بغيتنيه اعتذر لها بسير واستسمحلك منها
شهاب:: هاا شوه ترمسينها؟
ريم: هيه عسب ترتاح وهي بعد بترتاح
شهاب : لا لافضيحه بتقول سرت وخبرتج اكيد بتقوول هذا مفضحني
ريم : ما اعتقد هذا تفكيرها
شهاب : لا يعني لا لا تقولين شي وجان هي بتعذرنيه روحها ولا انتي لا تفتحين وياها الموضوع ابد ما اباها تحس بج تدرين بشي
ريم: ع راحتك الغالي المهم انت انسى الموضوع ولا تكبره دخيلك
شهاب .. هزيت راسي بهدووء وكاني احاول استوعب طلبها
ريم: اممممم اخوها ما خبرك شي
شهاب : عن شوه
ريم: لا يروح بالك بعيد عن انه بيخاويك لين لبنان
شهاب : بيخاوينيه ؟ لا!!
ريم: عيل ابشرك هو بيشل خواته بعد وبيلحقونا نحن اتفقنا وياهن
شهاب... الله يهديج ريمان : ليش هالحركات يعني
ريم ابتسمت : ما يخصنيه البنت بتسلم ع خوالها وانا اقترحت انا نتلاقا دامهن فلبنان^^
شهاب : سرحت بافكاري جداها بتي .. انزين وتي ليش انا متوتر ؟!
ريم مر الوقت وكل منا سرح بافكاره مادري شهاب وين وصل بس الاكيد انا افكاريه وصلت بيه جدا العين يعلني افدا كل من وطا ثراها الغالي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مبارك... الحظ ياب لي اخو الولد والبنت ويلس عدالي وبديت اخذ واعطيه وياه حسيتبه ريال والنعم وابويه بعد ارتاح له وهذا باين من سوالفه وياه وحتى خذ راحته وعده كم قصيده والولد محترم وأخلاقه عاليه وتبادلنا ارقام بعض وقال لازم بنلتقي فلبنان ولزم علينا يعرفنا باهله اللي ساكنين لبنان لظروف شغلهم لانه ابوه وامه كلهم من السلك الدبلوماسي فسفارة الكويت فلبنان
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
سعود: ما يستوي نفر بعمارنا من هالجامه؟
فطيم: ..........
هنو: جان بتفر بعمرك برايك بس نحن نباها فطامي
سعود : صبرك ياربي انتي يالعيوووز اتطالعي الفلم وفكيني عنبوووه اتقولين يالسه من بينا
هنو: فطامي بادلينيه ما بخليها فخاطره بوعزوز
سعود: اقربي وشوفي شوه بسويبج
هنو: حمووووود فزعتك وينك عن اختك بياكلووونها عرب متوحشين
حمود: بيسون فينيه خير
سعود: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دواج ولا يبرد خاطريه فيج بعد
هنو الهرم دووومه يقفطبيه: عادي اتقبلها بصدر رحب ما دام اني يالسه ع جبدك هع
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فالبلاد عن ميود وساره
مايد : شووووه شوووه
ساره: ..............
مايد سوسو عيديها الرمسه
ساره: سمعتنيه مييوووود لا تستعبط
مايد : يعني ناويه عليها ؟؟
ساره: بفهمك انا ليش
مايد ما ابغي افهم
ساره : مااااااااااااااايد عااد
مايد:........
ساره: حبي والله ظلم رد علي بفهمك ليش
مايد: ظلم؟؟ الظلم اللي تسوينه حرام عليج جانيه اسعى لقربج وانتي تسعين لبعاديه
ساره: شفت كيف انت فاهمنيه غلط
مايد: ما ابغي افهم والي تبغينه بيستوي كم ساره عنديه انا
ساره والله بصيح ما اتوقعته ما يعرف يتفاهم جي قفل راسه اووف: مايد دخيلك لا ترمس بهالالسلوب نحن اكبر عن هالتفاهات
مايد: ادري فديتج المهم انا ورايه باجر دوام شي فخاطرج
ساره : هيه ما ترقد وانت زعلان مني مايد
مايد : ساره انتي القلب خاطريه يشل ع الكل الا قلبه
ساره: ياربي كيف اتصرف الحينه
مايد.............
ساره ................
مايد : تصبحين على خير
ساره.......... وانت من اهله
ساره.... ياربي اول مره يشل بخاطره ميود ما عرفت اتصرف وياه ادريبه زعلان بس هو ما عطاني فرصه افهمه.... اااه ياقلبي كيف اتصرف الحينه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند مطر وموزه كانت ليله سبيشل تناسو فيها كل اللي من بينهم وخلو العتب وافتحو قلبوووبهم للاشواق طبعا هذا من بعد طلب مطر ولا موزه بعدها ماخذه ع خاطرها من اللي استوى...
موزه: ما بترقد حبيبي ؟
مطر: تبغين الفكاك منيه !!
موزه : حرام عليك مطور بس لاني احاتي يرحك تدري عاد مقيوله كل يرى الناس بعين طبعه
مطر اويعته كلمتها: يعني انا اللي ابغي الفكاك صح؟
موزه : عطني تفسير للي استوى وانا بعتذر منك ع هالكلمه
مطر: ما رضاها لج تعتذرين ليه الغاليه مهما صار بس مواز دخيلج روفيبيه هاليومين تناسي هالموضوع عشان خاطريه
موزه: حبي اوعدك ما بفتحه لين احسك احسن عن الحين لكن اتناساه مستحيل انت ما تدري بحالي من دونك
مطر: ممكن تقصين لي قصه
موزه .. ابتسمت : فذمتك ما اتولهت ع قصصي
مطر: انتي شفتي ويهيه اليوم... تظنيين هالويه هناله رقاد من غير صوتج
موزه : بقص لك قصه تعور القلب
مطر: لا دخيلج كفانا هم
موزه: اوك بندلعك اليوم لي تامر به بنلبيه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وصلت طيارة قوم بو مبارك لبنان بسلامه وهم نازلين خبرووهم انه الامطار قويه لانه لبنان بهالفتره جوها بارد وشتوي انزلن البنات وهن فرحانات ما عدا الريم لي ما تدري ليش اليوم هي متضايقه بزياده هب شي غريب عليها حال مطر لكن اليوم يمكن من كلمة سعود تضايقت ومع طلعتها من باب الطياره والهوى البارد لي حستبه حست بوحشه من تفكيرها بمطر حست انها غريبه وتبا صدر دافي يلوي عليها يطمنها يقول لها هذي وساوس شيطان استغفرت ربها وطلعت من الباب بعد ما سمعت صوت لي وراها يبغون ينزلون...
.... خلصو امورهم فالمطار وطلعو للمواتر لي كانت تترياهم بو مبارك كان مظبط كل شي من البلاد انقسموا ع ثلاث مواتر الموتر الاول بو مبارك وحمود والثاني كان فيه سعود وشهاب وراكان
موتر البنات فيه البنات ومبارك وطلعو للجبل على قولة اهل لبنان لانه الفندق محجوز ع الجبل بو مبارك يبغيهم يستانسون فالثلج لي يغطي لبنان فهالوقت من السنه...
خذوولهم غرف عدال بعضها غرفه للبنات وغرفتين لشباب
وكان الجو بااااااااااااااااااااااارد بشكل والكل مرتبش اللي يرتب سامانه ولي حط راسه ورقد وتمن البنات مرتبشات حتى من بعد ما رتب امورهن وخلصن كل شي
ريم : برد الجو خباال والله
فطيم: هيه والله صدقج روووعه من طلعنا من المطار وانا مستمتعه بالبرد
هنو: استمتعي وعقب امرضي يا حلووه
فطيم: فال الله ولا فالج ابغي استمتع بالسفره بعد
ريم: انزين انا ابغي هوت شووكلت كيف
فطيم: شوه كيف بعد اتصلي ع رسبشين وطلبي
هنو: والرسبشين شوه يخصه
ريم : صدقها شوه يخصه
سمعنا صوت الباااب وتطالعنا بعض بعدين ضحكنا شوه هالافكار الغبيه منوه بيكون يعني اكيد حد من الشباب
هنو: وليش تطالعووني هب متحركه ما صدقت الكرسي يدفا
ريم وفطيم: هههههههههههه يالعصلااا قومي خل عنج اونه يدفا
هنو: ما يخصني هب متحركه
ريم: هنو عااااد
سمعنا الدق يكثر
فطيم: اصغر القوم خادمهم
هنو قمت امري لله : وان شاء الله بخدمكن طول السفره
ريم وفطيم: بنرحمج لا تخافين ما بنكثر طلباتنا..
هن.. لبستهن وفتحت الباب بعد ما عدلت شيلتيه : مرحبا الساع بو سلطان
راكان: اااا ابغي الريم شؤي
ريم حياك الغالي ادخل
راكان: ما اظمن عمري ادخل بصراحه
فطيم: شفتن بدا هو بالغلط لا تلومونيه فيه عيل
راكان:/ انتي اصلا دومج شاكه بعمرج منوه طراج اصلا
ريم: بس عاد والله ما فينا اليوم ع المناقر
راكان: المهم ليش ما تردون ع الفون
ريم: اي فووون
هنو... حسيت عمريه غلط واقفه عند الباب وهو ما يسويليه سالفه دفرت الباب ع الخفيف ورديت مكانيه شفت ريم تقوم له
راكان / فون الغرفه
ريم: اااما رن سمعتنه يرن؟
البنات نوووو
راكان انزين ترا نحن بننزل نتعشى جان بتنزلون
البنات : ما يبالها تفكير
راكان: هب جنه عميه معشيكن فدبي؟؟!
ريم: هو فعلا ابويه ما قصر بس عاد نبغي ننزلل
راكان : المهم تزهبن بسرعه عن حركات البنات السخيفه
ريم بندت الباب بعد ما ظهر: متغير ركو ولا يتهيالي
فطيم: طول عمره غلس اخوج
ريم: فديت روحه ركوو انتي لي دومج تحطين راسج براسه
تزهبن البنات ونزلن تحت مع الشباب ويلسو الشباب يطلبون
سعود: انا بطلب ع ذووق الشيوخ اليوم
فطيم : بس انا بطلب براونيز
سعود: عيل انا براونيز بعد
فطيم: بتتعشى براونيز؟
سعود: هيه نعم
شهاب: شهالذكاء عاد اطلبيله شي يتعشاه وانتي برايج جان بغيتي براونيز
فطيم : اوكيك عيل كلكو ع ذوقي اليوم
حمود: شوفي انتي وشيخج برايكو تتصافون لكن انا عند الاكل حااار ما اعرف الا بطني وبطني بصراحه ذويق فاسمحيليه بنت العم
ريم ... كنت اشوفهم يسولفون وياكلون وبالي عند مطر يا ترى تعشى ولا لاومن فكره لين فكره حسيت عينيه تيمع فيها الدمع ودمع حار فهالبرد لهدرجه انت مفضحنا يا مطر سعود ونغز علي اليوم وشهاب يواسينيه يقول بتتغير ... ثره الكل ملاحظك وانت ولا على بالك
ريم: انا بطلع للغرفه اريح احس اني صدعت من هالبرد
شهاب اقوولهم يزيدون التدفئه عليكن
ريم: لا ما يحتاي عقب بنموت حر
ريم.. وصلت للغرفه بدلت وخذيت لي showrحار عل وعسى يتغير المود بدت ولبست بجامتيه وشليت دبدووبيه لي ما يفارقنيه ابد حتى لو البنات بيضحكون ما يخصنيه بحد المهم دبدووبيه بيرقد عداليه انسدحت ع الشبريه لي بيني وبين فطيم لانها كبيره وهنو بشبريه رووحها ... رفعت فوني وانا خايفه اخاف افتحه مالاقي شي من مطر وبنفس الوقت ما اقدر اقاوم فضولي ابغي اتاكد قبل لا ارقد غمضت عيوني وكتيت الرقم وسمعت صوت الفون فتح القفل فتحت ععنوووني وكلي خوف وطلع خوفي بمحله ماشي لا اتصال ولا مسج اااه ربي يسامحك الغالي ما بياس منك مطر دامي شفت منك ذيك الرومنسيه لو انها شي بسيط بس بعينيه تسوى الدنيا وما فيها انا ما لازم اياس منه لازم افهمه... مطر غير عنهم كلهم ومايد وسعود شي.. وبوغيث فديت روحه شي ثاني.. يودت فونيه وكتبت
اسافر عنك وتسافر معايا
ترافقني في حلي وترحالي
اغيب واترك العالم ورايا
ولأاحمل غير طيفك في خيالي
وجوة الناس في الغربة مرايا
تصور صورتك دايم في بالي
...وطرشتها له وع طول حاولت اغمض عينيه وارقد ما ابغي انجرح لو هو ما رد علي اقنعت عمريه بانه اكيد راقد وفعلا رقدت وما حسيت بشي.....
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند قوم شهاب الكل ياكل ويمزح وهنو تغلي من الغيض يلتفت للكل ويسولف مع الكل من اتي عينه بعينيه يصد وينقلب حاله من متى ما رمسنيه لهدرجه انا غاثتنك الحينه انا ابصم بشووه انه اللي مضايقنك شي من صوبيه بس شووه نحن اصلا ما رمسنا بعض من متى اخر مره يوم المسن وعقبها وهو ضايق ... اوووف قهربي الهرم ما اذكر اني قلت شي يضيقبه ما احب جي انا ما داني اتم ع اعصابيه لكن شرات ما يسوي بسوي قمت اسولف مع الكل واضحك الا صوبه ما التفت مررره اوكيك يا راكان ذوق لي ذوقتيه ومن غير سبب ^^
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مع طلوع شمس يوم يديد ع العين واهلها كانوا عيايزنا ظاهرات بحراراتهن مويهات صوب الروض والشم الصغنونه...

وما ردن منى عندها لين ما عبدالله راغنهن بطريقه محترمه بانه الدكتور بيرخصها بعد ساعه ولا ساعتين وهو بيبها لين عندهن برسم الخدمه فما كان لعيايزنا الا انهن يردن يرتبن البيت لاستقبال الرووض
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مطر فتحت عينيه وانا احس براحه من زمان ما حسيتبها الله لا حرمني منها ومن حسها ما اذكر غير اني رقدت وهي بعدها تقص ليه القصه فديتها مادري متى هي رقدت رفعت فوني اتصلت بها رن ورن بس محد رد يمكن تكون راقده ولا حد عندهاا شفت المسج من ريم تلومت وحسيت اني ما ابغي لها طاري فحياتي هاليومين انا ما صدقت مواز ترد فحياتي وريم دامها هب موجوده فالامارات ما ابغيها فاحداث حياتي ابتسمت وقمت شؤي شؤي وتغسلت وتلبست ونزلت تحت وانا مالي بارض للاساله لكن وين بشرد عنهن لقيت اميه يالسه تزهب فواله وشكلها بتشلها وياها
مطر: السلام عليج ام الشم
ام عبدالله: والقعتيه ع ولديه شــ....
مطر من قبل لا تكمل وطيت ع راسها ابوووسه ما فيه الا العافيه ولدج الا يتدلع
ام عبد الله: حد يتدلع يلفون له راسه مطوور ارمس شوه فيك
مطر: ما فيه الا العافيه هذا انا قدامج ما فينيه شي ليش هالدوع الغاليه
ام عبدالله :من غلاتك يا بوغيث هب سهله عليه اشوف ولديه راسه ملفووف
مطر: علني افداج ورب البيت انه الموضوع بسيط وما يستاهل منج كل هذا
ام عبدالله : لا تقوووليه حادث
مطر: الجذب خيبه ياميه حادث بسيط
ام عبدالله : يا ويل قلبج من ذا العيال يا عوووشه ما تسمعووونها الرمسه جم وجم وصيتكو عن السرعه عن الخبال يا غير الغرووور نافخ روسكو
مطر.... وتمينا ع هالحال لين طيبة بخاطرها وفصيت عليها بكلمتين وانه الشم بتي وانتي بعدج ما خلصتي فوالتج ولا سرتي صوبها
ساره... ااه يا قلبي معقووله ميود جي يسوب ما يرد علي ولا حت ع المسجات اوووف انا غبيه ليش جي سؤيت بصيح والله وينج ريمان اتصل بها؟؟ لا ما ابغي اغثهن وهن فسفرتهن وحليلهن
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اما فلبنان فمبارك وابوه هم اول من نشوا لانه الشباب والبنات ما رقدو الا ع اذان الفير صلوا ورقدوو.
ريم... نشيت من وقت قبل البنات اول شي سؤيته يؤدت فوني وفتحته وطبعا ما لقيت الا اللي كنت متوقعتنه لا مسج ولا اتصال يالله بدايه حلوه ليوم حلوه << اواسي عمريه لا تصدقون
شفت بروك يتصل
ريم: مرحبا الساع
بروك: صباح الخير واالله ما اتوقعتكن تنشن من وقت
ريم: محد غيري واعي اظن البنات ما رقدن الا متاخر
بروك عيل انا وابويه نترياج تحت تعالي اتريقي ويانا
ريم: اوك عشر دقايق وبنزل
بروك: اوكيك
ريم قمت وانا بشل كل فكره سوده وغثيثه من راسي اليوم ابغي استمتع باهلي باليمعه الحلوه بالسفره ما ابغي افكاري بمطر تكون محور حياتي وقلت اليوم ما بطرش له شي
وفعلا تعدلت ونزلت تحت صبحت عليهم ويلسنا نتريق.. شفت الفون يرن
ريم: مرحبا الساع
سلامه: مرحب لا هان فديتش.. يسعد لي صباحش المنصوريه
ريم: صباحي بيحلى من سمعت صوتج العامريه
سلامه: اليوم طيارتنا بطني يعورني ريمان
ريم: ادريبج فديتج تتوترين كل مره تسيرين صوبهم بس عقب بتستانسين شرات كل مره عادي
سلامه: ان شاء الله خير
ريم: خير ان شاء الله وبعدين هالمره صدق غير ترا خواتج وياج وخلاف بنتلاقا يعني ريحيليه بالج
سلامه ان شاء الله المهم جان ياتج اتصالات من ارقام لبنان ردي ترا بنكون نحن
ريم: ان شاء الله انزين متى طيارتكو
سلامه: انا الحينه فالمطار
ريم: حلو يعني اليوم من اوله بتاخذوونه نحن البارحه راح علينا لانا وصلنا متاخر
سلامه: هيه بس نحن بسير الضيعه قبل ومادري متى بنشتشاوف
ريم: ربي يحفظكو وبينا كول
سلامه: ويحفظش الغاليه يالله فداعة الله
ريم: فداعة الرحمن.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
روضه... كنت تعبانه ويالله امشي واشوف عبدالله يمشي بالدووب خايف ع شماني اللي بين ايدينه وصلنا الموتر وفتحليه الباب
عبدالله: حياج الغاليه ام الغوالي
رووضه: عبادي فديتك عطني الشم شؤي شؤي
عبدالله : ها سمي بسم الله عليها...
رووضه: عبادي دخيلك شؤي شؤي وانت تسوق تعبانه
عبدالله : كم رووواضي عنديه انا تامريني القلب لو تبغينيه ابركن الحينه وما نتحرك امرج
روضه: ههههههههههههه لين متى ما نتحرك انزين
عبدالله : اللي يريحج انت تامرين
رواضه:انت شووف فونك اللي يرن الحينه بتلاقيه من اميه ولا عموه وبتعرف انه امرهن والشور شووورهن
عبد لله صدقج هذي عموه
رواضه : ههههههههههه قلت لك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند الشباب بروك دخل عليهم وشن حمله قويه لين ما وعاهم كلهم لانه هم ما سافرو عسب يرقدون يبغون يظهرون ويتحوطون وهذا امر من بو مبارك ونفس الشي ريمان بعد ما ظهرت من البنات لين تاكدت انها وعتهن وانهن يتزهبن للريوق
ريم.... حسيت عمري مشتاقه اطرش له مسج طالعت فونيه بنظره سريعه بس تذكرت اني ناويه اليوم اقوي قلبي وما ارسله شي مول يشوفه جانه بيذكرني ولا لا
كملت لين وصلت للفت ونزلت فالحديقه صح الجو بارد بس حلاته تغير من الروتين.....
سعود بسرعه بسرعه تعدلت وكشخة وتسبحت بالعطر ويت بظهر
شهاب... وين وين بها ان شاء الله شوه لي بيطير عنك
سعود:: هع فبالي شغله قبل الريوق
سعود نزلت تحت وخذت لي ورده بيضا وعطرها فرش يرد الروح ع الصبح من محل الوروود ولفيتها بشريطه عيناويه لون شيختيه المفضل وكتبت صباحج ورد شيختيه... وحطيتها ع بابها
فطيم.... تعدلنا انا وهنو وقلنا بننزل تحت نشوف منوه تحت وشوه السالفه بالضبط لانه ريم سؤت لنا اعصار جونو وظهرت عنا وما فهمنا منها شي
هنو.. فتحت الباب شفت ورده بيضا طاحت وااااو كشخه شليتها وفطيم تطالع قريت البطاقه: ويل حالج الشيخه رومنسيه ع الصبح
فطيم:!!!!!
هنو: الورد للورد
فطيم ... قلبي ذاب وابتسمت يودتهها وقريت الكارد فديـــــــــــــــــــــت روووحه قفطت مادري ليش قربتها وسرحت مع عطرها فديت الرومنسي ياربيه ربي لا خلاني منه... شليتها وحطيتها ع مخدتيه وظهرنا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مطر... بعد ما ظهرت من البيت بالغصب لانه عموه ويدوه ما فجونيه الا وانا شارح لهن بالتفصيل الممل كل شي استوى
شفت ابويه مشغول صوب الزراععه مع عميه خليفه غريبه شوه يابه راعي دار الظببي اممم توه البارحه رد لها قربت منهم وايهتهم وصبحت شفت فعين ابويه رمسه بس شكله ما يبغي يقولها وعميه بومحمد موجود اعرفه من نظره الله يستر استاذنتهم وانا فكري مشغول بهالنظره
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
هنو... نزلنا تحت ولقينا الكل يالسين يتريونا الموقف كان محرج شؤي اللي فهمته انه ريم وبرك وعميه اوردي تريقو بس الشباب يتريونا شفت فطيم بيلس عدال الريم وانا اضطريت اني ايلس بكرسي مقابل ركان ما كان خاطري فهالكرسي بس ما شي غيره
البنات السلام عليكو
الكل: وعليكن السلام
وبدينا نتريق بعد ما خذ كل حد منا من البوفيه لي يبغيه وانا تذكرت البارحه وبدا دمي يغلي قمت اعيد نفس السيناريو لي هو بداه اسولف واضحك مع الكل الا هو حتى بنظرات اتهرب منه
فطيم بعد ما وطيت صوتيه: ريمان
ريم.. تطالعتها بنظره يعني اسمعج
فطيم: لازم اشتري هدية التخرج اليوم
ريم: حبيت استهبل .. شهاب ما يبغي منج هدايا عادي
فطيم: ريموه عاد يوم بنسير للغرفه بتشوفين ليش اليوم بالذات ضرووووووووري اشتريها
ريم: اكيد بنتحوط اليوم اشتريها حد ميودنج
فطيم: ما ابغيه يشوفنيه اباها سبرايز
ريم: لازم هالرومنسيات يعني
فطيم: هزيت راسيه بمعنى هيـــــــــــــــــــــــــــــــه لازم
ريم: بندبرها
فطيم: كملت ريوق وانا كل ما طاحت عينيه ع سعودوه لالقيه يسويليه حركات مره يبتسم مره يطالعني بنظره مادري كيف تهزني تشتتني المهم اني ما حسيت بعمري الا ابا اشرد منه واندس ورا عميه لانه المكان الوحيد اللي ما بتوصلنيه نظراته ..
مبارك: اليوم بما انا قريب اليبل شوه الراي نتحوط فهالمكان ونستكشفه
الشباب: نحن ما عدنا ما نعد لكن شوف الصبايا اكيد لازم يبغون مولات
البنات: امممممممممم لا عادي بنتحوط فهالطيبعه بس فالليل لازم بتطلعون مولات وين بنسير فالظلمه وامبونه فالليل برررد موت يبالنا مكان مغلق
بو مبارك صدقهن البنات شوفوا السفره اصلا ع شرف بنت محمد وين ما تبا ودوها
ريم: ليش ابويه انت ما بتكون ويانا
بو مبارك : والله ريماني عنديه كم شغله موصيني عليها ريال من البلاد بحاول اخلصها له هاليومين مستعيل عليها والشباب فيهم الخير ما بيقصرون
الكل : مالنا غناة عنك الغالي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
شهاب.... خذنا البنات وطبعا شفنا طلبات الشيخه فطامي وحوطناهن لين ما راسي داخ ع الساعه ثلاث شفت اتصال من حمدان
رديت سؤيتله
شهاب: السلام عليك الغالي
حمدان: وعليك السلام والرحمه ...
شهاب: لا لا تقول اشتقت لي وما تصبر عني ياخي لوعة بجبديه
حمدان: هيه نعام اني اشتقت لك وذبحنيه الشوق لين لحقتك
شهاب: وين دارك الحبيب
حمدان: لبناااااااان
شهاب: حيبه ومسهلا وانا اقوووول اليوم لبنان غير
حمدان : انزين بو احمد ما اقدر اطول عليك نحن الحينه عند انسباناتونا وصلنا لهم خلاف برمسك
شهاب : خلاص بينا كول لازم انشووفك اليوم
حمدان: بس قدام
شهاب : فداعة الله
حمدان : فداعة الكريم
ريم.. قربت من شهاب: اوصلو
شهاب: بسم الله الرحمن الرحيم بلاج جي ترمسين زيغتينيه
ريم: ههههههههههههههه
شهاب: هيه وصلووو
ركان : مشكله لي يرزون بفيسهم
شهاب: ترمس عن عمرك طبعا
ريم سؤيت له بعيوني حركات اتخقق عليه
بروك: انا يوووووووووووووووعان شوه البنات اعنبوه ما خلصت بطاريتكن من الصبح وانتن تحووطن
البنات وسعود وياهن : اذكر ربك
الشباااب هههههههههههههه
بروك: الف من ذكره لا اله الا الله تبارك الرحمن ما قلنا شي بس تعبنا
ريم: صدقه بروك يوعانه
هنو : مي تو
حمود: يس يس
سعود: ما نقدر نغديكو السموحه
بروك: شعنه
سعود: الشيوخ ما رمسوا
فطيم : قفطت كلهم التفتو علي امممممم وانا بعد يوعانه
شهاب انا اعرف مطعم اكله لبناني تقليدي شروا طباخ البيت العادي عندهم الاكل عنده روعه
بروك خلاص اوكي
مبارك.... بعد ما تغدينا اللي طلب له حلو واللي تم يسولف قلنا بنيلس نريح نتريا ابويه ايي يتغدا وصلني اتصال من فهد الكويتي قمت عنهم ورديت ع الفون
بروك: مرحبا الساع
فهد : السلام عليكم
مبارك: وعليك السلام والرحمه هلا والله
فهد: ان شاء الله ما ازعجتك؟
مبارك: لا وين ازعاج اتصالك غالي
فهد : تسلم والله مبارك اشلونك واشخبار الاهل ان شاء الله مرتاحين
مبارك: الحمد لله الامور طيبه
فهد الحمد لله انا ما راح اطول عليك بس قلت اتصل من اول يوم واقوولك لازم بنتلاقا وتتعرفون ع الاهل بس ما احب الزم عليكم بيوم محدد بخليكم ع راحتكم والعين ترا هي اوسع لكم من لبنان بكبرها
مبارك : هههههه ما تقصر الغالي بس والله ما نبغي انثقل عليكم وبعدين نحن مب مطولين فلبنان
فهد: لا لا لا تزعلني منك والله اني ارتحت لك وارتحت للوالد واشري معرفتكم بالغالي قبل الرخيص
مبارك: والله اني تلومني فيك بس ما يرد الكريم الا اللئيم بشاور الوالد وبرد لك خبر هاليومين ان شاااء الله
فهد : يا حياكم الله باي وقت تشرفوون وتنورووون
مبارك: النور نورك الغالي
فهد: ما بطول عليك بس ما بيك تحتاج شي فلبنان ابد ترا لك اخو دنيا فاللخدمه ابد اللي فخاطرك لا يردك الا لسانك
مبارك: ما تقصر الشيخ من طيبك والله
فهد : ما عليك زود توصيني بشي؟
مبارك: سلامة راسك
فهد ربي يسلمك يالله سلم على ربعك
مبارك: حيبك وسهلا يبلغ ان شاء الله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فطيم : ريمان بذبحه والله
ريم: استغفر الله شو فيج
فطيم: شوفي كيف يتطالع اللبنانيات
هنو: يالخبله هم اصلا يشوفون الاستعراض اللي ورا
فطيم: وهذا اللي ذابحني
ريم: مممنوع يعني
فطيـــــــــــــــم هيه
هنو :خلج واثقه بعمرج انتي تدرين سعود يموت بطاريج شلي عنج هالافكار السخيفه
فطيم: انتن ما تحسووووون باللي احسه
ريم: خلي عنج انزين وقومي خلي الشباب يتريون ابويه ونحن بنتشرى مع بروك الهديه
فطيم: لا والله
ريم: انتي ما تبغينها اليوم
فطيم: اليوم بس ما بخلي يتطالع ع راحته وبعدين ما بسير اشتريها مع بروك استحي
هنو: اولا انتو قصة حب علنيه الكل يدريبها ثانيا هو وانتي موجوده يالس يطالع يا ترى ليش؟؟؟
ريم: لانه يحس انه ما سوى شي غلط شوه عرض وقدامه يغمض عيونه
فطيم: هيه
ريم: عن المصاخه عاااااد وعن بروك انا بشتري لسعود وانتي لشهاب اونا والعكس صحيح
فطيم : ااااه يا قلبي
هنو: خلي عنج بسرعه قبل لا يرد بروك
فطيم: امري لله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ع المغرب فالبلاد العيايز منشغلات عن بناتهن مع روووضه ولا حد فيهن فكر يسال عن اهل لبنان
اما مطر فنظره ابوه ما خازت عن باله قلبه قابضنه انه هالنظره وراها شي ما يسره .... لكن حب يطوف كل شي ويعيش فعالم موازه يعوووض اللي طافهم
ريم.... ظهرنا مع بروووك وما قصر لفبنا وحليله ع اكثر من محل هدايا وخذنا لسعود وشهاب هدايا محترمه من العيار الثقيل لانه تخرجهم فرحته غير وحبينا هدايانا تكون غير ولفينها بطريقه حلوه بس المشكله الحينه كيف فطيموه بتكتب الكارد مالها وبروك اللي بيشل الهدايا لغرفة الشباب
اممممممممممم بالاخير صفينا ع راي نكتب اي شي وبلالخير الشيخ هو بيفهم انه الشيخه كتبتها
ونحن رادين الوقت خطف بسرعه وحسيت اني دهمانه ما شوف خصووصا الموتر بارد والدرب طويل شفرت خلاص برقد بس وعانيه صوت الفون يرن
شفته رقم مال لبنان ابتسمت تذكرت سلامه
ريم: مرحباني
سلامه: مرحبا بش زووود
ريم: تستحقين السلامه
سلامه: ربيه يسلمش الغاليه ... ريمان ما بطول بس حبيت اقوولش انه خواتي وحمدان ظهروو لكن اظنيه فلنسيا او شي جي وانا بتم كم يوم عند خواليه
ريم: اها يعني ما بيباتون عند خوالج
سلامه: لا لا بس انا حمدان يقول فضيحه
ريم: خلاص ولا يهمج فعنوووني
سلامه تسلم لي عنووونش
ريم: يالله باي باي عيل بتصل بشميس
سلامه: ربي يحفظش
ريم: التفت ع البنات اللي فهمن الموضوع قلت ما يحتاي اكمل اتصلت بشميس وفعلا طلعت فالفتدق نفسه اللي نحن فيه بس يقولون بيتسبحن ويرحن وخلاف بنتعشى رباعه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



CUT

آلعيون الجـٍآآرحه
06-18-2010, 07:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاتعليق
يسلمووووووووووووووووووووو
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . :001:

آلعيون الجـٍآآرحه
06-18-2010, 07:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يسلمووووووووووووووووووووووووو
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . :001:
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . :001: